أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

06-06-2007, 03:14 AM
محمد ابوالعيون غير متصل
عضو مشارك
إعجاب: 0
تلقى 7 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

سؤال بخصوص الديفيدي رايتر

بخصوص الديفيدي رايتر
اشتريت رايتر ديفيدي ماركة سوني منذ ايام قليلة
وعندما حاولت النسخ علي اسطوانة ديفيدي تم النسخ بنجاح ولكن عند تشغيل الاسطوانة المنسوخة وجدت انها فارغة تماما .. يعني محتوياتها 0 بايت .. وقد جربت اكثر من 5 اسطوانات بطرق مختلفة وبرامج نسخ مختلفة وكانت النتيجة واحدة ..
قمت بفك الرايتر وتركيبه في جهاز كومبيوتر اخر ونسخت اسطوانة جديدة .. وعند تشغيل هذه الاسطوانة وجدت محتوياتها موجودة بالكامل
قمت بعد ذلك باعادة تركيب الرايتر في الكومبيوتر الخاص بي وشغلت الاسطوانة التي نسختها .. فوجدت انها فارغة تماما ..
فهل هناك مشكلة في الويندوز الموجود عندي ؟؟؟؟
وما هو الحل ؟؟؟
ارجو الرد
والف مليون شكر

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديفيدي رايتر ليس معرف على الماذربورد hamada_x صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 15-07-2010 02:08 AM
السيدى رايتر لم يقراء الديفيدى الفارغ cabo hack صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 09-05-2010 12:24 PM
سؤال بخصوص النسخ على الديفيدي محمد جرامنة برامج 5 02-10-2008 06:43 PM
شباب ارائكم بخصوص الدفيدي رايتر lollapalooza برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 2 02-03-2004 04:46 AM
ارحب بكم وعندي سؤال عن الدي في دي رايتر pinkpanther برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 7 29-01-2004 03:50 PM

06-06-2007, 04:18 AM
ابـوعبدالله غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 32
تلقى 115 إعجاب على 20 مشاركة
هناك حلول ويمكن تساعدك أولا شوف السيدي اللي بيجي معا السوني ثبت برنامج النسخ المرفق وأيضا اذا كان فيه تعاريف للديفيدي رايترأيضا ثبتها فممكن ان ينفع معاك....

هناك سؤال:
هل السوني يشغل الديفيديات والسيديات المنسوخه بنواسخ اخرى يعني يقرأهم ولا لأ ...

وهل قمت بالتأكد من أن الديفيدي رايتر قام بالكتابه على الديفيديات اللي نسختهم يعني هو يشتغل وبس بدون ما يكتب على الديفيدي ولا يكتب...

06-06-2007, 12:08 PM
محمد ابوالعيون غير متصل
عضو مشارك
إعجاب: 0
تلقى 7 إعجاب على 2 مشاركة
اخي ابوعبدالله
اولا
ليس هناك اي تعاريف للرايتر
ثانيا
انا جربت النسخ بواسطة النيرو المرفق مع الرايتر كما جربت النسخ بواسطة برامخ اخرى
ثالثا
الرايتر يقرا السيديهات المنسوخة بنواسخ اخر ى .. ولكن انا لم اجرب الديفيديهات حتى الان .. فقط جربت الديفيدي الذي قمت بنسخه بنفس الرايتر ولكن في جهاز كومبيوتر مختلف كما قلت من قبل .. ومن الواضح انه لم يقرا هذا الديفيدي .. القراءات تعطيك .. المساحة الاجمالية 0 بايت .. المساحة الفارغة 0 بايت ايضا
رابعا
من الواضح ان الرايتر يقوم بالكتابة على الاسطوانات لانني اري اثار الحرق واضحة .. كما ان برنامج النيرو يخبرني بان عملية النسخ تمت بنجاح

06-06-2007, 03:35 PM
ابـوعبدالله غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 32
تلقى 115 إعجاب على 20 مشاركة
أخي انا أعرف ان الرايتر لا يأتي معاه تعاريف ولكن ممكن يكون هناك برامج خاصه للتعامل مع الرايتر تجدها في السيدي ....

ومن الواضح ان المشكله ان الناسخ لا يقرأ الديفيديات ولحل هذه المشكله يجب التأكد هل المشكله من الناسخ أو من التعريف داخل الويندوز !!!
جرب الآتي:
شغل ديفيديات أخرى منسوخه بنواسخ اخرى او أصليه على ناسخك للتأكد من أنه يقرأها
شغل الديفيديات المنسوخه بواسطة ناسخك على مشغل ديفيد آخر للتأكد من ناسخك ينسخ بشكل جيد
نعود الى جهازك قم بازالة تثبيت التعريف للناسخ واعادة تشغيل الكمبيوتر ممكن تحل المشكله

واذا لم تحل هذه المشكله وكان الجهاز مكفول اذهب به الى المحل وريح بالك

سؤال بخصوص الديفيدي رايتر