أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-06-2007, 02:41 AM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: Damascus
المشاركات: 7,162
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

وفي اليونان بطل أوروبا هو ميلان


اليونان أوروبا ميلان

"يوم لك و يوم عليك" هذا ما يقال عقب الفوز الميلاني بدوري أبطال أوروبا في هذه الليلة بعد فوزه على فريق ليفربول بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد أحرز هدفي الميلان النجم فيليبو إنزاجي فيما تكفل بهدف الريدز الهولندي ديرك كويت.
قد يكون العنوان مشابها للعنوان الذي كان خبر النهائي الكبير بين ليفربول و ميلان منذ عامين إلا أن وجه الاختلاف في أن الأول كان يخص الليفربول "و أعلنت اسطنبول أن بطل أوروبا هو ليفربول" و عنوان اليوم "و أعلنت اليونان أن بطل أوروبا هو ميلان" إلا أنه كان واضحا منذ وصول للفريقين للنهائي أن ميلان سيخطف اللقب سواء أكان الأمر بسهولة أو بعصوبة كما شاهدنا الليلة لأن تفريط ميلان باللقب ليس أمرا هينا ليس للثأر من الليفربول فحسب و إنما لأنه سيبقي على فارق البطولات الثلاث بينه و بين الريال في الفوز بهذه البطولة إلا أن رجال أنشيلوتي فعلوا ما كان يجب عليهم عمله منذ عامين حينما خسروا بعد تقدمهم بثلاثية نظيفة في شوط اللقاء الأول في بطولة 2005 بيد أن جيرارد و رفاقه قلبوا الموقف.
إن ما قدمه نجوم الميلان اليوم ما هو إلا تعويضا عن لقاء المرارة في اسطنبول إلا أنه لم يكن مقنعا كفريق باحث عن البطولة مواجها فريق يبحث عن الثأر منه و لم تشفع له سوى قلة خبرة نجوم ليفربول مقارنة بلاعبي ميلان و الذين لهم باع في مثل هذه البطولات الكبرى و الذين تعودوا على خطف الألقاب باستمرار.



اليونان أوروبا ميلان

اليونان أوروبا ميلان

استقبلت مئات من مشجعي ميلان الإيطالي فريقها في مطار مالبنسا بمدينة ميلانو الايطالية اليوم الخميس لاستكمال الاحتفالات التي بدأت بعد فوز ميلان بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اثر فوزه في المباراة النهائية للبطولة على ليفربول الإنجليزي 2/1 مساء أمس الأربعاء بالعاصمة اليونانية أثينا.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق وباولو مالديني قائد الفريق هما أول من خرج من الطائرة القادمة من أثينا حاملين كأس البطولة معا.

وتجمعت أعداد كبيرة من مشجعي الفريق في ساحة بياتسا دومو بمدينة ميلانو مساء أمس الأربعاء لمشاهدة اللقاء الذي انتهى بفوز ميلان على ليفربول بهدفين سجلهما فيليبو إنزاجي مقابل هدف واحد لليفربول سجله الهولندي ديرك كويت ليحرز ميلان اللقب الأوروبي السابع في تاريخه.

وتقرر أن يرتاد لاعبو الفريق حافلة تتجه إلى وسط المدينة للاحتفال مع الآلاف من جماهير ميلان في شوارع المدينة.

تحياتي





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جزيرة جميييييييلة فى اليونان شروق الامل صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 8 16-07-2013 05:19 PM
ميلان يعزز صدارته وأودينيزي يهزم إنتر ميلان 3-1 ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 24-01-2011 03:01 AM
كرستيانو هل سيلعب امام ميلان عن كاكامن انتقاله من ميلان الى مدريد نايس_بوي أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 28-10-2009 06:33 AM
ميلان وفياريال يتأهلان لنصف نهائي أبطال أوروبا jabour رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 19-04-2006 10:35 AM
 


وفي اليونان بطل أوروبا هو ميلان

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.