أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


25-05-2007, 11:53 PM
ali_k غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 50247
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 185
إعجاب: 0
تلقى 17 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ما يجري ما سوف يجري في المنطقة


دعونا لا نندفع وراء أجهزة الإعلام عندما تتقاطع قوى متنافسة في لبنان،
khaled al gaf Berlin

وكما نري وكما قيل.
والحقيقة أن فلسطينيي الضفة وغزة لم يقدموا بعد نصف عدد الشهداء الذين قدمهم فلسطينيو لبنان - حوالي عشرين ألف شهيد فقط خلال الحرب الأهلية اللبنانية، و3452 شهيداً في مخيمي صبرا وشاتيلا وحدهما - ، وعندما يكون هناك

استهداف تاريخي للفلسطينيين وللمخيمات في لبنان، وعندما يكون السلاح الفلسطيني في لبنان موضوعاً لمؤامرة دولية، فإن الحري بنا أن لا نندفع هكذا وراء حملة إعلامية هي التي تحتاج إلى تفسير أمني مئة مرة أكثر من فتح الإسلام.

تتجاهل التحليلات المتعلقة بفتح الإسلام الوضع الخاص جداً لفلسطينيي لبنان الذين يعيشون حالة من التهميش لا يعيشها الفلسطينيون في أي مكان على الأرض، حتى في غزة نفسها، وأنهم ممنوعون من العمل بعشرات الوظائف، وأنهم لا يستطيعون حتى إدخال كيس اسمنت لبناء جدار مهدم إلا تهريباً. ومن الغريب أن البعض يهمل هذا العامل المهم وكيف يمكن أن يؤدي إلى استعداد عشرات الشباب لأن ينضموا لتنظيم مثل فتح الإسلام، وأن يحاربوا الدولة اللبنانية وجيشها بهذا الشكل المستشرس.


والنتيجه يكون هكذا ....

جسر جوي أمريكي عاجل لإمداد الجيش اللبناني بالذخائر سبحانه الله وجسر جوي عربعبري لامداد الجيش اللبناني

سبحانه الله .

وقال مسؤولون كبار في الإدارة الأمريكية لـCNN الخميس إنه يتوقع أن تصل الطائرات العسكرية الأمريكية إلى لبنان خلال اليومين القادمين، بهدف إعادة إمداد القوات اللبنانية بالذخائر بهدف مقاتلة المليشيات المتشددة في مخيم نهر البارد بالقرب من مدينة طرابلس بشمال لبنان.


وكانت حكومة رئيس الوزراء اللبناني، فؤاد السنيورة، السنيورة وما أدراك ما السنيوره والمدعومة من الدول الغربية قد تقدمت بطلب عاجل للحصول على للحصول على الذخيرة، الأمر الذي حفّز القوات الأمريكية لجمع الذخائر المتاحة في مختلف أنحاء العالم.

برنامج الدعم الأمريكي للجيش اللبناني الذي أقرّ بعد معارك يوليو/ تموز الماضي، بين مقاتلي حزب الله والجيش الإسرائيلي.
بعد وليس قبل ولماذا يا تري يا مسلمين لماذا يا غيورين على امة الاسلام ؟؟؟


واين كان هذا كله عندما ضربة اسرائيل لبنان يا عرب وياعقلاء ؟؟؟؟

واين كان هذه الغيرة من العرب الشرفاءعندما احتل افغانستان ؟؟؟.

واين كان هذه الشهامة عندما احتل العراق ؟؟؟

واين كان هذا كله عندما احتل الصومال ؟؟؟؟

يا عرب هذا الزمان ويا لكم من ؟؟؟ اليس هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وكما قيل
للاسف العرب والمسلمين يكرهون الفلسطينين وينبذوهم لانهم سبب عدم قدرتهم على التطبيع مع الصهاينة والعيش بسلام

مع امريكا واسرائيل والدليل ان التطبيع والعلاقات بقيت على قوتها مع انهيار السلطة واتفاقية السلام، الغلط على

الساسةالفلسطينين لانهم يبقون متمسكين بجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي التي اشبعتنا اناشيد العروبة

والاسلام المضللة نتمني من القادة الانسحاب من جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي وايجاد حل لاهل المخيمات بالدول العربية خاصة لبنان والعراق لانهم شبعوا تنكيل وتشوية بالجثث الفلسطينية ومحاولة نقلهم الى كندا او استرااليا

او اي دولة غير عربية او غير اسلامية حتي نحقن دمائهم الحبيبة والغالية وانا اؤكد على تعهد الفلسطينين ان يكونوا متعاونين ومواطنين مخلصين لاي دولة تستضيفهم من الدول الغربية او الدول الغير الاسلامية بسبب ماعاشوه من ظلم

واهانة بالدول العربية المتوحشة والتي عند حصول اي مصيبة تحضر فلسطيني غير معروف وبرئ وتحملة المسئولية امام

وسائل الاعلان والعالم ومن ثم تقوم الشعوب العربية الهمجية بالهجوم على بيوت الفلسطينين في هذه الدولة وقتل اهلها او القيام برجمهم وبذلك يضنون انفسهم ابطال على حسابنا ( مابدنا العرب ولا منظمة المؤتمر الاسلامي خلصونا)

و بدا واضحا منذ اليوم الأول من المواجهة بين الجيش اللبناني و مجموعة "فتح الاسلام"

انّ هناك لبسا كبيرا في الموضوع و هناك نيّة لخلط واضح بين مسألة "فتح الاسلام"

و بين الموضوعين الفلسطيني و الاسلامي.

وسائل الاعلام و المحللين تتحمّل مسئولية كبيرة في هذا الانزاق و حتى طريقة تغطية وسائل الاعلام لهذا الموضوع و للمواجهات الحاصلة.

البعض آثر حمل الموضوع و تجييره باتّجاه الفلسطيين اللاجئين في لبنان لتحميلهم مسئولية ما يجري. و قد بدأ القصف السياسي و الاعلامي باتجاه الفلسطينيين منذ اليوم الأول دون مراعاة المعلومات التي بحوزته. فعلى أي اساس يتم تصنيف "فتح الاسلام" على انها جماعة فلسطينية, علما انّ نسبة من هو منضم لها من الفلسطينيين لا يتجاوز وفق للأرقام المتوفرة حاليا عن 3% مع الأخذ بعين الاعتبار ان ليس من بين الذين قتلوا في المواجهات التي حصلت مع الجيش خلال الأيام القليلة الماضية أي فلسطيني على الاطلاق.

موضوع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان له حساسية كبيرة جدا خاصة في اطار التوزيع الطائفي. اذ أنّ هناك جزء كبير من المسيحيين ناقم على هذا التواجد و يحب ان يلقي بكل اللوم عليه لأنه يشكّل هدفا سهلا للقصف الاعلامي و السياسي و لا غطاء اقليمي او دولي له. و هناك ايضا جزء كبير من الشيعة يرى في التواجد الفلسطيني خطرا ديموغرافيا يشكّل خللا في التوازن الطائفي من شانه ان يهدد موقع الطائفة الشيعية لاسيما و انّ الفلسطينيين محسوبين على السنّة في لبنان.

انطلاقا من هذه المعطيات, قام "العماد عون" باستغلال المواجهة بين الجيش و "فتح الاسلام" ليلقي اللوم على الفلسطينين و يحمّلهم المسئولية الكاملة, و الهدف استغلال حساسية هذا الوضع في الاطار المسيحي و الشيعي على امل ان يفيده ذلك في مراحل الاستحقاق القادمة و لاسيما الانتخابات الرئاسية.

و ذهب البعض مثل المحلل و الأستاذ "سجعان قزي" ابعد من موقف عون ليخلط ضمن الاطار الفلسطيني نفسه, فيصنف هذه الجماعة على انها تابعة للاصوليات و يضعها في سياق مجموعات مثل "حماس" و "الجهاد" و المجموعات الفلسطينية المقاومة الاخرى. و هذا خلط لا يمكن ان يمر تحت اطار الجهل او قلّة المعرفة لمحلل بمستوى الاستاذ "سجعان قزي".

هذه المجموعة المسمى "فتح الاسلام" لا علاقة بالواقع الفلسطيني لا من حيث تركيبتها و عديدها و لا من حيث تمويلها و تسليحها و لا من حيث أهدافها التي ترتبط باستحقاقات لبنانية داخلية كما سبق و رأينا من خلال سياق الأحداث و توقيتها.

الفلسطينيون بكافة فصائلهم و تشكيلاتهم و أجنحتهم أكّدوا على ان لا علاقة لهم لا من قريب و لا من بعيد بهذه المجموعة و أهدافها و اجندتها الخارجية, و هذا موقف صريح و واضح و لا لبس فيه أبدا, كما و ابدوا استعداداهم التعاون مع السلطات الشرعية اللبنانية و الجيش على اعلى المستويات للقضاء على هذه الظاهرة,فما هو المطلوب منهم أكثر من ذلك؟ لماذا يستمر الحشد باتّجاه الفلسطينيين من قبل فئات سياسية معينة و معروفة؟!

ينسى عون و غيره انّ الفلسطيين الذين يعيشون حالة مزرية جدا في لبنان لا تتناسب مع وضع بعض الاسطبلات و المزارع في دول اخرى –و لا ابالغ هنا مطلقا- قدّموا كل ما لديهم و فتحوا ما امكن لهم من بيتوهم و منازلهم لاشقائهم اللبنانيين اثر العدوان الاسرائيلي الاخير. و ينسى عون طبعا و من يريد التحشيد ضدّ الفلسطينيين انّ الاخيرين كانوا اول من هرع الى مساعدة الجيش اللبناني في لملمة شهدائه و جرحاه اثر القصف الاسرائيلي الاخير قرب البدّاوي, فلماذا يتم التعامل معهم بهذه الطريقة؟!

استغلال هذا الحدث في عملية التأليب ضدّ الوجود الفلسطيني في لبنان و ضدّ المخيمات قد يوسع من اطار المعركة في سياق خاطئ لهدف آخر, و هنا سنقع حتما في ورطة كبيرة و سيحقق ذلك اهداف الجهة السياسية التي ارادت ضرب المؤسسة اللبنانية الوحيدة الباقية بشكلها المتماسك حاليا و يدخله في مواجهات خاطئة. الفلسطيني ايضا عندما يتم الشحن ضدّه اعلاميا و عندما يتهم بانه مسئول عمّا يجري -وهو ليس كذلك- فقد يصل الوضع الى حالة يرى بعدها انه مظلوم في جميع الأحوال, و عندها فهو لن يفضّل السكوت و سيتحرك باتجاه سلبي خاصة في ظل القصف المدفعي للمخيم و سقوط المدنيين. و هذه مسألة خطيرة جدا و يجب التنبّه لها, و قد بدأ العمل على ترويجها من خلال ما لمسته عند تنقلي بين الجنوب و بيروت خلال اليومين الماضيين.



ننتقل من اطار الخلط الفلسطيني الى الاطار الاسلامي. ففي مقابل الجهة التي فضّلت تجيير المواجهة باتجاه الفلسطيين, قامت جهات اخرى بتجييرها باتّجاه الحالة الاسلامية السنّية الاقليمية و الدولية بشكل عام و لاسيما تنظيم القاعدة بشكل خاص. بطبيعة الحال, لا بدّ انّ من اختار هذا الخيار, كان يضع في حسبانه انّه الخيار الأسهل للقصف الاعلامي و السياسي خاصة ان لا أحد يستطيع ان يدافع عن هذا الموضوع و لا غطاء سياسي له. لكنّ هذا الموضع في هذا السياق يشبه دس السم بالعسل.

انّ هذه المجموعة المسمى "فتح الاسلام" لا منهج شرعي واضح لها -سواءا كان ضال أو غير ضال- حتى يتم نسبتها الى التيار الاسلامي اولا ثمّ السني ثانيا. امّا مسالة انها تابعة للقاعدة او مقربة فالهدف منه اهمال الجهة الحقيقة التي تقف وراءها, و الهروب الى الأمام.

فيما فضّل البعض ايضا الهجوم على التنظيمات الاسلامية السنّية بحجّة هذه الجماعة, فتم تناول حماس اعلاميا و تمّ ايضا الخلط بين هذه المجموعة و مجموعة الضنيّة و ايضا في المجموعة التي تمّ القاء القبض عليها قبل الانسحاب السوري من لبنان, و التي تمّ اتهامها بانها من القاعدة و تهدف الى تفجير السفارة الايطالية, فيما أثبتت الاحداث فيما بعد ان ذلك كان مجرّد فبركة من قبل النظام السوري هدفها التقرب من الولايات المتّحدة تحت حجّة مكافحة الارهاب, فكان نتيجة ذلك ان سقط المدعو "الخطيب" تحت التعذيب دون ذنب, و بطبيعة الحال فان المجموعات السنيّة هي التي تكون كبش فداء في هكذا حالات نظرا لعدم وجود غطاء سياسي محلي او خارجي لها.

و بالعودة الى "فتح الاسلام", فلو كانت هذه المجموعة تابعة بحد ذاتها الى القاعدة او حتى لأفكارها لكان ظهر ذلك في مكان ما, في حين انّها اعجز حتى عن صياغة مجرد بيان اعلامي ذو طابع اسلامي. كما انّ تحركاتها و تركيبتها و اهدافها و توقيت اعمالها و حتى حجم تسليحها -في بيئة لا تسمح و لنكن صريحين, "للسنّة" في الحصول على هكذا ترسانة الاّ اذا كانوا تابعين لحزب لبناني معروف حليف لسوريا أو اذا كانوا تابعين مباشرة لسوريا- يزيد من الشكوك و يؤّكد انتماء هذه المجموعة الى جهات استخباراتية امّا صناعة و امّا اختراقا, و في الحالتين تكون النتيجة واحدة.

اضافة الى ذلك, فمن المعروف انّ هذه المجموعة لو كانت تابعة او مقربّة للقاعدة, لكان "حزب الله" من اوائل الذين لهم مصلحة محلية و اقليمية و دولية في ادانتها مباشرة و عبر اعلى هيئة ممثلة بالامين العام السيد حسن نصرالله -خاصّة انّ للحزب سوابق في مهاجمة الحركات الاسلامية السنيّة حتى في ظروف احتلال كما في أفغانستان و العراق- و ذلك لارسال رسالة للمجتمع الدولي على انّ الارهاب محصور بهؤلاء, و انّ الحزب هو حركة سياسية معتدلة و مقاومة.

و بما انّ الحزب لم يفعل ذلك و لم يدن بشكل قوي او عبر مسؤوليه في المستوى الأول هذه الجماعة "فتح الاسلام" و لم يدعو الى حسم الامر معها و انما الى "تسوية", فهذا يضع علامات استفهام كبيرة جدا على حقيقة هذه الحركة, و هناك اتّجاهين لتحليل هذا الموقف:

1- امّا انّ الحزب على علاقة –غير مباشرة- مع هذه المجموعة و يستخدمها كوسيط –Proxy-لتخريب الوضع اللبناني في سياق التجاذبات الداخلية فيما يتعلق بالاستحقاقات الاقليمية و المحكمة الدولية –و هذا ما لن يقوله أي محلل لبناني علنا نظرا لحساسية الوضع الداخلي-.

2- و امّا انّ الجماعة تتحرك في اطار استخباراتي خارج عن الداخل اللبناني و مرتبط بجهات خارجية, لكّن أعمالها تصب في صالح الحزب و المعارضة بطريقة او بأخرى. لذلك فهو يريد الاستفادة منها حتى النهاية قبل ان يصدر تصريح واضح و صريح عبر قيادته الاولى بمحاربتها.

بعيدا عن هذين الافتراضين اعلاه, لا يمكن فهم الموقف الغير حاسم و حازم , و المطاطي من قبل المعارضة و رموزها في هذه المسألة, لدرجة انّ معظم القيادات في الصف الاول غابت عن المشهد الاعلامي و عن التصريحات التي لطالما كانت تملا الشاشات و الاذعات في مختلف التطورات. (باستثناء تصريح عون المباشر و الصريح, الذي اشرنا الى اهدافه و غاياته اعلاه).

ما يحدث في مخيم نهر البارد دليل على حالة الفشل السياسي العربي وليس اللبناني فقط، ويتحمل المسؤولية فيها السياسيون بالاساس،ثم ان ما يجري تأكيد على حالة العجز للقادة العرب. إذا كان هناك قادة معنيون بهموم وقضايا شعوبهم مجتمعة، الامر بحاجة الى وقفة وحوار، وليس تبادل الاتهامات، لمتهمين وهميين، فليذهب هؤلاء السياسيون،

الذين تلونوا مع كل الأطياف، وعفى عليهم الزمن، فلا يمكن أن يحل القضية نفس الأشخاص، الذين كتموا أنفاسنا ما يزيد عن ربع قرن، القضية في لبنان تحتاج إلى موقف عربي واضح، لوقف سيول دماء الأبرياء، والأطفال والعجزة، فأعتقد أن ما يجري له صلة بأعداء الأمة كلها، لتصفية لبنان، لصالح إسرائيل،

و لو افترضنا انها تابعة للقاعدة او مقربة منها, ففي أي اطار يمكن صرف توقيت تنفيذ العمليات و لماذا هي محصورة دائما اما في اطار استهداف الجيش اللبناني او في اطار عمليات تستهدف مناطق لها دلالات متعلقة بالسجال و الجدل الداخلي اللبناني اكثر من تعلقها بأهداف القاعدة العالمية و أجندتها؟!

في المقابل, يطرح البعض تساؤلا مهما في اطار مختلف مفاده: "لو كانت مجموعة فتح الاسلام, مجموعة استخباراتية تابعة للنظام الفلاني, فكيف تضحي بأفرادها و تقاتل حتى النهاية؟". سؤال وجيه و في محله. حقيقة فانّ المجنّد استخباراتيا –طوعا- في أي عملية و في أي دولة يعلم انّه لا يمتلك الاّ فرصة واحدة فقط لا غير مهما كان هدف العملية و ظروف العملية. امّا اذا افترضنا ان هناك مجموعة مخترقة استخباراتيا, فهي ايضا ستتفاجأ ميدانيا عند الكشف عنها انها لا تملك حلولا, و انّ الخيار امامها امّا القتال و امّا القتال!!. في هذا الاطار قد يكون اغلاق سوريا لحدودها في هذه اللحظة بالذات دلالة او رسالة مهمة معناها -ان ثبت تورطها مع هذه المجموعة- "لا خط رجعة لكم".

مهما كانت الفرضية فهناك معطيات تشير الى ان من بين ما حصل مؤخرا اهداف واضحة:

أولا: هدم آخر مؤسسة للدولة اللبنانية بعد شلل كافة مؤسساتها المتمثلة بالحكومة, البرلمان, الرئاسة. و لوحظ منذ انتشار الجيش على الحدود, انّ هناك جهة داخلية كانت تعارض ذلك بحجّة انّ الجيش ضعيف و انّ هذه ليست مهمته. و لكن بعد ان اثبت قدرته, تمّ الزج بهذا الجيش في أزقة بيروت اثر التصرفات الغير مسئولة للمعارضة و الشحن و التخوين و التجييش الذي حصل حينها في محاولة لتنفيذ مخطط انقلابي واضح المعالم. و بعدها يتم اقحامه في معارك عبر تشكيل هكذا خلايا, على امل ان يؤدي ذلك الى تمدد الجيش و اقحامه في جبهات مختلفة ما سيدفعه الى الانسحاب من الحدود و بالتالي سقوط النقاط السبع التي قبلها البعض اللبناني من غير نية واضحة بتنفيذها او الالتزام بها. و عند انهيار الجيش, فلا دولة, و عند انهيار الدولة لا قرارات محلية او دولية لصالحها , و بالتالي سقوط جميع القرارات الدولية بما فيها الحكمة الدولية.

ثانيا: نقل الأزمة من الشحن التي تسببت به التحركات الشيعية في لبنان مع السنّة لتصبح أزمة داخل البيت السنّي عبر احداث شرخ بين اللبنانيين السنّة و الفلسطينيين السنّة من جهة, و بين الاسلاميين السنّة و الليبيراليين السنّة من جهة أخرى. و هذا بطبيعة الحال التفاف على ضرب القوى السنيّة في لبنان و التي لا محتضن حقيقي لها و لا غطاء لها, و تأليبها على بعضها البعض و اظهار انّ السنّة في لبنان يستهدفون الفلسطينيين, و قد لمست هذا التوجه اليوم بشكل مخيف جدا, واتمنى ان لا يسقطوا في هذا الفخ.

ثالثا: ابعاد الشبهات عن الجهة الحقيقية التي تريد هذا الخراب, و لذلك فالمخرب هذا يعتمد على امّا صناعة او اختراق مجموعات تكون منتمية الى جهة "سنيّة" و ذلك لان لا غطاء داخلي لها اولا, و ثانيا لالقاء اللوم على هذه الطائفة و خلق الشقاق بينها و ثالثا لابعاد الشبهات عن المحرّكين الذين ينتمون الى جهات اخرى.



في جميع الاحوال الخوف الاساسي و التحذير من الانزلاق في هكذا مداخل و عندها ستتسع و تخرج عن اطارها الحقيقي و سندخل في دوامة لا مخرج لها على الاطلاق.
ونشكر كل من جاهد في هذا

خالد عزيز الجاف برلين


وحسبنا الله ونعم الوكيل

ولا حول ولا قوة الا بالله

ولا اله الا الله محمد رسول الله





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Chickenpox جدرى الماء وسام الحمد الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 0 29-08-2015 10:33 PM
[كلٌّ يجري لأجل مُسمّى] و [كلٌّ يجري إلى أجل مُسمّى] سناء واحة اللّغة العربيّة 6 07-11-2014 11:58 PM
بيت حجري--C4D abo caram خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 12 12-04-2012 05:45 AM
يخرج الحي من الميت و يخرج الميت من الحي - بالصوره‎ MAMA578 أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 26-03-2010 03:01 PM
26-05-2007, 04:55 AM
يقين الحسين غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 19497
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 219
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
شكراً جزيلاً على الموضوع

واين كان هذا كله عندما ضربة اسرائيل لبنان يا عرب وياعقلاء ؟؟؟؟

سؤال جميل يجب أن يوجهه إلى من وافق إلى استلام هذه الشحنات العسكرية، ثم ما هدف الولايات المتحدة بتقديم هذه المساعدة في هذا الوقت!!

----

ظهرت هذه المجموعة "فتح الاسلام" بشكل مفاجئ، ولا توجد هناك تعريفات لهويتها أو صلتها وانتماءاتها

و بما انّ الحزب لم يفعل ذلك و لم يدن بشكل قوي او عبر مسؤوليه في المستوى الأول هذه الجماعة "فتح الاسلام" و لم يدعو الى حسم الامر معها و انما الى "تسوية",
في مساء اليوم كانت هناك كلمة لسماحة السيد في ذكرى عيد المقاومة والتحرير

ذكر فيها أن أي مجموعة أو أي طائفة تجر اللبنانين إلى صدامات ينبغي وقفها، ورحب على ما قام به الجيش اللبناني


يعطيك العافية أخي الكريم


26-05-2007, 12:17 PM
العربي الأصيل غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 66539
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 271
إعجاب: 67
تلقى 20 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
طبعاً اللعين نصر اللات (حارس إسرائيل في الجنوب )
أيد ما قام به الجيش اللبناني
وهو يؤيد أي عمل ضد الفلسطينيين سواء كان السبب فتح الاسلام أو غيره
وبنو عمه في بغداد يكملون المهمه هناك نيابة عن إسرائيل
لعن الله الرافضة تركوا اليهود والنصارى وقتلوا الفسطينيين والسنة


26-05-2007, 02:29 PM
شاعر المليووون غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 78097
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 39
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
و الفلسطينيين اشدخلهم في لبنان خلهم في حالهم بس


27-05-2007, 04:50 PM
ali_k غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 50247
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 185
إعجاب: 0
تلقى 17 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
لاحول ولا قوة الا بالله

هناك شيء سوف يحصل وما هو الله اعلم ولكن ه شيء يتمنا المسلم ان يموت ولا يموت ما هو في رايكم والسبب ؟.

شكرا لكم يا اخوتي بالله

اخوكم بالله

28-05-2007, 02:28 AM
يقين الحسين غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 19497
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 219
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
ربما فهمت ما تقصده أخي ali_k

تخبطات تسير إلى أين... ولمصلحة من.. والنتيجة::

28-05-2007, 11:58 PM
ali_k غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 50247
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 185
إعجاب: 0
تلقى 17 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
شكرا لك يا اخي العزيز يقين الحسين

هناك اشياء غريبه تحصل ضدنا والشيء الغريب في الامر هو غياب العقل والتفكير في كل شيء وارجو الانتبه من هذا الشيء ، العدو المشرك والكافر واتباعهم من المنافقين ، الان يحاربون ولكن بطريقة خبيثة جدأ جدأ منها
هذا الشيء الذي حصل اليوم وارجو من الجميع التفكير الجيد فيها وما يترتب عليها في المستقبل وكما مكتوب فوق وانا كنت في شك ان هناك شيء مريب وخبيث وكما توقعت، وهذا اول البوادر التي كان مخفي لقد حصل واليكم هذا الشيء الذي حصل....

وحدة كوموندوس غامضة تتسلل الى نهر البارد و ترتكب مجزرة رهيبة(الصور)



اكد شهود عيان في مخيم نهر البارد ان مجموعات مسلحة تسللت الى المخيم و قامت بفتح النيران على السكان مستخدمة القنابل اليدوية و الرشاشات الثقيلة و حدثت المجزرة اثناء محاولة بعض اللاجئين الفرار من المخيم و نقل ايضا من مصادر اعلامية ان عددا من القناصة اعتلو بنايات في المخيم و قاموا بقنص كل من يحاول الفرار و من المحتمل جدا ان تكون هناك نية للقيام بمجزرة كبيرة في المخيم على غرار مجزرة صبرا و شاتيلا و نسبها بعد دلك للجيش اللبناني لتاجيج الفتنة
الصور



















والله اعلم ما سوف يحصل في الايام القادمة او الشهور القادمه ونتمنا الخير ان شاء الله

ولكن لنكون حذرين من المخفي والمفاجئة التي لا تصر احد منا

وارجو من الجميع الدعاء من القلب لاننا بحاجة الى الله سبحانه وتعاله

يا اخوتي بالله ارجو الدعاء الصادق لان اخونكم هناك بحاجه لهذا الدعاء منكم
بارك الله فيكم

ملاحظة.. لا يغريكم المساعدات التي يقدمها الحكومات العربية من الاسلحه والمساعدات الامريكية انها فخ كبير جدا ولها اهداف خبيثة وكبيرة وفي النهاية هو ضد الاسلام والمسلمين وهل تعتقد اتباع امريكا وامريكا يريدون الخير لنا نحن المسلمين ؟؟.

ولا اله الا الله محمد رسول الله

وشكرا

اخوكم بالله

 


ما يجري ما سوف يجري في المنطقة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.