أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


19-05-2007, 12:41 AM
Omran غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 378
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 463
إعجاب: 302
تلقى 8 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

سخف وحماقة وشذوذ الرافضة



اقرأ الموضوع كاملا لكي تعرف مدى سخف وحماقة وشذوذ الرافضة

اللهم لاشماتة نسأل الله العافية!!

سودّ الله وجه العاملي ومن على شاكلته
برنامج: فتاوى على الهواء (الرافضي(... !


اسمي زينب عبد الحسين، وسؤالي هو:
تزوجت صديق لي في الجامعة زواج متعة وحددنا الوقت لمدة ساعة، وذهبت معهإلى غرفته في سكن الطلاب، ولكن الوقت أخذنا، وفي أثناء الجماع انتهت المدةولما ننتهي من قضاء الوطر بعد، واستمرينا في المواقعة، فهل وقعنا فيالزنا؟
آية الله العظمى العاملي: إن الحسنات يذهبن السيئات، قبولك للمتعة حسنةعظيمة، والاستمرار في المواقعة بعد انتهاء المدة المحددة وإن كانت سيئةلكنها جنحة بسيطة.


-
المراقب يقرأ رسالة خطية : أنا شابة مقيمة هنا، وحدثت نفسي عدة مراتبزواج المتعة، لكني أستحي من طرح الموضوع مع أي شاب، فماذا أفعل؟
آية الله العاملي : يقولون لا حياء في الدين، أنا أحل لك مشكلتك، آنيشخصيا أحتاج الليلة إلى أخت مؤمنة تمتعني بنفسها ، صار لي أيام في السفروالترحال بعيد عن أم العيال، وقد ورد عن الأئمة عليهم السلام أنه من تمتعمرة كان في درجة الحسين ومن تمتع مرتين كان في درجة الحسن، ومن تمتع ثلاثمرات كان في درجة أمير المؤمنين ، ومن تمتع أربع مرات كان في درجة النبيصلى الله عليه وآله؟ أكو أحسن من هذا؟ فهذه فرصتك لكي تكوني في درجةالحسين رضوان الله عليه، ماكو مانع بعد المحاضرة تقابليني لعقد نكاحالمتعة. بعدين آني معاكم إن شاء الله لمدة أسبوع، فأي أخت مؤمنة تحب أنتجبر بخاطري وتنال الثواب العظيم تتصل بي في الفندق هوليداي إن مأجورة إنشاء الله.

-
تصفيق من الجمهور حاد


-
اسمي عبد الأمير حسين الوائلي، تزوجت أخت شيعية نكاح مؤقت لمدة ستةشهور، وتحس بالغيرة كلما كلمتها عن حاجتي لنكاح أخوات أخريات لليلة واحدةأو لعرد واحد كما ذكرتم قبل قليل، ودوما في شجار حول هذه المسألة، فهليجوز لي أن أتزوج عليها واحدة أو أكثر؟

-
آية الله العاملي: جاء في الكافي للكليني، ويا إخوة كل ما أحدثكم به هوفي كتاب النكاح، أبواب المتعة لثقة الإسلام أبي جعفر محمد بن يعقوبالكليني فليراجع، أقول روى الكليني عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْأَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ عُمَرَ بْنِ أُذَيْنَةَ عَنْأَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ قُلْتُ كَمْ تَحِلُّ مِنَالْمُتْعَةِ قَالَ فَقَالَ هُنَّ بِمَنْزِلَةِ الْإِمَاءِ. وروى عنمُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنِالْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ وَ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ الْبَرْقِيِّ عَنِالْقَاسِمِ بْنِ عُرْوَةَ عَنْ عَبْدِ الْحَمِيدِ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِمُسْلِمٍ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) فِي الْمُتْعَةِ قَالَلَيْسَتْ مِنَ الْأَرْبَعِ لِأَنَّهَا لَا تُطَلَّقُ وَ لَا تَرِثُ وَإِنَّمَا هِيَ مُسْتَأْجَرَةٌ.
فأقول لأخواتي الشيعيات أن يتقين الله فإنما هن مستأجرات للمتعة، فلا يجوزلهن أن يمنعن الرجل من استئجار حتى ألف صبية، لما روى الكليني عنالْحُسَيْنُ بْنُ مُحَمَّدٍ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ إِسْحَاقَ عَنْ سَعْدَانَبْنِ مُسْلِمٍ عَنْ عُبَيْدِ بْنِ زُرَارَةَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَبِيعَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ ذَكَرْتُ لَهُ الْمُتْعَةَ أَهِيَمِنَ الْأَرْبَعِ فَقَالَ تَزَوَّجْ مِنْهُنَّ أَلْفاً فَإِنَّهُنَّمُسْتَأْجَرَاتٌ. فلا داعي للغيرة والشجار فيشمت أهل السنة بكن، بل يجبعليكن إظهار السرور والقبول بالأمر الواقع، وهو أن الرجل يدفع ماله لغرضالاستمتاع الجنسي بكن لإشباع غريزة هو غير قادر أن يصرفها بشكل آخر. فأقولماكو مجال للغيرة مع أخت مؤمنة أحبت أن تؤجر جسدها لرجلك.

-
اسمي عبد الرضا الحسيني، وأنا متزوج زواج دائم وأريد أن أعرف هل الزواج المؤقت للشباب العزّب فقط أم حتى للمتزوج زواج دائم؟
-
آية الله العاملي: إنت وين كنت طول وقت المحاضرة؟ هاهاهاهاهاهاها (ضحكعريض في القاعة) ويش كنا انقول ملصبح؟ الجواب يا عزيزي ورد في الكافي عنعَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنِ الْمُخْتَارِ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِالْمُخْتَارِ وَ مُحَمَّدُ بْنُ الْحَسَنِ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِالْحَسَنِ الْعَلَوِيِّ جَمِيعاً عَنِ الْفَتْحِ بْنِ يَزِيدَ قَالَسَأَلْتُ أَبَا الْحَسَنِ ( عليه السلام ) عَنِ الْمُتْعَةِ فَقَالَ هِيَحَلَالٌ مُبَاحٌ مُطْلَقٌ لِمَنْ لَمْ يُغْنِهِ اللَّهُ بِالتَّزْوِيجِفَلْيَسْتَعْفِفْ بِالْمُتْعَةِ فَإِنِ اسْتَغْنَى عَنْهَا بِالتَّزْوِيجِفَهِيَ مُبَاحٌ لَهُ إِذَا غَابَ عَنْهَا .
وأكو رواية أخرى عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِأَبِي عُمَيْرٍ عَنْ عَلِيِّ بْنِ يَقْطِينٍ قَالَ سَأَلْتُ أَبَاالْحَسَنِ مُوسَى ( عليه السلام ) عَنِ الْمُتْعَةِ فَقَالَ وَ مَا أَنْتَوَ ذَاكَ فَقَدْ أَغْنَاكَ اللَّهُ عَنْهَا قُلْتُ إِنَّمَا أَرَدْتُ أَنْأَعْلَمَهَا فَقَالَ هِيَ فِي كِتَابِ عَلِيٍّ ( عليه السلام ) فَقُلْتُنَزِيدُهَا وَ تَزْدَادُ فَقَالَ وَ هَلْ يَطِيبُهُ إِلَّا ذَاكَ .

أي هل يطيب المستغني بالتزويج إلا استغناؤه به؟ أو يقال: معناه هل يطيب منأراد أن يعلمها إلا كونها في كتاب علي (عليه السلام)، أي يكفيه هذا. وفيمرآة العقول : "وهل يطيبه" الضمير راجع إلى عقد المتعة، ومراد السائل أنهيجوز لنا بعد انقضاء المدة أن نزيدها في المهر وتزداد المرأة في المدة، أيتزوجها بمهر آخر مدة أخرى من غير عدة وتربص؟ فقال عليه السلام: العمدة فيطيب المتعة وحسنها هو ذلك، فإنه ليس مثل الدائم بحيث يكون لازما له كل ماعليه، بل يتمتعها مدة فإن وافقه زادها وإلا يتركها. وعلى هذا يحتمل أنيكون ضمير يطيبه راجعا إلى الرجل. أي هذا سبب لطيب نفس الرجل وسروره بهذاالعقد.



-
اسمي علي حسين مكي ، أحيانا أجد حرجا شديدا في عرض المتعة على الأخت، فما هو السبيل الأمثل لعرض الفكرة عليها؟
-
آية الله العاملي : المسألة تحتاج إلى بعض اللطافة في العرض . لا مانعمن أن تمازحها بحيث تثير فيها الشهوة الجنسية حتى تجد أرضا خصبة لسؤالك. يعني مثلا وأنا قادم إلى هنا بالطائرة، صدف أني كنت جالسا بجانب سيدةجميلة وجدت في قلبي شوقا للتحدث إليها والاستمتاع بها، فسألتها عن طبيعةعملها فقالت أنها باحثة اجتماعية. فقلت: تبحثين في ماذا؟
قالت: في مسائل الزواج والطلاق. قلت: هذا أمر جميل، وأنا بصفتي رجل دين تهمني الأبحاث التي تجرينها، فهلا أخبرتيني عن أنجح الزيجات؟
قالت: بعد دراسة مستفيضة تبين لي أن أكثر حالات الزواج السعيدة هي عند الطليان والإيرانيين. فلم أتردد في السؤال: وكيف ذلك؟
فقالت: المعروف عن الرجل الإيطالي طول عزموله وعن الإيراني خمالته. وعندهاقالت: إلى الآن لم أتعرف على اسمك الكريم، فأجبتها على التو: اسمي أنطونيرفسنجاني .
-
القاعة تضج بالضحك والتصفيق والاستحسان -

فكان هذا مدخلا لعرض نكاح المتعة معها ووافقت بلا تردد. ومثل هذا المزاحالبريء مع الأخوات لا بأس به إذا كان الهدف منه الوصول إلى التمتع بها،إما إذا لم يكن هناك نية فالأحوط العدم.

-
اسمي موسى علي الكاظمي، وأقول لك صراحة أني أجد ميلا نحو الرجال أكثر من النساء، فهل يجوز أن أعقد نكاح المتعة على رجل مثلي؟
-
آية الله العاملي: هذا خارج عن موضوع محاضرتنا، لكن إذا كان هذا هوالسؤال الوحيد في بابه فأجيبك عنه. أما أن تعقد نكاح المتعة على رجل فهذالم يقم عليه دليل من روايات الأئمة المعصومين، وإنما حصر هذا النوع منالزواج بين الجنسين. وأما إفراغ شهوتك مع رجل آخر، فقد ورد في المحاسنللمحدث الجليل الثقة أبي جعفر أحمد بن محمد بن خالد البرقي، في الجزءالأول منه الباب 51 عن محمد بن علي، عن غير واحد من أصحابه يرفعه إلى أبيجعفر عليه السلام قال: قيل له: أيكون المؤمن مبتلى؟ قال نعم، ولكن يعلوولا يعلى.


فإذا كنت الذي يعلو فهذا الحديث يفتيك، والذي عليه مشايخنا في العراق ولبنان والهند وباكستان اللعب مع الصبيان، أما الرجال فلا.
وقد ورد عن أمير المؤمنين حديث أشكل على الشراح رواه الكليني من كتابالنكاح باب اللواط عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِالنَّوْفَلِيِّ عَنِ السَّكُونِيِّ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليهالسلام ) قَالَ: قَالَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ ( عليه السلام ) اللِّوَاطُمَا دُونَ الدُّبُرِ وَ الدُّبُرُ هُوَ الْكُفْرُ. قال العلامة الشيخ عليأكبر الغفاري في تعليقه على هذه الرواية " وربما يحمل على الاستحلال" فلعلفي هذا سعة لك.
-
تصفيق حاد من الشباب

إنتهى .





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إحذروا برامج الرافضة abcman المنتدى العام 18 07-10-2011 04:11 PM
اقوال بعض اهل العلم في الرافضة عمـر المنتدى الاسلامي 2 01-06-2009 09:45 PM
الرافضة وحادثة البقيع سنام المجد المنتدى الاسلامي 1 03-04-2009 04:28 AM
مختصر تاريخ الرافضة أبو يوسف as المنتدى الاسلامي 7 02-10-2007 01:58 AM
19-05-2007, 02:24 AM
يقين الحسين غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 19497
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 219
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
لا تعليق سوى

سود الله وجوه الكذابين



19-05-2007, 05:49 PM
أبو يوسف as غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 61647
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 70
إعجاب: 0
تلقى 36 إعجاب على 12 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
فهذا ليس بغرائب على مثل هذا القوم فهما يحرفون كل شى حتى يحصلوا على متعهم ونجستهم وفهم أصلهم الارذلة حتى ولوكانت مع الحيوانات عافنا الله ونسال الله ان يكافنى شرهم وكفرهم نسال الله العفو والعافية


 


سخف وحماقة وشذوذ الرافضة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.