أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

16-06-2007, 06:28 PM
vista_u غير متصل
عضو مشارك
إعجاب: 2
تلقى 4 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
06:28 PM

اخي اول شي الفلسطينيين في العراق مثل عامة الشعب العراقي القتل والتهجير والاحتراب والاحتلال

اضر في كل الناس في العراق بس لو نرجع لحرب الكويت عندما دخلت امريكا الكويت وخرج العراق

الكويتيين والامريكان قتلوا المئات واعتقلوا وسفروا الالاف من الفلسطينيين وهذه حقيقة ومصورة

ما ينكرها احد اما اعدام علماء السنة في الاهواز يا ريت تبحث في مواقع الاهوازيين المعارضيين

راح تشوف انه النضام الايراني اباد قرى كاملة وقتل الالاف منهم من سكان الاهواز الي هم عرب

اقحاح ولكنهم شيعة اما جنوب لبنان هو حال سياسة كل العرب قبل لا يكون حزب الله عملت مصر

سلام مع اسرائييل والاردن والجولان 35 سنة محتل وسوريا ما عملت شي وملك المغرب السابق

كان يتجسس لاسرائييل في القمم العربية يعني بس حزب الله يعني بس ايران خطر عالامة العربية

والاسلامية ما هي الانضمة العربية كمان عملوا سلام واتفاقات تجارية وعسكرية مع اسرائييل

وصدرت فتاوى بعدم الجهاد في فلسطيين في الوقت الحالي في ذلك الوقت يعني لانه الوقت غير

مناسب طبعا انا ليس مع حزب الله ولا ايران ولكن هذا هو الواقع والخلاصة انا دائما اقول الشغلة

شغلة سياسية ما هي طائفية ولا دينية ولكن بعض الجهات تستغل العاطفة الدينية عند الناس البسطاء

وتدخل الدين بالسياسة مثال صغير في الحرب العراقية الايرانية كان 80 بالمية من الجيش العراقي

من الشيعة وحاربوا بكل شجاعة 8 سنين والصواريخ الي كانت تطلقها ايران عالمناطق السكنية في العراق

كانت اكثرها توجه عالمناطق الشيعية في العراق لقتل اكبر عدد ممكن لانها معروفة بالكثافة السكانية

وانا شاهد على ذلك ولو انت ما جاوبتني هذا انا جاوبتك.

ماهو رأيك في ضرب مفاعلات إيران ؟!!

English