أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

07-05-2007, 06:02 PM
jin kazama غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 182
تلقى 81 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

مشاكل في تنصيب نسخة الاعضاء

بسم الله الحمن الرحيم
مشاكل تنصيب الاعضاء و ورحمة الله و وبركاته
اخواني الاعزاء قد حملت نسخة الاخ دوبل اب التي بعنوان نسختي العربية المعدلة SP2 و كذلك وندوز XP2007 و كذلك نسخة Daw Daw و نسختها على CD-RW ببرنامج الكحول نسخة مكركة و خالصة المهم لما اجي اثبت النسخة الثلاث سواء الاولى او الثانية او الثالثة يقولون لي في نقص في الملفات حتى لما اعمل فورمات عند الشاشة الزرقاء يقولي هناك نقص و لما اضغط رز Esc يقوم بتخطي نسخ الملف الناقص و لكن عند تثبيتها يتوقف الجهاز و تأتي شاشة زرقاء تفيد ان هناك خطأ و قد قلت للاخ المشاركة الأصلية بواسطة jin kazama
اخي حملت اخر نسخة وندوز لك ( نسختي العربية المعدلة __ كما في الموضوع) و تاكد من الملفات عن طريق البصمة
و نسختها على اطثر من سيدي
و كل ما اثبتها يقولي في نقص في الملفات
فماذا تقترح اخي

حياك اخي

والله يا أخي مشكلتك تكمن في النسخ يرجى التأكد من أنك تستخدم برنامج نسخ حديث وكامل ليس نسخة تجريبية واستخدم سيدي نظيف وانسخ بسرعة أقل من اللي مكتوبة على السيدي يعني احيانا السيدي يكون مكتوب عليه سرعة 52×

انت انسخ بسرعة 24×

وعندك حل آخر لمعرفة هل ملف الأيزو سليم أم لا

من خلال اختباره ببرامج الأجهزة الإفتراضية مثل virtua; pc او virtual box وتجدهم بالمنتدى

أو بنسختي بمجلد برامج اختيارية افتح الأيزو وسترا اسمه virtual box

نصبه بالجهاز وكون جهاز جديد افتراضي وخلي ملف الأيزو تبع النسخة هو السيدي روم

وخليه ينصب النسخة اذا نصبها بلا مشاكل معنها ملف ألأيزو سليم وانت بس قاعد تحرق الأيزو بشكل غلط

تحياتي....... و قلت له

السيديات نظيفة ام البرنامج فهو الكحول و النسخة بورتابل لكن بالنسبة للـ وانسخ بسرعة أقل من اللي مكتوبة على السيدي يعني احيانا السيدي يكون مكتوب عليه سرعة 52× راح اجربها.....وشكرا على المساعدة.....
وفعلا اخواني جربتها لكن دون فائدة للعلم انا هذه النسخ الثلاث هم فقط التي صارت معي هذه المشكلة اما باقي النسخ بنفس الطريقة فهي تمام........
على فكرة انا تأكد من حجم الاقراص عند نسخها و الحجم تمام و تأكد كمان من بصمة الملفات و لكن لا فائدة ارجو إفادتي جزاكم الله خيرا

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بناء على طلب الاعضاء شرح طريقة عمل اى برنامج تنصيب صامت Mo7med JO المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 35 28-09-2015 04:37 PM
بفضل الله تم الانتقال للينكس بسبب مشاكل ويندوز8 ....أتمنى مشاركة الاعضاء moh_abohabeba جديد عالم الويندوز, اسئلة وحلول واستفسارات ودروس وشروحات الويندوز 10 14-01-2014 12:15 PM
لكثرة طلبات الاعضاء عليه ie8 تنصيب صامت micron المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 1 03-07-2011 03:45 PM
مشاكل لا اعرف من اين اتت (الى كل الاعضاء)مرفق صور mohannad00 المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 2 01-07-2010 05:27 PM
تحويل نسخة الويندوز الى نسخة اصليه و نصب برامج ميكروسوفت بدون مشاكل إن شاء الله hammadfz برامج 69 19-03-2007 01:05 PM

07-05-2007, 06:05 PM
Double Up غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 897
تلقى 1,812 إعجاب على 203 مشاركة

من خلال اختباره ببرامج الأجهزة الإفتراضية مثل virtua; pc او virtual box وتجدهم بالمنتدى

أو بنسختي بمجلد برامج اختيارية افتح الأيزو وسترا اسمه virtual box

ما جربت هالطريقة؟!!

جرها وثبتها بهذا البرنامج اذا تثبتت صح معناها النسخة وملف اليزو سليم

تبقى مشكلتك في الحرق

استخدم برنامج IMAGEBURN

ولاحظ أخي مشكلتك فردية وليست شاملة لا عيب بالنسخ التي ذكرتها ومن بينها نسخنتي

ولا ما كان حد ثبتها بنجاح

تحياتي لك

07-05-2007, 06:19 PM
الشمـــالي غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
اخوي انا حملت نسخة اخوي دوبل اب وكل شي تمام وحرقت ملف الايزو بالنيرو والحين كل شي اكثر من رائع

07-05-2007, 10:28 PM
jin kazama غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 182
تلقى 81 إعجاب على 26 مشاركة
مشكوووورين لكن اخوي الشمالي هل حرقت ملف الايزو ام فكيته و من ثم حرقته
ارجو من الاخ دوبل اب توفير لي شرح للبرنامج virtual box

مشاكل في تنصيب نسخة الاعضاء