أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


29-04-2007, 06:08 AM
العربي الأصيل غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 66539
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 271
إعجاب: 67
تلقى 20 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ملف متجدد عن حال أهل السنة في إيران!!


بسم الله الرحمن الرحيم
هذا ملف متجدد عن حال أهل السنة في دولة المجوس في ناحية خراسان المحتلة المسماة (إيران)

والبداية من موقع أهل السنة بإدارة المجاهد الصامد أبو مستنصر البلوشي حفظه الله تعالى



http://isl.org.uk/

ثم موقع جامعة دار العلوم زاهدان لأهل السنة والجماعة في مايسمى(إيران)



http://sunnionline.net/

ثم من الموقع الأول خبر يهز القلوب يقول:

متجدد السنة إيران!! رابطة أهل السنة في إيران/مكتب لندن مجزرة في بلوشستان والعدل الشيعي الطائفي! قامت السلطات الإيرانية بتنفيذ مجزرة في محافظة بلوشستان في مدينة سراوان في يوم الخميس 7/11/2003=10/10/1424 بعد ما طلبت إحدى الدوريات التوقف من شاب صغير كان يقود دراجة نارية ، حدث أن هرب الشاب بسبب عدم حمله رخصة القيادة ، ولذا أطلقوا النيران عليه لكنه نجى وقتل اثنين من المارة ثم تابعوه وأشبعوه ضربا حتى الموت في مكانه!

ولما نشر الخبر احتج الناس وتوجه الألوف إلى القائمقامية والمحكمة والدوائر الحكومية فقامت عناصر النظام بإطلاق النار مرة أخرى مما أدى إلى مصرع عدد من الأبرياء مرة أخرى وعلى إثرها هاجم الناس عددا من البنوك والدوائر الحكومية والإضرار بها، وقتل اثنين أو ثلاثة من عناصر النظام أيضا ، وأما حصيلة القتلى من البلوش يتراوح بين عشرين إلى ثلاثين لأن الأجساد لدى الحكومة وما سلمت جميعها إضافة إلى ثمانين جريحا و400 موقوف إن رابطة أهل السنة في إيران تندد بهذه الأعمال الوحشية من طرف النظام الطائفي الحاقد تجاه البلوش السنة وتعلن أن النظام هكذا يطبق العدل العلوي المزعوم تجاه من لا حول لهم ولا قوة ولو كان المظنون به لا يملك قيادة رخصة دراجة!! وإلى الله المشتكى ونشر هذا الخبر في وسائل الإعلام العالمية منها قناتي الجزيرة والعربية و إذاعة لندن وغيرها

ثم من موقع آخر لأهل السنة

هذا الخبر يقول:
أوضاع أهل السنة في ايران
حين اندلعت الثورة المليونية في ايران عام 1979 مشارك أبناء أهل السنة بكل أطيافها في تلك الثورة المباركة، و كان علماء و شباب أهل السنة في مقدمة المتضاهرين و قدّموا مئات الأرواح في سبيل نيل الحرية و الخلاص من الظلم و الاستبداد و اقامة الجمهورية الاسلامية.
لكن بعد انتصار الثورة و سقوط نظام الشاه بأشهرقليلة بدأ خميني و تلاميذه بالخداع و النفاق لأحتكار السلطة و سيطروا على الحكم و حوّلوا آمال الشعب في اقامة جمهورية اسلامية الى اقامة جمهورية طائفية شيعية ضيّقة، و استعملوا السلطة لقمع الأقليات المذهبية و القومية و خاصة الشعب الكردي المسلم. فاتخذ خميني مذهبه مصدراََ للدستور و لجمهوريته و شجّع أبناء طائفته على معاداة أهل السنة و استفادوا من جميع الوسائل المتاحة لهم لضرب اهل السنة و تضعيفهم و تهميشهم من المشاركة في الحياة السياسية و المساهمة في ادارة البلاد.
فمنذ تلك الأيام و حتى يومنا هذا تمارس الحكومة الأستبدادية في ايران، و التي تدّعى أنها جمهورية اسلامية،تمارس أبشع أنواع الظلم و التميز ضد علماء و دعاة و شباب و مثقفي و ابناء أهل السنة و خاصةَ ضد شعبـي الكردي و البلوشي.
و هذه بعض الحقائق الثابتة حول أوضاع المأساوية التي يعيش فيها أهل السنة و الجماعة في ايران في ظل نظام الخميني:-
1- يتكلم حكام ايران خارج ايران عن حرية اهل السنة في بيان عقائدهم و ممارسة طقوسهم و هذا كله كذب و تضليل الناس و تشويه للحقائق. فالشيعة في ايران أحرار في نشر عقائدهم و ممارسة طقوسهم و تأسيس منظمات و اتحادات في حين ليس لأهل السنة شيء من هذه الحقوق بل هم يظلمون و يطردون و يسجنون و يقتلون.
2- منع أئمة و علماء أهل السنة من القاء الدروس و الخطب في المدارس و المساجد و الجامعات و لا سيما القاء الدروس العقائدية، و الاّ يجب أن يكون بأمر من "وزارة الارشاد الأسلامي" و تحت مراقبة وزارة الأمن و الاستخبارات و يجب أن لا يخرج الامام عن الحدود المقرر له و اذا خرج فيتهمونه بالوهابيّة! أو ما شابه ذلك، بينما لأئمتهم و دعاتهم الحرية المطلقة في بيان مذهبهم بل التعدي على عقيدة أهل السنة و سب الصحابة الكرام و ..و......
3- وضع مراكز و مساجد أهل السنة تحت المراقبة الدائمة و تجسس رجال الأمن و أفراد الاستخبارات على جوامع أهل السنة لا سيما ايام الجمعة و مراقبة الخطب و الأشخاص الذين يتجمعون في المساجد أو المراكز.
4- جميع وسائل الاعلام و النشر كالاذاعة و التلفزيون و الكتب و الجرائد و المجلات مسخرة لأئمتهم و أبناء طائفتهم ليستخدمونها كما يشاءون في حين ليس لأهل السنة سهم في تلك الوسائل بل تستعمل هذه الوسائل لضربهم و تضعيفهم.
5- حرمان شباب و أبناء اهل السنة لاسيما المثقفين منهم من تأسيس منظمات و تنظيم ندوات و اجتماعات خاصة بهم مهما تكون نوعها أو حجمها.
6- منع بيع و شراء و انتشار الكتب الاعتقادية لأهل السنة، و منع كتب العلماء البارزين مثل كتب الامام ابن التيميه و ابن القيم و محمد بن عبدالوهاب و علماء أخرون.
7- منع دخول أي كتاب أو أية منشورات أو مجلات اسلامية من الدول العربية أو الأسلامية الاّ بعد أن تمرّ ب"وزارة الارشاد الاسلامي" و توافق هي عليها.
8- ان أهل السنة في ايران محرومون من بناء المساجد و المراكز و المدارس في المناطق التي الأكثرية للشيعة. فمثلاّّ: يعيش في طهران حوالي مليون شخص من أهل السنة و لكن ليس لديهم أي مسجد أو مركز يصلون أو يجتمعون فيه، بينما توجد كنائس للنصارى و اليهود و معابد للمجوس. كل ذلك تحت ذريعة الحفاظ على وحدة المسلمين " السنة و الشيعة" و تجنب التفرقة بينهم في حين للشيعة مساجد و حسينيات و مراكز في المناطق التي الأكثرية للسنة. و يجب أن نشير الى أن هناك مدن كبيرة ليست فيها أي مسجد لأهل السنة مثل مدن: اصفهان، يزد، شيراز، ساوة، كرمان و غيرها من المدن. و الحكومة الايرانية قد قرّرت عدم السماح ببناء أي مسجد لآهل السنة في العاصمة طهران و في مشهد و شيراز.
9- هدم و اغلاق المساجد و المدارس و المراكز الدينية لآهل السنة. مثل: هدم مسجد (جامع شيخ فيض) الواقع في شارع خسروي في مدينة مشهد بمحافظة خراسان في 18/7/1994 م و تحويله الى حديقة للأطفال.
- اغلاق عشرات المساجد و المراكز الدينية مثل: مدرسة و مسجد نور الاسلام في مدينة جوانرو في كردستان، مسجد و مدرسة شيخ قادر بخش البلوشي في محافظة بلوشستان، مسجد لأهل السنة في هشت ثر في محافظة جيلان، مسجد حاج أحمد بيك في مدينة سنندج مركز محافظة كردستان، مسجد في كنارك في ميناء ضابهار ببلوشستان، مسجد في مدينة مشهد في شارع 17 شهريور، مسجد الامام الشافعي في محافظة كرمانشاه في كردستان، مسجد أقا حبيب الله في مدينة سنندج بكردستان، مسجد الحسنين في شيراز، مسجد و مدرسة خواجة عطا في مدينة بندر عباس بمحافظة هرمزكان، مسجد النبي في مدينة ثاوة في كردستان، مدرسة مولانا جلال الدين منصور أقايى، مدرسة خليل الله في مدينة سنندج.
10- اعتقال و سجن عدد كبير جداََ من الشيوخ الأفاضل و العلماء البارزين و طلبة العلم و الشباب المخلصين الملتزمين دون أي ذنب أو ارتاكب أية جريمة فقط لأنهم متمسكين بعقيدتهم الاسلامية و يدافعون عن الحق و يطالبون بحقوقهم الشرعية. منهم: مولانا عبدالله قهستانى، الشبخ عبدالعزيز سليمى، الشيخ أحمد رحيمى، مولانا ابراهيم دامني، مولانا عبدالغني شيخ جامى، مولانا عبدالباقي شيرازي، مولانا سيد أحمد حسينى، الشيخ عبدالقادر عزيزى، الشيخ عبدالله حسينى، مولانا جوانشير داوودى، مولانا نورالدين كردار، مولانا سيد محمد موسوى، الشيخ عمر شابرى السنندجى، مولانا غلام سرور سربازى، الشيخ خالد رحمتى و عدد كثير من أعضاء منظمتنا (منظمة خبات الثورية الاسلامية في كردستان ايران) و أعضاء (مكتب القرأن) و تنظيمات أسلامية أخرى .
11- قتل أو اغتيال أو اختطاف ثم اعدام العشرات من العلماء السذجين و الدعاة البارزين و المئات بل الألاف من المثقفين و طلبة العلم و الشباب الملتزمين من أهل السنة و الجماعة. منهم: الشيخ العلامة ناصر سبحانى، الشيخ عبدالوهاب صديقى، الشيخ العلامة أحمد مفتى زادة، الشيخ الدكتور علي مظفريان، الشيخ عبدالحق، الشيخ الدكتور أحمد ميرين سياد البلوشي، الشيخ محي الدين خراسانى، المهندس فاروق فرصاد، الشيخ العلامة و القاريء الكيبر محمد ربيعي، الاستاذ ابراهيم صفي زادة، الشيخ نظر محمد البلوشي، الشيخ دوست محمد البلوشي، الشخ محمد ضيائي، الشيخ عبدالملك ملازادة، الشيخ عبدالناصر جمشيد زهي، الشيخ القاضي بهمن شكوري اضافة الى مئات من أعضاء منظمة خبات الثورية الاسلامية في كردستان ايران و التنظيمات الاسلامية الأخرى

من موقع :

http://www.khabat.org/a.audhah.htm

وهوموقع للسنة الأكراد

هذه البداية وفي الطريق البضاعة وافرة!!





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متجدد:::من جماليات كلك 2010 :::متجدد btl22 خطوط عربية - خطوط فوتوشوب - برنامج الكلك 93 22-05-2017 07:13 PM
جرائم الرافضة .. وطرق تعذيبهم لأهل السنة في إيران العنان3005 المنتدى الاسلامي 4 08-07-2009 06:01 PM
من الحقائق حول إيران والشيعة ككل abcman المنتدى الاسلامي 16 04-10-2008 05:02 AM
04-05-2007, 11:40 PM
العربي الأصيل غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 66539
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 271
إعجاب: 67
تلقى 20 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
لايزال الحبل طويل يارافضة

هذا رابط لعمليات قتل علماء السنة في إيران



http://arabic.islamicweb.com/shia/sunnis_in_iran.htm

21-05-2007, 10:51 AM
ahmad_pro غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 74539
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 515
إعجاب: 223
تلقى 5 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
بارك الله فيك أخي العربي الاصيل

فعلاً أنت شوكة في حلوق الرافضة

وهذه اضافتي : محاضرة للشيخ ممدوح الحربي

بعنوان : إخواننا أهل السنة في إيران

الجزء الاول:


http://www.albainah.net/Audio/Taammolat/Ikhwanona1.ram

الجزء الثاني:


http://www.albainah.net/Audio/Taammolat/Ikhwanona2.ram

خالص التحية


05-06-2007, 12:16 AM
mishali غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 30623
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 13
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
صحيح في مليون نا اهل السنه في طهران؟
ليش ماتكولون من الاول
والله ياجماعه ماعرف ويش اكول

05-06-2007, 12:48 AM
العربي الأصيل غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 66539
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 271
إعجاب: 67
تلقى 20 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
أخواي الكريمان أحمد وشيخ عرب كل الشكر لكما وجزاكم الله كل الخير
وأخي مشالي : أحب أن أعرف هل أنت سني أم رافضي ؟
الرجاء الاجابة على سؤالي

05-06-2007, 01:07 AM
المنطلق غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 28759
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 248
إعجاب: 6
تلقى 44 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
هو كان "يكول" انه رافضي في السابق

و على ما يبدو انه يستحي الان ولا يريد الافصاح.


09-06-2007, 05:32 PM
العربي الأصيل غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 66539
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 271
إعجاب: 67
تلقى 20 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
أخي الكريم
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
والعن الرافضة أجمعين

 


ملف متجدد عن حال أهل السنة في إيران!!

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.