أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


28-04-2007, 04:34 PM
Double Up غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 63349
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: saudi arabia
المشاركات: 4,754
إعجاب: 897
تلقى 1,812 إعجاب على 203 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

Adobe Photoshop 4 Me + Adobe Pohotoshop 5 Me + ACD SEE 3.0




Adobe Photoshop Adobe Pohotoshop



لمحبي جمع البرامج القديمة والنادرة



Adobe Photoshop 4 Me كامل بعدة لغات العربية والفرنسية والإنجليزية


Adobe Photoshop 5 Me



ACD SEE 3.0 إصدار قديم من متصفح الصور الشهير وتصدقوا للحين بستخدمه لأنه خفيف جدا على الجهازAdobe Photoshop Adobe Pohotoshop


تحميل احدث اصدار من هنا
برامج ادوبي 2018 المرفوعة على سرفرات البوابة + النسخ القديمة والمحمولة + للماك


النسخ المحمولة من هنا
جميع أصدارات برنامج الفوتوشوب النسخه المحموله Adobe PhotoShop








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أقدم لكم Adobe Photoshop CS6 Final و Adobe Creative Suite 6 Master يدعما عربي Mohamed Khaled برامج 144 19-11-2014 10:07 AM
مع أحدث برامج شركة أدوبى Adobe Photoshop Elements 11 & Adobe Premiere Elements Egyptian..Star برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 2 01-01-2013 11:21 PM
Adobe Photoshop CS5.1 middle east+Adobe Me Patcher 4.0 -2011 aboudodja برامج 6 16-07-2011 03:29 PM
ما هو ا لفرق بين Adobe photoshop /Adobe photoshop Extended CrazyWorm برامج 1 04-08-2007 02:50 AM
تحف أثرية Adobe Photoshop 4 Me + Adobe Pohotoshop 5 Me + ACD SEE 3.0 Double Up برامج 0 28-04-2007 04:44 PM
28-04-2007, 04:51 PM
الوثاب غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 61023
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: السعودية - بيشة
المشاركات: 7,192
إعجاب: 2,537
تلقى 2,202 إعجاب على 172 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #2  
ابو محمد رح أزيدك فوق لقب أبو النوادر أبو الأثريات كمان
والله حاجات قيمة تسلم إيدك ياغالي
وفقك الله لكل خير


28-04-2007, 05:19 PM
أبو صـ مهدي ـالح غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 66475
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 118
إعجاب: 16
تلقى 20 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
بارك الله فيك يابو محمد


28-04-2007, 05:27 PM
ahmad_pro غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 74539
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 515
إعجاب: 223
تلقى 5 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
بارك الله فيك

ويقول المثل:الي ماله ماضي ماله حاضر


28-04-2007, 05:58 PM
Double Up غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 63349
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: saudi arabia
المشاركات: 4,754
إعجاب: 897
تلقى 1,812 إعجاب على 203 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
العفو حبايبي

28-04-2007, 08:18 PM
lollipop غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 71833
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: KSA-Makkah
المشاركات: 1,479
إعجاب: 397
تلقى 177 إعجاب على 35 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوثاب 
ابو محمد رح أزيدك فوق لقب أبو النوادر أبو الأثريات كمان
والله حاجات قيمة تسلم إيدك ياغالي
وفقك الله لكل خير

تحياتي
:)لولي بوب:)


28-04-2007, 09:03 PM
Hossam Mohammed غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 14501
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 353
إعجاب: 0
تلقى 21 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
جزاك الله خيرا


28-04-2007, 10:01 PM
Double Up غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 63349
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: saudi arabia
المشاركات: 4,754
إعجاب: 897
تلقى 1,812 إعجاب على 203 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  
العفو يا اخوان

 


Adobe Photoshop 4 Me + Adobe Pohotoshop 5 Me + ACD SEE 3.0

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.