أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > أقسام اعلانية منوعة > وظائف شاغرة وطلبات التوظيف

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

18-04-2007, 03:33 PM
تحسين غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

لمن يريد المساعده

يريد المساعده
تحية طيبة وبعد
انا اعمل في مجال الذهب والمجوهرات ولدي خبرة وافية في هذا المجال وقد كنت اعمل في محل للمجوهرات هنا في الاردن في آمان الله حتى جاء شخص واستلم هذا المحل ومنذ ان استلم هذا المحل وانا اعاني منه الأمرين فهو عصبي المزاج ولا يتفهم الاوضاع يصرخ امام الزبائن وانا اتحملة بسبب التزامات الحياه حتى جاء اليوم الذي صارحني بانه لا يريدني معه ذهبت الى اصحاب المحل وشكوت لهم ما حصل ولكن اجابوني وللاسف بانهم اذا غصبوا هذا الشخص على ان اداوم في المحل فسوف يلصق لي تهمة او مشكلة او شئ من هذا القبيل واليوم انا بدون عمل منذ 3/4/2007 حتى هذه اللحظة واليوم قد اخذت منهم شهادة خبرة بانني قد عملت معهم منذ 1996 حتى 2007 و18/4/2007 وقد استلمت كافة حقوقي ولكن بسبب هذا الشخص اصبحت عاطلا عن العمل ولهذا اريد من الاصدقاء ان يساعدوني بالبحث عن العمل وانا كذلك سوف ابحث ولكن اليد الوحدة لن تصفق وانا املك شهادات من اصحاب العمل باني برئ الذمه وحسن السيرة وهم يعلمون بانني جيد ولكن لا يسعهم ان يبقوني بالمحل على حسب عقود مع ذلك الشخص الذي استلم المحل انا اعمل في مجال البيع والشراء وصيانة القطع الذهبية ولي من الاولاد ثلاثة والتامات شهرية بقيمة مئتان وخمسون دينارا وهو ما يقسم ظهري ولهذ التجأت لله ولكم ولا اطلب منكم اصدقائي سوى البحث عن عمل والدال على الخير كفاعلة
صديقككم
تحسين
00962788164803
tahsin6620@yahoo.com

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يرجى المساعده أريد تشغيل نظامي من خلال VmWorkstation لتشغيل الانظمة الافتراضية the_claw برامج 3 19-06-2008 02:27 PM
مشكله بفك الملفات المضغوطة يرجى المساعده البيك صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 22 08-03-2007 04:23 PM
يرجى المساعده انا نصبت الفستا مع السريال ...كيف انشط ؟ ail_dk برامج 1 24-02-2007 02:21 AM
مشكله بخصووص لعبه كاونتر سترايك بالصور يرجى المساعده MiNOoOoON العاب كمبيوتر PC Games 4 07-01-2004 05:11 PM

لمن يريد المساعده

English