أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


11-05-2007, 01:54 AM
شاعر المليووون غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 78097
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 39
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #46  
01:54 AM

دع الشعر لاهله العرب الاصيلين مثلي و ليس من يقول الشعر من قال "ليش أنتم ؟"





11-05-2007, 02:06 AM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #47  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر المليووون 
دع الشعر لاهله العرب الاصيلين مثلي و ليس من يقول الشعر من قال "ليش أنتم ؟"

اقول ياصحين يارافضي اي عرب تتكلم عنهم
قال عرب قال
خلك بحالك عندك شي قوله لمن هم على شاكلتك
مو فالحين الا في الهروب بس ههههههههههه
لو انت قدها روح ادخل ابي اشوف المناظرة بينك وبين الأخ غريس الجمال
سواء انت والا اي واحد رافضي عشان اثبتلك انكم مجرد ..... بلاشي اقولها


12-05-2007, 05:05 AM
يقين الحسين غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 19497
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 219
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #49  
يرفع


إقتباس:
احببت ان اذكرك من كم موضوع هربت ولم تعقب

فهل لك يا ناصح لنفسه اولا ان تعود وتجيب بدل الهروب
كذلك للتذكير بكم موضوع ورد تم حذفه وتحريره إضافة إلا الرسائل الخاصة التي لا تستطيع الرد عليها!

ثم بعد الجواب بدون لف ودوران .... نرى ماذا عن اسئلتك

ومثلك يعرف ان المنتدى له شروط واضحة وانت قد قبلت بها

إقتباس:
فلا داعي للفلسفة وتكثير الكلام وانت تعرف انه لا يحذف الا ما يخالف لشروط
جيد ولا زلت ألتزم بها.. فحري أن يلتزم المشرفون كذلك بهذا الشرط.. إحترام المذاهب والطوائف الأخرى..

إقتباس:
فالمنتدى على منهج اهل السنة والجماعة

لا أعلم هل القسم وحده أم المنتدى برمته.. إن كان كذلك.. أود أن أرى شروط السنة والجماعة في بداية التسجيل.. لترى تسجيل خروجي "لعدم مخالفة القوانين"

ما هي صعبة ترى: شرط واحد بيكفي: ممنوع زيارة أو مشاركة الشيعة "الجعفرية" لا في نقاش ولا بفائدة


12-05-2007, 12:16 PM
العربي الأصيل غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 66539
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 271
إعجاب: 67
تلقى 20 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #50  
ههههههههههه
يقينوه انت يجي مني ؟!!!
ضل حمار السلطان!!!

12-05-2007, 04:08 PM
شاعر المليووون غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 78097
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 39
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #51  
وش هالاخلاق
حمار و و كلب و مدري ايش

يقول الله سبحانه و تعالى ولا تنابزوا بالالقاب

12-05-2007, 04:19 PM
شاعر المليووون غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 78097
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 39
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #52  
لسنا كفار و الحمد لله

12-05-2007, 05:52 PM
العربي الأصيل غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 66539
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 271
إعجاب: 67
تلقى 20 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #53  
ساعر المليون
هبيبي هادا مثل مال عرب
انت في عرب او فارس!!!!

13-05-2007, 04:07 AM
شاعر المليووون غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 78097
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 39
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #54  
انت يا عربي اصيل هل انت عالم بالانساب حتى تتقول علينا بانا من بلاد فارس ؟!!

اذا كنت عالما بالانساب تعال و تكلم

13-05-2007, 03:47 PM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,997
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
    #55  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يقين الحسين 
يرفع


إقتباس:
احببت ان اذكرك من كم موضوع هربت ولم تعقب

فهل لك يا ناصح لنفسه اولا ان تعود وتجيب بدل الهروب
كذلك للتذكير بكم موضوع ورد تم حذفه وتحريره إضافة إلا الرسائل الخاصة التي لا تستطيع الرد عليها!

ثم بعد الجواب بدون لف ودوران .... نرى ماذا عن اسئلتك

ومثلك يعرف ان المنتدى له شروط واضحة وانت قد قبلت بها

إقتباس:
فلا داعي للفلسفة وتكثير الكلام وانت تعرف انه لا يحذف الا ما يخالف لشروط
جيد ولا زلت ألتزم بها.. فحري أن يلتزم المشرفون كذلك بهذا الشرط.. إحترام المذاهب والطوائف الأخرى..

إقتباس:
فالمنتدى على منهج اهل السنة والجماعة

لا أعلم هل القسم وحده أم المنتدى برمته.. إن كان كذلك.. أود أن أرى شروط السنة والجماعة في بداية التسجيل.. لترى تسجيل خروجي "لعدم مخالفة القوانين"

ما هي صعبة ترى: شرط واحد بيكفي: ممنوع زيارة أو مشاركة الشيعة "الجعفرية" لا في نقاش ولا بفائدة
و رحمة الله وبركاته

ردي لا علاقة له بأصل الموضوع لكن يدخل ضمن سياق الموضوع




توقيع يقين الحسين مثلاً ............. يا علي ... انت الصراط المستقيم كما هو بالصورة

و العياذ بالله ..يعتبر شرك بالله و غلو

فلا يجب ان يقال و هذا سبب ضياع الشيعه ( الروافض الاماميه )

لا يجب ان نقول

يا علي
ياحسين
ياحسن
يافاطمة
يازهراء
يا ابو بكر
يا عمر
يا عثمان
الخ

فهذا بحد ذاته شرك بالله

يا الله و الله أكبر ... الاستنجاد بالله فقط وحده لا شريك له له الملك وهو يحي ويميت
علي رضي الله عنه لا ينفعنا بشيء ..فهو في ذمة الله

نترضى عنهم جميعاً و نسأل الله ان يحشرنا معهم في جنات النعيم

""""""""""""""""""""""
اتمنى من يقين أن يقوم بحذف التوقيع الشركي بنفسه
حتى لا يتم حذفه و منعه من استخدام التواقيع بمعرفه
ويتم وضع تنبيه له







13-05-2007, 06:54 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #56  
الله يعطيكم العافية ياغاليين

14-05-2007, 12:58 AM
يقين الحسين غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 19497
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 219
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #57  
توقيع يقين الحسين مثلاً ............. يا علي ... انت الصراط المستقيم كما هو بالصورة

و العياذ بالله ..يعتبر شرك بالله و غلو


فلا يجب ان يقال و هذا سبب ضياع الشيعه ( الروافض الاماميه )

لا يجب ان نقول

يا علي
ياحسين
ياحسن
يافاطمة
يازهراء
يا ابو بكر
يا عمر
يا عثمان
الخ

فهذا بحد ذاته شرك بالله

يا الله و الله أكبر ... الاستنجاد بالله فقط وحده لا شريك له له الملك وهو يحي ويميت
علي رضي الله عنه لا ينفعنا بشيء ..فهو في ذمة الله

نترضى عنهم جميعاً و نسأل الله ان يحشرنا معهم في جنات النعيم

اعتقادك في غير محله

هذا نداء وليس دعاء!

فنفسي أخاطب شخصية علي "يا علي أنت الصراط المستقيم"

يا New Star أنت من قمت بتنبيهي

مخاطباً الشباب:
يا جيلي حاذر يرعاك الله.. واسمع قولي وافهم ما معناه

إلا إذا كان النداء درج تحت الشركيات فـ المسألة مختلفة

14-05-2007, 06:36 AM
الوثاب غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 61023
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: السعودية - بيشة
المشاركات: 7,192
إعجاب: 2,537
تلقى 2,202 إعجاب على 172 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #59  
هذا نداء وليس دعاء!
يابني آدم ... النداء لا يكون للأموات !!!!!!!!!
النداء لا يكون إلا للأحيااااااااء ...
من أين تفهمون .. كيف تنادي إنسان ميت


14-05-2007, 02:24 PM
العربي الأصيل غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 66539
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 271
إعجاب: 67
تلقى 20 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #60  
كما قال المثل العربي
(حشفاً وسوء كيلة)

ولغير العرب:
معناه ( تمر خربان ويسوي نقص ميزان)

لايعرف الفرق بين النداء والدعاء ويبغى يعلمنا العقيدة !!!!!1

 


سؤال مُلِحٌ : هل الرافضة كفار!!

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.