أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


29-03-2007, 05:25 PM
austin غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 71255
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 279
إعجاب: 7
تلقى 123 إعجاب على 53 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

مسيرة الساحر الايطالي ..ديل بييرو



مسيرة الساحر الايطالي ..ديل بييرو
صراحة بعد طرحي لموضوع عن تاريخ اليوفوتوس
ارت اتباع الموضوع بموضوع اخر يتحدث عن احد ابرز اللاعبين
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~* ~*~*~
مسيرة الساحر الايطالي ..ديل بييرو
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~* ~*~*~
على بركة الله نبدأ ^__^
مسيرة الساحر الايطالي ..ديل بييرو
اليساندرو ديل بيرو ولد في التاسع من نوفمبر 1974 في كونيجليانو شمال إيطاليا. لديه اخ اسمه استيفانو . يكبره سنا بتسع سنوات . امه اسمها برانا تعمل مدبرة منزل وأبوه اسمه جينو كان يعمل كهربائيا، توفى في فبراير/ 2001. ديل بيرو يحب عائلة جدا ويعتبرهم نصف حياته.
مسيرة الساحر الايطالي ..ديل بييرو

كانت تجري كرة القدم في عروق اليكس . كطفل صغير، عاش في قرية ريفية مع عائلته [[ لا تزال عائلة ديل بيرو ساكنة في ذلك المكان ]] ، ولعب في الفناء الخلفي مع أصدقائه، نيلسو وبيرباولو [[ هما الذين لازل يتصل بهم ]] يستمتعب باللعب معهما .. الثلاثة أرادوا أن يصبح لاعبو كرة القدم، لكن فقط ديل بيرو هو من فعل ذلك واصبح بتلك الشهرة والسحر .
قال ديل بيرو مرة بأنه كان يلعب كحارس مرمى .في مرة من المرات حيث كان مريضا ولا يستطيع ممارسة اللعبة كلاعب مهاجم . .حيث كان كثير اللعب جدا ولن تستطيع امه منعه من ذلك . أمّه إعتقدت بانه سيكون افضل له إذا لعب كحارس مرمى نفذ كلام امه وكان منذ ذلك الوقت لا يتعرق اثناء اللعب مما جعل اللمرض يخف.لكن في يوم من الايام سأل ستيفانو امه :[[ الا ترين ان اليكس افضل في الهجوم ؟؟!! ]]
مسيرة الساحر الايطالي ..ديل بييرو

أليكس وإستيفانو اخويين قريبين جدا من بعضهما . إستيفانو قد رجل متزوج، و كان لاعب كرة قدم ايضا ، بعد أن لعب في نادي لسامبدوريا. لكن بسبب إصابات، أجبر لترك هذه الرياضة. ساعد إستيفانو أليكس بأن يستثمر المال في الأسهم .. على سوق الأسهم المالية إلى الملكيات الثابتة.
على ما يبدو أليساندرو عنده أخت بالتبني أيضا، اسمها بيتريس. يعرف عنها القليل عندها أصلا لديها خلفية رومانية، وما زالت بنت صغيرة بعمر سبعة سنوات ..
مسيرة الساحر الايطالي ..ديل بييرو

ترك ديل بيرو بيته في مقتبل عمر 13، عندما ذهب إلى بادوفا للعب كرة القدم. هناك هو تشارك بشقة مع عشر أولاد آخرين. وهو عاش بعيدا عن عائلته منذ ذلك الوقت، وقد قال مرة بأنه يصل إلى زيارتهم مرين او ثلاث بالسنة ... لحسن الحظ هم يمكنهم زيارته في تورين، حيث أليكس يعيش بجانب البحر .
يفضّل البحر مقارنة بالجبال ، وهو يحبّ المطر أيضا. الرقص بين العديد من الأشياء التي يحبها .. يحبّ أن يعمل ,,. أخذ أصناف الرقص الجماعي مع عضو فريقه السابق أنجيلو دي ليفيو!
بأجره الاول في يوفنتوس، اشترى سيارة دلتا لانسيا إنتيجرال زرقاء، و ما زال لديه و يقودها.
................................
أليكس كان متحفظا و متعلقا جدا بحياة حبه ، يفضل أن لا يقول أيّ شئ حول هذا الموضوع .حيث قد قل سابقا [[ أنا مهتم جدا بحياتي الخاصة]]،. عندما وصل إلى يوفنتوس أولا، يبدو بأنّه واعد بنت اسمها إرين، التي عملت في حانة ديلي البي في ذلك الوقت.
إحتياطيا على أية حال، كان يحاول منع الصحافة باي وسيلة بان يكتشفوا شيئا حول خطيبته سونيا أموروسو. هم كانوا سوية لمدة أربع سنوات تقريبا، وهي كانت بجانبه في الأوقات الصعبة، مثل نهائي اليورو 2000 وموت أبّ أليكس. الإشاعات التي تقول انه تزوجها زواجا رسميا .. لكن لا شيء يؤكّد أبدا. سونيا قالت بأنها مستعدة للمعيشة في تورين اذا كان الأمر يتعلق هذا بسمة حياتهم. في روما أو ميلان سنكون تحت الضوء، لكن هنا نحن يمكن أن نعيش في سلام، الزوج ظهر لأول مرة في مكان عام في أكتوبر2001، في جوائز أوسكار كرة القدم سيرموني .الذي فيه ربح أليكس الجائزة للاعب إيطاليا الأكثر حبّا. ..سونيا، التي بدأت بالعمل كبائعة، عندها الآن دكانها الخاص. الدكّان - سمي ساتيو- فتح في اول مارس / 2002 . حضر الحدث لاعبي يوفنتوس والمشاهير الآخرون. أليكس كان هناك لبنته، بالطبع، لكن فقط كمشاهد .
مسيرة الساحر الايطالي ..ديل بييرو

عندما يتعلق الأمر بدراسات، أليكس قال بأنّه يحبّ الدراسة لتعلّم الأشياء الجديدة. عنده درجة في المحاسبة [[ تخرّج سوية مع أخّيه ]]، لكنّه يعمله قبل كل شيء ابويه، كحبّه لكرة القدم كان دائما قويا. في 1999، كان هناك موقّع يتعاقد مع سي إي بي يو، إيطالي انستيشن الذي يساعد الشبان في إمتحانات جامعتهم. و بهذا، إشترك أليكس في علم الإجتماع في جامعة أوربنو.
30, في مايو,2000، عقده مع سيبو إنتهى. لكنّه أعلن قريبا .. ضامن جديد
مسيرة الساحر الايطالي ..ديل بييرو

نرجع لحياته صغيرا ..لعب موسمين وأحرز هدف واحد في 14 مباراة في سيري بي . في 1993، كان عنده العروض من يوفنتوس وميلان. بيرو أجرادي، المدير الرياضي لبادوفا والرجل الذي "إكتشفا" أليكس، قرّرا بأنّ الأشياء يجب أن تذهب مثل ديل بيرو أراد. هو كان بعمر 18 سنة عندما إنتقل إلى يوفنتوس، الفريق الذي بقي فيه الى الان دائما بفريقه الجديد، لعب لفريق برمافيرا للناشئين ، وربح بطولة فياريجيو. كان عنده بعض المشاكل بإصابات الموسم السابق، لكن عندما تحسّن، عاد إلى الفريق الرئيسي. مباراته الأولى على سيري أي كانت ضدّ فوجيا، في سبتمبر 1993. النتيجة: يوفنتوس 1 - فوجيا 1. في اللعبة القادمة ضدّ ريجيانا أحرز هدف سيري أيه الأول. في موسمه الكامل الأول كمبدئ في سيري أي أحرز 8 أهداف في 29 لعبة وجعل سكوديتو يعود إلى تورين بعد ثمان سنوات. عندما اصبح عمر أليكس 22، هو كان لا بدّ أن يخدم الجيش الإيطالي، حيث سانده عشر شهور. لكن حيث كان لابد منه أن يلعب كرة قدم، التي ما كان يجب أن تكون a مهمّة صعبة مطلقا! أليساندرو كان عنده الكثير من لحظات مجد مع جوف، يحرز أهداف حاسمة. في 96/97 فصل تويوتا كأس، لعب يوفنتوس النهائي ضدّ ريفر بلايت في توكيو. أحرز الهدف الذي قاد يوفنتوس إلى عنوان الأبطال العالمي. المناسبة الرائعة الأخرى كانت اللعبة ضدّ فيورينتينا، في 93/94 فصل. النتيجة؟ 2-2. أحرز أليكس الهدف الثالث، الذي أصبح جزء تأريخ كرة القدم الإيطالي وبدأ الجولة الذي قاد لا فيكهيا سيجنورا إلى سكوديتو الـ23.

مسيرة الساحر الايطالي ..ديل بييرو

في 97موسم /98 ، ربح جائزة أفضل لاعب إيطالي، حمل بجمعية اللاعبين. هو كان منافس الكرة الذهبي، لكن لم ربح الجائزة.




لسوء الحظ، مهنته كان عندها بعض اللحظات لنسيان البطولات الأوروبية - في 1996 لعب فقط 45 دقيقة أثناء المنافسة الكاملة؛ في 2000، الكثير قالوا بأنّه كان أن يلوم على هزيمة إيطاليا منفرنسا على النهائي -؛ كأس عالم 1998 - هو ما كان في شكله الأفضل -؛ وفي نوفمبر1998، اصيبت ركبته الذي أخرجه من كرة القدم حتى نهاية 98/99 فصل. حدث يوم واحد قبل عيد ميلاده الرابع والعشرون، في مباراة سيري أي ضدّ يودينيزي.



في 29 يونيو 1999 وقّع الذي يعتبرالأكثر أهمية في حياته.. عقد لمدة خمسة سنة مع يوفنتوس. جلب أليكس 10 بليون ليرة كراتب سنوي ، ولمدة اخذ لقب أفضل لاعب ذو راتب في العالم، يبقى قبل لاعبون مثل فيري، رونالدو وعضو الفريق فيليبو إنزاغي. هذا عنى أيضا بأنه سيكون مع يوفنتوس على الاقل لمدة 11 سنة.




موسم 1999 /2000 كان موسم مهم جدا لديل بيرو. بعد مدة طويلة تحسّن اخير ، وسوف يعود للملاعب قريبا .. ليس فقط لسعادة مؤيدي يوفنتوس، لكن مشجعي كرة القدم عموما. لكن، كان هناك سؤال دائما في عقول الناس بعض : هل سيعود إلى اداءه العظيم الذي كان عليه منذ موسمين قد مضوا ؟

ديل بيرو أجاب بالكثير من العمل. حيث قدم موسما جيد .. ووعد الناس بن يكون أن يكون قادر على إحراز 15 هدف، و ان يصبح إختصاصي في ضربات الجزاء. و أحرز تسعة خارج تسعة ثمانية في سيري أي وواحد لإيطاليا.
لكنّه أثار إعجاب الناس أيضا لموقفه. المشجعين يمكن أن يلاحظوا لاعب بالغ أكثر، الذي فضّل أحيانا أن يمرّر الكرة إلى صاحبخ بدلا من أن يسدد. هذا يمكن أن يلاحظ كثيرا في ديل بيرو كان عنده هذه الروح في هذا الموسم ، أن يكون القائد البارز لباينكونري. هو أيضا ساكرفيد نفسه العديد من الأوقات لمصلحة الفريق، لعب مثللاعب خطّ وسط و مهاجم.
أليكس أصبح جائزة رائعة لليوفنتوس بعد العمل الشاق .. هدف من المباراة المفتوحة، تغيب ديلبيرو عن المباراة الاخيرة ضد بارما



أي عنوان رأسي مباشرة إلى الزاوية اليمنى السفلى، الهدف، يجعل الأمر مستحيلا على بوفون لمنع الكرة من الدخول. جوف ربح 1-0، لكنهم خسروا بنفس النتيجة على مباراتهم النهائية في بيروجيا،

ربح لازيو البطولة ذلك الموسم لكن المشجعين سيتذكّرون أليكس بشكل مولع لموسم عودته العظيمه ولمساهمته الهائلة إلى يوفنتوس.
أليكس كان عنده فرصة أخرى لإشراق أخيرا عندما لعب لبلاده أثناء اليورو 2000. لكن النقاد، اشعلوا المنافسة بينه وبين توتي، وخصوصا فرصه المفتقدة على النهائي ضدّ فرنسا لم تترك حلمه يحقق.

مسيرة الساحر الايطالي ..ديل بييرو

أنهت اليورو 2000، حصل أليكس على بعض العطل المستحقة في بولنيسيا. ومن ثم فاز في المباراة الأولى موسم 2000/01 ضد نابولي , هدف عظيم من منطقته! ترخيصاته لأعضاء الفريق والعروض الرائعة أيضا ما زالت ثابته في ذاكر للعديد من سعادة مشجعيه.
الإسبوع من11 فبراير إلى 18 فبراير , 2001 كان تماما واحد "حافل بالأحداث". في الحادي عشر، جوف لعب مرة أخرى مقابل نابولي وأليكس أحرز الفوز مرة أخرى , a ضربة حرّة مرة أخرى من منطقته، بمساعدة حامي هدف نابولي فونتانا. بعد يومين من ذلك، أبّه، جينو، المتوفّى بسبب a مرض وقت طويل. ذلك كان التفسير وراء أداءات أليساندرو الغير مستقرة، منذ هو يربط بعائلته لذا.
أخيرا في الثامن عشر، عندما لعب ضدّ باري وأليكس أحرزا هدف رائع حقا، الذي كرّس بالتأكيد إلى شخص خاصّ. ترك كلّ مشاعره على الإحتفال المجنون الذي تلى. دخل كغواصة كالنتيجة كانت 0 - 0. أي هدف عظيم، في مدّة عظيمة، لمنح جوف بالفوز وأليكس دعم وثقة أكثر. على المباريات التالية، كان عنده أداءات جيدة .
أليكس كان لا بدّ أن ينتظر وقت أكثر للفوزباللقب، لكنّه كان نافع وذكي . على المباراة الأخيرة موسم 2001/2002 جوف يودينيزي 2-0 - ديل بيرواحرزالهدف الثاني - لتثبيت سكوديتوهم السادس والعشرون. أحرز رقم 10 العظيم الهدفين التي أعطتا جوف سوبيركيوب عنوان الإيطالي، ضدّ بارما. بين العنوانين، ذهب ديل بيرو إلى كوريا اليابان مع إيطاليا وأحرز هدفه الأول في كأس العالم. 2002






........................................ .....




.




هكذا انهي موضوعي الخفيف عن ديل بيرو

واتمنى ان ينال الاعجاب






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجهزه الانتركم الايطالي من شركهIBC enjysaad كاميرات مراقبة وبوابات أمنية - باركود - واجهزة حضور وانصراف 0 11-12-2014 02:16 PM
"سوبر هاتريك" دل بييرو يقود سيدني لفوز تاريخي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 20-01-2013 09:34 PM
دل بييرو يحترم تعاقده مع سيدني ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 31-12-2012 08:59 AM
بيدرو : سوء التوفيق وراء التعادل مع سموحة وسنتوج باللقب أمام المقاولون ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-07-2011 11:53 PM
من يبي يشوف الدوري الايطالي بلاش أيمار رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 19-07-2003 10:44 PM
31-03-2007, 11:36 AM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: Damascus
المشاركات: 7,162
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
مشكور أخي على الموضوع
و لكنك بصراحة أهملت كثيرا من مراحل حياة دلبييرو في الملاعب و خصوصا الشامبيونز ليغا
يعني هناك مباراة لا تنسى لليوفي مع ريال مدريد في نهائي الشامبيونز و كان دلبييرو أحد و ألمع نجومها
و لك كل الشكر أخي


 


مسيرة الساحر الايطالي ..ديل بييرو

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.