أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


29-03-2007, 05:01 PM
austin غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 71255
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 279
إعجاب: 7
تلقى 123 إعجاب على 53 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

سيرة نجمـ المنتخب الأيراني والنــادي البــفاري - على كريمــي


سيرة نجمـ المنتخب الأيراني والنــادي
------

أحبائي أعضاء منتدي المنتدي ..
---
تحية طيبة وبعد ،،،
---
بعد تفكير طويل عن أي لاعب أكتب .. أخترت الاعب الايراني نجمـ البايرن .. ( علي كريمي ) ..
---
على بركة الله نبدأ ...
---
..:: المقدمــة ::..
---
سيرة نجمـ المنتخب الأيراني والنــادي
---
أصبح علي محمد علي كريمي الاعب الثامن الذي يحترف في بطولة الدوري الالماني ويرتدي في هذا الموسم قميص واحد من أكبر الاندية الألمانية والأوروبية الا وهو نادي بايرن ميونخ .. وكريمي هو الاعب الثالث الذي سيقدمه نادي بايرن ميونخ في رحلة دفاعه عن اللقب في هذا الموسم وسبق للنادي أن وقع عقدا مع الاعب الفرنسي ومدافع نادي فيردر بريمن فاليريان اسماعيل ومع لاعب المنتخب الالماني وظهير نادي شتوتغارت فيليب لام .
---
..:: أطلق عليه الألمان لقب مارادونــا أسيا ::..
---
سيرة نجمـ المنتخب الأيراني والنــادي
---
ونــال كريمي أعجاب المدرب ماغاث منذ فترة ليست بالقصيرة وتعود تحديدا إلي مباراة منتخبي ألمانيا وإيران التي جرت في طهران في التاسع من أكتوبر عام 2004 ، وأنتهت بفوز ألمانيا بهدفين مقابل لا شئ ، وقال المدرب ماغاث يومها أن تشكيلة النادي بحاجة إلي مثل هذا اللاعب وبذلك نضجت فكرة استقدام علي كريمي الي النادي البافاري ، مما حدا بالمدير الإداري للنادي أولي هونيس لزيارة دبي بصحبة مساعد المدرب سيبو أميشكورن ومفاوضة النادي الأهلي الأماراتي الذي يلعب له كريمي منذ عام 2001 ولم تجر المفاوضات بتلك السهولة مع النادي الأهلي خاصة بعد ان واجه أولي هونيس انتقاد لاذعا من قبل العديد من مسؤولي ومتابعي النادي البافاري الذين قالوا ما فائدة استقدام لاعب ايراني في الوقت الذي لم يستمر فيه زميله في المنتخب الإيراني وحيد هاشميان أكثر من موسم واحد ولم يكن لاعبا أساسيا او مشاركا في أغلب إذا لم نقل جميع مباريات الموسم الماضي وأعتقد المعارضون لضم علي كريمي بأن هذا اللاعب سوف لا يكون أكثر من عملية تجارية يقوم بها المدير الإدراي والمالي لنادي بايرن ميونخ أولي هونيس الذي رد بدوره على هؤلاء الماعرضين بأن كلامهم مجرد هراء وعليهم أن ينظروا إلي لاعب أستقدمه النادي .. انه لاعب أسيا الأول ويطلق عليه الجمهور هناك (( مارادونا أسيا )) أما المدرب فيلكس ماغاث فرمي كرته في (( سلة )) أولي هونيس وقال : أن علي كريمي أمنيتي كلاعب .. يلعب بكلتا قدميه بنفس القوة يمتكل قدرة على الدحرجة غير اعتيادية وتسدسداته على المرمي قوية جدا , وهو من اللاعبين الموهبين في عملية تسليم واستلام وتمرير الكرات والأكثر من هذا يمتلك إمكانية تهديفية لم تفصح عن حقيقتها عندما كان يلعب بعيدا عن الانظار وفي بطولة ليست بمستوي بطولة الدوري الألماني .
---
..:: الحظ خان دائي وهاشميان ::..
---
سيرة نجمـ المنتخب الأيراني والنــادي

كريمي مع المنتخب
---
أما اللاعب علي كريمي فقال في أول تصريح له في ألمانيا وبعد أن أدي أول وحدة تدريبية مع فريق بايرن ميونخ : إنه كان قلقا ومتوترا إلا ان استقبال ودعم اللاعبين وموقف الجهاز التدريبي منه كان سببت في إزالة ذلك التوتر مما أدي إلى نجاحه في أول تدريب له مع بايرن ميونخ .
--
وعند اختياره من قبل الجمهور الأيراني كواحد من أحسن ثلاثة لاعبين في العالم أجاب أنه لا يري نفسه في هذه المكانة التي أعطاها له الجمهور هناكوهو مازال يسعي للحصول على الخبرة وأول اهدافه هنــا في ألمانيا هو البرهنة علي لاعب سوف لا يخذل النادي البافاري وجمهورة العريض .
---
سيرة نجمـ المنتخب الأيراني والنــادي
---
وعن الفترة التي قضاها لاعبا في النادي الأهلي في دبــي قال ان السنوات الأربع التي قضاها مع النادي الأهلي لم تكن سيئة وكانت محطة حقيقة له للوصول إلي ما وصل إليه الأن وحصل هناك على محبة الجميع الذي وقف إلي جانبه خاصة مسؤولي وجمهور النادي الأهلي .
--
وحول قدرته على المراوغة واللمحات الفنية التي يقدمها على المستطيل الأخضر أجاب بأنه وصل إلي هذا المستوي من خلال التدريب المستمر ومع ذلك لا يري نفسه قد وصل حتي الأن الى المستوي العالمي ومازال أمامه طريق طويل حتي يتمكن من تقديم البرهان والدليل الفنيين على انه يستحق مكانا اساسيا في تشكيلة نادي بايرن ميونخ وهو في طريقه لتحقيق ذلك .
---
سيرة نجمـ المنتخب الأيراني والنــادي
---
وعن أفضل لاعبي العالم ومثله الأعلي في كرة القدم قال أنهم بالاك الألماني وزميله في النادي الأن , وزين الدين زيدان الفرنسي ولويس فيغو البرتغالي ، وهو يعرف تقريبا اغلب لاعبي البايرن ميونخ ومنهم أوليفر كــان ومحمد شول وباستيان ولوسيو وبيزارو وغيرهم .
--
وأكـد على أنه يفضل مركز لاعب الوسط وفي الوقت نفسه هو جاهز للعب في أكثر من مركز خاصة الهجوم المتقدم إذا طلب المدرب منه ذلك ووضعه في هذا المركز وهو يشعر بان التغييرات المناخية بين دبي وميونخ ستلعب لصالحه وستقدم درجات الحرارة المناسبة الكثير لليقاته البدنية .
---
سيرة نجمـ المنتخب الأيراني والنــادي
---
وحول فشل مواطنيه وزميله الاعبين الأيرانين علي دائي ووحيد هاشميان مع بايرن ميونخ وأسباب ذلك الفشل قال : إن دائي وهاشميان لاعبان كبيران ويمتلكان حضورا رائعا في إيران واسيا وفشلهما مع بايرن ميونخ يتعلق بحظ هذين الاعبين ويتمني الا يكون صورة مكررة من هذين اللاعبين اللذين سبق ولعبا لنادي بايرن ميونخ موسما واحدا فقط ولــم يتمكنا مع هذا النادي من التعبير عن مستواهما الحقيقي .
---
وعن حظوظ المتخب الأيراني في مونديال عــام 2006 أجاب الهدف الأول هو التاهل للنهائيات وقد تحقق وبقي الهدف الثاني وهو الذهاب أبعد من هذا التأهل عندما سيكون منتخب إيران حاضرا وموجودا في ألمانيا العام المقبل وسيكون هذا الوجود فرصة للتأكيد على ان الكرة الايرانية جاء ت إلي المونديال ليس لمجرد المشاركة وتكون رقما من أرقام المنتخبات المشاركة خاصة ان المنتخب الايراني يمتلك مجموعة كبيره ورائعة من لاعبي الكرة الايرانيين .
---
سيرة نجمـ المنتخب الأيراني والنــادي
---
وعن توقعاته في هذا المونديال ومن هي المنتخبات المرشحة للفوز باللقب قال : منتخب ألمانيا مرشح قوي جـدا لكونه يلعب على أرضه وبين جمهوره ولكن هناك منتخبات البرازيل والأرجنتين وهولندا وأيطاليا و إنجلترا التى تمتلك حظوظا قوية هي الأخري للفوز باللقب ومع ذلك توقع ان يكون المنتخب الالماني هو الأوفر حظا بين هذه المنتخبات .
---
سيرة نجمـ المنتخب الأيراني والنــادي
---
..:: من هو علي كريمي ::..
---
سيرة نجمـ المنتخب الأيراني والنــادي
---
ولــد محمد علي كريمي في الثامن من شهر نوفمبر عــام 1978 في احدي ضواحي العاصمة الأيرانية طهران وبدأت حياته الكروية مع نادي بيروزي طهران عام 1998 واستمر مع حتي عام 2001 وهو العام الذي شهــد انتقاله إلي دبــي ليلعب ضمن النادي الأهلي في الدوري الاماراتي حتي موسم 2005 وارتدي على كريمي قميص منتخب ايران في 86 مباراة دولية وأحرز خلالها 31 هـدفا كما لعب في الدوري الاماراتي لمدو اربعة مواسم سجل خلالها للنادي الاهلي 44 هدفا وحصل على لقب أفضل لاعب في اسيا لعام 2004 وحصل على لقب الدوري الايراني مع نادي بيروزي في موسمي 1999 و 2000 ولقب بطولة كأس ايران في موسم 1999 ولقب بطولة كاس الأمارات في موسمي عام 2002 و 2004 أما ابرز مشاركاته الدولية فكانت في بطولة الامم الاسيوية التي اقيمت في لبنان عام 2000 وفي بطولة الامم الاسوية التى اقيمت في الصين عام 2004 .
---
..:: بعض الصــور للاعب ::..
---
سيرة نجمـ المنتخب الأيراني والنــادي
--
مع مكاي

سيرة نجمـ المنتخب الأيراني والنــادي
--
والدا علي
سيرة نجمـ المنتخب الأيراني والنــادي

------------------------------------------------------------

في النهاية أرجوا أن ينال الموضوع على رضاكم ..
--
--
تحياتـي الكاتب \austin






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوز المنتخب الوطني malik boussaboua رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 16-06-2012 03:37 AM
للبيع شقق مدينة بدر امام الجامعة الروسية وخلف قسم مدينة بدر جمعة علام بيع وشراء العقارات والشقق والمحلات التجارية 0 12-10-2011 05:17 PM
تاريخ المنتخب الجزائري قاسم@ عبودي رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 11 03-02-2010 03:13 PM
لاعبي المنتخب الجزائري كل على حدة قاسم@ عبودي رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 6 14-01-2010 02:07 PM
تاريخ المنتخب السعودي أيمار رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 22-08-2003 06:16 PM
30-03-2007, 10:11 PM
mzar720 غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17255
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 4,134
إعجاب: 1,631
تلقى 398 إعجاب على 51 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
    #2  
thanks a lot my dear brother ....great topic


دخـــــول متقطع
ربي اشرح لي صدري و يسر لي امري

( اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري, و أصلح لى دنياي التي فيها معاشي, و أصلح لى آخرتي التى فيها معادي, و اجعل الحياة زيادة فى كل خيــر, و اجعل الموت راحة لى من كل شــر )

 


سيرة نجمـ المنتخب الأيراني والنــادي البــفاري - على كريمــي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.