أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


29-03-2007, 04:41 PM
austin غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 71255
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 279
إعجاب: 7
تلقى 123 إعجاب على 53 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

بابلو سورين .. سندباد الكرة الارجنتينية


بابلو سورين سندباد الكرة الارجنتينية

------------------------

بابلو سورين سندباد الكرة الارجنتينية



الاسم
: خوان بابلو سورين.


مواليد
: 1976 مايوم 5 في بيونس ايرس بالارجنتين.


الوزن
: 65 كلغ.


الطول
: 1.73.


المركز
: مراكز الدفاع وخط وسط الدفاع.


الاندية التى لعب لها والاهداف التى سجلها:
ب موسم 1994-1995 لصالح ارجنتينوس جونيورز الارجنتيني ( 20 مباراة سجل خلالها هدفا واحدا ) ومع يوفنتس الايطالى موسم 1995-1996 ( مباراتان ) ومع ريفربلايت الارجنتيني بين عامي 1996 و 2000 ( 78 مباراة سجل خلالها 11 هدفا ) ومع كروزيرو البرازيلي موسم 2000 - 2001 ( 27 مباراة سجل 3 أهداف ) ومع لاتسيو الايطالى موسم 2002 - 2003 ( 4 مبارايات ) ومع برشلونة الاسباني موسم 2002 - 2003 ( 15 مباراة سجل خلالها هدفا واحدا ) ومع باريس سان جرمان الفرنسي موسم 2003 - 2004 ( 21 مباراة سجل خلالها هدفا واحدا ) ومع كروزيرو البرازيلي عام 2004 ( 6 مبارايات ) لينتقل أخيرا موسم 2004 - 2005 الى فياريال الاسباني ( 11 مباراة سجل خلالها هدفين ).


الالقاب
: فاز بكأس ليبرتادوريس عام 1996 مع ريفربلايت وشارك في نفس العام في كأس القاريه امام يوفنتس ( 0\1 ).


ألقاب شخصية
: فاز بقلب أفضل لاعب بالدوري البرازيلي مع كروزيرو موسم 2000 - 2001 .


بدايته مع المنتخب
: لعب مع المنتخب الارجنتيني منذ عام 1995 فخاض 63 مباراة سجل خلالها 10 أهداف.


--------------------------

بابلو سورين سندباد الكرة الارجنتينية



تعتبر مشاهدة الارجنتيني خوان بابلو سورين وهو ينتقل في الملعب متعة للعين ... انه مدافع من طراز نادر ...متعدد المواهب ... يقدم الكثير في الخاصرة اليسري لفريقه ... كما يمكنه ان يلعب في وسط الملعب ... وان يهدد مرمي الخصوم ويسجل الاهداف ... حقق انجازات صعبه في القارة الاتينية ... وسحر الجميع في اوروبا لم يخف مسؤول الاندية التى تعاقدت معه قلقهم من تعدد الفرق التى تنقل بينها خشية ان يكون قدتعرض للأصابة ... لكن الفحوصات الطبية كانت دائما تطمئنهم ... احدى المجلات الاوروبية المتخصصه بركة القدم التقته وحاورته ففتح قلبه وعادبذكرياته الى الطفولة التى بدأ منها حياته الكروية متنقلا بين اهم المحطات في حياته الكروية التى جاب العالم في خلالها كالرحالة بين اندية اميركا الجنوبية وأوروبا.

بابلو سورين سندباد الكرة الارجنتينية

عن بداياته الكروية في الارجنتين يقول سورين : (( نشأت في قريق ارجنيتوس جونينورز مع خوان رومان ريكلمي , اذ التقينا في فريق الفئات الصغيرة .. ومازلت اذكر بدايتي مع فئة الشباب .. ومن الذكريات التى لا انساها ما حدث معي قبيل احدي المباريات .. حيث طلب منى المدرب ان انظم الى التمارين مع التشكيلة كلاعب احتياطي لانني لم اكن قد تمرنت كفاية .. لكن يوم المبارة اضطر المدرب الى ان يستعين بي لاصابةاحد الاعبين بالزكام واصابة اخربجرح وتمع لاعب ثالث عن اللعب وذلك في مركز الظهير الايسر حينذاك قال لى المدرب انى اجلب النحس وانه لا يثق بي .. لكن لحسن حظي استعان الفريق فيما بعد بمدرب اخر أولاني ثقته التامة .. ولن انسي يوم بدايتي مع ارجنتينوس في الدرجة الاولي في الاول من سبتمبر عام 1994 لكني لم ابق معه الا لموسم واحد لان يوفنتوس اشتراني بعد فوزنا بمونديال مادون سن العشرين عام 1995 في قطر وعندما اتذكر تلك الايام اشعر بالكثير من التأثر ..))



http://images.google.com/url?q=http:...3287123338.jpg




وعن انتقاله الى فريق يوفنتوي الايطالى قال سورين
: (( هذه فرصة لا تتاح للاعب مرة او مرتين طيلة حياته .. ان من يلعب مع فريق متواضع في الارجنتين .. لا يسعه ان يرفض عرضا من اهم الفرقفي العالم .. ومع اني بدأت مسيرتي كمحترف مع ارجنتيوس جونيورزلكنني تعلمت بحق معني الاحتراف الحقيقي مع يوفنتوس .. كان من الصعب تأمين مركز مع يوفنتوس لان قانون بوسمان لم يكن قد طبق بعد ولأني كنت صغرا في السن .. ولان الفريق كان يضم 3 لاعبين اجانب هم باولو سوزا وديدييه ديشان ويوغوفيش ..)) وعن عودته الى ريفربلايت في ديسنبر 1996 قال : (( لقد رايت الامور من منظار مختلف بعد تجربتي مع يوفنتوس .. كنت اسعي للعب ولنيل الالقاب .. وكان بامكاني ان اختار تنفيذ عقدي مع يوفنتوس لكن رفبتي بالفوز كانت اكبر وبالفعل عرفت المجد مع ريفربلايت .. لقد لعبت مع فرانسيسكولي وسالاس واورتيغا وغالاردو وكريسبو .. كنا نقدم لعبا متكاملا وبعد 20 دقيقة كنا نفوز بنتيجة 2 او 32 لاشئ بالفعل يطيب اللعب مع فرق من هذا النوع )).

بابلو سورين سندباد الكرة الارجنتينية




وعما دفعه للهجرة الى البرازيل عام 2000 بعد فوزه مع ريفربلايت بكأس ليبرتادوريس وبكأس السوبر وبالدوري المحلي اربع مرات قال
: (( فكريت ان اللعب في مركز الظهير حيث تواجد افضل لاعبين في هذ المركز شكل تحديا لي .. لقد فزت بثلاث القاب مع كروزيرو ولمست عاطفة جياشة من الجمهور البرازيلي وكانت مباراتي الاخيرة مؤثرة لانهم رفضو السماح لي باللعب ومع ذلك سجلت هدف الفوز )).وعن عودته الى ايطاليا وتأقلمه مع لاتسيو قال : (( انتقلت الى لاتسيو عندما كان بمرحلة ركود اقتصادي ولم اتقاض راتبي ... لم يكن من الصعب على أن أتقأقلم .. ولكن لا انكطر ان الدوري الايطالى يعتمد على اللياقة البدنية وعلى التقنية اكثر من الفنيات .. المواجهات في البرازيل تشبه المبارزة بالسلاح الابيض .. اما في ايطاليا فاءن لم تلعب مع ميلانو .. فمن الصعب ان تقدم مباراة متكاملة )). وعن الحقبة الاسبانية مع برشلونة التى بدات عام 2002 قال سورين : (( كان ذلك العام الاسوأ رياضيا في تاريخ النادي .. لكن قدمت مستوي جيدا بارغم من تأثير صفتي كلاعب خارج المجموعة الاروربية .. لقد شاركت في مباريات قليلة مع برشلونة في الدوري والسبب انني سبق ولعيت مع لاتسيو الايطالى في كأس الاتحاد الاوربي حيث منعني ذلك من المشاركةفي دوري ابطال اوروبا ))

بابلو سورين سندباد الكرة الارجنتينية


وعبر سورين عن استائه عندما يتناسي محبوه ما حققه ولا يذكروين الا مسيرته مع برشلونة .. وبعد مغامرة رائعة مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي توجها باحراز كاس فرنسا موسم 2004\2003 ومن ثم عودته لنادي كروزيرو مجددا انتقل سورين الى فياريال في اسبانيا موسم 2004\2005 ويقول عن ذلك : (( احترم الحاح مسؤولي فياريال للتعاقد معي .. كما يعجبني اسلوب الفريق ووجود رفاق ارجنتينين في التشكيلة على غرار ريكلمي وفيغيروا .. اشعر بمزيد من التحدي مع فريق لم يحقق اي لقب ومع ذلك يتطور باستمرار )).

بابلو سورين سندباد الكرة الارجنتينية

.... وكان قد رافق نجاح مسيرة سورين مع فريقه الجديد تسجيل هدف الفوز امام اتلتيكوة مدريد ( 3\2 ) في المرحلة الـ 24 وأحد اهداف فريقه امام اسانيول (4\1) في المرحلة الـ 28 ليقود فياريال لاحتلال المركز الثالث في الليغا الاسبانية ... ولا ينكر سورين ان المنتخب الارجتنيني هو في الاولويلا عنده .. وهذا ما دفعه لمغادرة فريق باريس سان جيرمان حين ارادو اجباره على التخلي عن مشاركته مع المنتخب .. وكان سورين اثبت انه من أفضل الارجنتينين في المونديال الاسوي عام 2002 حيث برزت موهبته بالرغم من خروج منتخب بلاده من الدور الاول كما قدم سورين عروضا قوية ورائعة مع المنتخب الارجنتيني ان كان في تصفيات اميركا الجنوبية المؤهله لمونديال المانيا او في بطولة كأس القارات الاخيرة في المانيا والتى ابلى فيها سورين بلاء حسنا .. ويفتخر سورين بدوره الجديد ككابتن للمنتخب تحت ادراة المدرب خوسيه بيكرمان لانه ملم بأجواء اللعب وبالروح الجماعية.

موقع بابلو سورين الرسمي (

أضغط هنا )

---------------------------------------------------------------------------------
----------------------------------------

ان شاءالله يعجبكم الموضوع
اذا اعجبكم ارجو الترشيح

تحياتي الكاتب \ austin





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاصدار الاول من اسطوانة سندباد العالم سندبادالعالم اسطوانات برامج 25 05-12-2017 01:36 PM
لو سمحتوا نسخة اكس بى سندباد سيكو بيكو ويندوز Windows XP 4 05-01-2016 11:11 AM
سوردو يعود إلى فريق سيتروين ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 17-11-2012 12:13 AM
اخير الاصدار الاخير تحميل مباشر سندباد sp3 sendbad_hak أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 16-05-2011 12:27 PM
 


بابلو سورين .. سندباد الكرة الارجنتينية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.