أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


29-03-2007, 04:22 PM
austin غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 71255
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 279
إعجاب: 7
تلقى 123 إعجاب على 53 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان و الـسـامـبـا


KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان
KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان يا احلى اعضاء ....

.::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::.
السيره عن اللاعب الساحر الرائع
{{{ KAKA }}}
.::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::.
{}{**مــقـــدمـــــــه**}{}
KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان
(ريكاردو دي سانتوس) ، بالتأكيد البعض منكم يعرف من هو هذا البرازيلي اليافع.
إنه (كاكا) نجم خط وسط نادي ميلان الإيطالي واللاعب رقم (1) لدى مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس البرتو.
ننشر اليوم أحاديث نارية صرح بها (كاكا) لموقع ميلان الرسمي على الشبكة الإلكترونية ولوسائل الإعلام الإيطالية بمناسبة توقيعه لعقد يبقيه حتى (2010) بصفوف الروسونيري.

KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان
KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان
كاكا لاعب أسي ميلان والسـامـبـا قصة وأسرار

الإسـم :ريكاردو ليزيسكون سانتوس ( كـــاكــــا )
الميلاد : 22 - 4 - 1982 م
مكان الولادة : ساوباولو ( البرازيل)
الطـول :183 سـم
الوزن :73 كجـم

KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان

**بدايته في (ساو) البرازيل **
كانت بداية كاكا مع ساو باولو أصعب مما يتخيله الجميع حيث اشترط عليه نادي ساو باولو بعد قبولهم له أن يلعب لمدة موسم واحد و براتب منخفض ، فلم يكن بيد كاكا غير الموافقة لينقذ مسيرته الكروية ، فوافق كاكا و بدأ بالتدريب مع الفريق و كان محافظاً جداً على الحضور مبكراً للتدريب .
الإبداع والفن مع ساو باولو :

لعب كاكا مع ساو باولو معظم المباريات في التشكيلة الأساسية ، و بدأت تظهر مهاراته و فنياته حتى انتهى موسم كاكا الأول الصعب مع ساو باولو، و كان موسماً لإثبات نفسه .
بعد انتهاء موسمه الأول مع ساو باولو ، بدأ كاكا في العمل بهمة و حماس أكبر ليحاول إثبات نفسه في التشكيلة الأساسية ، وفي عام 1999 - 2000 كان أحد المواسم المميزة في حياة كاكا ، كان حينها يبلغ من العمر 18 عاماً .
KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان
**مباراة العمر التي لا تنسى**
بدأ كاكا أول مبارياته مع ساو باولو ضد فلامنغو ، وكانت أحد المباريات التي لن ينساها كاكا في حياته أبداً ، حيث أظهر كاكا في هذه المباراة كل إبداعاته و تألقه و نجوميته في هذه المباراة التي انتهت المباراة بفوز ساو باولو بثلاثة أهداف أحرز كاكا منها هدفين في غاية الروعة .


الصعود للأضواء وإختياره ضمن التشكيلة العالمية :
كان موسماً مميزاً جداً و خاصاً في ذكريات كاكا ، حيث قدم أروع الفنيات وأرق المستويات الباهــرة ، ليخطف الشـهره كبداية وإختير ضمن تشكيلة العالــم
..
KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان
**لفت أنظار الكثيبر من متابعي كرة السامبا المجنونة**

موسم 2000 - 2001 لم يختلف عن سابقه ، بل مهارة و إبداع و فن كاكا بدأ يزداد شيئاً فشيئاً حتى بدأ و كأنه اكتسب المهارات والفنيات بما فيه الكفاية و هو يبلغ من العمر 19 عاماً ، وإستطاع كاكا تحقيق نتائج ومستويات رائعة مع فريقه ساو باولو ، و لفت أنظار كبار المدربين وأصبح مطلباً ملحاً للكثــير .
KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان
**المهمة الوطنية تصدرت كل العروض**
أبدى كاكا سعادته من كل هذه العروض ، لكنه أبدى أيضاً رغبته في أن يكمل مع فريقه ، حتى أتى عام 2002 و الذي اختير فيه كاكا ضمن تشكيلة المنتخب البرازيلي التي ستشارك في كأس العالم 2002 في كوريا و اليابان ، و شارك كاكا في أول مباراة له ضد بوليفيا ، و حمل كأس العالم 2002 مع البرازيل .

KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان

*إنضمامه رسميا لنادي إي سي ميلان الإيطالي*
لفت كاكا أنظار الأندية الإيطالية خصوصاً نادي الروسنيري ( اي سي ميلان ) ، وحين انطلاق موسم 2003 - 2004 للدوري البرازيلي ، عرض نادي اي سي ميلان مبلغ قدره 8 مليون استرليني ، لكن النادي البرازيلي طلب مبلغ 14 مليون استرليني ، و لكن تدخل موهبة نادي اي سي ميلان السابق ليوناردو وبدأ المفاوضات مع ساو باولو ، وتوصل النادي إلى إتفاق مع ساو باولو و كاكا ، حتى انتقل كاكا إلى اي سي ميلان رسمياً بقيمة 10 مليون استرليني لمدة 4 سنوات .

**بدايته مع ميلان .. وقصة برازيلي يحارب آخر**
حينما انضم إلى اي سي ميلان أبعد أولاً ريفالدو و أجلسه على دكة الإحتياط ، وهذا كان أحد أسباب خروج ريفالدو من الميلان ، وأثبت كاكا نفسه أساسياً في تشكيلة الميلان ، وبقى الآن أنشيلوتي محتاراً في إشراك روي كوستا أو إنزاجي . تألق كاكا و أبهر الجميع مع الميلان حتى جاء موعد أول أهدافه مع الميلان ، وأي هدف يا كاكا ، في الجولة الخامسة من الدوري الايطالي، وفي ديربي مدينة ميلانو بين ( الميلان و الانتر ) أبدع أبناء الروسنيري ، خصوصاً كاكا و شيفشينكو ، وأنتهت المباراة لصالح الميلان بنتيجة 3 - 1 أحرز منها كاكا أول هدف رسمي له مع الميلان و هو هدف لن ينساه كاكا .
KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان

KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان
جلاد الحراس ، مطلق السهام القاتلة :

أصبح يطلق السهام القاتــله بوجه الخصوم دون رحمــة ، فمن لحظة إستلامه للكره خارج الثمانية عشر لاتدري ماذا سيفعل ؟ و أيضاً تألق كاكا في مباراة الإياب بين الميلان و الإنتر إستطاع احراز هدف رائع و جميل جداً لن ينساه من مجهود فردي ، ودخل كاكا قلوب جميع عشاق الميلان و غير عشاق الميلان من غير إستئذان حيث أحبه الجميع ، وهدف آخــر بطريقة كاكا الخاصه أمام سيينا بعد أن شق إثنين من المدافعين ليواجه المرمى دون عناء ويضع هدفاً سينمائياً ، وأستمر تألقه وإرسال قذائفيه ، ففي مباراة فريقه الميلان مع ديبورتييفو الإسباني بربع النهائي ، سجل هدفين ولاأروع وللــمزيد بقيه ، وأصبح الآن أحد هدافي ميلان في الدوري حيث أحرز 9 أهداف ، و هوأحد أهم الأسباب وجود الميلان في صدارة الدوري .




KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان

وهذه بعض الاسئله للاعب وتصريحاته ووجهنا اليه بعض الاسئله
إلى ماقالة (وسيم ميلانو):

* كيف حققت هذا النجاح على الرغم من أنك لا زلت تلعب الموسم الثالث في الكالشيو وأنت القادم من بلاد (البن)؟؟
ـ ببساطة حاولت التأقلم مع المدينة (ميلانو) وكونت صداقات كثيرة لكي لا أشعر بالغربة هذا ما يخص تأقلمي الاجتماعي، أما التأقلم الرياضي فيجب أن يعلم الجميع أن إيه سي ميلان هو أفضل ناد على مستوى العالم يستطيع من خلاله اللاعبون الجدد دخول عالم النجومية، فاللاعبون هناك يعاملونك كأخ لهم ويقدمون لك كل النصائح المهمة ويحاولون جعلك تحس وكأنك في بيتك، والآن أنا عاقد العزم على عدم مغادرة ميلانو لأنها باتت لدي (مدينتي الأولى).
* ولكن هناك برازيليون فشلوا في التأقلم بشكل (مخز) كربيرتو كارلوس (مثلا)؟؟
ـ بعض البرازيليين الذين تعودوا على اللعب البرازيلي الهجومي البحت يجدون صعوبة كبيرة في التأقلم مع اللعب الدفاعي في الكالشيو والأمثلة كثيرة لا تقتصر على روبيرتو كارلوس وحده فهناك (روكي جونيور) الذي خاض مع الميلان تجربة ليست سيئة وفي النهاية خرج من الفريق وذهب إلى الدوري الألماني.
* لك قصة خاصة في مباريات ديربي المدينة أمام الإنتر.. فأنت تسجل باستمرار في مرماهم؟؟
ـ نعم، إنه شيء جميل أن تسجل دائما في مرمى غريمك التقليدي، وصدقني انني أفتخر بهذه الأهداف وأحتفظ بها في مكان خاص لأخبر بها أبنائي وأحفادي فهي شيء جميل لا يمكن نسيانه.
أتذكر أن أول هدف جميل أسجله في الدوري الإيطالي كان في مرمى إنتر ميلان وهو ما جعلني أثق بقدراتي وأعلم أنني قادر على التسجيل في مرمى الفرق الأخرى.
وللعلم فإن أفضل ما في مباريات إنتر أمامنا هو قبيل بداية المباراة وبالتحديد عندما ندخل من النفق المؤدي إلى أرضية الملعب خاصة عندما نسمع صيحات الجماهير التي (تزلزل) الأرض من أسفلنا.
* كيف كانت استعداداتكم لهذا الموسم؟؟
ـ كانت استعدادت كبيرة جدا خضنا فيها مباريات عديدة كانت أهمها في تشلسي الإنجليزي.
كما لعبنا في دورتين وديتين (دورة ترييستا) والتي حصلنا بها على المركز الثاني، و (كأس بير لكوني) التي حققناها وهزمنا في النهائي فريق السيدة العجوز (يوفنتوس)، وقد سجلت في المباراة واحدا من أجمل أهدافي.
* ماهي حظوظكم في (الكالشيو)؟؟
ـ بالتأكيد حظوظنا كبيرة جدا فنحن إلى جانب (يوفنتوس) نعد الأقوى بلا شك نظرا للخبرة الشديدة التي اكتسبناها من السنين الماضية.
ولكن سيكون للميلان كلمة كبرى هذا الموسم ولن نرضى بأقل من المركز الأول لأننا خسرنا الموسم الماضي اللقب وهو مالم يتعود عليه عشاق الروسو نيري.
وإلى جانب الميلان ويوفي من المؤكد سنجد صعوبة وتنافسا شديدين من الإنتر ميلان الذي جلب لاعبين كبارا كـ(لويس فيجو ووالتر صامويل وفيورنتينا وأيضا لاتسيو).

*ولكن نتائجكم (سيئة) في أولى الجولات؟؟
ـ يجب أن نعلم أن خسارة مباراة لا تنهي كل شيء ففي الموسم الماضي وفي مثل هذا الوقت كان الميلان بنفس الوضع فقد تعثر بالبداية وتقدم اليوفنتوس عنا بفارق كبير وصل حتى (8 نقاط) واستطعنا أن نعوضها ونصبح متصدرين ولولا بعض الظروف السيئة لكنا قد أحرزنا اللقب.
ويجب أن نحاول في الجولات القادمة أن نكون أكثر حرصا على الفوز وهوما سيحصل.

* ماذا بخصوص دوري أبطال أوروبا؟؟
ـ لقد نسينا (كارثة أسطنبول) وماحدث بها وسنحاول هذا الموسم الحصول على البطولة بأي شكل من الاشكال، وهي من البطولات التي دائما ما حصل عليها (الميلان)، لانها بطولة لا يستطيع حمل كأسها الا الفرق صاحبة الامكانيات الكبيرة. ميلان يملك هذه الامكانيات وستشاهدننا في نهائي (باريس).

* حدثنا عن هدفك في فنار بخشة والذي شبهه نقاد إيطاليا بهدف (مارادونا) بإنجلترا بعد سلسلة مراوغات؟
ـ إنني فخور بتشبيهي بمارادونا الارجنتيني، وهدفي في الاتراك جاء لأنني وثقت بامكاناتي وعقدت العزم على التقدم بمفردي وقد حققت الهدف.

* لنعود الى حيث انتهى (كاكا).. كيف وقعت للميلان حتى 2010؟
ـ أبدا، كل ما حدث أننا اتفقنا على ذلك بناء على رغباتنا المشتركة وقد وقعت العقد مع (جالياني) مساء وقد قلت له بعدها: (أتمنى تجديد عقدي معكم كل سنة)

* من هو الشخص الذي كان السبب خلف توقيعك؟
ـ أعتقد انهما اثنان الأول (أدريانو جالياني) والثاني (ليوناردو) خاصة ليو والذي نصحني منذ أشهر بالتوقيع للميلان لكي ارتاح نفسيا وأطمئن على مستقبلي في ايطاليا.

* لماذا لم توقع لمدة أكبر.. حتى 2012 (مثلا)؟
ـ للأسف قوانين الاتحاد الايطالي تمنع توقيع العقود لأكثر من هذه المدة وعموما إنها مدة طويلة استطيع خلالها تقديم ما أستطيع للميلان.

* من هو قدوتك في إيه سي ميلان؟
ـ انهم العديد من اللاعبين الذين خدموا ميلان وكتبوا تاريخهم كباريزي وباولو مالديني وكوستاكورتا وسافيزافيتش وليوناردو وبيرهوف وفان باستن وجورج ويا وخولييت ورايكارد وشيفشينكو وغيرهم الكثير، ممن اسعى الى اللحاق بهم وكتابة تاريخي معهم وبطريقتي الخاصة؟

* هل بقاؤك في ميلان بهدف تحقيق الألقاب كهؤلاء؟
ـ ليس هومنهجي فهناك فرق أخرى تحقق الألقاب، إنها حالة (إنسانية) بحتة. فقد عشقت المدينة وعشقت أهلها وكونت صداقات كثيرة هنا حتى أنني أصبحت أملك أكثر من عائلة.
* امتدحك (جالياني ومالديني وانشلوتي) كثيرا عبر الإعلام ما الذي تشعر به؟
ـ إنني فخور بهذا لأنهم اشخاص عظماء يسعون دائما لخدمة كيان إيه سي ميلان الايطالي.

* ما الذي تقوله بخصوص الرئيس العظيم (سيلفيو برلسكوني)؟
ـ رجل عظيم يستطيع دائما تقديم كل مانريد ونسعى دوما الى جعله سعيدا بانتصارات ميلان.

* ماهي آخر أفكارك للمستقبل مع الميلان؟
ـ أسعى دوما الى تطوير إمكاناتي ومواهبي وأسعى الى التأقلم أكثر وأكثر مع زملائي وأسعى صراحة الى تحقيق الدوري ودوري أبطال أوروبا في موسم واحد يوما ما.
.::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::.

* بعيدا عن (ميلان) كيف ترى حظوظكم كمنتخب برازيلي في كأس العالم 2006 بالمانيا؟
ـ حظوظ وافرة طبعا، ولكن كرة القدم لا أمان لها والكل يتذكر خروج الكبار في المونديال السابق (فرنسا والارجنتين والبرتغال) وبطريقة مخزية وفي المقابل وصلت فرق صغيرة (السنغال وتركيا وكوريا) الى مراكز متقدمة بعد مفاجأة كبيرة، وهذه الأشياء هي ما نخشاه في ألمانيا 2006.


* الكل يقول إنكم أفضل منتخب في العالم وحصولكم على كأس العالم مسألة وقت؟
ـ لا يمكن أن نصدق هذا الكلام فعالم كرة القدم عالم غريب لا مكان فيه للتوقعات ولا التكهنات. وأنا لاأقول إننا نحرز اللقب على العكس نحن نستطيع ذلك مع منتخبات لها تاريخ في الكرة كايطاليا مثلا، وماعلينا سوى الانتظار لرؤية بطل العالم في ألمانيا.

* في النهاية ما الذي ستقوله؟
ـ أقول لمحبي إي سي ميلان و المنـتخـب البرازيلي حول العالم إنني (أحبكم) فقط ادعمونا بتشجيعكم وسنسعدكم بإحراز الألقاب.
KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان

محطات في مشوار (كاكا)

ـ ريكاردو دي سانتوس ويلقب بـ(كاكا)
ـ (لاعب دولي برازيلي)
ـ ولد 1982/4/22 في مدينة (برازيليا)
ـ الطول: 184سم، الوزن:75 كجم.
ـ لعب موسم 98/97 مع أول فريق يمثله وهو (ساوباولو) البرازيلي.

KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان
.::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::: :::::::::::::.

ـ برز بشكل لافت في الدوري البرازيلي على الرغم من بعض المشاكل التي تعرض لها في
البداية.
ـفي موسم 2004/2003 انتقل الى (الميلان) بمبلغ (11 مليون دولار) بعد تنافس رهيب مع (ريال مدريد) الأسباني، ويحمل حاليا مع الميلان الفانيلة رقم (22).

KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان
~~**{{انـــــجـــــازتـــــه}} **~~
ـ انضمامه للمنتخب الوطني البرازيلي الأول عام (2000) ولعب أول مبارياته الدولية أمام منتخب (بوليفيا).
~لعب مرة واحدة في كأس العالم 2002، ومرة في كوبا أمريكا 2004 ومرة في كأس القارات 2005.~
~ كأس السوبر الأوروبي مع ميلان (مرة 2004/2003)~
~ الدوري الإيطالي (2004/2003)~
~كأس السوبر الايطالي (مرة 2005/2004)~
~كأس بيرلسكوني (مرة 2006/2005)~
~حقق لقب (أفضل لاعب بالدوري الإيطالي) موسم 2004/2003~
~حقق لقب (أفضل لاعب وسط في أوروبا) موسم 2005/2004.~


KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان
وفي الختام اتمنى انكم قضيتوا وقتـاً ممتعاً في تصفح سيرة النـجم كـاكـا
وتكون اعـجـبـتـكم
وانتظروا ايضاً الكثير من السير عن الـنـجـوم الـبرازيليه الـشابه
KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلتي مع kaka file protector 6.30 .. أرجو المساعده عاشق؟؟؟ صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 0 04-04-2015 11:14 PM
كسر الحماية عن برنامج غلق وتشفير الملفات Kaka Alkkking برامج 28 25-02-2015 09:10 PM
حصري انتقال النجم البرازيلي kaka الى الميلان hichamshahin رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 13-09-2013 12:21 AM
الابسط والاكثر امانا KAKA Folder Protecter :احمي ملفاتك من المتطفلين باقل من 1 ميغا ! Dunken أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 11-07-2010 03:24 AM
خلفية برازيلية من تصميمى بناسبة كاس العالم(kaka) shicosoft خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 2 01-07-2010 10:36 AM
 


KAKA يـــرة فـتـى وسـاحـر الـميـلان و الـسـامـبـا

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.