أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

21-09-2010, 05:13 PM
skeleton غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

. والدي يبلغ من العمر 70 سنه ولديه مياه بيضاء في عينه اليسري وافاد الاطباء بضروره اجراء عمليه لازالتها وانها سوف يتم ازالتها بالليزر.. وطلب الدكتور منه عده تحاليل وكلها كانت سليمه والحمد لله ماعدا وجود نسبه عاليه من الصديد في البول.. فهل وجود الصديد يتعارض مع اجراء العمليه؟؟؟؟

21-09-2010, 10:50 PM
::: سنين ::: غير متصل
عضو فعال

شكرا جزيلا على إفادة الاعضاء

عند وضع كحل بداخل عيني (اقلام الكحل الاسود منها او الملون) احس بحرقة في عيني حتى عندما اغسل عيني
مع العلم انها لاستعمالي الشخصي وانني جربت كذا نوع مختلف
فما الحل وماهو سبب المشكلة بالضبط؟

21-09-2010, 10:52 PM
جراح غير متصل
طبيب عيون
تلقى 34 إعجاب على 10 مشاركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skeleton 
. والدي يبلغ من العمر 70 سنه ولديه مياه بيضاء في عينه اليسري وافاد الاطباء بضروره اجراء عمليه لازالتها وانها سوف يتم ازالتها بالليزر.. وطلب الدكتور منه عده تحاليل وكلها كانت سليمه والحمد لله ماعدا وجود نسبه عاليه من الصديد في البول.. فهل وجود الصديد يتعارض مع اجراء العمليه؟؟؟؟
يجب معالجته أولا

24-09-2010, 01:57 AM
yostina غير متصل
عضو جديد

انا يا دكتور كنت حكيت عن موضوعى انا ذهبت لدكتور اخصائى وقالى ان الموضوع عشان وراثى فهو مقلق والعملية هتتعمل عشان المظهر فقط وانا مش هقدر اشوف بزوايا العين يعنى مش هتتصلح هتكون للمظهر فقط وكلامه قلقنى شوية حضرتك تنصحنى بايه اعملها عشان الشكل ولا لاء ولو عملتها انا كده ممكن اضر العين او حاجة تحصل بعد كده فلو سمحت ممكن تردشنى للصح الافضل اعملها ولا ارضى باللى انا فيه؟
معلش طولت على حضرتك.

24-09-2010, 06:53 AM
hatemzzx غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 1
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة

لو سمحت انا نظرى ضعيف بعينى اليسرى لاكن اليمنى بخير لاكن سمعت من بعض الناس ان هناك عمليات تسمى بعمليات الليزر تستطيع ان تعيد لى بصرى انا لست بأعمى ولاكن نظرى ضعيف بعض الشيئ وليس بالكثير هل توجد مثل هذه العمليات ام لا ؟ وتكلفتها ؟ واين يمكننى عملها ؟ انا من سكان القاهرة الكبرى ولك جزيل الشكر والتقدير

25-09-2010, 01:39 PM
جراح غير متصل
طبيب عيون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yostina 
انا يا دكتور كنت حكيت عن موضوعى انا ذهبت لدكتور اخصائى وقالى ان الموضوع عشان وراثى فهو مقلق والعملية هتتعمل عشان المظهر فقط وانا مش هقدر اشوف بزوايا العين يعنى مش هتتصلح هتكون للمظهر فقط وكلامه قلقنى شوية حضرتك تنصحنى بايه اعملها عشان الشكل ولا لاء ولو عملتها انا كده ممكن اضر العين او حاجة تحصل بعد كده فلو سمحت ممكن تردشنى للصح الافضل اعملها ولا ارضى باللى انا فيه؟
معلش طولت على حضرتك.
لكن قرار العمليات التجميلية يعود للشخص نفسه

وليس قرار اي احد اخر

25-09-2010, 01:40 PM
جراح غير متصل
طبيب عيون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatemzzx 
لو سمحت انا نظرى ضعيف بعينى اليسرى لاكن اليمنى بخير لاكن سمعت من بعض الناس ان هناك عمليات تسمى بعمليات الليزر تستطيع ان تعيد لى بصرى انا لست بأعمى ولاكن نظرى ضعيف بعض الشيئ وليس بالكثير هل توجد مثل هذه العمليات ام لا ؟ وتكلفتها ؟ واين يمكننى عملها ؟ انا من سكان القاهرة الكبرى ولك جزيل الشكر والتقدير
توجه لطبيب عيون ماهر لأنك بحاجة الكشف المباشر

25-09-2010, 02:00 PM
yostina غير متصل
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراح 
لكن قرار العمليات التجميلية يعود للشخص نفسه

وليس قرار اي احد اخر
طيب انا كنت عاوزة اعرف ليها اضرار ولا لاء يعنى العملية مش هتضرنى صح؟

27-09-2010, 12:53 AM
جراح غير متصل
طبيب عيون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yostina 
طيب انا كنت عاوزة اعرف ليها اضرار ولا لاء يعنى العملية مش هتضرنى صح؟
لكل جراحة اختلاطاتها من التهاب وتحت او فوق تصحيح

النتيجة غير مضمونة على المدى البعيد

لكن بامكانك أن تجربي

28-09-2010, 06:10 AM
عذبة الصفات غير متصل
عضو جديد

أنا اكتشفت من يومين أن عيني اليمنى لاارى بها بوضوح وأرى الكلمات ولكن تكون مشوشة قليلا أما اليسرى أرى بها وأنا اخاف أن يكون لدي ضعف نظر مع اني وأنا صغيرة قست نظري وكان كامل ولله الحمد مع العلم انا عمري 17 ولمن قست تقريبا كان 10 سنوات ومن 3 سنوات أصبحت أقابل الكمبيوتر لساعات كثييرة وشكرا

28-09-2010, 09:06 AM
ولاشي غير متصل
عضو جديد

سلام دكتور

كيفيك.....؟؟

انا بسس بسالك عن شي واحد

انا رحت لدكتورر وسجلي نظارره

ويقول ناقصني ربع من نطرري يعني لازم البس نطارره

وذا الربع مع الوقت يرووح نقصانه

اتمي تردلي خبر بسسرعه

28-09-2010, 01:38 PM
الترحال98 غير متصل
عضو جديد

ورحمه الله وبركاته اما بعد اشكرك ياجراح عيون على ماتقوم به من جهود واستشارات لايسعني الا ان اقول الله يوفقك ويسدد خطاك اما بعد يادكتور انا عندي ضعف نظر واستخدم عدسات لاصقه لينه استخدمها مايقارب سنتين ونص والحمد لله ماعنيت من مشاكل واستخدم مرطب دائم عندي مستحيل البس العدسات بدون ماستخدمه الا وهو ريفريش تيرس القطره اللي لون عبوتها اخضر وهذي الفتره الاخيره اراى من العدسات وميض ولاتثبت العدسه على القرنيه قما هي المشكله انا قلي الصيدلي يمكن عندك جفاف اوتحسس وفعلا اتحسس من الاضواء بعض الشي ارجو منك الافاده يادكتور لاهنت وسلمت يداك وسوال اخر يادكتور ان عندي احمرار من قبل مايضعف نظري ونصحني واحد يقطره اسمها بروزلين يقول تصفي العين من الاحمرار وتخفيه مرره بس هل لها اعراض فيما بعد او ايه اعراض جانبيه

28-09-2010, 08:26 PM
طارق 1 غير متصل
عضو جديد

والدتى شفها الله تشتكى من ضعف فى الابصار منذ سنه تقربياً فى عينها اليسرى وقد قام الطبيب المعالج بعمل تصوير للعين بصبغه الفلورسين واتضح ان هناك رشح فى العين علما بانها غير مصابه بداء الكسرى وهى تعانى من مرض ضغط الدم وتاخذ كابوتين 25 ملجم ونسبه الماء الابيض فى كلا العينين لا يتجاوز 15 % والان وبعد مرور عام اخر بدائت تشتكى من ضعف فى الابصار بالعين اليمنى وتم عمل تصور لكلتا العينين بصبغه الفلورسين بتاريخ اليوم 19/10/1431 هـ واتضح ان الرشح قد زال (بدون علاج ) ومن خلال صور العين افاد الدكتور بأن هناك غشوه على العين اليسرى بسبب تقدم العمر ( مضى من عمرها 63 عام ) وان هناك تغيرات فى العين اليمنى قد تكون بوادر غشوة
سؤالى
ماهو مرض غشاوة العين
وهل هناك علاج له
وبماذا ينصحى الدكتور بعمله
وفقكم الله

28-09-2010, 09:17 PM
ahmadzayni غير متصل
عضو جديد

ورحة الله وبركاته,عند كنت صغيراُ انظر إلى جمال الله في الشمس بعيني اليمين وبعد حوالي الـ25سنه كنت افحص عيوني من اجل شهادة قيادة السيارات اتضح لي بأنهم اعطوني 4درجات في عيني اليمين فذهبت إلى مشفى متخصص للعيون وصورني عن طريق بما يدعا ابره ظليلية والصور موجدون حتى الآن واتضح بوجود ثقب في الشبكية علماٌُ بأني من مواليد1974
وكل الشكر والصحه لكم

28-09-2010, 10:04 PM
جراح غير متصل
طبيب عيون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبة الصفات 
أنا اكتشفت من يومين أن عيني اليمنى لاارى بها بوضوح وأرى الكلمات ولكن تكون مشوشة قليلا أما اليسرى أرى بها وأنا اخاف أن يكون لدي ضعف نظر مع اني وأنا صغيرة قست نظري وكان كامل ولله الحمد مع العلم انا عمري 17 ولمن قست تقريبا كان 10 سنوات ومن 3 سنوات أصبحت أقابل الكمبيوتر لساعات كثييرة وشكرا
لأجل الاطمئنان راجع طبيب العيون وهو سيكشف مباشرة ويقيم الحالة

لاستشارة طبيب العيون أدخل هنا نرحب بأسألتك

English