أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

14-04-2010, 09:52 PM
abdodelphi غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
09:52 PM

الى الاخ الكريم اني اعاني من مشكل la tension في عيني الاثنين وكلما راجعت الطبيب المشرف على حالتي يقول لي انه ليس هناك تحسن رغم التنويع في الدواء ورغم ارتفاع سعره فهل لي بنصيحة من عندك اخي العزيز وجزاكم الله عنا كل خير والله لا يضيع اجر من احسن عملا

15-04-2010, 12:19 AM
جراح غير متصل
طبيب عيون
تلقى 34 إعجاب على 10 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sobhy2012 
انا عندى سؤال للدكتور لو سمحتم أنا عندى قرنية مخروطية وهأعمل عملية زرع قريب وكنت عايز الدكتور يطمنى
شكرا لسؤالك

العملية تتمتع بنسبة نجاح عالية

بالتوفيق إن شاء الله

15-04-2010, 12:23 AM
جراح غير متصل
طبيب عيون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdodelphi 
الى الاخ الكريم اني اعاني من مشكل la tension في عيني الاثنين وكلما راجعت الطبيب المشرف على حالتي يقول لي انه ليس هناك تحسن رغم التنويع في الدواء ورغم ارتفاع سعره فهل لي بنصيحة من عندك اخي العزيز وجزاكم الله عنا كل خير والله لا يضيع اجر من احسن عملا
شكرا للسؤال

لكن أريد تشخيص باللغة الانجليزية إن أمكن مع اسم الدواء العلمي

لكي استطيع التفكير معك بما يحدث

16-04-2010, 10:47 PM
hanona22 غير متصل
عضو جديد
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة

السلام و رحمة الله
اريد ان استشيرك في حالة اخي الذي اجريت له عملية استئصال اللوزتين وبعد اسبوع استيقظ و هو لايرى الا النصف العلوي بعينه اليمنى
نريد ان نعرف السبب والعلاج ارجوك يا دكتور

18-04-2010, 08:38 PM
عيني غير متصل
عضو جديد
ورحمه الله وبركاته في البدايه اشكركم لأستضافتي في الموقع وقبولكم لي عندي سؤال ارجو ان احصل على اجابه منكم ولكم الأجر والثواب اعاني من انفصال جزئي في شبكية العين وقد اجريت لي عمليه جراحيه والأن اعاني من عدم الرؤيه بها لأن النظر كان بها قبل العمليه مجرد سواد والأن بعد العمليه عباره عن غواش شديد انفعوني بأجابه شافيه يرحمكم الله هل لها علاج ام لا

21-04-2010, 12:34 AM
جراح غير متصل
طبيب عيون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanona22 
السلام و رحمة الله
اريد ان استشيرك في حالة اخي الذي اجريت له عملية استئصال اللوزتين وبعد اسبوع استيقظ و هو لايرى الا النصف العلوي بعينه اليمنى
نريد ان نعرف السبب والعلاج ارجوك يا دكتور
شكرا لسؤالك

هذه في الغالب جلطة في المخ ويحتاج

للعلاج عند استشاري مخ وأعصاب

بالتوفيق إن شاء الله

21-04-2010, 12:36 AM
جراح غير متصل
طبيب عيون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيني 
ورحمه الله وبركاته في البدايه اشكركم لأستضافتي في الموقع وقبولكم لي عندي سؤال ارجو ان احصل على اجابه منكم ولكم الأجر والثواب اعاني من انفصال جزئي في شبكية العين وقد اجريت لي عمليه جراحيه والأن اعاني من عدم الرؤيه بها لأن النظر كان بها قبل العمليه مجرد سواد والأن بعد العمليه عباره عن غواش شديد انفعوني بأجابه شافيه يرحمكم الله هل لها علاج ام لا
شكرا لسؤالك

في حال نجاح العملية ينتظر فترة قد تمتد لتسعة أشهر

ويراقب التحسن

بالتوفيق إن شاء الله

23-04-2010, 09:03 AM
spidermannnnnn غير متصل
عضو جديد

عندى سؤال للدكتور ياسر وارجو ان لا يخيب ظنى فى هذا السؤال لان هذا الجواب يتوقف عليه مصيرى كدارس طيران

انا اعرف طبعا ان مرض عمى الالوان ليس له علاج ولكنى سمعت انه تم اكتشاف علاج له هل هذا الكلام صحيح ام ان حلمى قد تحطم هذا هو رابط خبر اكتشاف علاج جديد للمرض

http://sehha.akhbarway.com/news.asp?c=2&id=51058

هل هذا كلاما صحيحا وما الجديد فى هذا المجال وهل تم استخدام العلاج على البشر بعد ام لا وهل تم العلاج من المرض وهل يمكن ان يستخدم هذا العلاج فى مصر ام لا

اسف على الاطاله وارجو الرد على استفسارى

23-04-2010, 07:46 PM
ragy555 غير متصل
عضو جديد
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة

لي استشارة مع الشكر
الجفن الايسر لابني منذ فترة به تدلي بعض الشيء ذهبنا الي الطبيب قال ليس به شئ انه عيب خلقي فقد و لا يوجد مشكلة و بعد فترة زاد هذا التدلي و لاحظنا وجود ورم بسيط اعلي الجفن ذهبنا الي الطبيب قال هذا كيس مائي و محتاج عملية ولا يوجد اي مشكلة منها ذهبنا الي طبيب اخر قال لابد من عمل اشعة مقطعية علي العين لان العملية ممكن تسبب حول له
الرجاء الافادة مع الشكر
ملحوظة عمر ابني 9 سنولت

24-04-2010, 11:18 PM
محبة الصحابة غير متصل
عضو جديد

جزااك الله خيرا

دكتوور : انا عندي قصر واستجماتزم والقرنية محدبة .. وعملت كروسلنك اللي هو تصليب القرنية على اساس يتوقف القصر ويبقى عند هذه النسبة .. ولبست نظارات وطبعا العين اليسرى اكثر ضعفا تبلغ 4 من 6 واليمنى 3 من 6 ..
وقالي الطبيب بعد سنة نتأمل بعون الله تتحسن حالتك ونعملك ليزك (تصحيح)

شرايك بهذا الكلام .. وانا الان اشعر بتناقص الرؤية اكثر عكس ماذكره الطبيب من فائدة 0الكروسلنك
واعاني من الصداع القوي والسب واضح من عيناي .. وحتى النظارات تعبتني لانها تسببلي صداع ودوار شديد خاصة عندما اركب السيارة

وقرات مشاركة لاخ اسمه احمد هناا وذكرلك رابط ولعلاج جديد للقرنية المخروطية لكنه باللغة الانكليزية ولم افهم شيئا ارجوا اخباري بمضمونه وهذه هي مشاركته

يادكتور
بعد اجابتك علي جزاك الله عنا كل خير باستحسان زراعة القرنية بحثت في النت فوجدت اختراع لعلاج القرنية المخروطية وهذا هو رابط الموقع ارجو الأطلاع وابداء رأيك المهم هل أعملها أو أزرع أفضل من هذه التي بالموقع المذكور وشكرا .

http://www.drsamirquawasmi.com

اثاااااااابك الله الجناااااااااان

25-04-2010, 08:20 PM
shooaa غير متصل
عضو جديد

طفلي عمرة سنة عينة اليسري فيها حول ذهبت لدكتور ووصفلي لزقة لعينة السليمة ولكنة ينزعج منها ويبكي واريد حل وهل الحول خلقي ام مكتسب وكيف اعالجة

26-04-2010, 11:10 PM
جراح غير متصل
طبيب عيون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooaa 

طفلي عمرة سنة عينة اليسري فيها حول ذهبت لدكتور ووصفلي لزقة لعينة السليمة ولكنة ينزعج منها ويبكي واريد حل وهل الحول خلقي ام مكتسب وكيف اعالجة
شكرا لسؤالك

الحول في هذه السن من النوع الولادي ويلزمه جراحة

قبل بلوغ السنتين من العمر

وبالتوفيق

26-04-2010, 11:12 PM
جراح غير متصل
طبيب عيون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ragy555 

لي استشارة مع الشكر
الجفن الايسر لابني منذ فترة به تدلي بعض الشيء ذهبنا الي الطبيب قال ليس به شئ انه عيب خلقي فقد و لا يوجد مشكلة و بعد فترة زاد هذا التدلي و لاحظنا وجود ورم بسيط اعلي الجفن ذهبنا الي الطبيب قال هذا كيس مائي و محتاج عملية ولا يوجد اي مشكلة منها ذهبنا الي طبيب اخر قال لابد من عمل اشعة مقطعية علي العين لان العملية ممكن تسبب حول له
الرجاء الافادة مع الشكر
ملحوظة عمر ابني 9 سنولت
شكرا لسؤالك

يتم تقييم الحالة سريريا و بالتصوير لمعرفة نوع الورم

وبناء على النتائج تكون المعالجة

26-04-2010, 11:19 PM
جراح غير متصل
طبيب عيون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الصحابة 

جزااك الله خيرا

دكتوور : انا عندي قصر واستجماتزم والقرنية محدبة .. وعملت كروسلنك اللي هو تصليب القرنية على اساس يتوقف القصر ويبقى عند هذه النسبة .. ولبست نظارات وطبعا العين اليسرى اكثر ضعفا تبلغ 4 من 6 واليمنى 3 من 6 ..
وقالي الطبيب بعد سنة نتأمل بعون الله تتحسن حالتك ونعملك ليزك (تصحيح)

شرايك بهذا الكلام .. وانا الان اشعر بتناقص الرؤية اكثر عكس ماذكره الطبيب من فائدة 0الكروسلنك
واعاني من الصداع القوي والسب واضح من عيناي .. وحتى النظارات تعبتني لانها تسببلي صداع ودوار شديد خاصة عندما اركب السيارة

وقرات مشاركة لاخ اسمه احمد هناا وذكرلك رابط ولعلاج جديد للقرنية المخروطية لكنه باللغة الانكليزية ولم افهم شيئا ارجوا اخباري بمضمونه وهذه هي مشاركته

يادكتور
بعد اجابتك علي جزاك الله عنا كل خير باستحسان زراعة القرنية بحثت في النت فوجدت اختراع لعلاج القرنية المخروطية وهذا هو رابط الموقع ارجو الأطلاع وابداء رأيك المهم هل أعملها أو أزرع أفضل من هذه التي بالموقع المذكور وشكرا .

http://www.drsamirquawasmi.com

اثاااااااابك الله الجناااااااااان
شكرا لسؤالك

يتم إعادة التقييم وبناء عليه يقرر العلاج

27-04-2010, 01:55 PM
mohamad-m2100 غير متصل
عضو جديد
انا ابلغ من العمر 24 وأعاني من نقص في الرؤية وقد استشرت أحد الأطباء لإجراء عملية تصحيح باليزر لكن أفادني الطبيب بعدم إمكانية ذلك بعد إجراء صور للقرنية
فأرجو من د . ياسر إطلاعي على كيفية التواصل معه لأرسال له صور القرنية
راجياً من الله عز وجل أن يكون سبباً في شفائي
وجزاكم الله كل خير

لاستشارة طبيب العيون أدخل هنا نرحب بأسألتك

English