أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


21-04-2007, 02:23 AM
يقين الحسين غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 19497
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 219
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #46  
02:23 AM

اعذرونى فالموضوع يطول
الأخ Dr Hitler
إطرح موضوعك وشخصه لأجيبك

والله لا ينفعهم اولياؤهم من دون الله
صحيح ما تقول

اذا كانت هناك خلافات كما تدعى "حاشى لله" اثبت انت ذلك "وعلى المدعى البينة"
إذن أنت تنفي الخلافات الحاصلة؟ وتنفي وجود الحروب والخ؟

من يتحمل الدماء التي سفكت!!!!





24-04-2007, 03:09 PM
العربي الأصيل غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 66539
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 271
إعجاب: 67
تلقى 20 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #47  
يقين....
مامعك سالفه ظهرت عورات الرافضه وانت جالس تغطي ماينفع شوف لك شغل ثاني
دافع عن صحابة الرسول الذين يُلعنون صباح مساء
دافع عن أمهات المؤمنين اللاتي يُتهمن بالفاحشة صباح مساء
دافع عن المسلمين الذين يكفرهم علماء الرافضه لأنهم لا يؤمنون بالإمامه
دافع...
هناك الكثير لتدافع عنه
موشاغل حالك بهذا اللعين الكافر اللي مايسوى غبار نعل واحد من الصحابة و...

المهم هديتي لك على هذا الرابط

امين عام حزب الله يعترف: الحزب حارس إسرائيل!!

وهنا
عاد موقع مفكرة الاسلام فهل سيعود كما كان!!!

كُل بالهنا والشفا !!


24-04-2007, 03:41 PM
الوثاب غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 61023
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: السعودية - بيشة
المشاركات: 7,192
إعجاب: 2,537
تلقى 2,202 إعجاب على 172 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #48  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العربي الأصيل 
يقين....
مامعك سالفه ظهرت عورات الرافضه وانت جالس تغطي ماينفع شوف لك شغل ثاني
دافع عن صحابة الرسول الذين يُلعنون صباح مساء
دافع عن أمهات المؤمنين اللاتي يُتهمن بالفاحشة صباح مساء
دافع عن المسلمين الذين يكفرهم علماء الرافضه لأنهم لا يؤمنون بالإمامه
دافع...
هناك الكثير لتدافع عنه
موشاغل حالك بهذا اللعين الكافر اللي مايسوى غبار نعل واحد من الصحابة و...

المهم هديتي لك على هذا الرابط

امين عام حزب الله يعترف: الحزب حارس إسرائيل!!

وهنا
عاد موقع مفكرة الاسلام فهل سيعود كما كان!!!

كُل بالهنا والشفا !!
آقول صح لسانك بس أخوي العربي
خلاص بعد هذي الهدية ما عاد يبغى للموضوع كلام
(( قطعت جهيزة قول كل محدّثٍ ) مثل عربي
والعاقل يأخذها براسة
قبل لا تجي بوجهه


24-04-2007, 06:33 PM
العربي الأصيل غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 66539
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 271
إعجاب: 67
تلقى 20 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #49  
على راسي أخوي الوثاب
بس للي يفهم فهل يفهم يقين ....

25-04-2007, 01:49 AM
القرطبي غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 76158
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 9
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #50  
أفقر رئيس دوله ولكنه لا يتق الله في شعبه
الأهواز وعرب إيران يعيشون في جحيم النظام الفاشي بإيران

ما فائدة كل هذه الأفلام والشعب العربي مضطهد تخيلوا معي أكثر من 5 ملايين عربي ليس لديهم مدرسه عربيه واحد ولا يسمح لهم بتسمية الأبناء بأسماء عربيه إلا ما يبتغيه النظام ويعيشون في فقر وجهل رحم الله حال مثل هذه الأمم

طز في نجاد وطز بهذا الفقير إن كان كذلك .


25-04-2007, 02:09 AM
العربي الأصيل غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 66539
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 271
إعجاب: 67
تلقى 20 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #51  
شكراً أخي القرطبي
وحياك الله في بوابتنا الماسيه داماس

والكافر لو مات جوعاً لما شفع له الجوع من النار

27-04-2007, 01:43 AM
MAJEDMAJED غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 64339
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 34
إعجاب: 0
تلقى 4 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #52  
----------


27-04-2007, 03:43 AM
يقين الحسين غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 19497
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 219
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #53  
العربي الأصيل: الكلام ليس موجه لك.. وإن أردته فترجل في الرد عليه

الأخ القرطبي: لا أرى صِحة في كلامك، لأنها معلومات جديدة علي فمحتاج لأدلة تثبت كلامك

27-04-2007, 06:11 AM
غريس الجمال غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 52035
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 82
إعجاب: 5
تلقى 2 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #54  
شارك معنا يا مسلم فى حملة التضامن مع أخواننا الفقراء ( رؤساء الجمهوريات )
اتبرع و لو بجنية ...... اتبرع باللى تقدر عليه

اخوانك رؤساء الجمهوريات لا يجدون قوت يومهم و الشتاء داخل عليهم وعايزين بطاطين و لحفة
اخوك احمدى نجاد خلصت فلوس النفط المسروق و خلصت فلوس الخمـــس المنهوب ( ضحك علية خامنئى و ما اعطاة نصيبة منها ) و الله حاله يصعب على الكافر

التبرع فى حساب : 57357 بنك ال البيت الابيض

او عن طريق بطاقة الأئتمان ...زوروا موقعنا على الانترنت


www.poor-Ahmadinagad.com/Donate



غرباء ولغير الله لا نحنى الجباه .... غرباء و ارتضيناها شعارا للحياة



ان تسل عنا فانا لا نبالى بالطغاة .... نحن جند الله دوما .دربنا درب الأُباة



غرباء هكذا الاحرار فى دنيا العبيد

27-04-2007, 10:51 AM
العربي الأصيل غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 66539
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 271
إعجاب: 67
تلقى 20 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #55  
اقتباس[quote=يقين الحسين]العربي الأصيل: الكلام ليس موجه لك.. وإن أردته فترجل في الرد عليه



ههههههههههههه
العربي الأصيل دائماً معه علاج مُر فاشربه يايقين......... يمكن ينفعك

وتذكر الروابط السابقه

يلعن أحمد ياسين ويتمنى الحشرمع بوش!!

امين عام حزب الله يعترف: الحزب حارس إسرائيل!!

باي باي يقين....

27-04-2007, 10:53 AM
العربي الأصيل غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 66539
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 271
إعجاب: 67
تلقى 20 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #56  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريس الجمال 
شارك معنا يا مسلم فى حملة التضامن مع أخواننا الفقراء ( رؤساء الجمهوريات )
اتبرع و لو بجنية ...... اتبرع باللى تقدر عليه

اخوانك رؤساء الجمهوريات لا يجدون قوت يومهم و الشتاء داخل عليهم وعايزين بطاطين و لحفة
اخوك احمدى نجاد خلصت فلوس النفط المسروق و خلصت فلوس الخمـــس المنهوب ( ضحك علية خامنئى و ما اعطاة نصيبة منها ) و الله حاله يصعب على الكافر

التبرع فى حساب : 57357 بنك ال البيت الابيض

او عن طريق بطاقة الأئتمان ...زوروا موقعنا على الانترنت


www.poor-Ahmadinagad.com/Donate
شكراً أخي غريس الجمال
هههههههههههههههه

28-04-2007, 04:00 AM
qasshass غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 3964
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 125
إعجاب: 2
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #57  
بليت وتبلي

إحترام خالص لهذا الرجل الشهم المقدام


28-04-2007, 04:13 AM
يقين الحسين غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 19497
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 219
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #58  
إلهي وربي.. تقضى شبابي..
ومرتـ سنيني.. كمر السحابِ..
ولا أدري ماذا.. يكونوا انقلابي..
بما قد جنيت.. بدنيا السرابِ..
إذا جئت فرداً.. لهول الحسابِ
ولاقيت رباً.. شديد العقابِ

28-04-2007, 06:05 AM
الوثاب غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 61023
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: السعودية - بيشة
المشاركات: 7,192
إعجاب: 2,537
تلقى 2,202 إعجاب على 172 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #59  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يقين الحسين 
إلهي وربي.. تقضى شبابي..
ومرتـ سنيني.. كمر السحابِ..
ولا أدري ماذا.. يكونوا انقلابي..
بما قد جنيت.. بدنيا السرابِ..
إذا جئت فرداً.. لهول الحسابِ
ولاقيت رباً.. شديد العقابِ
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
الآن تأكد لي المثل اللي يقول
(( شر البلية ما يضحك ))
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

28-04-2007, 04:43 PM
العربي الأصيل غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 66539
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 271
إعجاب: 67
تلقى 20 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #60  
بس أضيف أخي الوثاب لكلامك
أن الرافضة أحمق خلق الله !!!!

 


أفقر رئيس دولة في العالم

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.