اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجـلال وجهك وعظيم سلطـانك وعلو مكـانك
 
 
العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games
 

Advertisement

 
27-02-2007, 09:42 PM
yusuf غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 64374
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,856
دُعي الى: 0 موضوع
    #1  
العاب كمبيوتر PC Games

Ultimate Spider-Man حل كامل + أسرار وخفايا


اسم اللعبة:Spider Man Ultimate
نوع اللعبة:ACTION
الشركة :Activision - Treyarch
الأجهزة:PS2- XBOX




1-أساسيات اللعبة
2-الحل الكامل والمفصل
3-الأسرار والخفايا
4-الخاتمة


=========
1-أساسيات اللعبة:
=========

فن استخدام خيوط العنكبوت:

من أنا؟
أنت رجل العنكبوت, لذلك يجب أن تتأكد بأنه يمكنك أن تقوم بحركة التأرجح عبر خيوط العنكبوت التي يطلقها رجل العنكبوت بواسطة أظافره...ان ميكانيكية الأرجحة في لعبة سبايدر مان ألتيمات أكثر بساطة وسهولة من الجزء السابق سبايدر مان.

التأرجح واستخدام مقويات السرعة:
لا حاجة لقول ذلك, الأرجحة الى نقطة ما تريد التوجه اليها لانجاز مهمة ما هي أسرع من مجرد المشي على الأقدام اليها, ومازال يوجد المزيد من الطرق لزيادة سرعتك في الوصول. أثناء التأرجح بواسطة خيط العنكبوت واصل الضغط على مفتاح اخراج خيط العنكبوت واضغط زر اللكم لتحصل على سرعة اضافية, اذا قمت بتوقيت ذلك بشكل صحيح يمكنك أن تستفيد من هذه السرعة الاضافية بعد افلات خيط العنكبوت وذلك بدفع رجل العنكبوت للأمام أكثر من اللازم..اضغط مفتاح السرعة فقط قبل أن تحرر مفتاح خيط العنكبوت وسوف تدعم بالسرعة الاضافية لأرجحة خيط العنكبوت القادمة.

القفزة المزدوجة في الهواء:
يمكنك أيضا أن تمدد اندفاعك أكثر للأمام وذلك باستخدام قفزة مزدوجة قد أضيفت كميزة الى اللعبة..بعد استخدام حركة التسريع التي شرحتها سابقا وافلات خيط العنكبوت, اضغط مفتاح القفز في وسط الهواء لتعمل على الدحرجة للأمام وتقطع المزيد من المسافة الأفقية. حالما تبدأ بالهبوط عائدا اتجاه الأرض, اضغط مفتاح الأرجحة عبر خيط العنبكوت مرة اخرى لتبدأ بالأرجحة وتكرر العملية السابقة التي قمنا بشرحها.

السحابة الشبكية العنكبوتية:
طبيعيا, سيكون هناك مشاكل بالتأرجح بدون الاصطدام, تحتاج أن تربط نفسك بشيء ما أعلى منك من أجل أن تتأرجح منه. لحست الحظ, السحابة العنكبوتية تم تصميمها للتأرجح الشبكي النظامي.
اضغط كل من مفاتيح الكتف لتعمل على تشكيل السحابة العنكبوتية. شبكتك سوف تلتصق مع شيء آخر أمامك, حتى لو كان ذلك الشيء أقل منك ارتفاعا. سبايدر مان سوف يشد نفسه للأمام, مما يدعك بسرعة أن تقفز قفزة مزدوجة لتدفع نفسك أكثر وتقترب من المهمة. ان هذه الحركة جيدة للتحرك عبر سطوح الأبنية وحتى لتغيير الاتجاهات خلال التأرجح من بين أبنية المدينة.


التأقلم مع المدينة:
هناك نقاط معينة في المدينة يمكنك أن تستخدمها لاجراء أشياء معينة مختلفة..ان تلك النقاط موجودة بشكل عشوائي في مدينة نيويورك الضخمة والتي تحتاج لمساعدة سبايدر مان..فلنسميها باسم الأحداث events..الأحداث سوف تظهر على الرادار كنقطة حمراء, تدلك على مدنيين في خطر. هناك مهمات مختلفة سوف تجد نفسك فيها, وعليك أن تستعد لجميع تلك المهمات اذا أردت أن تنقذ المدينة ولا تخيب أمل أي مواطن من مواطني مدينة نيويورك.

القضاء على المجرمين:
أغلبية أحداث المدينة تتطلب منك بكل بساطة أن تقضي على مجموعة من المجرمين ضمن مهمة ثانوية. قم بايجاد الأعداء واستخدم حركاتك القتالية لتتخلص منهم. يمكنك استخدام هجمات الشقلبة الهوائية لتعمل على قذف واحد من الأعداء وتنتقل للآخر..تدعك تلك الحركة أن تقاتل مجموعة من الأعداء بحركة واحدة وتعمل على زيادة قوة تأثير هجماتك.

استخدام خيوط العنبكوت ضد الأعداء:
عندما يتم القضاء على العدو قم باستخدام شبكة العنكبوت عليه لتضمن عدم نهوضه مرة اخرى..يمكنك أيضا ربطه بخيط العنكبوت وبالبدء بصدمه في الجدران والأبنية حتى يموت..تستخدم هذه الحركة أكثر ضد الأعداء الموجودين على سطوح الأبنية. بتحريك مقبض الأنالوج الأيسر يتم تحريك العدو بعيدا عن المبنى وارساله الى الأرض. وبهذه الرمية لا تحتاج الى الاقتراب منه للتأكد من أنهم ماتوا, بمجرد رميهم من أعلى البناء الى الأرض يعني الموت بهم بكل تأكيد.

أخذ الجرحى الى المشفى:
بعد أن يصاب المدني اثر حادث ما قد حصل..بسرعة اجري نحوه واضغط زر الالتقاط لتعمل على التقاطه. سوف يظهر سهم في أعلى الشاشة يدلك على الطريق المؤدي الى المشفى.
على الرغم من أنك تحمل الجريح الا أنه باستطاعتك تنفيذ كافة مهارات الخيوط العنكبوتية..عندما تصل الى المشفى قم بالجري من تحت السقف المتدلي واضغط زر الامساك لتعمل على انزال الشخص الجريح بالقرب من كرسي العجلات.

سقوط العمال:
في أغلب الأحيان سوف تجد عمال يتمسكون بحافة السقف ويصارعون من أجل البقاء حتى لا يسقطون من على سطح السقف. بسرعة اقفز اليهم لانقاذهم واضغط زر الامساك لتعمل على التقاطهم. عد الى مستوي الأرض واضغط زر الامساك مرة اخرى لتعمل على انزالهم..لا وجود لوقت محدد لتنفيذ هذه المهمة, لذلك خذ وقتك في تنفيذها, وهي سهلة جدا ومن الصعب الخسارة فيها.

مطاردة السيارات:
مدينة نيويورك لديها سيارات مزعجة كبقية المدن, سبايدر مان لديه طريقته الخاصة للتعامل مع تلك السيارات. بسهولة سوف تعمل على لمح السائقين المتوهورين عندما تكون قريبا منهم, هناك اشارة خضراء ضخمة تشير اليهم. قم بالتأرجح بالقرب منهم واقفز على السيارة ليتحول محرك اللعبة الى محرك آخر خاص بصراع السيارات.
عليك أن توجه أكبر عدد ممكن من الضربات للسيارة, ولكن ذلك ينطبق على بعض السيارات فقط..هناك سيارات اخرى كالسيارة العسكرية تحتاج الى مقاومة أكثر, عندما تنزل على سطح مركبة Humvee مثلا ترقب الوميض السريع لشخص ما داخل السيارة يحمل مسدسا. رأس سبايدر مان سوف يومض, يلمح اليك بأن تضغط يمينا أو يسارا بواسطة مقبض الأنالوج لتعمل على تجنب الهجمة. اذا لم تتجنب الهجمة بشكل صحيح فسوف يتم اصابة سبايدر مان ويتم قذفه من على سطح السيارة.
عندما تعمل على تعطيل مركبة Humvee أخيرا..الركاب سوف يقفزون من سيارتهم ويتابعون اطلاق النار..بسرعة قم بسحقهم بنفس الطريقة التي تسحق فيها أي عدو آخر تجده في الطريق. وسوف يتم مكافأتك على جهودك التي بذلتها.


==============
2-الحل الكامل والمفصل:
==============

قائمة مراحل اللعبة:
Spider-Man vs. Venom
First Race and Wolverine
City Goals and Rhino
Life as Venom, Life Against Venom
Chasing Electro
Spider-Man vs. Beetle
Venom vs. Sable, Spider-Man vs. Green Goblin
Venom vs. Beetle
Peter Parker vs. Sable, Spider-Man vs. Venom Part Deux
The Final Battles


Spider-Man vs. Venom:
الرجل العنكبوت ضد رجل السم:
في البداية سوف يتم تعليمك على مكيانيكية لعبة ألتيمات سبايدر مان. أثناء محاربة فينوم استخدم زر القفز لتعمل على تجنب هجماته(انتظر الى حواس رجل العنكبوت التي تظهر فوق رأسه)..قم بالجري نحو فينوم ووجه اليه عدة لكمات وركلات حتى يظهر شعاع أخضر من الضوء في أقصى نهاية الحقل. قم بالجري نحو شعاع الضوء لتعمل على الانتقال الى الجزء الآخر من القتال.

سوف تعود الى شوارع المدينة مرة اخرى, قم بالامساك بقبضة فينوم. وتحرر بسرعة بالضغط على مفاتيح الكتف..ومن ثم استمر فينوم بواسطة قبضاتك. اذا تجنبت جميع هجماته ينبغي عليك أن تتمكن من تجنب حركة المسك من جديد, ولكن تذكر كيفية التحرر من قبضته حالما يمسك مرة اخرى..بعد التصرف مع فينوم والتخلص منهم..سوف تجد نفسك في شوارع المدينة في الصباح. ببساطة اتبع الضوء الأخضر عبر الممرات واقرأ التعليمات التي تظهر على الشاشة لتجتاز اشارة وتنتقل الى الشاشاة الاخرى..بعد العودة الى منزلك, سبايدر مان سوف يقوم بتجهيز نفسه بقفازات الشبكة العنكبوتية ويقدم اليك عجائب هذه الشبكة.

من جديد, اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتتعلم كيفية استخدام التأرجح عبر خيطان العنبكوت. جرب البقاء في الجو لأطول مدة ممكنة..انها ليست ضرورية في الوقت الراهن الا أنه مجرد تدريب يفيدك لاحقا..اتبع الاشارات المضيئة باللون الأخضر حتى تصل الى مستودع حيث يمكنك أن ترتدي لباس الرجل العنكبوت أخيرا.

المزيد من التأرجح بواسطة خيطان العنكبوت. اتبع الاشارات حتى تدخل في معركة اخرى, هذه المرة شخص حقير يدعى هيرمان Herman. ببساطة اسحب زر العنكبوت وصوب على العدو لتعمل على اخضاعه. اتبعه حالما يقوم بالدحرجة في المنطقة ونفذ نفس العملية حتى تقضي غليع. بعد أن تقوم بشبكه بواسطة الخيطان, سوف تمر عبر مجموعة من المشاغبون الذين يعملون على مضايقة امرأة في الطريق. سوف تتعلم المزيد من استخدام خيطان العنبكوت في هذا المكان. قم بهزيمة الأعداء ومن ثم قف بالقرب من أجسامهم واضغط زر الشبكة لتعمل على القضاء عليهم..اذا فشلت في عملية شبك العدو فسوف ينهض ويستمر في محاربتك, لذلك تذكر دائما بأنك تحتاج الى أن تستخدم شبكة العنكبوت لتعمل على انهاؤهم والتخلص منهم.

عندما يتم هزيمة جميع الأعداء في الممر, اقترب من الفتاة التي كان المجرمون يزعجونها, وبعد الاقتراب سوف يتم حل عقدة الخوف التي كانت تشعر بها وسوف يتم الانتقال بك بشكل تلقائي سطوح المدينة.



First Race and Wolverine:
السباق الأول و ولفرين
اتبع الاشارة المضيئة التالية وسوف تدخل في سباق مع شخصية من شخصيات الفيلم السنمائي Fantastic 4. اتبع السهم الذي يظهر في أعلى الشاشة لتصل الى نقاط معينة من السباق. النقاط تظهر مجالات حمراء كبيرة..ببساطة اعبر خلال تلك المجالات لتعمل على تشكيل ظهور النقطة التالية.

المصباح البشري سريع جدا, ولكن يمكنك بسهولة تجاوزه اذا استخدمت تأرجح خيطان العنكبوت. تأكد من استخدام مقويات التأرجح لتعمل على قذف نفسك أكثر فأكثر. واستخدم خط السحابة(اضغط كل من مفتاحي الكتف)لتصحح مسارك بسهولة.

لتعمل على أنهاء أحداث المدينة, قم بالتجول حول المدينة حتى تظهر نقاط حمراء في الرادار(الزاوية السفلية اليمنى من الشاشة) قم بالجري الى النقطة الحمراء وقم بانهاء حدث المدينة. الأحداث تتفاوت لذلك أهدافها بشكل عام تكون بسيطة. لتفاصيل أكثر على أحداث المدينة المختلفة, تفحص فقرة الأساسيات من هذا الحل.

حالما تنهي حدث واحد على الأقل, عليك أن تحصل على قطعة معدنية Token. هناك الكثير منها في أنحاء المدينة, سوف تجد بعضها على سطوح الأبنية..واذا كنت لا تحب البحث فألقي نظرة على الخريطة التي تحدد أماكن هذه القطع لكي تجدها بيسر وسهولة. عندما تحصل على قطة واحدة على الأقل وتنهي حدث مدينة واحد, يمكنك أن تجري نحو الاشارة الخضراء على الخريطة لتعمل على متابعة أحداث القصة..ستحتاج لعبور جسر يؤدي الى مانهاتين من أجل أن تصل الى حيث الاشارة. حالما تخطو على تلك الاشارة, سوف يظهر مشهد والذي سوف يتركك في تحكم رجل السم..خذ بعضا من الوقت لتعتاد على التحكم بشخصية فينوم(رجل السم)ومن ثم اتبع الاشارات الخضراء لتنتقل الى النقطة التي يتم اكمال أحداث القصة فيها.

نقاط الطريق سوف تدلك على الطريق المؤدي الى مجموعة مختلفة من الأعداء والذي تحتاج الى تدميرهم. أيضا سوف تتعلم كيفية استعادة الصحة كرجل السم. اقترب من العد أو المدني واضغط الزر الملائم لتعمل على امتصاصه وتمتص طاقته لتنتقل تلك الطاقة اليك. استمر في اتباع النقاط حتى تصل الى أخيرا الى حيث دراجة نارية..وذلك بواسطة الضغط على مفتاح الامساك لكي تعمل على امساك الدراجة وتعمل على رميه نحو المبنى القريب.

داخل الحانة, سوف تمر بالقرب من عدو مختلف تماما..انه وولفرين , شخثية أكس مين الشهيرة. وولفرين سريع جدا ومن الصعب أن تصيبه بضرباتك العادية..ضرباتك اللامسة ميزتها هي أنها ذات مدى بعيد أي يمكنك اصابته من مسافة بعيدة..مما يجعل الأمر في اصابة وولفي أكثر سهولة..والطريقة الأفضل هي أن تنتظر وولفي حتى يقفز وأثناء وجوده في الهواء استخدم ضربات لوامسك لكي تعمل على اسقاطه أرضا. اذا تناقصت طاقتك يمكنك أن تعمل على زيادة طاقتك بامتصاص الطاقة من الأشرار القريبين من الحانة. يجب أن تحذر من هجمات وولفي كثيرا..لتقضي على وولفي بالكامل قم بامساك الدراجة النارية داخل الحانة وقم برميها عليه.

عندما تقضي على حوالي نصف طاقة ووالفي..فسوف يلتحم معك في شباك الكلاب والذي يتطلب منك أن تقوم بضغط مفاتيح الكتف والتبديل بينها..المعركة سوف تستمر حتى الوصول الى مبنى آخر, البناء الذي لديه سطح أعلى من السابق. استخدم السقف العالي كميزة ايجابية لك تفيدك في قتل وولفرين..واستمر في استخدام هجمات اللوامس حتى تقضي عليه بشكل نهائي.


City Goals and Rhino:
أهداف المدينة ورينو
مرة اخرى, سوف تحتاج الى انجاز مهمات المدينة الملخصة في شاشة أهداف المدينة التي تظهر لك بعد ايقاف اللعبة. ومن جديد, يمكنك ايجاد مواقع القطع المعدنية في الفقرة التي وضعت فيها الخريطة التي توضح أماكن تلك القطع النقدية. لتكسب ميدالية السباق, ببساطة اتبع النقطة الارجوانية في الرادار(الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة) وأنهي السباق.

عندما يتم انجاز جميع مهام المدينة. اتبع النقاط الخضراء على الرادار لتصل الى الجزء التالي من اللعبة. سوف يتم تقديمك الى جولات من القتال, سلسلة من المجرمين. لقاء ذلك سوف يتطلب منك استعمال مهاراتك القتالية. اتبع السهم على الشاشة لتصل الى مجموعة مختلفة من الأعداء.. عندما تعمل على اسقاطهم أرضا..تأكد من ربطهم باستخدام الشبكة العنكبوتية لتبقيهم مسطحين أرضا.

بعد القضاء على مجموعة الأعداء..انتظر لثانية وأمسك أداة الصحة والتي تنزل من السماء..عندما يتم اعادة ملء صحتك.,اتبع السهم حتى تصل الى الدفعة القادمة من الأعداء واستمر في انهاء جولة الحرب..عندما يتم هزيمة جميع الأعداء في الجزلة..سوف يتم اعطائك قائمة جديدة من أهداف المدينة التي يترتب عليك انهائها.

أنهي المجموعة الجديدة من مهمات المدينة ومن ثم اتبع نقاط الخريطة لتصل الى الاشارة التالية. سوف يتم اعلامك بهجوم في المدينة. بسرعة أسرع لمساعدة المدنيين لتتجنب الفشل في المهمة.
قم بالتأرج نحو أول اشارة خضراء لتجد مدني واقع في الفخ ضمن دائرة من الكهرباء. اقفز اليه لمساعدته وأمسكه لتعمل على سحبه خارج دائرة الخطر. السهم سوف يدلك الى منطقة سيارة اسعاف حيث يمكنك وضعه هناك..اتبع السهم الآخر الى المدني الآخر الذي يشعر بالضيق أيضا, هذه المرة مالك لمحل بيع هو الواقع في خطر الفخ تحت تلفازه الخاص..قم بالوقوف بالقرب كن التلفاز(من الجانب اليميني)واضغط زر الانتزاع لتعمل على التفاعل مع التلفاز..اضغط على مفاتيح الكتف لتعمل على تحريك السهم(الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة)والى الجزء الأخضر من البار. واصل الضغط عليه هناك للحظة وعداد جديد سوف يظهر. من جديد,حرك السهم الى الجزء الأخضر من العداد لتعمل على انقاذ الرجل.

قم بمغادرة محل البيع واتبع السهم لتصل الى المهمة التالية. مجموعة من المجرمين يحتاجون لأن يتم هزيمتهم, لذلك قم بالقضاء عليهم واستمر الى النقطة التالية. مدني محصور تحت سيارة, ومهمتك هي أن توم بتحريره من قبضات الخطر. ارفع السيارة بنفس الطريقة التي رفعت فيها التلفاز ومن ثم أمسك الشخص واحمله منتقلا به الى سيارة الاسعاف القريبة(السهم سوف يدلك على الطريق المؤدي الى سيارة الاسعاف).

هناك سيارة اخرى لتحركها في هذه المنطقة..اسحب السيارة بعيدا عن مدخل النفق لتحرر المدنيين, ومن ثم استعد للقاء مصدر جميع المشاكل..اذا لم تجرب مطاردة رينو سابقا فهذه فرصتك لتكتشف مايشبه هذا الشخص..اتبع رينو Rhino عبر المدينة حتى يظهر عرض يظهر لك مدنيا في خطر. اتبع السهم الى المدني وتسلق جدار المبنى لتصل اليه. اضغط زر الامساك بالقرب من الرجل وأحضره الى سيارة الاسعاف القريبة(بعد اتباع السهم)

استمر في مطاردة رينو حتى تواجه مجموعة من المشاغبين والذين يقاتلون الشرطة. قم باخضاع الأعداء باستخدام شبكة العنكبوت ومن ثم طارد رينو الى حيث موقع البناء القريب. حالما يحاول رينو رفع الخزان المائي الكبير, اقفز على ظهره واستخدم زر الامساك لتتمسك في ظهره وقم بضربه بسرعة لتعمل على لفت انتباهه..عندما يقوم رينو بافلات الخزان انزل عن ظهره وقم بالجري الى حفرة الاسمنت الرطب خلفك.

قم بجعل رينو يتوجه نحوك وابقى مكانك..حالما يقوم رينو بضرب الأرضية اقفز بعيدا وباتجاه جرار الكرة المحطم, اذا كنت سريعا بشكل كافي يمكنك أن تقوم بتشغيل الكرة المحطمة مستخدما زر الامساك لتعمل على اخافة رينو وابعاده من موقع البناء.

اتبع رينو حتى تصل الى كراج صغير والمحصور بين بضعة مباني..هنا سوف تحارب العدو بشكل فعلي..نقطة الضعف الوحيدة في رينو هي ظهره, ولكن لا يمكنك مهاجمته حتى يتوقف عن الهيجان. عندما يتوقف عن الهيجان نافذة صغيرة سوف يتم فتحها في الطرف اليميني من الشاشة والتي سوف تعرض لك الكترونيات مكشوفة..اقفز الى ظهر رينو واستخدم زر التمسك لتعمل على الالتصاق في ظهره وبسرعة اضغط زر الهجوم لجعله يوجه ضربة الى الأرض. عندما يقوم رينو بالوقوف بسرعة اقفز من على ظهره لتتجنب حركته وهي امساكك وصدمك في الأرض.

عندما تبدأ الالكترونيات بالهيجانت من جيد ببساطة قم بالتجول عبر الساحة لتتجنب هجمات رينو..فرصتك الأفضل لتجنب هجماته هي الاستمرار في التأرجح عبر الحلبة, وسحابة العنكبوت هي الاستخدام الأسهل في هذه الحلبة. ببساطة قم بالتجول في الساحة حتى تشاهد ظهر رينو ظاهر لك من جديد..اقفز على ظهره لتقوم بتشكيل المزيد من الأثر, ثم كرر نفس العملية واستمر بها حتى تقضي عليه بنجاح.


Life as Venom, Life Against Venom:
الحياة مع رجل السم, الحياة ضد رجل السم
يوم آخر,مجموعة اخرى من مهمات المدينة. أنجز المهمات ومن ثم اتبع النقاط الخضراء الى مركز المدينة. حالما تصل الى الاشارة سوف يظهر عرض والذي يتركك في تحكم برجل السم فينوم.
الهدف هو أن تقوم بالقضاء على الأعداء,اتبع السهم على الشاشة لتصل الى عناقيد الأعداء وتريهم مايمكن أن تفعله لوامسك..كالسابق تماما, هجمات اللوامس هي المفضلة لديك في هذه المعارك لان مداها بعيد..ويمكن لها أن تقوم بسحق كل من يوجد ضمن مجال كبير من حولك.

بعد هزيمة أول مجموعة من الأعداء, اتبع السهم لتصل الى التالي. يمكنك استخدام مركبات العدو ضدهم..انتزعهم وارمهم الى الحشود لتتخلص من أكبر قدر ممكن من الأعداء, حتما سوف تحتاج الى بعض من الطاقة,لذلك ابحث مدنيين لتعمل على امتصاص طاقتهم لتنتقل تلك الطاقة اليك.

استمر في التسكع عبر المدينة, وحطم أكبر عدد ممكن من الأعداء حتى ينتهي الفصل مع رجل السم.
مرة اخرى سوف يتم مدك بمجموعة من المهمات الجديدة لتنهيها, اتبع النقاط الى نقطة اكمال القصة لتلاقي رجل السم وتحاربه. بخلاف المعركة السابقة مع رجل السم, سوف تجد حواس سبايدر مان تعمل ضدك هذه المرة. يجب أن لا تقف بجانب رجل السم طويلا.

هاجمرجل السم بسرعة كبيرة, اقفز اليه واستخدم هجمات الهواء لتعمل على زيادة تأثيرك عليه. بعد ضرب رجل السم مرة أو مرتين قم بالجري مبتعدا وتجنب هجماته. عندما يتوقف رجل السم عن هجمته, اقفز باتجاهه لحركة سريعة اخرى. اذا حاولت محاربة رجل السم وجها لوجه, سوف تجد بأن سبايدر مان سوف يتجمد بشكل متكرر حالما حواسه تسيطر عليه,ولهذا محاربته عن قرب ليست فكرة جيدة لأن الأمر سوف ينتهي بك الى تلقي ضرر كبير عندما يتوقف سبايدر مان ويقوم حينها رجل السم بالاستمرار في الضرب. استمر على الهجمات الهوائية وقم بالجري مبتعدا اذا أردت تنهي هذه المعركة وأنت حي.


Chasing Electro:
مطاردة رجل الكهرباء
من جديد, سوف يتم تكليفك بمجموعة جديدة من مهام المدينة المترتب عليه انهائها قبل اكمال احداث القصة. عندما تنهي الأهداف, اتبع نقاط الخريطة الخضراء الى منزل العمة May ليظهر لك مهد. بعد المشهد سوف تعطى مجموعة اخرى من مهام المدينة. أنهي هذه المهمات وتوجه الى مركز المدينة لتكمل أحداث القصة..سوف تتحكم برحل السم فينوم حيث يطارد الرجل الكهربائي عبر شوارع المدينة..لتحافظ على بقاء أثر أليكترو(رجل الكهرباء)أمامك..ستحتاج الى استخدام قفزة فينوم القوية وتقوم بتعديل اسلوب تصوير الكاميرا ليبقى العدو محصورا على شاشتك..شاهد السهم في أعلى الشاشة لكي تعرف الطريق..اذا بدأ السهم بالاشارة للأعلى أو الأٍفل تحرك بشكل عامودي ضمن المدينة لتتجنب فقدان أليكترو. اذا أصبح العدو بعيدا عنك كثيرا فسوف تخسر المهمة.

أثناء مطاردة أليكترو..حاول أن تبقى قريبا ولكن ليس قريبا جدا..اذا أصبحت قريبا من أليكترو, فسوف يقوم بصعقك بواسطة الكهرباء, ويشوشك بشكل مؤقت..أيضا,اليكترو غالبا سوف يتوقف ويحرر كمية ضخمة من الكهرباء والتي سوف تملأ الطرقات. اذا كنت ضمن المجال الذي تحتله الكهرباء فسوف يتم قذفك للخلف..مما يجعل أمر التعامل مع الكيترو أكثر صعوبة.

استمع الى أصوات اليكترو لتبقى مع الحدث..في منتصف طريق المطاردة, سوف يقول اليكترو عبارة وهي شيء مثل:Going up
وسوف يرتفع الى ناطحة سحاب..الطريقة الأسهل للبقاء خلفه هي استخدام القفزة القوية, تمسك بالمبنى, ومن ثم اقفز قفزة ثانية. يمكنك بسرعة أن تقفز قفزة قوية وتتمسك بالمبنى(لا تنسى الضغط على مفتاح التمسك في كل مرة)لتصل اليه وتعمل على امساكه. كن مستعدا لتهبط عائدا الى الأرض وذلك حالما يقوم اليكترو بالاندفاع للخلف باتجاه الشوارع.

عندما تمسك بأليكترو على سطح المبنى. سوف يظهر عرض بسيط, سوف تجد نفسك أنت وألكيترو في وسط ساحة الزمن..الجزء الاول من المعركة سوف يكون سهلا جدا..فقط اقترب من أليكترو وبسرعة قم بتوجيه ضرباتك بواسطة اللوماس. حالما تعمل على اسقاطه أرضا, اليكترو سوف ينعض ويحرر انفجار كبير من الكهرباء. قم بالخروج عن مسار الطريق الذي يحتله الكهرباء ومن ثم استمر بنفس الطريقة السابقة في اسقاطه.

بعد نقصان نصف طاقة العدو, سوف يطوف بعيدا ويستخدم الكهرباء من على ضوء النيون القريب ليقوم بدمج قواه..في هذه النقطة, أليكترو يصبح أكثر صعوبة في محاربته. سوف يبدأ بالتحليق عبر الساحة مما يجعل أمر اصابته أمرا شبه مستحيلا بالضربات العادية. انه أيضا سوف يصبح أكثر خشونة عن ماسبق بهجماته القذافة, ليجبرك على التحرك بشكل دائم من أجل تجنب الأثر. بالطبع, يمكنك دائما أن تتوقف وتمتص بعضا من الطاقة من المشاة, وآخذا في الحسبان انفجارات اليكترو الكهربائية التي تأخذ مجالات واسعة.

لتعمل على اصابة أليكترو عليك أن تسقطه من الجو الى الأرض. اضغط زر الامساك مرتين بالقرب من أي سيارة وفينوم ينبغي أن يلتقطها ويرميها نحو العدو. السيارة قد لا تصيب في كل وقت..ولكن مع المحاولة سوف تصيبه عاجلا أم آجلا مما يؤدي الى سقوطه أرضا وفقدانه لدرع الكهرباء الازرق. أليكترو في هذه الحالة يصبح ضعيفا, بسرعة سر اليه وهاجمه مستخدما اللوامس. بعد توجيه مجموعة من الضربات, اليكترو سوف يستعيد درعه من جديد.

لسوء الحظ, بعد انقاص كمية من طاقة اليكترو, سوف يجري مبتعدا ويعيد شحن نفسه على واحدى من النيونات القريبة..يمكنك أن تعمل على تحطيم اشارات النيون بالقفز اليها والتمسك وتحطيمها لمنع اليكترو من اعادة بناء طاقته على حساب تلك النيونات..تأكد من أنك تخلص من كافة تلك الاشارات في ساحة الزمن قبل أن تعمل على انقاص طافته كثيرا..اذا أنقصت حوالي نصف طاقته أو أكثر من ذلك قبل تحطيم تلك الاشارات الخاصة بالنيونات فاعلم بأنه سوف يعيد تعبئة طاقته..لذلك قم بالعملية التي شرحتها سابقا في التخلص من الاشارات والقضاء عليه أخيرا.


الرجل العنبكوت ضد الخنفساء
بعد انجاز المهام الخاصة بالمدينة, اتبع النقاط الخضراء على الخريطة لتصل الى سقف المبنى..سوف يظهر عرض والذي يقدم عدوك التالي, انه رجل الخنفساء Beetle, سوف تصل الى نفق الملكات والخنفساء سوف يقوم بتحطيم الخراب على المدنيين..توقف عن مطاردة الخنفساء وقم بالتوجه الى المدنيين لمد يد العون اليهم..لتعمل على انقاذهم ببساطة اقفز اليهم واضغط زر الامساك لتعمل على التقاطهم. بسرعة كبيرة أسرع بهم لتعيدهم الى سيارة الاسعاف(ستحتاج الى التأرجح من أجل أن تسبق الزمن),ثم استمر في السير عبر النفق لمطاردة الخنفساء. الطريقة الأسرع للقيام باختراق النفق استخدام السحابة الشبكية والقفز قفزة مزدوجة.

عند الوصول الى نهاية النفق, الخنفساء سوف يرمي درعا كبيرا عليك بتسلقه..يمكنك أن تصعد الدرع أو استخدام قفزة السحابة العنكبوتية المزدوجة. استمر في التأرحج خلف رجل الخنساء حتى يظهر عرص يبين فيه أحد المدنيين الذين قد وقعوا في خطر.

اتبع السهم على الشاشة الى الفتحة في طرف المبنى القريب. سوف تجد مدني في الداخل من بين الأنقاض وتحت وطئة النيران. أمسك به واحمله عائدا به الى سيارة الاسعاف في الخارج(اتبع السهم مرة اخرى) قبل الاستمرار في المطاردة.

رجل الخنفساء سوف يصبح أكثر خشونة عن ماسبق بهجماته ودروعه, لذلك استعد لتجنبهم حالما تتأرحج عبر الساحة في الزوايا التالية..شاهد الطرف الأيمن من الشاشة من أجل الحصول على لمحات والتي تبين استعداد الخنفساء لرمي قنابل في طريقك. الخنفساء سوف يسبب أخيرا المزيد من المشاكل من بين المدنيين, قم بانقاذ الأشخاص الذين بداخل السيارة وذلك بعد حل مشكلة السيارات وفتح الأبواب لهم للخروج.

ستحتاج للاستمرار في تجنب هجمات الخنفساء, يتضمن ذلك عددا من الجدران الكهربائية التي سوف يستخدما الخنفساء لسد طريقك. عبر الشوارع ابقى مرتفعا مستخدما التأرجح بواسطة خيطان العنكبوت..وأخيرا سوف تقابل الخنفساء على قمة المبنى الطويل. هنا سوف تدخل في صراع مع الخنفساء أخيرا.

منطقة سقف هذا المبنى لديه طابقين. الطابق العلوي مفتوح بالكامل, مما يدعك أكثر ظهورا ووضوحا لهجمات الخنفساء. أما الطابق السفلي, انه أكثر ضيقا ومخبأ أفضل لتجنب هجمات الخنفساء. حالما يحلق الخنفساء خارج المبنى, ببساطة قف داخل الطابق السفلي من السقف وانتظر الخنفساء حتى يأتي اليك.

عندما يقوم الخنفساء بالتحليق نحو منطقتك اقفز ونفذ هجمات الانفداع لتعمل على دفع الخنفساء الى الزوايا. اذا تمكنت من حصر عدوك في الزاوية بنجاح, سوف تتمكن من تفريغ سلسلة من الهجمات والتي تعمل على التأثير الكبير في الخصم. اذا قمت بقذف الخنفساء خارج المنطقة المطوقة, فانه من الأفضل أن تركز مجهوداتك على اعادة نفسك الى منطقة السقف. تجنب السقوط عن المبنى وتابع انتظارك حتى يهاجم الخنفساء من جديد.

في كافة أنحاء المعركة, ابقي عينيك الى حواس سبايدر مان والتي تلمح اليك الى هجمات الخنفساء. اقفز خارج الطريق عندما ترى وميض رأس سبايدي وتجنب الانفجار. عندما تصبح بالقرب من الخنفساء احذر من الهجمة المدمرة التي يقوم بتحريرها. سوف يبدأ بشحن موجة اهتزاز كبيرة حمراء والتي تعمل على تغطية مساحة كبيرة من المنطقة. عندما تراه يشحن قم بالجري بعيدا وانتظره حتى يهاجم ومن ثم اجري عائدا اليه لتستمر في عملية القتال.



Venom vs. Sable, Spider-Man vs. Green Goblin:
رجل السم ضد سابل ورجل العنكبوت ضد العفريت الأخضر
قم بانهاء المجموعة الاخرى من مهام المدينة المعطاة لك واتبع النقاط لتعمل على تفعيل عرض. حالما ينتهي العرض, سوف تجد نفسك على شوارع مدينة نيوك يورك, وسوف تواجه سابل وجها لوجه في القتال.

يجب أن تكون خشنا في التعامل معها وتبقى قريبا منها..انها في هذه الحالة لن تحصل على الفرصة في مهاجمتك. استخدم هجمات اللوامس عندما تكون بعيدا واقترب اليها قدر المستطاع اذا حاولت أن تشكل مسافة جيدة بينك وبينها. يمكنك أيضا أن تعمل على رفع السيارات القريبة وتعمل على رميها نحو سابل لتسقطها أرضا.

بعد هزيمة سابل, سوف تستدعي مجموعة من التعزيزات للتأثير بك قليلا. قم بالجري في المدينة واهزم رجالها محاولا تجنب الحصار بواسطة الكثير من الأعداء. اذا قمت تمسكت بالسقوف يمكنك أن تعمل على الامساك بالمتطرفين الوحيدين حتى يظهر سهم ويشير لك الى النقطة التالية في المدينة.

المزيد من رجال سابل سوف يهاجموك, الآن باستخدام دعم مروحية. من جديد,عليك أن تعزم عدد معين من الأعداء لتشكل سهم يدلك الى النقطة التالية لاكمال أحداث القصة. ارمي المركبات نحو المروحية لتتخلص منها واستمر في القضاء على ماتبقى من الجنود المقاومين لتعمل على تعزيز عدد القتلة. وأيضا تأكد من امتصاص الطاقة من المدنيين لتحافظ على طاقتك(المدنيين سوف يمدوك بالطاقة اللازمة أكثر من الطاقة التي سوف يمدك بها الأعداء).

كرر هذا الشكل من قتل الأعداء لتكشف عن النقطة التالية. أخيرا, مروحية مسلحة سوف تبدأ بمطاردتك عبر المدينة وانه ليس شيئا يمكنك التخلص منه..قم بالجري مسرعا لتتجنب الصواريخ وبقية النيران من المروحية المسلحة واستمرفي قتل الأعداء الأقل لتعمل على كشف النقطة الأخيرة. النقطة الأخيرة سوف تؤدي الى نفق الملكات حيث هذه المعركة الحادة سوف تقترب من النهاية.

المزيد من أهداف المدينة عليك بانهائها..قم بانجاز مهمات المدينة ومن ثم اتبع نقاط الخريطة الى مشهد تكملة أحداث القصة. سوف تجد سبايدر مان يطارد العفريت الاخضر, وهذا عائدا لك في امساك العدو. من السهل جدا أن تحافظ على بقاء أثر العفريت الأخضر أمامك. لأنه لا يتحرك بشكل عامودي كثيرا. اتبعه عبر شوارع المدينة وحاول البقاء قريبا أثناء تجنب الكرات النارية التي سوف يتوقف غالبا عن اطلاقها. المطاردة سوف يتم افسادها بظهور عرض والذي سوف يظهر العفريت الأخضر يقوم بضرب لوحة اعلانات ويعرض العديد من المدنيين للخطر. قم بالجري لمد يد العون اليهم وارفع قطع لوحة الاعلانات بالضغط على مفاتيح الكتف(حاول المحافظة على السهم ضمن المنطقة الخضراء من العداد). هناك 3 مدنيين عليك بانقاذهم, عندما يتم تحريرهم جميعهم سوف يظهر عرض وينقلك الى معركة ساخنة ضد العفريت الأخضر.

ماحربة العفريت الأخضر ليس أمرا سهلا. أثناء تشغيله لدرعه الناري, العفريت الأخضر يصبح منيعا لجميع هجماتك. ببساطة قم بالجري عبر الحلبة وتجنب كراته النارية بالقفز عندما حواس العنكبوت تومض بوميض ضوئي..قم بالجري مستديرا من حول العفريت وانتظره حتى يصدر صوت الزئير ويطلق كرتين ناريتين على التوالي..بعد هجمته هذه, سوف يتم تعطيل درعه.

بسرعة اجري نحوه ونفذ هجمتك..اذا كنت سريعا كفاية سوف تتمكن من ضربه واسقاطه أرضا والاستمرار في حركتك طوال كون العفريت الأخضر عديم الدفاع عن نفسه بعد أن تم تعطيل درعه,,عدوك سوف يعيد بناء درعه الناري,ويجبرك على تكرير نفس العملية في تجنب هجماته. وعندما تعمل على انقاص حوالي نصف الكمية من طاقة العفريت الأخضر. سوف يظهر عرض يعمل على قطع المعركة وتنتقل المعركة الى مكان آخر.

هذه الساحات المتشجنجة تجعل المعركة أكثر متعة, مفهوم قتل الزعيم اعتيادية نفسها لم تتغير, عليك أن تتجنب هجمات العفريت الأخضر بالقفز عندما تخبرك حواس سبايدر مان بذلك. العفريت سوف يقفز عاليا ويقوم القفز نحو الأرض, سوف يسبب بذلك حلقة من النار واضاءة بيضاء يمكن أن ترى من جميع الزوايا. بعد هذه الهجمة اقفز من فوق اللهيب واستمر في هزيمة العدو.

أثناء المعركة في الداخل, العفريت الأخضر سوف يستخدم الهجمات عن قرب,القفز للأعلى والاندفاع نحوك. اجري بشكل دائري من حوله واقفز قفزة مزدوجة عندما تومض حواسك لتعمل لى تجنب الهجمة, ولكن كن حذرا من النار والتي تعمل على ملء زوايا الغرفة. النيران يمكن أن تؤثر بك اذا قمت بلمسها, لذلك حاول أن تحافظ على بعدك عنها لكي تتجنب الهجمات. ان طريقة قتل الزعيم لم تتغير على الاطلاق. لذلك حافظ على طريقة التجنب وشكل الهجوم بطريقتك التي تجدها ملائمة حتى تقضي عليه بنجاح.

Venom vs. Beetle:
رجل السم ضد رجل الخنفساء
قم بانجاز مهمات المدينة لتعمل على الاسراع الى حيث النقطة التالية لتعمل على تشغيل عرض والذي يظهر لك وضع فينوم الرئيسي..ان الخنفساء قد أتى ليصارعك..فاذا كان يريد ذلك فان فينوم سعيد لذلك. قم بمطاردة الخنفساء, اجري بسرعة عبر المدينة, هذه المطاردة سهلة للغاية, فقط اتبع السهم عبر الشوارع حتى يظهر عرض ويدعك وجها لوجه ضد العدو.

سوف تحارب الخنفساء داخل المستودع, والمنطقة بالتأكيد ليست المكان المفضل لفينوم لاجراء الصراع..السقف المنخفض يعني بأن قفزاتك العالية أقل فائدة من مايجب أن تكون عليه..أيضا الحقل المفتوح يجعل للخنفساء من السهل عليه أن يقضي عليك بحركاته الانقضاضية. في القسم الأول من المعركة قم بالتجول عبر ساحة المعركة وارمي الأدوات(صناديق ورافعات قش)على رجل الخنفساء. قم بالقفز وتجنب هجماته(تأكد في التصويب عليه بقدر المستطاع) وقم بالتسلق الى خارج الحلبة لتتجنب فقدان مسار العدو.

الخنفساء سوف يقوم بانشاء كمين الفخ لك أخيرا وذلك في وسط الحلبة. التحدي الأكبر هنا هو تجنب الحفرات المختلفة والتي يتم فتحها. يوجد بداخل الحفر مجموعة من خطوط الليزر والتي سوف تعمل على انقاص طاقتك بسرعة, لذلك افعل ماباستطاعتك فعله لتجنب تلك الحفر. الطريقة الأسهل لتجنب السقوط في الحفرة هو التمسك في أقصى الحافة الخارجية من الحلبة. عندما تقفز اتجاه الخنفساء اضغط نفسك مقابل الجدار وسوف تنزل الى الشفة الصغيرة حول حافة الحلبة.

شاهد الخنفساء حالما يقوم يقوم بالطفو في المنطقة واقفز لتجنب انقضاضاته نحوك. عندما ترى بأن الخنفساء قد بدأ في الهبوط في الزاوية, استخدم قفزتك القوية وقم بالتحليق نحوه. اذا لم تقفز نحو الخنفساء, فهو سوف يضربك باستخدام الليزر التي يظهرها من جديد ويصعد عبر الحلبة. لا تنتظر الهبوط مجددا قبل البدء بالهجوم وذلك قبل أن تلمس الأرض في الزاوية خلف الخنفساء..ابدأ بالهجوم مستخدما لوامسك لتعمل على اخافة الخنفساء.

عليك أن تحذر من الهجمات الاخرى التي يستخدمها الخنفساء, يتضمن ذلك الشحنة الكهربائية الدائرية الكبيرة والتي تعمل على قذفك للخلف(واحتمال أن تقذفك نحو الحفر أيضا). اذا رأيت الخنفساء قد بدأت في شحن وميض أحمر, بسرعة اقفز بعيدا وانتظر حتى يقوم بتنفيذ الهجمة وينهيها. حافظ على الهجوم عندما يقوم هو بمسح الحلبة بالليزر(تذكر أن تقف خلفه أولا)وسوف تقضي عليه أخيرا.


Peter Parker vs. Sable, Spider-Man vs. Venom Part Deux:
بيتر باركر ضد سابل,رجل العنكبوت ضد فينوم
شق طريقك الى النقطة التالية على الخريطة لتعمل على اظهار سلسلة من العروض والتي تتركك في مواجهة سابل الفضي, هذه المرة بشخصية سبايدر مان. المشكلة الأكبر في هذه المعركة هو فقدان قفازات اطلاق الشبكة العنكبوتية. بدونهم يجب عليك أن ترد على مهاراتك في القفز وحيدا لتمر لال المعركة. حالما تبدأ المعركة مباشرة تخلص منهم بركلات القفز وحاول تنفيذ مجموعة من الضربات على سابل من أجل أن تنقص كمية جيدة من طاقتها. عندما يرحل الانصار,ركز فقط على سابل, مستخدما ركلات القفز لتعمل على قذفها بعيدا عنك وانقاص طاقتها.

شيء واحد يجب الحذر منه وهو حافة الجذر. بدون قفازات العنكبوت لا يوجد طريقة لانقاذ نفسك اذا قمت بالذهاب من على جوانب الجسر..كن حذرا محاولا ابقاء سابل في وسط الجسر. المزيد من رجال سابل سوف يتدحرجون اليك في مشهد..من جديد استخدام هجمات القفز لتعمل على ابعادهم واسقاطهم أرضا وحاول أن تتصرف مع سابل لتعمل على تشكيل أثر كبير عليها(قم بضرب أعداء متعددين باستخدام نفس الحركة لتسبب معدل من الأثر لكل ضربة). المعركة سوف تنتهي عندما تتناقص طاقة سابل بنسبة 25%. ولكن ذلك ليس ناية المرح. حادث سيارات كبير على الجسر سوف يرسل مجموعة من المدنيين الى حالة من الخطر. وبمساعدة سابل سوف تحتاج الى انقاذهم جميعهم. بسرعة أسرع لمساعدة السيارة المتأرجحة من على حافة الجسر الى يمينك. عليك أن تضغط مفاتيح الأكتاف لتحرك السهم وتحوله الى لون أخضر وكبت المفتاح حتى يقوم سابل بانقاذ السائق..هناك شخص آخر في سيارة..استمر في حمل السيارة من أجل سابل, ومن ثم قم بالتجول عبر الجسر لانقاذ المزيد من المدنيين.

عليك أن ترفع مجموعة من السيارات قبل مساعدة الشخص والمحصور بالقرب من قمة الجسر. قم بتسلق الجدار الى المدني والتقطه وأعده الى الأرض حيث نقطة الامان. بعد انقاص جميع الناس, سوف يظهر عرض ليضعك ذلك العرض في مطاردة مثيرة اخرى.

بسرعة قم بمطاردة رجل السم, وتأكد من استخدام قفازات الشبكة والتي سوف تشكر الله على عودتها اليك سالمة غانمة. هذه المطاردة ليست صعبة كثيرا..على الرغم من أنك هناك أوقات تحتاج فيها بسرعة الى تسلق الأبنية بدون مساعدة القفزة العالية لرجل السم. الطريقة الأسهل للتسلق بسرعة هي استخدام سحابة الشبكة باتجاه المبنى ومن ثم القفز قفزة مزدوجة. يمكنك أن تكرر هذا الشكل بسرعة لتعمل على الانتقال الى قمة المبنى وتبقي فينوم أمام عينيك.

عندما تنتهي المطاردة أخيرا, سوف تبدأ بمحاربة فينوم وجها لوجه, كالمعارك السابق, لا يمكنك أن تبقى قريبا منه لفترة طويلة. الخطة الأفضل للهجوم هي الاستمرار في الهجوم على رأس فينوم باستخدام ركلات القفز,انه الوقت الوحيد الذي يفضل فيه القيام بذلك الهجوم,وهو عندما يصدر صوت الزئير ويقوم بثني عضلاته وتلك المفخرة سوف يقوم بها بعد أن ينفذ هجمته.

لتجعل جسد فينوم قابل للاصابة وتلقي الضرر. ببساطة قم بالجري واقفز بشكل دائري من حوله. فينوم سوف يهاجم بلوامسه ذات المدى البعيد, ولكن طالما أنه يمكنك الاستمرار في التحرك بشكل دائري فلن يكون هناك خوف وقلق عليك من اللوامس فهي لن تصيبك في تلك الحالفة. بعد أن يشكل فينوم بضعة هجمات, سوف يرهق قليلا ويتوقف عن الهجوم. بسرعة اقفز اليه بهجمة الانفداع ومن ثم اقذفه بعيدا..كرر العملية السابقة عدة مرات.

احذر من هجمات فينوم الاخرى. أحيانا سوف يتوقف ليلتقط سيارة ويرميها اليك. كن مستعدا لتجنب الهجمة واستمر في هجومك. أيضا كن متأكد من أن لا تدع فينوم يهرب بعيدا ليجمع بعضا من الطاقة التي خسرها. اذا لم تبقى بالقرب منه فهو سوف يقوم بامتصاص الطاقة من المشاة لينقل تلك الطاقة اليه..هناك شيء آخر يجب وضعه في الحسبان, انه سابل, حافظ على بقاء فينوم بعيدا عن سابل وذلك بلفت أنظاره اليه الى النقاط البعيدة عن سابل. اذا تم امساك سابل عن قرب فسوف تنقص طاقتها بسرعة وتموت.


The Final Battles:
المعارك الأخيرة
بعد المشهد التالية سوف تجد نفسك تتحكم بشخصية فينوم(رجل السم)ومواجها لعدو جديد..Carnage كارنيج أي المجزرة. انه صغير ولكنه سريع, وعليك أن تتعامل معه بخشونة ولن يكون هناك أي مشكلة. حافظ على بقاء كارنيج ضمن الشاشة واستخدم لوامسك الهجومية البعيدة المدى. يجب عليك أن تتمكن من ضرب العدو أثناء قفزة في الجو.

اذا كنت سريعا في هجماتك,تقريبا جميع هجمات كارنيج سوف تهدأ..كارنيج يمتلك هجمة واحدة والتي سوف تعمل على تحطيم هجومك. سوف يرمي يديه للأعلى ويقوم ويغرغر حالما تقوم لوامسه بضرب ماحول رأسه. عندما تراه يستعد لهجمته, بسرعة قم بالقفز بعيدا. الهجمة قوية جدا ولا يوجد أي طريقة لايقافه. ببساطة قم بتشكيل مسافة مابينك وبينه وانتظر كارنيج حتى يضرب بلوامسه(الهجمة ذات مدى بعيد لا بأس به)قبل الاسراع عائدا للاستمرار في الهجمة.

أخيرا كارنيج سوف يقوم بالابتعاد ويقوم بالجري عبر المدخل القريب ليختبئ ويعالج نفسه. اقترب من المدخل واضغط زر الامساك لتبدأ لعبة جانبية(وأقصد اسلوب تحكم آخر)وحطم الباب لتفتحه. أمسك السهم باللون الأخضر بضغط مفاتيح الكتف وسوف يتم فتح الباب مباشرة..ليتم كشف الغرفة التالية وكارنيج في الداخل. اذا لم ترى كارنيج في الداخل فانه من المحتمل بأنه بالتأكيد قد شق طريقه الى داخل الغرفة المجاورة. قم بفتح مجموعة الأبواب التالية لتستمر في المعركة.

حالما تلمح كارنيح, قم بتحطيمه مستخدما لوامسك لتعمل على ايقافه عن شفاء نفسه. المنطقة ممتلئة بالحراس والذين سوف يستمرون في اطلاق النار عليك, انهم ليست مشكلتك الرئيسية ولكنه ينبغي عليك ضربهم بواسطة لوامسك عندما تضرب كارنيج بشدة. عندما يستعد كارنيج لتنفيذ هجمة اللوامس اللوبية خاصته, قم بالجري مبتعدا مرة اخرى عنه وانتظره حتى ينتهي. وبالناس القريبين يمكنك أن تمتص بعضا من الطاقة منهم, استفد منهم أثناء انتظارك لانهاء كارنيج لحركته, ومن ثم استمر في هجمتك الخشنة.

القتال سوف يستمر أخيرا الى آخر غرفة مختبر. عليك أن تدخل مقتحما الى ذلك المختبر, عليك أن تمنع كارنيج من اعادة تعبئة طاقته..اذا هرب كارنيج أثناء المعركة,بسرعة قم باصطياده لتمنعه من معالجة نفسه. كارنيج يحب أن يختبئ في قمة الأشياء, لذلك لا تتردد في القفز الى قمة تلك الأشياء وتعمل على اخراجه عن نطاق مخبئه.

أحداث القصة تستمر لتنقلك الى رجل العنكبوت سبايدر مان..عليك أن تحارب فينوم للمرة الأخيرة وهذه المرة المعركة سوف تكون الأكثر صعوبة على الاطلاق, ولن يمر مثيلها أبدا. أثناء المعركة, فينوم سوف يحاول اقتحام طريقه مبتعدا ويقوم بضرب المروحية بعيدا عن حافة المبنى. عندما يقوم فينوم بضرب المروحية, قم بالجري نحوه وسر خلفه واستخدم أي هجمة من هجماتك الأرضية لتعمل على لفت أنظاره اليك وذلك قبل أن يتدفق بعيدا الى سطح السقف.

عندما يصبح فينوم في وسط الحلبة قم بالقفز من حوله بشكل دائري لتتجنب هجماته الثلاثية. لوامسه لديها مدى بعيد جدا, مما يجعل الأمر أكثر صعوبة في اجتيازهم بالتحرك بعيدا عن فينوم..بالجري من حوله بشكل دائري سوف تتمكن من تفادي هجمات فينوم بواسطة اللوامس وابقى قريبا اذ يمكنك القيام بالرد الهجومي بسرعة وذلك عندما يصبح جسد فينوم قابلا للضرر.
اللحظة التي ترى فيها فينوم يرفع يديه ويقوم باصدار صوت الزئير..قم بالقفز اليه وهاجمه بزوج من ركلات الانقضاض الهوائية.

بعد ضرب فينوم بمجموعة من الضربات, قم بالجري مبتعدا وتابع عمليتك في الاستدارة حول العدو. انتظره حتى يترك فتحة في هجومه قبل مهاجمته مرة اخرى. كرر هذه العملية من الجري والهجوم حتى يتم القضاء على نسبة حوالي 25% من طاقته المتبقية. بعد ذلك سوف يركز فينوم تقريبا مجهوداته جميعها على ضرب المروحية بعيدا عن المبنى. في نفس الوقت, النار محصورة في طرف واحد من المبنى وتبدأ بالانتشار والتوسع لتتحول الى لهيب ضخم. يمكنك بسهولة القفز واستخدام السحابة العنكبوتية من فوق اللهيب, ولكن فعل ذلك هو صرف انتباه عن المعركة الحقيقية.

عند هذه اللحظة من المعركة, قم بالجري الى ماخلف فينوم وقاتله مستخدما هجمات الركل الأرضية. فينوم سوف يستدير ويحاول ضربك وابعادك عنه, ولكن طالما أنك مثابر على هجماتك فسوف تتمكن من الحفاظ على وجوده في مكانه. اذا تمت اصابتك وقذفك بعيدا عن المروحية, بسرعة قم بالجري عائدا الى فينوم وتابع هجماتك الأرضية. وسوف تتمكن أخيرا من هزيمة فينوم والقضاء عليه بنجاح.
ومبرووووووك انهاءك لرائعة مارفل وانطلق الآن الى مطبخك الخاص وحضر العشاء واحتسي بعضا من الشاي
============
3-الأسرار والخفايا:
============

تغيير الشخصيات:

Venom:
أنهي اللعبة وسوف تعمل على فتح اختيار "Switch Hero" وذلك من قائمة ايقاف اللعبة. هذا الاختيار سوف يدعك تختار مابين سبايدر مان وفينوم في أي نقطة من وجودك..لتظهر كشخصية فينوم يجب عليك أن تنهي مجموعة جديدة من السباقات(18 العدد الكلي)وعليك أن تتجول بشكل حر في أنحاء المدينة. فقط ضع في الحسبان بأن فينوم يخسر الطاقة بشكل ثابت..يمكنك أن تعمل على زيادته من جديد وذلك بامتصاص طاقة المدنيين المشاة لتنقل الطاقة الى فينوم. ولكن احذر من رجال القانون.
وبالاضافة الى شخصية فينوم Venom التي شرحت كيفية اظهارها قبل لحظات..هناك شخصيات اخرى يمكنك اللعب بها واقرأ الجدول التالي لتعرف كيفية اظهار تلك الشخصيات:

Arachnoman:
عدد القطع النقدية Tokens:حوالي 90
عدد جولات القتال Combat Tours:حوالي 48
عدد أحداث المدينة City Events:حوالي 90
متطلبات اخرى:لا شيء

Black:
عدد القطع النقدية Tokens:حوالي 190
عدد جولات القتال Combat Tours:حوالي 36
عدد أحداث المدينة City Events:حوالي 100
متطلبات اخرى:اكسب ميداليات في 60 سباق

Hoodie:
عدد القطع النقدية Tokens:حوالي 75
عدد جولات القتال Combat Tours:حوالي 32
عدد أحداث المدينة City Events:حوالي 75
متطلبات اخرى:لا شيء

Peter Parker:
عدد القطع النقدية Tokens:حوالي 50
عدد جولات القتال Combat Tours:لا شيء
عدد أحداث المدينة City Events:حوالي 50
متطلبات اخرى:قم بالفوز في سباقات عاصفة جوني Johnny

Wrestling:
عدد القطع النقدية Tokens:حوالي 30
عدد جولات القتال Combat Tours:لا شيء
عدد أحداث المدينة City Events:حوالي 30
متطلبات اخرى:لا شيء


القطع النقدية Tokens:
في جميع أنحاء المدينة يوجد 190 قطعة نقدية مختبئة. ايجاد بعضا منها يعتبر تحديا, ولكننا قد اختصرنا عليكم الطريق ووضعنا لكم هذه الخريطة لنعرض لكم فيها مكان تلك القطع النقدية.
كل دائرة في الخريطة ذات لون مختلف تدل على شيء:

- الدائرة الحمراء تدل على قطع الكتب الهزلية

- الدائرة الزرقاء تدل على القطع الظاهرة

- الدائرة الخضراء تدل على القطع السرية


4-الخاتمة
رجل العنكبوت من الشخصيات الشهيرة في عالم الكوميكس, تجاهل هذه الشخصية وعدم كتابة حل لسلسلته أمر سيزعجه. حرصا على عدم ازعاج رجل العنكبوت قدمنا لكم هذا الحل الكامل وأرجو أن يكون كافيا ووافيا بمعلوماته المتواضعة بالنسبة اليكم وننتظر بفارغ الصبر المزيد من أجزاء هذه السلسلة.









المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبه المغامرات والاكشن الرائعه Ultimate Spider Man وبمساحه 310 ميجا وعلى اكثر من سيرفر mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 3 08-10-2010 01:34 AM
إزالة الستار على أسرار الرابيدشير -- نظرة شاملة -- أسرار الحصول على النقاط مافيا_هتمان برامج 10 28-01-2010 09:57 AM
Spider-P 2.3.11 أقوى برنامج عالمي لقراءة جميع أنواع الصوتيات Portable Spider Player 2.3.11 بتاريخ ال kingtoutou اسطوانات تجميعات البرامج 0 03-08-2009 02:44 PM
اسرار وخفايا في المسنجر خوي ولد المعراج صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 14-06-2007 09:54 PM
سلسلة اسرار وخفايا الوندوز وامر run الرجل المدمر صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 11 26-01-2007 02:46 PM


rss  rss 2.0  html   xml  sitemap 

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.