أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-02-2007, 11:42 PM
الزعيم النصراوي غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 65037
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الإقامة: Dubai
المشاركات: 843
إعجاب: 275
تلقى 118 إعجاب على 20 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #31  
11:42 PM









تحياتي

أخوك
-=-الزعيم النصراوي-=-





23-02-2007, 12:09 AM
الزعيم النصراوي غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 65037
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الإقامة: Dubai
المشاركات: 843
إعجاب: 275
تلقى 118 إعجاب على 20 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #32  






و لكن .....
شو اسم اللعبة؟؟!!

أخوك
-=-الزعيم النصراوي-=-

23-02-2007, 12:32 AM
the king غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 2235
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 1,608
إعجاب: 29
تلقى 116 إعجاب على 67 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #33  
بارك الله فيك اخي العزيز

تحياتي للجميع


23-02-2007, 08:46 AM
yusuf غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 64374
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,856
إعجاب: 51
تلقى 271 إعجاب على 124 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #34  

روابط التحميل


Flatout.2.Multi.5-TECHNiC :


http://rapidshare.de/files/29928305/...rgz.part01.rar


http://rapidshare.de/files/29928590/...rgz.part02.rar


http://rapidshare.de/files/29928868/...rgz.part03.rar


http://rapidshare.de/files/29929172/...rgz.part04.rar


http://rapidshare.de/files/29929422/...rgz.part05.rar


http://rapidshare.de/files/29929721/...rgz.part06.rar


http://rapidshare.de/files/29930037/...rgz.part07.rar


http://rapidshare.de/files/29930311/...rgz.part08.rar


http://rapidshare.de/files/29930597/...rgz.part09.rar


http://rapidshare.de/files/29930865/...rgz.part10.rar


http://rapidshare.de/files/29931115/...rgz.part11.rar

Flatout.2.Music.Addon-TECHNiC :


http://rapidshare.de/files/29931520/fo.2.ma.rgz.rar
وصله أخري

Flatout.2.Multi.5-TECHNiC :


http://www.speedshare.org/f1ywCnYbkI


http://www.speedshare.org/6jPeXMvkny


http://www.speedshare.org/iEq8hLFw9P


http://www.speedshare.org/AkA4KmRj2Z


http://www.speedshare.org/gPfinP5TPR


http://www.speedshare.org/QFxh4iKoZm


http://www.speedshare.org/Qq4FpVYfV3


http://www.speedshare.org/u7BQrNSHsZ


http://www.speedshare.org/pcjezx01se


http://www.speedshare.org/dV7njznbP6


http://www.speedshare.org/D65P4WGyCP

Flatout.2.Music.Addon-TECHNiC :


http://www.speedshare.org/Z0il3HF2Y2]


23-02-2007, 08:58 AM
yusuf غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 64374
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,856
إعجاب: 51
تلقى 271 إعجاب على 124 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #35  

المطور: Ensemble Studios

الناشر:
Microsoft

النوع: Strategy

جهاز :PC

تقييم اللعبة من Game spot:8.2


عصر الإمبراطوريات الثالث يعرض للاعبين المستوى القادم للواقعية بفيزياء المعركة المتقدمة والتفصيل البصري الفريد. ترتفع اللعبه الجديده عن Age of Empires II: Age of Kings left off حيث وضع اللاعبين في موقع سلطة أوروبية صممت على الإستكشاف، إستعمر وإفتح العالم الجديد. تعرض هذه فترة وقت المشاهد المذهلة، من الكاثدرائيات الأوروبية الشاهقة إلى القبائل الشجاعة من الأمريكيين الأصليين ومعركة مذهلة بوحدات العصر الصناعية مثل سـرقه المشاه . سلاح الفرسان و إنتصاب السفن الطويله المجهزه بالمدافع . بالأضافة إلى ترقيات تقنيه . عصر الإمبراطوريات الثالث يعرض إنعطاف عناصر مسرحية اللعبة الجديدة أيضا. يتضمن مفهوم Home City .حضارات جديده . وحـدات . هذه التقنيه حملت الآعب على ان يغطي ثلاثه أجـيال.
واعلنت ميكروسوفت انها قامت
بتزويد Age of Empires III بمحرك جرافيكس منافس لمحرك THE LORD OF THE RINGS

Age of Empires III لعبه الاستيطان وموسوعه تاريخيه
طرحت شركة مايكروسوفت بالتعاون مع إنسامبل ستوديوز Ensemble Studios اخيرا، الجزء الثالث من لعبة إيج أوف إمبايرز Age Of Empires، تلك اللعبة الشهيرة التي تسمح للاعب بقيادة مصير شعب كامل في حقبة من الزمان عن طريق جعله مسؤولا عن بناء المساكن والمزارع والبحث واصطياد الغذاء وفرض أو تخفيف الضرائب على الشعب وبناء دور العبادة له وتجهيز جيوش للدفاع عنه، أو لغزو شعوب أخرى مجاورة للاستيلاء على مواردها الطبيعية من أجل توسيع قدرات الإمبراطورية، لتصبح أفضل وأقوى امبراطورية في تلك الحقبة من الزمان. ومن حضارات الفراعنة والرومان والإغريق، إلى حضارات الساكسونيين وشعوب المايا والهنود الحمر، قامت لعبة إيج أوف إمبايرز بتعريف اللاعبين على طريقة هذه الشعوب في الحصول على غذائها وتطوير نفسها ونوعية الحروب في وقتها، بل حتى أن الكثير من الآباء والأمهات قاموا بإرسال رسائل شكر لصانعي هذه اللعبة لأن أطفالهم بدأوا يقرأون عن حضارات الشعوب بعد اللعب بسلسلة ألعاب إيج أوف إمبايرز، فاللعبة تصور واقع تلك الشعوب، مع تشخيص بعض الأفكار (مثل مساعدة الآلهة للحاكم في زمن الفراعنة عن طريق بعث كوارث طبيعية على الخصم، والكثير غيرها) بشكل جميل جدا.

هذه اللعبة هي لعبة من ألعاب الاستراتيجية الواقعية Real-time Strategy RTS.، لذلك فإن معظم اللعب سيكون مركزا على بناء الكثير من المباني، وتجهيز الجنود والبحث عن الموارد الطبيعية، وبناء سكك حديدية للقطارات من أجل الحصول على المنتوجات من مناطق مختلفة من المنطقة. اللعبة لا تغير الكثير في هذا النوع من الألعاب، عدا عن تقديم فكرة الاستيطان Colonization، والمدن التي يتم بناؤها في اللعبة تحتاج لشحنات من المدينة الأم. ويستطيع اللاعب الحصول على شحنات أكثر كلما زادت خبرته ونقاطه في اللعبة (عن طريق البناء وتجميع الموارد وقتل الأعداء). وهذه الطريقة تسمح بإيجاد استراتيجيات كثيرة، فهل يرسل اللاعب موارد اقتصادية كثيرة في أول اللعبة لتطور المدينة نفسها بسرعة وتسبق غيرها إلى الموارد، أم يرسل موارد عسكرية كثيرة لإيجاد جيوش متقدمة تدافع وتهاجم، بينما يكون الخصم لا يزال في أول مراحل بناء مدينته؟ اللعبة تكافئ اللاعب الذي يتفاعل مع البيئة والخريطة بالكثير من النقاط.

كل خريطة في إيج أوف إمبايرز 3 تحتوي على قرى للسكان الأصليين للمنطقة (اللعبة هدفها الاستيطان وليس الدفاع عن المدينة الأم)، أو طرق للتجارة. السكان الأصليون يقدمون وحدات حربية زهيدة الثمن، أو تطويرات تقنية، بينما تقدم الطرق التجارية نقاط خبرة مجانية أو موارد جديدة كلما تصل شحنة تجارية. والسيطرة على هذه الخدمات في وقت مبكر في اللعبة مهم جدا، وهنالك دائما مناوشات كثيرة حول هذه النقاط قبل اندلاع هجوم كبير على المدينة.

ويمكن تطوير المدينة الأم عن طريق اكتساب نقاط الخبرة التي تمنح موارد جديدة للمدينة، مؤثرة على نوعية الموارد التي يمكن إرسالها إلى المستعمرات. وعند اللعب مع الأصدقاء في إيج أوف إمبايرز 3، وخسارة المعركة، فإن نقاط الخبرة المكتسبة تظل مع اللاعب. اللعبة تُظهر جمال الغرب القديم البري الاميركي في فترة استيطان القارتين الأميركيتين بدون وجود جيوش نابوليون أو حدوث الحرب الأهلية الأميركية. وتنقسم اللعبة إلى قسمين: لعب إفرادي ولعب جماعي (عن طريق الشبكة المحلية Local Area Network LAN أو الإنترنت). اللعب الإفرادي تدور أحداثه في 24 مرحلة تنقسم إلى ثلاثة أقسام، كل قسم يمثل جيلا في نفس العائلة.

الجيل الأول (يبدأ الجيل الأول في الفترة التي تلحق نهاية إيج أوف إمبايرز 2)، يتمثل في فارس يسعى وراء كنز مفقود في العالم الجديد، هذا الكنز يؤثر على كل سلالته، كما نرى في حفيده في القسم الثاني. اما في القسم الثالث، فإننا نرى العائلة بعد جيلين، في زمن السكك الحديدية في الغرب والحرب المكسيكية وغابات الأمازون. القصة متجانسة وتسجيل أصوات الممثلين ممتاز. المراحل تتنوع في كل جيل، فمن حماية القلاع لحين وصول المساعدات، إلى بناء سكك حديدية، وصولا إلى قتال قراصنة البحر على سلسلة من الجزر. كل جزء من اللعبة يحتاج إلى حوالي 8 ساعات لإنهائه. صعوبة الأجزاء تتغير من السهولة الشديدة إلى الصعوبة الإجرامية. وهنالك ميزة جيدة في هذه اللعبة هي ان الشخصية الرئيسية لا تموت، لكنها قد تصبح مرهقة جدا، فتتلوى على الأرض بألم شديد، وتصرخ طالبة المساعدة. ويمكن للاعب دائما أن يسترجع هذه الشخصية. هذا الأمر جيد لأنه يزيل كابوس انتهاء اللعبة بسبب موت الشخصية الرئيسية، ومن ثم البدء من نقطة الصفر من جديد. بل ان هذه الميزة تفتح بابا أمام مراحل فرعية في منتصف اللعب لتجهيز جيش صغير للبحث عن الشخصية واسترجاعه.

أما اللعب الجماعي، فإنه يتميز بسهولة استخدام الشاشة ووفرة الاختيارات. فمن تسجيل اسم جديد على الإنترنت، إلى تغيير صورة اللاعب وتطوير مدينته الأم والدردشة مع اللاعبين الآخرين وتسجيل أسماء الأصدقاء في لائحة خاصة وإرسال رسائل قصيرة للأصدقاء والبحث عن معركة على الشبكة أو الإنترنت وإنشاء أو الالتحاق بمعركة جديدة، ومشاهدة سلم أفضل اللاعبين وترتيبهم. الخرائط المتاحة تتناسب مع عدد اللاعبين وحجم مدنهم، وتزيد من المنافسة بينهم عن طريق وضع موارد طبيعية (ذهب وفضة) في مواقع غير محمية. بعض المشاكل قد تواجه اللعب على الإنترنت عندما تكون شبكة أحد اللاعبين مزدحمة، حيث تظهر شاشة عند كل اللاعبين تطلب منهم الإنتظار حتى يزول الازدحام عن الشبكة، أو الخروج من اللعبة. شعوب إيج أوف إمبايرز 3 هم: > البريطانيون: يتميز البريطانيون بخاصية تبدأ معهم في بداية اللعب، ألا وهي الحصول على مستعمر جديد كلما يتم بناء منزل جديد. ويمكنهم لاحقا استخدام جنود المعاطف الحمراء، الذين يستطيعون إبادة جيوش كاملة ببنادقهم عندما يتم تجميعهم بأعداد معينة.

> الفرنسيون: يتميز الفرنسيون بأن مزارعيهم يحملون بنادقهم الخاصة، الأمر الذي يجعلهم مرغوبين في بداية اللعب حين تكون المخاطر البيئية كثيرة، مثل الذئاب والتماسيح وغيرها. ويمكنهم التحالف مع سكان الأرض الأصليين بسرعة أكبر من غيرهم.

> الإسبانيون: يتميز الإسبانيون بأن شحناتهم من مدينتهم الأم تصل أكثر من غيرهم، ويحصلون على وحدات عسكرية أكثر من غيرهم في بداية اللعبة.

> البرتغاليون: يتميز البرتغاليون بأنه يمكنهم بناء مركز ثان للمدينة في بداية اللعب.

> الهولنديون: يتميز الهولنديون بأنه يمكنهم بناء مصارف في المدينة، الأمر الذي يعطي اللاعب موارد اقتصادية لا تنضب.

> الألمانيون: يتميز الألمانيون بأنه يمكنهم بناء مراكز أخرى للمدينة، وتجهيز وحدات الخيالة القتالية.

> الروس: يتميز الروس بأنه يمكنهم تدريب وحدات المشاة والمزارعين على شكل مجموعات، وبالتالي الحصول على قوى عسكرية كبيرة في مراحل اللعب الأولى.

> العثمانيون: يتميز العثمانيون بأنه يمكنهم التزود بالسكان مجانا، الأمر الذي يجعلهم متميزين عن غيرهم في القوة الاقتصادية في بداية اللعب.

الجزء الجديد يتميز بجودة عالية جدا للرسومات ثلاثية الأبعاد، تجعل معظم الألعاب الأخرى من نفس النوع تبدو مجرد ألعاب بدائية. البيئة مليئة بالألوان ونور وظلال الشمس، لدرجة تجعل اللعبة تبدو وكأنها تصوير لفيلم عن شعب من هذه الشعوب. إيج أوف إمبايرز 3 تقدم قفزة في جودة الرسومات لألعاب الاستراتيجية الواقعية، مثل القفزة التي قدمتها لعبة هاف لايف 2 Half-Life 2 لألعاب قتال المنظور الأول First-person Shooters FPS. اللعبة تقدم بعض التقنيات العالية، مثل تحريك الظلال في وقت حقيقي Real-time Shadows، وإضاءة متغيرة حسب البعد High Dynamic Range Lightning، وتضاريس دقيقة جدا مثل تفاصيل رسم المدافع. ويمكن مشاهدة أسراب من البط تحلق في الجو على شكل حرف V، أو دببة تبحث في الأشجار عن توت بري، أو غزلان ترعى بين الأعشاب، أو أسماك السالمون تقفز في عكس اتجاه تيار شلال صغير. وأما الموسيقى في لعبة إيج أوف إمبايرز 3، فإنها تتميز بأوركيسترا كاملة تنتقل من ألحان إجلالية لإظهار جمال وعظمة البيئة والطبيعة إلى ضربات طبل عالية إعلانا لحرب دموية غاضبة.

إيج أوف إمبايرز 3، تقدم تقنيات عالية في مجال قوانين الفيزياء، من حيث طريقة تساقط شظايا المباني المهدمة من طلقات المدافع التي تندفع لعشرات الأمتار وتختلف حسب نوع المبنى (خشبا أو حجرا أو قشا)، ومن ثم خروج دخان من فوهات المدافع والبنادق، واندفاع المدافع إلى الوراء بعد كل طلقة وبطريقة مختلفة حسب موقع المدفع (إن كان على هضبة أو أرض منبسطة)، وخروج نيران ولهيب من المباني المتضررة، وسفن تصطدم بالمرفأ بعد تحطمها. في كل مرة تلعب فيها بهذه اللعبة، سترى فيلما جديدا مليئا بالمؤثرات الخاصة!.

هنالك بعض المآخذ الصغيرة على لعبة إيج أوف إمبايرز 3، مثل صعوبة تفريغ السفن المحملة بالشحنات، واللحاق بمداوي الجراح Healer خطوة خطوة، وإلا سيدخل في قلب المعركة ويموت. أيضا لا توجد الكثير من الاختيارات لتغيير أزرار اختصار الأوامر Short cut keys، ووحدات المدفعية أحيانا لا تستطيع اتخاذ قرار الضرب أو الانسحاب بشكل منطقي وتلقائي، لكن هذه المآخذ لا تؤثر على جوهر اللعبة، ولا تصيبها بالشلل، بل هي بعض المضايقات الصغيرة.

لكن العقبة الكبيرة هي أن اللعبة تتطلب جهازا سريعا جدا مع ذاكرة كبيرة وكرت شاشة حديث من أجل اللعب بها في أفضل حالاتها، ومشاهدة المؤثرات الخاصة وتفاصيل الرسومات. ولا يملك الكثير من الناس أجهزة بأعلى المواصفات، لكن مع القليل من الوقت، ستنخفض أسعار قطع الحاسب الآلي ويمكن تعديل الجهاز ليسمح بتشغيل هذه اللعبة.

Age of Empires III3 لعبة ممتازة ذات رسومات رائعة جدا وموسيقى تصويرية ملائمة لجو اللعب تتغير حسب الموقف. اللعب الانفرادي أو الجماعي بهذه اللعبة يجلب ساعات كثيرة من المتعة ويتطلب الكثير من الاستراتيجية. قد لا تغير هذه اللعبة من طريقة اللعب بألعاب الاستراتيجية الواقعية تغييرا جذريا، لكنها ترفع من مستوى هذه الألعاب إلى مرحلة أعلى من ذي قبل، وسيتم مقارنة جودة الألعاب المقبلة بجودة هذه اللعبة لسنوات كثيرة.




23-02-2007, 09:01 AM
yusuf غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 64374
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,856
إعجاب: 51
تلقى 271 إعجاب على 124 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #36  
مشكورين على الردود الموضوع منور بوجودكم

23-02-2007, 09:05 AM
yusuf غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 64374
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,856
إعجاب: 51
تلقى 271 إعجاب على 124 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #37  
مشكوررررررررين على الردود وعلى كل ما تقدموه في المنتدى

23-02-2007, 09:11 AM
yusuf غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 64374
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,856
إعجاب: 51
تلقى 271 إعجاب على 124 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #38  

Download

23-02-2007, 09:16 AM
yusuf غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 64374
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,856
إعجاب: 51
تلقى 271 إعجاب على 124 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #39  
مشكووووووووووووور على الرد الجميل اسف على الصور

23-02-2007, 09:21 AM
yusuf غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 64374
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,856
إعجاب: 51
تلقى 271 إعجاب على 124 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #40  



Part1


Part2


Part3


Part4


Part5


Part6


Part7


Part8


Part9


Part10


Part11


Part12


Part13


Part14


Part15

Kod:
Rar Password:

www.emultrix.com

23-02-2007, 09:22 AM
yusuf غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 64374
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,856
إعجاب: 51
تلقى 271 إعجاب على 124 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #41  
اين الردود

23-02-2007, 09:26 AM
yusuf غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 64374
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,856
إعجاب: 51
تلقى 271 إعجاب على 124 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #42  

التحميل



nfsc_hocuspocus.part01.rar


nfsc_hocuspocus.part02.rar


nfsc_hocuspocus.part03.rar


nfsc_hocuspocus.part04.rar


nfsc_hocuspocus.part05.rar


nfsc_hocuspocus.part06.rar


nfsc_hocuspocus.part07.rar


nfsc_hocuspocus.part08.rar


nfsc_hocuspocus.part09.rar


nfsc_hocuspocus.part10.rar


nfsc_hocuspocus.part11.rar


nfsc_hocuspocus.part12.rar


nfsc_hocuspocus.part13.rar


nfsc_hocuspocus.part14.rar


nfsc_hocuspocus.part15.rar



MIDOARABE

في انتظار الردود
.



23-02-2007, 09:26 AM
yusuf غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 64374
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,856
إعجاب: 51
تلقى 271 إعجاب على 124 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #43  

.



23-02-2007, 09:27 AM
yusuf غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 64374
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,856
إعجاب: 51
تلقى 271 إعجاب على 124 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #44  


nfsc_hocuspocus.part01.rar


nfsc_hocuspocus.part02.rar


nfsc_hocuspocus.part03.rar


nfsc_hocuspocus.part04.rar


nfsc_hocuspocus.part05.rar


nfsc_hocuspocus.part06.rar


nfsc_hocuspocus.part07.rar


nfsc_hocuspocus.part08.rar


nfsc_hocuspocus.part09.rar


nfsc_hocuspocus.part10.rar


nfsc_hocuspocus.part11.rar


nfsc_hocuspocus.part12.rar


nfsc_hocuspocus.part13.rar


nfsc_hocuspocus.part14.rar


nfsc_hocuspocus.part15.rar

23-02-2007, 09:35 AM
yusuf غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 64374
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,856
إعجاب: 51
تلقى 271 إعجاب على 124 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #45  






الرابط الاول من هنــــا



الرابط الثاني من هنــــا



الرابط الثالث من هنــــا



الرابط الرابع من هنــــا



الرابط الخامس من هنــــا



الرابط السادس من هنــــا


الكــــراك مرفق مع اللعبه...



تقيم موقع GAMESPOT وتقـــيمي لــ اللعبه:


Gameplay9
Graphics8
Sound7
Value9
Tilt10




وللخاتمه:
أرجوا أن يكون الموضوع نال رضاكم..
ولا تنسوا التقييم والترشيح..
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير والأحترام..




(ارجــــــــــــــــوا تثبيت الموضـــــوع...)


 


اجمل مكتبة العاب في العالم YUSUF


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.