أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


08-02-2007, 02:34 PM
soundos غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 18547
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 30
إعجاب: 1
تلقى 7 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #16  
02:34 PM


الشيخ احمد البهادلي بالامس واليوم عمار الحكيم
(دعارة شرعية)
في مؤسسة المرأة للتبليغ الاسلامي في النجف الاشرف
بالامس الشيخ البهادلي يدرس فقه ال بيت محمد في كلية الفقه كتاب المساحقة واللواط والزنا والعادة السرية وقد اعترض عليه الكثير لترك هذه

المواد لان المحاضرة يحضرها طلاب وطالبات غير محصنين ومحصنات وقالوا يجب عليك ان تدرس الامر بالمعروف والنهي عن المنكر افضل لك ، ولكن لم يستجب لمقترحاتهم، كان هدفه استدراج الطالبات والطلاب لهذه الدروس المثيرة للشهوة العارمة من اجل كسب الطالبات الى زواج المتعة (الزواج المنقطع) وقد عثر عليه يمارس هذه المتعة الكثير من اساتذة وطلاب كلية الفقه ابرزهم السيد حسين جمال الدين والدكتور عباس كاشف الغطاء والدكتور عبد الصاحب نصار والدكتور محمد حسين الصغير ولكن الارض لا تخلوا من امرين بالمعروف وناهين عن المنكر فأتصلوا بمراجع الدينيين كالخوئي وزين الدين والسبزواري والشيخ محمد تقي الشيخ راضي وقالوا لهم ان كلية الفقه طلابها من أهل السنة الذين يحرمون المتعة صحيح ان المتعة يجوز ممارستها بأي شكل من الاشكال من وجهة امامية ولكن رجل دين يلبس العمامة و(المداس الاصفر) يمارس هذا العمل من حيث المبدأ جائز بالعنوان الاولي، ولكن بالعنوان الثانوي من اكبر المحرمات الشرعية وهتك لحرمة الطائفة الشيعية لان في كلية الفقه طلاب البعض منهم من المخابرات والرفاق الحزبيين ومن اهل السنة والجماعة يشيعون بين الناس ان كلية الفقه اصبحت دار للبغاة بأسم هذه المتعة اللاشرعية الم يكن هذا التشنيع من اكبر المحرمات الشرعية طبيعي تعلمون ان هؤلاء الاصنام من رجال الدين لم يستجيبوا الى هذه الاراء الفقهية المسلمة بأنه هذا العمل يؤدي الى هتك الطائفة ولكن الله انتقم من هذا الشيخ (البهادلي) وانحرف عن الخط واصبح نهجه كنهج رئيس الجمعية الحجتية الذي يدعي في بداية امره انني تكلم مع الامام المنتظر (ع) ولكن الشيخ البهادلي معروف بجبنه وعمالة والده الذي سلم مفاتيح العمارة (محافظة ميسان) الى البريطانيين في الحرب العالمية الاولى وقدم له الانجليز اراضي زراعية واسعة بسبب هذه الخيانة العظمى.
واليوم ايها الاخوة والاخوات برز على الساحة النزق الخليع عمار الحكيم ابن رئيس ما يسمى بالمجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق والامين العام لمؤسسة (شهيد) المحراب للتبليغ الاسلامي جنب جامعة النجف الدينية هناك مؤسسة المرأة للتبليغ الاسلامي والامينة العامة لهذه المؤسسة (ام زيتونه) عقيلة محمد رضا كاشف الغطاء هي التي تتبنى القيادة بين الطالبات وبين عمار الحكيم بأسم المتعة (الشرعية) وتؤكد لهن يجوز على الفتاة ان تمارس هذه المتعة بلا مراجعة ابيها وجدها كما هو المشهور على رأيي بعض الفقهاء نحن نخاطب المرجع الشيعي السيد علي السيستاني بأسم الاسلام وبأسم الرسول محمد وعلي واولاده المعصوميين (ع) ان يبلغ السيد عبد العزيز الحكيم ان ولده حتى لو مارس المتعة الشرعية من وجهة شيعية بيد انها محرمة بالعنوان الثانوي يجب عليه ان يغلق هذه المؤسسة لان الشرطة وحراس هذه المؤسسة يمارسون الجنس بأسم هذه المتعة وقد اشيع هذا الامر في الاوساط السنية فكيف الشيعية وبخاصة ابناء النجف الاشرف الذي يطبق عليهم المثل المعروف (يقرأون الممحي)، ويتحدثون فيما بينهم ويلقبون عماراً بـ (عدي الحكيم) فأذا لم يتحرك السيستاني سوف نقوم بنسف هذه المؤسسة التي اصبحت درواز قزوين (دار البغاء) في طهران الذي قضى عليها الامام الخميني وادخلهم في معهد ديني، وبالتالي تزوجهن الحرس الثوري فأذا لم يرتدع عمار من هذه الاعمال اللااخلاقية سوف ننسف مؤسسة المرأة للتبليغ الاسلامي وكل من فيها والحمد لله رب لعلمين.
15محرم الحرام1428هـ



http://www.aliraqnews.com/modules/ne...?storyid=21487





08-02-2007, 02:38 PM
soundos غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 18547
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 30
إعجاب: 1
تلقى 7 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #17  
أخي المسلم: وفي عصرنا الحاضر، قامت للرافضة دولة، وصار لهم حكم وصوله، وأصبح لهم سلطة، وغدت لهم كلمة، وارتفعت لهم راية، فماذا كان، وماذا جرى، لقد نكلوا بأهل السنة أيما تنكيل، وأقاموا لهم المذابح والمجازر، وصب عليهم العذاب صبا، وكثر فيهم القتل، فلم تكن تمضي ليلة واحدة بغير إعدام، (1)، وقد امتلأت سجون إيران بأهل السنة، رجالا ونساءا، بل يا عبدالله، لقد وصل حقدهم البغيض، وإجرامهم الرهيب، إلى أن حراس ثورتهم الشيطانية الرافضية، كانوا يغتصبون البنت العذراء البكر قبل إعدامها، وليس لها ولمثيلاتها ذنب سوى أنهن من أهل السنة، ".. ومن أشد العذاب النفسي لإنسان لم تنطمس إنسانيته، أن يرى أخاه الإنسان... يقتل ظلما، أو يرى أختا يعتدى على عرضها، وتهتك حرمتها ثم تقتل مظلومة، وهو لا يملك أن يدافع عنه أو عنها..."(2).
يقول أحدهم: "... وفجأة علت صرخات نساء من الزنازين المجاورة، فلم يملك الإخوة أنفسهم من البكاء، لأنهم لم يكونوا يستطيعون إنقاذ أولئك المسكينات من أيدي أولئك الذئاب المفترسة، فلما أصبحنا سألنا رجلا كان يأتينا بالطعام، وهو من النادمين، الذين تسميهم الحكومة بالتوابين، عن سبب الحادث، فتأوه ثم قال: لقد رأيت أسوأ من هذا بكثير، والسبب أن الشيعة يعتقدون أنه لا يجوز إعدام الأبكار، فإذا أريد أن تعدم بكر عقد عليها لأحد الحراس عقد متعة، وبعد الاعتداء عليها يعدمونها... " (3) فتيات كثر، يعتدى على أعراضهن، وتهتك حرماتهن، ثم يقتلن مظلومات، إنه والله حقد أعمى في قلوب سوداء.

باسم التشيع والولاء تغلغلـت زمــر اليهـود وملة الأعجام لا تحسبوا أن الخداع وزوركم في هذه الأزمــان والأيــام ينسي رجال المسلمين فعالكـم يا عصبة الأرجاس والآثام (4)

أخي المسلم: "يقول رؤساء الحكومة- الرافضية- وزعماؤها: إن لم نستطع قلع جذور أهل السنة في إيران، فعلينا أن لا نسمح لهم أن يكونوا متمسكين بدينهم وعقيدتهم وقالوا: نحن اتخذنا برامج لنزيل أهل السنة من إيران في خلال خمسين سنة آتية" (5).

إن أهل السنة في إيران، مضطهدين ومضيق عليهم فهم ".. يعيشون مثل الأسرى، وفي مدينة طهران التي يسكنها سبعة ملايين نسمة، لا يوجد بها مسجد واحد لأهل السنة، بالرغم من وجود اثني عشر معبدا للنصارى، وأربعة لليهود، بخلاف معابد المجوس..."(6). فأين الحريصين على نصرة إخوانهم، وتتبع أحوالهم، وأين دعاة التقريب بين السنة وطائفة عن هذا الواقع المر الأليم..

"وهذه طهران عاصمة إيران، يعيش فيها أكثر من ثلاثمائة ألف من أهل السنة، ولا يوجد لهم حتى الآن مسجد واحد.. " (7) ، هذا ولقد "... اهتمت إيران عبر كل حكامها بالرافضة في دول الخليج وغيره، فاعتبرت نفسها حامية لهم، مطالبة بحقوقهم، مدافعة عنهم، أما أهل السنة في إيران، فلم يسمعوا أحدا يتكلم باسمهم، وقد عجز حتى السفراء العرب عن إقامة مسجد لله في طهران، سواء في أيام الشاه الجديد الخميني- أو القديم- في حين يملك الرافضة في بلدان الخليج العربي مساجد عامرة زاخرة، ومآتم (حسينيات)، يدبرون فيها المؤامرات للكيد لأهل السنة، ويسبون فيها أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم، دون حراك من أحد.. " (8).

أخي المسلم: هذا قليل من كثير، ولكن اعلم أن الرافضة إذا كانوا ضعفاء أخلدوا إلي الأمن، وأظهروا المودة والمحبة لأهل السنة، فإذا قويت شوكتهم عاثوا فيهم قتلا

واضطهادا، واغتصابا وإجراما، وقلب صفحات التاريخ وانظر إلى الواقع، وسيتضح لك خذلانهم للمسلمين، وتآمرهم عليهم كلما حدثت لهم حادثه ووقعت لهم كارثة، وحلت بهم نائبة. فيا عبدالله:

أعرفت الآن معنى أن ترى حاقـدا يلبس جلد الثعلب

وفي نهاية المطاف، أدعوك أخي إلى إمعان النظر، وإعمال الفكر ، فيما يقوله الرافضي الضال المضل المقدم عند قومه، وهو نعمة الله الجزائري، يقول في كتابه الأنوار النعمانية: "إننا لم نجتمع معهم- أي مع أهل السنة- على الله ولا على نبي، ولا على إمام، وذلك أنهم يقولون: إن ربهم هو الذي كان محمدا صلى الله عليه وسلم نبيه، وخليفته بعده أبوبكر، ونحن- أي الرافضة- لانقول بهذا الرب، ولا بذلك النبي، إن الرب الذي خليفة نبيه أبوبكر ، ليس ربنا، ولا ذلك النبي نبينا" (9).

فيا عبدالله، اعلم أن الرافضة أعداء دوما وأبدا لأهل السنة حيثما كانوا..

قال تعالى: (إن في ذلك لذكرى لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد).

ختاما...

أخي المسلم: أدعوك إلى البحث والتقصي، ومعرفة عقائد الرافضة أو بعضها.

وأسأل الله جل وعلا أن يهدينا صراطه المستقيم، وأن يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه، قال تعالى:"ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب ".

سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

_______

(1) وجاء دور المجوس/ الجزء الثالث/ أحوال أهل السنة في إيران/ عبدالله الغريب/ ص 212.

(2) المصدر السابق/ ص 212.

(3) المصدر السابق/ ص 213.

(4) تبديد الظلام/ الجبهان/ ص 221.

(5) أحوال أهل السنة في إيران/ عبدالحق الأصفهاني/ ص45-73.

(6)أحوال أهل السنة في إيران/عبدالله بن محمد الغريب ص201.

(7) أحوال أهل السنة في إيران/ عبدالحق الأصفهاني/ ص 69.

(8) المرجع السابق/ ص7.

(9) موقف الشيعة من أهل السنة/ محمد مال الله/ ص 29.

08-02-2007, 04:16 PM
soundos غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 18547
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 30
إعجاب: 1
تلقى 7 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #18  
والله ما أرادو الا لتشيع الفاحشة بين المسلمين
{ إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُون }
الحمد لله . الحمد لله . الحمد لله
الحمد لله على ما هدانا اليه من نعمة الصراط المستقيم

أد
عو اللهأن يهدي الشيعة إلى الإسلام
قولوا معي هذا الدعاء

09-02-2007, 09:45 PM
SYRIA غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 13969
تاريخ التسجيل: Sep 2004
الإقامة: Lattakia
المشاركات: 2,401
إعجاب: 725
تلقى 403 إعجاب على 174 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #19  
بعد ما قراته حول المتعه وما الى هنالك ..انا ادعو الشيعه الى استخدام الكوندوم اذا كان ما ذكر اعلاه .. و خاصة عند ( من الخلف )
لانه اثبت علمياً انه ضار جداً و هو سبب كل الامراض
عليكم بالكوندوم يباع بالصيدليات و السوبر ماركت




هذة تفنن بالفتاوي شكله كان شربان بيبسي


لا حول و لا قوة الا بالله تتخنسوا كمان



 


الروافض : أبن المتعة أفضل من أبن النكاح

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.