أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


04-02-2007, 12:31 PM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ايمن وبسام خخخخخخخخخخخخخخ


ايمن وبسام خخخخخخخخخخخخخخ ،،،،

يا حبايب طبعا اليوم جايب لكم موضوع هوه حقيقة وحادثة صارت بالفعل بس ماأدري كيف اقول او احكي السالفة



المهم هذا مقطع بسيط لأخونا وحبيبنا ايمن لما كان يدرس في سوريا وهو صغير في الابتدائية عاد هذا سر ما يعلم فيه غيري أنا حتى ايمن نسي الموضوع هذا


وصار انه كان خوي بسام في نفس المدرسه

فشوفوا شوا اللي صار بيناتهن

خخخخخخخخخخخخخخخخ
ايمن وبسام خخخخخخخخخخخخخخ ايمن وبسام خخخخخخخخخخخخخخ ايمن وبسام خخخخخخخخخخخخخخ ايمن وبسام خخخخخخخخخخخخخخ ايمن وبسام خخخخخخخخخخخخخخ

ايمن وبسام خخخخخخخخخخخخخخ ايمن وبسام خخخخخخخخخخخخخخ ايمن وبسام خخخخخخخخخخخخخخ ايمن وبسام خخخخخخخخخخخخخخ ايمن وبسام خخخخخخخخخخخخخخ ايمن وبسام خخخخخخخخخخخخخخ ايمن وبسام خخخخخخخخخخخخخخ
العذر والسموحه من اخواني وحبايبي ايمن وبسام






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف اغير باسورد ادمن الراوتر احمد الصالحي إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 9 29-05-2013 03:36 AM
قصيدة ايمن والحياة الفتان منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 1 20-11-2008 11:05 PM
سيارة ايمن ابو النوور صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 1 30-01-2007 02:58 PM
المافيا الجديدة : ابو النوور وبسام اجدد مافيا على الارض 2007 ابو النوور صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 41 25-01-2007 02:24 AM
04-02-2007, 02:47 PM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 5684
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,566
إعجاب: 181
تلقى 215 إعجاب على 87 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
ههههههههههههههههههههههههههههه
بس شوهتو لأيمن عميتو عمي بآخر كف

هههههههههههههههههههههه
لك مازن الاستاذ فلاخو يلعن شكله ههههههههههههههههه

الله يحكمني فيك ياسامي لأعمل فيك افظع من الي عملتو في ايمن هههههههههههه
دمت على كف من ايمن


04-02-2007, 02:50 PM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

04-02-2007, 03:02 PM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 5684
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,566
إعجاب: 181
تلقى 215 إعجاب على 87 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
تضحك هاااااااااااااااااا طيب الله يحكمني فيك لخلي ايمن ينتفك نتف ويعمل فيك العمايل عليهم ياايمن ههههههههههه وجنت على نفسها ليلى طيب انا بورجيك

04-02-2007, 04:09 PM
SYRIA غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 13969
تاريخ التسجيل: Sep 2004
الإقامة: Lattakia
المشاركات: 2,401
إعجاب: 725
تلقى 403 إعجاب على 174 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
انت ادخل على سورية نيوز وشوف الردود

ههههههههههههههههههههههههههههه


04-02-2007, 09:02 PM
ابو النوور غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 49974
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 517
إعجاب: 88
تلقى 52 إعجاب على 21 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
شو يا حبيبي حاطلي فيديو خربان

ارجو الاصلاح

04-02-2007, 09:02 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,625
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #8  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lllBassam80lll 
تضحك هاااااااااااااااااا طيب الله يحكمني فيك لخلي ايمن ينتفك نتف ويعمل فيك العمايل عليهم ياايمن ههههههههههه وجنت على نفسها ليلى طيب انا بورجيك

ايييانت جبتها يابسام ;)
جنت على نفسها بسمه
بسيطه ياسامي انا طول هالمده ساكتلك ولاقلت شي
ولي على امتتي هيك اللي بيحب طيب صبرك يارجل
تعرف بسام حتى امس ولاجاني ولاشي هرب هههههههههههه
عليهم عليهم



04-02-2007, 09:17 PM
عازف وتر غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 42842
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 2,038
إعجاب: 437
تلقى 560 إعجاب على 148 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو النوور 
شو يا حبيبي حاطلي فيديو خربان
ارجو الاصلاح

تفضل بو النور المقطع مرة ثانيه لعيونك


http://www.fileforwarding.com/file.php?id=10331


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بسام شكلك انته يالي لابس الجاكيت البني والله اعلم




سبحان الله والحمد لله ولا آله الا الله

04-02-2007, 09:20 PM
ابو النوور غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 49974
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 517
إعجاب: 88
تلقى 52 إعجاب على 21 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  
تسلم حبيبي عازف وتر

04-02-2007, 09:25 PM
ابو النوور غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 49974
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 517
إعجاب: 88
تلقى 52 إعجاب على 21 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
حبيبي واخي ابو احمد

الظاهر انو الملف نفسه خربان ... الملف يشتغل على الكويك تايم صحح ؟

يكتبلي من تحت Failed to render the file

بدييي الفيديووووووووووووووو :'(

04-02-2007, 11:35 PM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 5684
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,566
إعجاب: 181
تلقى 215 إعجاب على 87 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
اي والله ياايمن عليهم عليهم حجيب اخرته

اخي ابو النور الملف تقدر تشوفه على الريل بلير
هو بصيغة 3 جي بي وتقدر تشوفه على الموبايل ايضا او عن طريق برنامج كوداك او اي برنامج مشغل صوتيا ومرئيات دمت بخير

05-02-2007, 07:51 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #13  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lllBassam80lll 
تضحك هاااااااااااااااااا طيب الله يحكمني فيك لخلي ايمن ينتفك نتف ويعمل فيك العمايل عليهم ياايمن ههههههههههه وجنت على نفسها ليلى طيب انا بورجيك
صباح الفل يا عسل اشبك يا بسام حتى المثل تغير شكل الكفوف اللي جاتك من ايمن اثرت على معلوماتك العامة

حبيبي المثل يقول على نفسها جنت براقش مو ليلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


05-02-2007, 10:04 AM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 5684
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,566
إعجاب: 181
تلقى 215 إعجاب على 87 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #14  
هههههههههههههههههه ماشاء الله عليك ممثل في الراديو هههههههههههه وجنت على نفسها براقش بس براقش اخت ليلى ومبارح بالليل كانو مع بعض مشوار فانا اتلخبطت بالقلم لمى شفت السيارة على العموم انا بورجيك ههههههههههه

05-02-2007, 07:40 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,625
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #15  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lllBassam80lll 
هههههههههههههههههه ماشاء الله عليك ممثل في الراديو هههههههههههه وجنت على نفسها براقش بس براقش اخت ليلى ومبارح بالليل كانو مع بعض مشوار فانا اتلخبطت بالقلم لمى شفت السيارة على العموم انا بورجيك ههههههههههه

والله انك مسكين ياابو ونس يرحم والديك فشلتنا مع الشباب وربي تسكت احسن لك
ولللي علللى ااامتتتي لحق علي يابواحمد هذا دائما يفشلنا لك يحرق حريشه يارجل
والله الشرهه مو عليه الشرهه عليكم ;)

 


ايمن وبسام خخخخخخخخخخخخخخ

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.