أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

03-02-2007, 06:32 PM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 1,708
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع

رسالة من فتاة تمت خطبتها ولكن !!!!!

رسالة فتاة خطبتها ولكن !!!!!

راح ادخل في الموضوع ع طول حفاظا ع مواهبكم التعبيريه رسالة فتاة خطبتها ولكن !!!!!

اقولكم في مره كنت جالسه في غرفتي اتأمل المناظر الطبيعيه
من كمبيوتر الى مرايا ....وانا في قمت سرحاني دخلت علي امي وبدت تقول كلام مافهمت منه ولاشئ..بعدها اكتشفت انها كانت تلقي علي محاظره عشان تمهد للموضوع اللي بتدخل فيه
عاد انا قلت لها :ياماما ادخلي في الموضوع ترى الكلام اللي قلتيه مافهمت منه ولاحرف<<تحطيم ماتعرف تجامل ابد
هنا حسيت ان امي اتحطمت شويه بس شكله عندها هذيك الهرجه الخطيره
المهم قالت بعينان ثاقبتين بالهدوء<<مااعرف من فين مقتبسه
اليوم جاك عريس ...
انا يوم سمعت الخبر ايش تتوقعوا ردة فعلي استحيت لا طبعا
جلست اناقز واقول حركااااات والله مافي زي واقول لأمي تصدقي من شلتنا مافي ولا وحده متزوجه حأصير الأولى والله اني خطيره
عاد لحظتها امي ملامحها مدري شلون صارترسالة فتاة خطبتها ولكن !!!!!
قمة في الإستغراب
شويه اللي انا انتبهت لنفسي وحسيت اني اتسرعت واني سويت شئ غلط
فقلت لأمي والجديه تنبثق من ملامحي :الا ماقلتيلي ياماما هذا من فين جي
ماما:من هو
انا:العريس ياماما يعني من فين جينا ان شاء الله ...لايكون بس مو من مدينتا ترى انا ماافهم
الا اللي تكلم زي ولا الباقي بس افضل اقولهم عيدوا ولا امشي وانا مني فاهمه <من يومي فهمي بطيئ

ماما:لااطمني انتي عارفه الفرح اللي رحناه الأسبوع اللي فات كان في حرمتين وحده لابسه
احمر والثانيه لابسه اخضر جو سلموا علينا يصيروا بنات خلاته
عاد انا هنا بغيت اطيح من الكرسي وقلت لاياماما هذا موبس تردوه قلوله كمان لايقول انه خطب من عندنا والله فشله نخيلي ياماما ناخذ من عندهم زوقهم مو حلو في اللبس..<اهم شئ
عاد هنا ماما عصبت وقالت ليش ان شاء الله انتي ببتزوجيه عشان لبسه ولو تدري هذولا اغننى مننا<<اهم شئ
انا:ادري بس بقولك انا ماابغى واحد يهتم بالأكل مره <<اخذ من مجاعه احسن
واحد بس يلبس ثوب ولابس يلبث جينز <<ايش تبغى اجل
ولا ابغى واحد بخيل ولاواحد مسرف
ماابغى واحد وسيم ولاواحد قبيح <<مسختها صح
هنا امي مااعرف اعبر عن حالتها وقتها كانت في عصبيه خياليهرسالة فتاة خطبتها ولكن !!!!!
وقالت انتي ع شروطك مارح تلاقي احد ياخذك ومشيت للباب تخرج
انا وقتها صرخت <<مو عشان اتراجع لااااا عشان ازيد شرط
قلت كمان ياليت يكون رومنسي اذا ماعليه كلافه

هنا انا مالاقي نفسي الا طحت من الكرسي واكتشف ان كل اللي صار من وحي الخيال
ولاعريس ولاهم يحزنونرسالة فتاة خطبتها ولكن !!!!!
يعني بس خيالي اللي كان شغال
لا حول ولا قوة إلا بالله يا أخواني هيا فلتتزوجوا حفاظا على الفتيات من الاكتئاب

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى كل فتاة مخدوعة شاهدي كيف يفضِّل السجن والترحيل على الزواج من فتاة اختلى بها زي القمر المنتدى الاسلامي 5 18-01-2012 09:06 PM
هذه هي نتائج الابتعاث في الخارج - رسالة مؤلمة من فتاة مبتعثة الى الشيخ محمد العريفي زي القمر المنتدى الاسلامي 5 07-06-2011 03:16 PM
حكاية فتاة اسمها ساره........ فيها عبره لكل فتاة مغروره قمرالشام المنتدى العام 4 18-09-2009 09:35 AM
بعدل فى النسخة منذ فترة ولكن كل مرة تظهر هذة رسالة خطأ ahmed_fatah المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 7 26-07-2007 05:03 PM
رسالة من فتاة ماتت فى سبيل حجابها // يا من تتهاونين فى الحجاب أما آن الأوان ismail المنتدى الاسلامي 8 14-04-2005 09:31 PM
03-02-2007, 06:47 PM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 181
تلقى 215 إعجاب على 87 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
هههههههههههههههههه

والله يوجد كثير من هالحالات ...

الله يسترنا من هالطلبات الي عاوزتهم على شخصية الي يخطبها منتهية صلاحيته من السوق الله وكيلك

دمت بخير ياعسل

04-02-2007, 07:33 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
هيا انتبه ياللي على ابواب الزواج واعرف الشروط اللي مطلوبه مو تتورط في شروط ما هي موجوده فيك عاد تفقد روحك قبل لا تروح

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بارك الله فيك يا سيدي على الموضوع الجميل هذا وبصراحه الفتيات الايام هذي الله المستعان

الله يسترهم ويسترنا قولوا آممممممممممممممين

رسالة من فتاة تمت خطبتها ولكن !!!!!

English