أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-02-2007, 05:24 PM
mido45 غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 46100
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الإقامة: Damasgate
المشاركات: 2,798
إعجاب: 1,658
تلقى 441 إعجاب على 80 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #1  

طلب برنامج يقوم بعمل ملفات ريجسترى


برنامج يقوم بعمل ملفات ريجسترى و رحمة الله و بركاته

اليوم يا أخوانى أنا محتاج برنامج ضرورى أنا لا أعرف برنامج معين و لاكن سأمتب لكم وصف البرنامج عايز برنامج يقوم بعمل ملفات ريجسترى مثل هذا

برنامج يقوم بعمل ملفات ريجسترى

أنا عارف أنه من الممكن أن اعمل هذه الملفات بالنوت باد و لكن أنا أقصد برنامج يأخذ الكود الذى يكتب فى النوت باد من برنامج مسجل ( نفس البرنامج )

يعنى الشرح الوافى أنا عايز أعمل كراك بملف ريجسترى أستب البرنامج و أشغل الكراك بعد كده أخذ المعلومات من البرنامج و أحطها فى النوت باد و أعمل ملف ريجسترى


أنا كان ممكن أدور على الملف إلأى أنا عايزه بس المثل بيقول من إصطادلى سمكة يشبعنى يوم و من علمنى الصيد يشبعنى كل يوم

أكون شاكر لو رديتوا عليا بسرعة

و برنامج يقوم بعمل ملفات ريجسترى و رحمة الله و بركاته





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جهازى مش بيعمل رجيسترى لأى لعبة ممكن حد يقول الحل tarek11 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 08-07-2011 02:09 PM
شرح WinArpSpoofer053 لمعرفة من يقوم بعمل تحميل أو رفع ملفات على الشبكة أحمد سليم برامج 12 23-01-2008 03:15 PM
ممكن المساعده ببرنامج يقوم بعمل جمع ملفات لبرنامج منصب على الجهاز مسبقا salwa1 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 5 17-05-2007 12:55 AM
كيف اقوم بجعل Fedora يقوم بعمل mount للهارديسك الذي يحوي نظام ملفات ntfs اوتوماتيكيا m120 الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS 3 20-07-2005 03:38 AM
برنامج عربي يقوم بتحويل ملفات ريال بلاير الصوتية من نوع RM إلى ملفات WAV أو MP3 the_hunter برامج 0 17-09-2004 04:51 PM
04-02-2007, 01:53 PM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,997
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
    #2  
أخي الحبيب افضل حل هو ان تستخلص ملف الرجستري من الرجستري من جهازك

لان البرنامج اللذي ستستخدمة قد لا ينفع معك 100 % قد ينجح بعمل اكسبورت للملف اذا كنت تعرف الطريقة من الرجستري وبرامج الرجستري كثيره

انصحك ان تتبع الطريقة اليدويه فهي أفضل بكل الظروف

الخطوات للوصول الى ملف الرجستري لبرنامج تجدها هنا
http://www.damasgate.com/vb/showpost...8&postcount=73

ولو طرحت طلبك بقسم الاسطوانه لوجدت رد لحلك بشكل اسرع

و اعتقد بانهم سيفيدوك اكثر هناك بطريقة دمج الرجستري مع الملف ليتم تنصيبة بطريقة

صامته و ناجحة ويوجد عدة شروحات بهذا المجال

وفقك الله



04-02-2007, 07:43 PM
mido45 غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 46100
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الإقامة: Damasgate
المشاركات: 2,798
إعجاب: 1,658
تلقى 441 إعجاب على 80 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #3  
أظن أنك لم تفهم سؤالى مديرنا الكريم أنا الموضوع بتاعى مالهوش علاقة بالويندوز و لا التنصيب الصامت أنا عايز أعمل كراك لبرنامج معين على شكل ملف ريجسترى و حتى فى طريقة الأخ يوسف أعزه الله لم أجد البرنامج فى قائمة السوفت وير أرجو الإفادة

 


طلب برنامج يقوم بعمل ملفات ريجسترى

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.