أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-02-2007, 10:27 AM
عازف وتر غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 42842
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 2,038
إعجاب: 437
تلقى 560 إعجاب على 148 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

برنامج رهيب من خلاله تقدر تكفخ اي واحد من المافيا


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الشغلة ومافيها حملو هذا الملف البوربوينت
وانتم راح تعرفو وشقصدي




ياويلك يابسام


خخخخخخخخخخخخ





سبحان الله والحمد لله ولا آله الا الله

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف اضيف إختصار برنامج على سطح المكتب من خلاله يتم التنصيب nasr_live المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 3 05-09-2012 07:27 PM
برنامج تصوير كل ماتفعله في سطح المكتب صورة+فيديو(رهيب والله رهيب) أسمه capturewizpro hamouda90 برامج تصوير الشاشة والتسجيل Screen Capture & Sound Recorder 4 25-08-2010 04:49 AM
اقوي ماسنجر ع الجوال قنبله تقدر من خلاله تبعت البرامج و الصور ادخل.. souhaila_fati أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 26-02-2009 04:05 AM
من وين بقدر احصل على دروس في برنامج 3Ds MAX 8 ؟ King Internet خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 6 15-07-2006 03:59 PM
AudioJack 1.42 رهيب وحجمة صغير وميزات 10 برامج ببرامج واحد ^_^ New star برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 10 10-01-2005 06:53 PM
01-02-2007, 01:51 PM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 5684
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,568
إعجاب: 181
تلقى 215 إعجاب على 87 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
هههههههههههههههههههههههههه
عجنتك يابو احمد وانا اضرب اتخيلك قدامي ماتركت بالرجل بالمضرب بالبوكسات ببوكس الحديد شوهتك عالآخر ههههههههههههههه


01-02-2007, 07:04 PM
SYRIA غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 13969
تاريخ التسجيل: Sep 2004
الإقامة: Lattakia
المشاركات: 2,401
إعجاب: 725
تلقى 403 إعجاب على 174 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
هههههههههههههههههههههه

والله ياابو احمد ما قصرت ببسام ورجعت على ابو النور


02-02-2007, 06:01 PM
ابو النوور غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 49974
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 517
إعجاب: 88
تلقى 52 إعجاب على 21 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

اما رفشتك باجري يا مازن واجت الرفشة بانفك

واخذتلك العصا وضربتك حتى اغمي عليك

والعصا لمن عصى

هههههههههههههههه


03-02-2007, 12:38 PM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعد صباحك 
ههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعد صباحك 
بينهم ياالله
ههههههه


انتبه يا ابورائد والله اما انا اشتغلتك وضربت فيك لما بردت قلبي

عشان ردودك الحلوه اللي مسويها اليوم

والمثل يقول لا تشمت يا شمات ربك حي مامات

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


 


برنامج رهيب من خلاله تقدر تكفخ اي واحد من المافيا

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.