أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


25-01-2007, 03:52 PM
عازف وتر غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 42842
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 2,038
إعجاب: 437
تلقى 560 إعجاب على 148 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #16  
03:52 PM








الله عليك يابو حميد قسما بالله في البداية
أفتكرته صحن كيوي بعدين قلت لا لا بطاطس
لحد ماشفت الارجل والايادي

بس من جد شكلهم منهميكين المساكين في التخطيط
بس جات الضربه على البطاطا قويه


يسلمو حبيبي على القصفه العنيفه للمافيا بطاطا



وعليهم عليهم





سبحان الله والحمد لله ولا آله الا الله

25-01-2007, 04:40 PM
MoonMan غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17273
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,302
إعجاب: 93
تلقى 193 إعجاب على 68 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #17  
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

عارفك انت يا بتاع " الكيوي "


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


26-01-2007, 04:26 AM
mohamedzebak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 31703
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الإقامة: Alexandria
المشاركات: 4,719
إعجاب: 1,261
تلقى 1,076 إعجاب على 201 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #18  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SYRIA 
اكيد الباين وجهه بسام
تعجبني النباهة انته لازم تنضم لقائمة اغلابة معانا

هههههههههههههههههههههههههههههههههه



عزيزة يا مصرما تهوني فداكي الولد و الوليد
"ولنبْلُونكُمْ بشيْءٍ من الْخوف والْجُوع ونقْصٍ من الأموال والأنفُس والثمرات وبشر الصابرين (155)الذين إذا أصابتْهُم مُصيبة
قالُواْ إنا لله وإنـا إليْه راجعون (156)"
صدق الله العظيم
لكل غياب إياب هنا ديارنا وعائدون .......

26-01-2007, 04:27 AM
mohamedzebak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 31703
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الإقامة: Alexandria
المشاركات: 4,719
إعجاب: 1,261
تلقى 1,076 إعجاب على 201 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #19  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoonMan 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

قامت القوات المخابراتيه القمرية بصعق قوات الحراسه الخاصه بالـ مافيا .. و افقدتها توازنها في

6 ساعات ..

انها ملحمه يفتخر بها كل مواطن داماسي ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
علي يددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد ددددي

انا كنت حاضر

26-01-2007, 04:28 AM
mohamedzebak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 31703
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الإقامة: Alexandria
المشاركات: 4,719
إعجاب: 1,261
تلقى 1,076 إعجاب على 201 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #20  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف وتر 






الله عليك يابو حميد قسما بالله في البداية
أفتكرته صحن كيوي بعدين قلت لا لا بطاطس
لحد ماشفت الارجل والايادي

بس من جد شكلهم منهميكين المساكين في التخطيط
بس جات الضربه على البطاطا قويه


يسلمو حبيبي على القصفه العنيفه للمافيا بطاطا




وعليهم عليهم

منقول عن واحد صاحبنا قال

شاكلهم حالقين بطاطس و بيحطوا التشكيل لجريمة نطححححححححححححححححححححححححححححح




26-01-2007, 04:30 AM
mohamedzebak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 31703
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الإقامة: Alexandria
المشاركات: 4,719
إعجاب: 1,261
تلقى 1,076 إعجاب على 201 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #21  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو النوور 
باييييييييييييخااااااااااااااااااااااااا اا

وانا راسي مش قرعة ( بطاطا )

باطل رح افرجيكم مين انتو
طيب لو راسك مش قرعة بطاطس ممكن تقول لنا انته انهو راس فيهم يا أبو النووووووووووووووووور



27-01-2007, 04:47 PM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,508
إعجاب: 1,708
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #22  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New Star 


بالضبط اخونا الغالي ومجهودات عسكرية واستخباراتية عظيمة من أخونا محمد الزئبق والمحاربين الحلفاء كلهم بس أهم حاجة إني سمعت إنهم وهم بيتشاوروا خبطت رؤوسهم في بعض فأدى ذلك لاندلاع شرارة قامت بإحراق المكان وهو ما فضحهم وخلى فضيحتهم بجلاجل
وعلى رأي المثل ((( يــــا داهيـــــة دقيييييييييييييييييي)))


27-01-2007, 04:49 PM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,508
إعجاب: 1,708
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #23  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedzebak 

طيب لو راسك مش قرعة بطاطس ممكن تقول لنا انته انهو راس فيهم يا أبو النووووووووووووووووور






هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

27-01-2007, 04:59 PM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,508
إعجاب: 1,708
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #24  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف وتر 





الله عليك يابو حميد قسما بالله في البداية
أفتكرته صحن كيوي بعدين قلت لا لا بطاطس
لحد ماشفت الارجل والايادي

بس من جد شكلهم منهميكين المساكين في التخطيط
بس جات الضربه على البطاطا قويه


يسلمو حبيبي على القصفه العنيفه للمافيا بطاطا




وعليهم عليهم
حللللللللللللللللوة الكيوي دي الله على تعبيراتك الجامدة ومرحباً بالحليف ووداعا للعدو مون مان

 


أخيرا تم رصد أعضاء عصابة المافيا مثيروا الشغب بالصور و نواليكم بجديد الصور

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.