أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

24-01-2007, 07:13 PM
alsahernet غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 3
تلقى 2 شكر على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

سؤال في برنامج XL ياليت تفيدوني فيه للضروره .

برنامج ياليت تفيدوني للضروره ..

احبتي .. انا عندي جدول فيxl خليه فيها ارقام جوال تقريبا 1300 رقم .. ابي اعمل خليه بجانبها فيها رقم معين مفتاح السعوديه وابي ادمج هالرقمين عندك طريقه لها ؟ بحيث يكونون في خليه واحده .. هل ممكن ..؟

ياليت يا اخوان اللي له خلفيه فيها يعطينا حل لاني حاولت في الوورد على شكل دمج خلاايا لكن يضع كل خليه في سطر ..

-°~®~°-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم-°~®~°-

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياليت تفيدوني بمشكلتي في الباسوورد للابي دآليآ صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 0 20-07-2011 02:40 PM
كيف أستطيع التنقل بين الجهاز الوهمي والجهاز الحقيقي .سؤال يرآود الكثيرين وليس أنا فقط ياليت تفيدونا compaq505 المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 10 07-02-2009 05:50 PM
مطلوب برنامج للضروره InDesign CS2 402_ AR10 feel برامج 0 30-01-2007 04:37 PM
رساله دائم تخرج لي وسببها المسانجر ياليت تفيدوني عن معناها alsahernet صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 28-10-2004 06:11 PM
مطلوب للضروره برنامج يحول من wav الى mid الوافي برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 1 26-03-2004 01:42 AM

سؤال في برنامج XL ياليت تفيدوني فيه للضروره .