العودة   منتديات داماس > الأقسام التقنية > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

موضوع مغلق
18-01-2007, 01:13 AM
أبو لمار
عضو ذهبي
رقم العضوية: 45949
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 843
تلقى دعوات الى: 15 موضوع
إعجاب: 40
تلقى 15 إعجاب على 14 مشاركة
 
السلام عليكم

اخواني انا سويت تحديث للإنترنت إكسبلورر 7 العربي ،بس الأيقونات إلا تظهر في شريط الأدوات ما تظهر حق الإيقاف والتحديث والمفضلة ...؟

كيف اسوي ؟




18-01-2007, 11:35 AM
New star
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,990
تلقى دعوات الى: 1817 موضوع
إعجاب: 4,665
تلقى 6,817 إعجاب على 856 مشاركة
 
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اضغط رايت كليك على القسم العلوي من الانترنت اكسبلورر ( قريب من الايقونات )
و اختر الخيار Standard Buttonse

تحياتي

20-01-2007, 03:08 PM
أبو لمار
عضو ذهبي
رقم العضوية: 45949
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 843
تلقى دعوات الى: 15 موضوع
إعجاب: 40
تلقى 15 إعجاب على 14 مشاركة
 
عزيزي نيو ستار

انا ضغط على الشريط إللي بتظهر فيه كلمات (ملف ، تحرير ........ ) بس ما ظهرت كلمة ستاندر بيتون.
تظهر عندي كلمات شريط القوائم ، شريط المعلومات ، ارتباطات ، تأمين أشرطة الأدوات ، تخصيص شريط الأوامر ، ايقونات كبيرة)

20-01-2007, 03:18 PM
New star
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,990
تلقى دعوات الى: 1817 موضوع
إعجاب: 4,665
تلقى 6,817 إعجاب على 856 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الزعامة 
عزيزي نيو ستار

انا ضغط على الشريط إللي بتظهر فيه كلمات (ملف ، تحرير ........ ) بس ما ظهرت كلمة ستاندر بيتون.
تظهر عندي كلمات شريط القوائم ، شريط المعلومات ، ارتباطات ، تأمين أشرطة الأدوات ، تخصيص شريط الأوامر ، ايقونات كبيرة)

21-01-2007, 01:01 AM
أبو لمار
عضو ذهبي
رقم العضوية: 45949
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 843
تلقى دعوات الى: 15 موضوع
إعجاب: 40
تلقى 15 إعجاب على 14 مشاركة
 
برضه مافي فايدة...

إذا مافي كلفه عليك تحط لي وصلة التحميل حق النسخة العربي إللي نزلت....

وإذا ما تقدر خلاص راح ارجع للنسخة القديمة .....

لانه المثل يقول :

قديمك نديمك

21-01-2007, 01:47 AM
New star
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,990
تلقى دعوات الى: 1817 موضوع
إعجاب: 4,665
تلقى 6,817 إعجاب على 856 مشاركة
 
تفضل عزيزي جرب

http://download.microsoft.com/downlo...XP-x86-ara.exe

لكن للعلم النسخة العربية لم اجربها بحياتي .. وسمعت بانها لا تركب الا على ويندوز عربي 100 %
و ليس معرب ..

موفق

21-01-2007, 02:26 PM
أبو لمار
عضو ذهبي
رقم العضوية: 45949
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 843
تلقى دعوات الى: 15 موضوع
إعجاب: 40
تلقى 15 إعجاب على 14 مشاركة
 
والله يا عزيزي نيوستار ما ادري وش اقلك .... مستحي منك....
انا الويندوز عربي 100% يعني مو إنقليزي وسويت التعريب ..لا عريب من بداية التثبيت إلى نهايته.. بس برضه المشكلة نفسها .... انا حملت البرنامج وثبته وسوي تحديث ولكن برضه مافي فايدة مابتظهر ... راح اجرب على نسخة إنجليزي واشوف... شكراً لك

21-01-2007, 07:17 PM
New star
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,990
تلقى دعوات الى: 1817 موضوع
إعجاب: 4,665
تلقى 6,817 إعجاب على 856 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الزعامة 
والله يا عزيزي نيوستار ما ادري وش اقلك .... مستحي منك....
انا الويندوز عربي 100% يعني مو إنقليزي وسويت التعريب ..لا عريب من بداية التثبيت إلى نهايته.. بس برضه المشكلة نفسها .... انا حملت البرنامج وثبته وسوي تحديث ولكن برضه مافي فايدة مابتظهر ... راح اجرب على نسخة إنجليزي واشوف... شكراً لك
اخي الحبيب .. انا لست متابع و مجرب للنسخ العربيه

لكن ايضا سمعت ان الانترنت الاكسبلورر العربي لتركيبه على ويندوز معرب هناك حل
تركيب النسخة الانكليزية ثم تعريب الانترنت اكسبلورر بواسطة ملف خاص بالتعريب
و هكذا يمكن تعريب الانترنت اكسبلورر على الويندوز المعرب .. إن شاء الله سوف ابحث لك عنهم

لكن من عادتي لا احب ان اقدم شيء مبني على تجارب الآخرين الا اذا جربت

اذا اتحب تجرب سوف ابحث لك عنهم

22-01-2007, 02:11 AM
أبو لمار
عضو ذهبي
رقم العضوية: 45949
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 843
تلقى دعوات الى: 15 موضوع
إعجاب: 40
تلقى 15 إعجاب على 14 مشاركة
 
معليش راح نكلف عليك.....

ممكن وصلة للبرنامج بس بالإنكليزي ؟

22-01-2007, 07:16 AM
New star
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,990
تلقى دعوات الى: 1817 موضوع
إعجاب: 4,665
تلقى 6,817 إعجاب على 856 مشاركة
 
اخي الحبيب ممكن تضع لنا صورة للانترنت اكسبلورر الخاص بك فضلاً .

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""

بالنسبة لموضوع النسخة الانكليزية و من ثم تعريبها .. اختلط علي الامر
يجب تركيب العربية على النسخ المعربة بمساعدة سكرابت

اما بخصوص اظهار الايقونات الخيار اللذي وضعته لك لا ينطبق على الانترنت 7
و الايقونات موجوده وربما انت لم تلحظها بسبب تطور الشكل علماً اني جربته من بدايه
صدورة ولم يعجبني و سبب لي مشاكل مع الخطوط وظهور الاسماء بالمنتديات

و هذا رابط للنسخة الانكليزية

http://download.microsoft.com/downlo...XP-x86-enu.exe

و هذا رابط النسخة العربية :

http://download.microsoft.com/downlo...XP-x86-ara.exe

تستطيع تركيبها النسخة العربية طبعاً على ويندوز معرب مع هذة السكرابت

http://files.myopera.com/zyzoom/file..._IE7Arabic.com

بعد تحميل السكرابت ضعها على الديسك توب
و قم بعمل كوبي لبرنامج الانترنت اكسبلورر العربي على السي مباشرة
ثم شغل سكرابت التركيب .. وس ستجد ايقونه باسم IE7_Arabic على الديسك توب
شغلها و تمتع بالبرنامج
ملاحظة :
هذا السكرابت من اعداد شخص اسمة زيزوم ..جزاه الله عنا كل خير

وفقك الله

27-01-2007, 01:33 AM
أبو لمار
عضو ذهبي
رقم العضوية: 45949
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 843
تلقى دعوات الى: 15 موضوع
إعجاب: 40
تلقى 15 إعجاب على 14 مشاركة
 
شكرا لك ياخي نيو ستار .....

معليش تعبتك معايه ... يعطيك الف ... الف قليلة الف فيك .....

الله يعطيك العافية على طوووووووووول العمر


تحياتي لك

ابو لـــــــ (م) ــــــار


الأيقونات داخل إنترنت إكسبلور غير موجودة؟



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.