أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

13-01-2007, 11:10 AM
jin kazama غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 182
تلقى 81 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

الى خبراء ملفات الوندز واستبدالها...ارجو المساعده

خبراء ملفات الوندز واستبدالها...ارجو و حمة الله و بركاته
كيف الحال اخواني الاعزاء
انا عندي ايقونات كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة كثيرة اريد ان استبدلها بايقونات الوندز نفسة من غير برنامج هل ممكن...او وضعها في ملف dll كما يفعل الوندز و من ثم استبدلها...طبعا هي اقونات كثيرة للاكسبلورر و جهاز الكمبيوتر و الكثير الكثير...فكيف افيدوني جزاكم الله خيرا
من يريد ان ارفع له الايقونات انا حاضر...

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجو المساعده شطبت اعدادات الامان المحلي بالوندز ارجو المساعده يوسف المحامي المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 0 21-02-2010 12:59 AM
ارجو المساعده من خبراء الالعاب فى لعبه ميدل ehabelnegm العاب كمبيوتر PC Games 0 10-06-2009 12:15 PM
الى خبراء الحاسب ايهما افضل فى نسخ الوندز نسخة 32bit ام 64bit zika2020 برامج 3 30-04-2009 11:06 AM
عندي مشكلة في الاتصال بالنت ارجو من خبراء دماس المساعده eng_2010ali صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 6 27-07-2007 09:40 PM
ارجو المساعده باسترجاع ملفات Doc qarqeaan صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 8 06-08-2004 07:14 PM

13-01-2007, 12:54 PM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
إعجاب: 4,665
تلقى 6,817 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1636 موضوع
اخي الحبيب بخصوص سؤالك التعديل على الايقونات هناك برامج خاصة تقوم باستبدال الصور
بالايقونات .. بالاضافة الى برامج تغير جميل ملامح الويندوز بدءاً من شاشة الدخول الى الديسك توب
الى الثيم الى ايقونات الويندوز

اما بخصوص التعديل يدوياً هناك طريقة تجدها هنا وهي تحتاج الى خبره بالتعامل

الجزء السابع - تعديل ملف shell32.dll المختص بالايقونات و ما شابهها

و اذا كنت تريد نصيحتي ركب حزمة تحويل الاكس بي الى فيستا في افضل و اسلم و اريح لك

وفقك الله

13-01-2007, 01:02 PM
jin kazama غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 182
تلقى 81 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مشور يا مدير الحبيب على المساعدة

ويعطيك العافية على النصيحة الذهبية

آمــــــــيـــــــــــن