أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


07-12-2006, 01:44 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

موبايلي تختار حلول ئي أم سي لحماية بياناتها


لإدارة التطبيقات الأساسية وبيانات العملاء

"موبايلي" تختار حلول "ئي أم سي" لحماية بياناتها

موبايلي تختار حلول لحماية بياناتها

أعلنت شركة "ئي أم سي" EMC، الرائدة عالمياً في مجال إدارة المعلومات وتخزينها، أن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، الرائدة بالمملكة العربية السعودية، قد اختارتها لتوفير حلول استمرارية الأعمال والارتقاء بها، وذلك لتمكينها من حماية بيانات عملائها بالشكل الأمثل. هذا وستقدم شركة "ئي أم سي" لشركة "موبايلي" حلول إدارة المعلومات واستمراريتها والارتقاء بها وذلك للوصول بطريقة موثوقة ومتواصلة إلى بياناتها وتطبيقاتها من أجل توفير أفضل خدمة ممكنة لعملائها في المملكة.

وفي هذا السياق، قال أحمد الحسن، نائب الرئيس والمدير التنفيذي لتقنية المعلومات في "موبايلي": "تملك موبايلي اليومَ قاعدة عملاء واسعة وراسخة، وإننا بصدد توسعة شبكتنا للوصول إلى المزيد من العملاء في كافة أرجاء المملكة. ومن أجل استقطاب المزيد من العملاء والمحافظة على ولائهم لنا، فإننا نعتمد على أمور عديدة، من أهمها نظم المعلومات المتينة والموثوقة التي تمكننا من تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا، ومن أجل ذلك لابد أن تكون هذه النظم وبياناتها متاحة لنا على الدوام".

وفي إطار الاتفاق المبرم بين الطرفين، ستقوم "موبايلي" بتنفيذ نظم التخزين الشبكية المؤسسية من سلسلة Symmetrix DMX3 من شركة "ئي أم سي" في موقعين بالمملكة العربية السعودية. وتدير هذه النظم ما يربو على 120 تيرابايت (1 تيرابايت يعادل 1000 جيجابايت تقريباً) من البيانات، وهذا سيمكن "موبايلي" من إجراء نسخة مماثلة والانتقال إلى نسخة احتياطية كاملة من تطبيقاتها وبياناتها عند حدوث أية أعطال محتملة، وهذا يضمن لها الوصول، بشكل متواصل، إلى أنظمتها وبياناتها الحيوية، مثل سجلات المكالمات، وبيانات العملاء، والبريد الإلكتروني.

ويضيف أحمد الحسن قائلاً: "لقد اختزنا حلول التخزين المتكاملة من ئي أم سي بعد دراسة متأنية، حيث أنها معروفة بقدرتها الفائقة على تلبية متطلباتنا العالية لاستمرارية أعمالنا ومواجهة الأعطال المفاجئة المحتملة. ومن المعروف أن شركات الاتصالات بحاجة إلى خدمة "لا تنقطع"، ومن خلال تنفيذ حلول ئي أم سي في موقعين بالمملكة العربية السعودية فإننا سنتمكن من إجراء نسخة احتياطية كاملة لكافة نظمنا الحيوية وذلك لضمان توافرها بشكل متواصل".

وتحتل "ئي أم سي" مكانة الصدارة في مجال نظم استمرارية الأعمال التي تضمن للشركات العملاقة التي تعتمد على كميات مهولة من البيانات، مثل "موبايلي"، من العمل بشكل متواصل في الظروف المختلفة. وتتضمن حلول "ئي أم سي" التي سيتم تنفيذها في "موبايلي" المنصة التخزينية المعيارية، وبرمجيات استمرارية الأعمال المتقدمة، بالإضافة إلى الخدمات التقنية والاستشارية من خبراء "ئي أم سي" في المملكة العربية السعودية.

من جانبه، قال محمد أمين، مدير عام شركة "ئي أم سي" في الشرق الأوسط: "لشركات الاتصالات متطلبات عالية فيما يتعلق بنظم المعلومات، إذ أنها تمتلك كميات هائلة من البيانات، وهي بحاجة إلى الوصول بشكل متواصل إليها من نظمها. هذا وقد اعتمدت نخبة من أهمِّ وأضخم شركات الاتصالات حول العالم حلول ئي أم سي، وهذا يجعلنا نملك خبرة واسعة ومتخصصة في هذا المجال، وهذا سيمكننا في المحصلة من تطوير الحلول والمنتجات اللازمة لمواجهة تحديات شركات الاتصالات المتنامية يوماً بعد آخر".

وعلى الصعيد نفسه، قال حبيب مهاكيان، مدير "ئي أم سي" في المملكة العربية السعودية: "تمتلك ئي أم سي تواجداً قوياً في المملكة العربية السعودية، وإن اقتران ذلك بخبرتنا المتميزة من خلال علاقتنا الوثيقة مع الغالبية العظمى من الشركات العملاقة في منطقة الشرق الأوسط يجعلنا نحتل مكانة راسخة في قطاع الاتصالات في المنطقة، وإننا نقدم اليومَ خلاصة خبرتنا اليوم لشركة "موبايلي". ويسرنا أن "موبايلي" قد قررت اختيار حلولنا لاستمرارية الأعمال لدعم أعمالها وعملياتها ومواصلة مسيرتها الريادية في المملكة".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج موبايلي للتحكم بحسابك بشركة موبايلي AvilmA تطبيقات برامج والعاب وثيمات الاندرويد Android 1 03-02-2013 02:26 AM
لا تفكر ولا تحتار غير ابو النور لتسويق العقاري لا تختار فرص رائعة للجادين hoda farahat بيع وشراء العقارات والشقق والمحلات التجارية 0 14-03-2011 09:57 PM
وطين للاتصالات تختار حلول 802.16e WiMAX من موتورولا لتنفيذها في كافة شبكات الباكستان jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 25-05-2006 04:10 PM
الاتصالات المتكاملة "دو" تختار حلول "ئي إم سي" EMC jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 24-05-2006 05:57 PM
شركة آي بي إم تطرح نسخة مجانية من قاعدة بياناتها DB2 jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 01-02-2006 11:34 PM
 


موبايلي تختار حلول ئي أم سي لحماية بياناتها

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.