أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

05-12-2006, 10:35 PM
bbakkar غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

معى مشكلة وحلها فى هذا المنتدى الكبير

السلام
انا حتاج المساعدة
انا معاى عرض اسعار وانا عاوز ادخلة على الورد انا سحبتة طصورة
وعاوز اعمل حاجة يايت تساعدونى ازاى انا عاوز احط الورقة الى فيها البيانات فى الطابعة واكتب الاسعار من على الكمبيوتر فى المكان وتطبع فى نفس المكان فى الطابعة م العلم ان الورقة دة جازة لانها بيكون مكتب عليها بيانات وصعب انها اطبع من الاول لان نظامها معمول دفاتر ولما بحتاج بقطع ورقة وادخلها الطابعة
ممكن طريقة تحلى لية الورقة الى انا سحبتها على الارسكنر تبقى بنفس الابعاد الى فى الورقة الىفى الطابعة ولكم جزيل الشكر وياريت اى طريقة مكن تحول صورة كملف ورد او اى ططريقة تحل المشكلة

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع في غاية الاهمية مشكلة النظام الوهمي وحلها talal-25 أنظمة و برامج الماكنتوش Mac OS & Apps 0 05-11-2014 12:47 PM
مشكلة الامساك وحلها مع الاطفال شروق الامل الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 3 05-10-2014 12:03 AM
الوندوز فيستا مشكلة وحلها سؤآل وجواب وليد فتحي صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 5 01-02-2010 11:32 PM
BAD sector مشكلة وحلها بسيط قنبلة الموسم badran22 برامج 18 07-05-2005 05:24 PM
في جعبتي الكثير لأقدمه لزوار هذا المنتدى الكبير BO '7ALED الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS 9 12-01-2004 04:26 PM

06-12-2006, 02:21 AM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 181
تلقى 215 إعجاب على 87 مشاركة
أخي الكريم أنصحك باستخدام برنامج سناغت ومن خلال البنامج ودون ادخال الورقة على الوورد او عن طريق اي برنامج يمكنك مسح اي كلمة لاتريدها والتعديل عليها بنفس الخط ومن بعد التعديل ادخلها على الوورد وقم بطباعتها بهذه الحالة ستأتيك في نفس المقاس
اما من ناحية ثانية ان كانت الجداول باللغة العربية فجميع برامج القراءة من بعد المسح الضوئي لاتعمل باللغة العربية .
يمكنك حذف مايوجد بداخل المربعات او الجداول وحفظها كملف منفرد ومن بعدها يمكنك التعديل عليها باللغة العربية ولكن بعد الحفظ .
ولكن يوجد مشاكل كثيرة ان كانت الورقة عبارة عن جداول لأنه بعد القراءة تتحول للغة أخرى وتنقلب مكان الجداول أنصحك بتجريب الطريقة الأولى عن طريق برنامج سناغت .
بالتوفيق ودمت بالف خير

06-12-2006, 03:17 PM
bbakkar غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
الف شكر على الافادة اخى هل ممكن ان ترفع لى هذا البرنامج او تعطنى رابط لتحميلة لاستفيد منة ويتستفيد غيرى فى المنتدى

معى مشكلة وحلها فى هذا المنتدى الكبير