أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


28-11-2006, 03:29 PM
met3eb غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 34131
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 37
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

فى مؤتمر صحفى عالمى .. الأهلى يتسلم شهادة المشاركة فى مونديال الأندية


مؤتمر صحفى عالمى الأهلى يتسلم


تسلم النادى الأهلى أمس شهادة المشاركة فى بطولة كاس العالم للأندية التى ستقام فى اليابان خلال الفترة من 10-17 ديسمبر القادم وهى المرة الثانية على التوالى التى يشارك فيها الأهلى فى اكبر وأهم بطولات الأندية حالياً على مستوى العالم .


مؤتمر صحفى عالمى الأهلى يتسلم


تسلم الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى شهادة المشاركة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده النادى أمس من المهندس مصطفى فهمى سكرتير الاتحاد الإفريقى والمهندس هانى أبو ريده عضو المكتب التنفيذى بالكاف فى حضور مجلس إدارة الأهلى بالكامل . والكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصرى ومانويل جوزيه المدير الفنى للفريق وشادى محمد كابتن الأهلى .


مؤتمر صحفى عالمى الأهلى يتسلم


وبدأ المؤتمر الصحفى بكلمات من نيكولا مانجو المسئول الإعلامى بالفيفا رحب فيها بضيوف الأهلى والاتحاد الدولى فى هذا.. وبعدها قدم المسئول الإعلامى بالفيفا شكر الاتحاد الدولى الخاص لكل الفرق المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية .. وشكر خاص للنادى الأهلى الفريق الوحيد فى العالم الذى يلعب فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالى وهو إنجاز كبير يحسب للنادى .

وواصل المسئول الإعلامى بالفيفا كلامه مشيراً إلى أن بطولة كأس العالم للأندية هى بطولة المتعة والإثارة والدراما ولها أهمية كبيرة الآن على مستوى البطولات لأنها جمع لكل عظماء أندية العالم .. وأن هذا الكلام ليس كلامه بل هو كلام جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى الذى وقع عليه فى ملف البطولة .


مؤتمر صحفى عالمى الأهلى يتسلم


وشرح نيكولا أهمية بطولة كأس العالم للأندية مشيراً إلى أنها الأهم لأنها تجمع أبطال 6 قارات وأن الهدف الأكبر من البطولة هو التضامن والتعارف بين أندية العالم المختلفة .. والهدف الأهم لكل فريق هو أن يفوز باللقب .. وأن يكون بطلاً للعالم .

وقدم المسئول الإعلامى بالفيفا الكابتن حسن حمدى بكلمات جاء فيها .. الأهلى صنع تاريخاً لأنه الفريق الذى استطاع التأهل إلى هذه البطولة للمرة الثانية .. إنه إنجاز تاريخى وشرف عظيم .. وتحدى كبير للنادى .


مؤتمر صحفى عالمى الأهلى يتسلم


وفى تعليق للكابتن حسن حمدى رئيس النادى على هذه الكلمات أكد أنه بالطبع شرف عظيم .. أنه شرف كبير أن يكون الأهلى ممثلاً للكرة الأفريقية كلها مشيراً إلى أنه يتذكر بهذه المناسبة ما قاله مانويل جوزيه فى اجتماع مع اللاعبين فى بطولة العالم الماضية وهو أنه يتمنى أن يأتى مع الأهلى للمرة الثانية إلى اليابان وها هو الحلم تحقق .. وأكد الكابتن حسن حمدى للمرة الثانية أنه لشرف كبير أن يكون الأهلى ممثلاً للكرة الأفريقية والعربية والمصرية فى بطولة كأس العالم للأندية وأنه واثقاً بأن الفريق سيقدم مباريات جيدة تليق بهذا الشرف الذى حصل عليه .. وأكد أيضاً الكابتن حسن حمدى خلال المؤتمر أنه من حسن الحظ أن يقود الأهلى مجلس إدارة متفاهم يحقق معه الانجازات والانتصارات المتتالية .



وتحدث الكابتن حسن حمدى عن مواصفات العالمية فى عالم كرة القدم مشيراً إلى أن هذه المواصفات غير موجودة فى أفريقيا .. والإيرادات المالية المتواضعة فى الأندية تعوق تطبيق نظام الاحتراف الشامل لكل عناصر اللعبة من حكام وغيرهم .. وأن الوصول إلى العالمية يحتاج إلى أمور كثيرة وكل ما يتمناه أن تكون بعثة الأهلى فى اليابان على قدر المسئولية لأن أفريقيا كلها ممثلة فى الأهلى كما أن مصر كلها وراء الأهلى .. وأولاد الأهلى قادرين على تمثيل كل هؤلاء بشكل مشرف للغاية .

وأكد الكابتن حسن حمدى أن ارتباط الأهلى بمباراة رسمية فى الدورى هو الذى منع اللاعبين المرشحين للمشاركة من حضور المؤتمر الصحفى .. ورفض الكابتن حسن حمدى الحديث عن قناة الأهلى التليفزيونية وما تم بهذا الشأن مشيراً إلى أن المؤتمر مخصص لمشاركة الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية .. وهو أيضاً ما كان قد طلبه مسئول الفيفا قبل بداية المؤتمر .


مؤتمر صحفى عالمى الأهلى يتسلم


وتحدث المهندس مصطفى فهمى سكرتير الاتحاد الإفريقى عن أهمية أن يكون النادى الأهلى هو ممثل أفريقيا فى مونديال الأندية مشيراً إلى أن هذا الأمر هام جداً للأهلى وللقارة كلها الأهلى يستحق هذه المشاركة للمرة الثانية على التوالى مؤكداً أن إقامة بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد فرصة طيبة لجميع قارات العالم .. وخلقت فرصة جيدة أمام أندية إفريقيا وأسيا وغيرهما ممن كانوا خارج المسابقة بنظامها القديم "المقحف" للإعلان عن نفسها وذاتها الكروية ونجومها بشكل رائع .

وعلى مستوى الاتحاد الإفريقى تحدث المهندس مصطفى عن تأييد الكاف لهذه البطولة وعلى عكس الاتحاد الأوروبى الذى كان يشتكى من قبل بعدم وجود التوقيتات اللازمة لسفر فرق أوروبا إلى اليابان .


مؤتمر صحفى عالمى الأهلى يتسلم


وتحدث أيضاً خلال المؤتمر المهندس هانى أبو ريده مشيراً إلى أن العالم كله يرى اللاعبين الأفارقة .. وان الفرصة كبيرة أمام لاعبى الأهلى فى كاس العالم للأندية لإثبات الذات وإثبات أن هناك أندية على المستوى الإفريقى عندها إدارة جيدة لا تقل عن تلك الموجودة فى أى نادى فى العالم .


مؤتمر صحفى عالمى الأهلى يتسلم


ومن جانبه أكد الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة أنه باسم الاتحاد المصرى لكرة القدم يعلن عن فخره واعتزازه بمشاركة الأهلى لكأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالى مشيراً إلى أن النتائج التى يحققها ليست من فراغ بل وراءها مجلس إدارة على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترام وجهاز فنى وإدارى وطبى يقوم كل منهم بواجباته على أكمل وجه فى ظل تأييد ومساندة إعلامية طيبة للغاية .

وأضاف الكابتن سمير زاهر أن المنتخب المصرى فاز ببطولة كأس الأمم الإفريقية فى أوائل 2006 .. وانه يتمنى أن تأتى نهاية العام فى ديسمبر سعيدة أيضاً على يد لاعبى الأهلى وهو واثق من حدوث هذا .


مؤتمر صحفى عالمى الأهلى يتسلم


وفيما يخص الجانب الفنى للأهلى تحدث مانويل جوزيه المدير الفنى على مدى استعداد الأهلى لكأس العالم للأندية مشيرا على أن الفريق أمامه أكثر من مباراة فى الدورى .. وان الهدف من هذه المباريات هو الفوز لأن كل التركيز الآن فى بطولة الدورى الذى يهمنا الفوز بلقبه .. وفى الوقت المناسب سندخل فى فترة الاستعداد المناسبة لبطولة كأس العالم للأندية .

وعن فريق أوكلاند سيتى الذى يلعب مع الأهلى فى افتتاح البطولة يوم 10 ديسمبر المقبل أكد مانويل جوزيه انه ليس من السهل الحصول على معلومات عن هذا الفريق .. وليس لدى الجهاز الفنى المعلومات الكافية فى الوقت المناسب .. وإذا لم يحدث لن يتغير شيئاً لان الهدف واحد وهو اللعب دائماً على الفوز وتشريف الأندية الإفريقية والمصرية .


مؤتمر صحفى عالمى الأهلى يتسلم


وأكد جوزيه انه فى العام الماضى عندما ذهبنا إلى اليابان للمشاركة فى بطولة كاس العالم بدلاً من أن نأخذ الأمر على انه احتكاك وتجربة واستمتاع بالمشاركة فى هذا الحدث العالمى .. خرجنا وكل التوقعات الإعلامية ترشح الأهلى للمنافسة .. وهذا الضغط لم يكن فى محله وقتل الفريق .. ولن نرتكب نفس الخطأ مرتان عندما نشارك هذه المرة وسنذهب لليابان لتمثيل مصر وإفريقيا بطريقة مشرفة .. وتمنى جوزيه استمتاع اللاعبين بالمشاركة فى البطولة وأن يلعبوا بطريقة جيدة دون أى ضغوط .

وأضاف مانويل جوزيه أن ثقافة الفوز فى الأهلى موجودة ومن الضرورى فى النادى ان تلعب من أجل نتيجة واحدة وهى الفوز فى كل المباريات .

وأكد جوزيه أنه يعلم تماماً الفرق بين الأهلى وبرشلونة من الناحية الفنية وإذا ما قدر وكان برشلونة بدلاً من أوكلاند فى المباراة الأولى فى مونديال الأندية فإن الفكرة لن تتغير وهى عدم الفوز واللعب على الفوز وتمنى جوزيه من وسائل الإعلام المختلفة أن تنقل هذه الثقة للاعبين مشيراً إلى أن الفوز فى المباراة الأولى هدف واضح وإذا لم يتحقق فقد يكون هذا لأسباب أخرى مثل أن المنافس كان أفضل ولكنها لن تكون بسبب الضغط النفسى كما حدث فى البطولة الماضية .


مؤتمر صحفى عالمى الأهلى يتسلم


وتحدث شادى محمد كابتن الفريق مشيراً إلى أن كل اللاعبين لديهم فخر كبير للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية متعهداً إن يكون الأهلى فى البطولة خير سفير للكرة الإفريقية والمصرية وأكد شادى أن طموحات لاعبى الأهلى لن تتوقف عند الفوز بكل البطولات التى شارك بها مؤخراً ولابد من تقديم مستوى يليق ببطل إفريقيا بعد أن استفدنا كلاعبين من مشاركة الموسم الماضى ووقفنا من خلالها على السلبيات والإيجابيات .

وخلال المؤتمر أعلن المسئول الإعلامى للفيفا أن بطولة كأس العالم للأندية ستقام أيضاً فى عام 2007 باليابان وبعدها سيكون تنظيم البطولة مفتوحاً لإقامة البطولة فى أى مكان آخر .


مؤتمر صحفى عالمى الأهلى يتسلم


وأكد المسئول الإعلامى أن تعديل فى نظام المسابقة يعود للمكتب التنفيذى فى الاتحاد الدولى وليس هناك اى كلام حالياً عن تغيير شكل المنافسة فى كأس العالم للأندية ..

وخلال المؤتمر تم استعراض تاريخ بطولة كأس العالم للأندية .. والفرق المشاركة فى هذا العام وجدول البطولة والملاعب التى تقام عليها .. والجوائز المالية التى تنص على حصول الأول على 4 و نصف مليون دولار و الثانى على 3 و نصف مليون دولار و الثالث على 2 و نصف مليون دولار والرابع على 2 مليون والخامس على مليون و نصف و السادس على مليون دولار ..

وفى النهاية منحت الفرصة أمام الكم الهائل من مصورى الصحف والتليفزيون لالتقاط الصور التذكارية مع مجلس إدارة الأهلى ونجوم الفريق الذين شاركوا فى هذا اليوم التاريخى .







:love:
النادى الاهلى المصرى

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مؤتمر صحفى للاخ ابو منصر عن ويندوز 10 ma7m0ud مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 7 05-10-2014 07:04 PM
إعلان قائمة الأهلي المشاركة في مونديال الأندية ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 26-11-2012 11:33 PM
العربي القطري يسقط طائرة الأهلي المصري في مونديال الأندية ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 16-12-2010 01:41 AM
مصر أيمن نور يعلن ترشحه للرئاسة رسمياً فى مؤتمر صحفى khaled helal شؤون ثقافية واقتصادية 0 06-04-2010 05:06 PM
مؤتمر صحفى للأهلى غداً فى يوم الإعلام لمونديال الأندية met3eb رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 26-11-2006 07:38 PM
 


فى مؤتمر صحفى عالمى .. الأهلى يتسلم شهادة المشاركة فى مونديال الأندية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.