أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


05-11-2006, 01:08 PM
أســامــة غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 5
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 583
إعجاب: 277
تلقى 130 إعجاب على 34 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #1  

صدر حكم الاعدام شنقا بصدام حسين ، مارايك انت


قررت المحكمة الجنائية العليا الاحد 5-11-2006 الحكم باعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين شنقا خلال جلسة نطق بالحكم عليه وسبعة من مساعديه في قضية الدجيل حيث قتل 148 قرويا شيعيا في ثمانينات القرن الماضي. كما حكم القاضي رؤوف رشيد، رئيس المحكمة الجنائية العليا العراقية، على طه ياسين رمضان بالسجنمدى الحياة، وبرأ محمد عزاوي علي احد المتهمين في قضية مجزرة الدجيل واطلق سراحه. وحكم على علي مزهر وعبدالله رويد بـ 22 عاما وعلي دايح بالسجن 15 عاما.
.
وقال المحامون ان صدام (69 عاما)الذي يتمتع بمعنويات عالية تجاذب اطراف الحديث معهم لاكثر من ثلاث ساعات عن العنف في العراق وتزايد الخسائر الامريكية وذلك قبل ساعات من حكم متوقع أن يصدر عليه بالاعدام الاحد في محاكمته على ارتكاب جرائم في حق الانسانية.
واضافوا ان احتمال صدور هذا الحكم آخر ما يثير قلقه على ما يبدو وانه يركز بدلا من ذلك على المقاومة وتزايد عدد القتلى الامريكيين.
وقال خليل الدليمي رئيس فريق الدفاع عن صدام من بغداد انه غير قلق بالمرة بشأن الحكم وان هناك في حقيقة الامر سخرية من المحكمة وهذه المهزلة.
ونقل المحامون عن صدام قوله انه سيموت بكرامة وبلا خوف وبعزة لبلاده ولامته العربية ولكن المحتلين الامريكيين سيرحلون في ذل وهزيمة.

مارايك اخي في هذه المحاكمة ؟ هل تراها عادلة؟

برايي حين يكون الحكم باسم المحتل .. لا توجد شرعية !
ذلك الحكم المعد سلفا لا يعدو سوى جريمة قتل ، تضاف الى جرائم المحتل

وسوف يسجل التاريخ أنه مات على يد الإحتلال وعملائه

اعد الحكم سلفا وصدر مسبقا ولكن توقيته الان لانقاذ الحزب الجمهوري في الانتخابات المزمع اقامتها قريبا ، ولرفع معنويات الجيش الامريكي الذي مني بخسائر فادحة على يد المقاومة في العراق
والتي مهما تبجح بوش بالرفض والنفي فلم يجد بد من الاعتراف قبل ايام من وجه الشبه بين مايحصل في العراق وما حصل في فيتنام

اليست من المفارقة ان لا توجه هذه التهم ايضا الى من ارتكب جرائم بحق العراق والعراقيين وقتل وسفك الدماء من قبل البرزاني وطالباني هؤلاء الم يقتلوا عراقيين ؟ الم تقتل حكومات علاوي والمالكي اكثر ممن قتلهم صدام لماذا هؤلاء يكافئون بالمناصب واخرين يحاكمون ,؟

هل هناك تدمير وقتل وفتك اكثر مما حل بالعراق ما بعد صدام , ان ما سقط وما اغتصب وما هجٍّر في عام واحد في ضل الاحتلال واتباعه يفوق مئة مرة ما حصل في كل سنوات حكم صدام ,

فمجرمون يحاكمون مجرم فمتى ياتي اليوم ليحاكم اولئك المجرمين ؟





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالصور : جميع طرق الاعدام ابو عمير المنتدى العام 16 28-09-2010 07:27 PM
لو انت شاطر...حول حكم الاعدام إلى إعفاء PrinceOfPersia صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 26 01-11-2009 02:46 AM
هل أنت في شوق لزيارة البيت الحرام والمشاعر المقدسة ، شاهدها هنا وزد شوقا الجهاد ماض المنتدى الاسلامي 1 07-03-2005 11:50 PM
تحاشا الاعداء واحصل على جميع النقاط MUSTANG العاب كمبيوتر PC Games 0 15-02-2005 03:22 AM
تذكير بصيام الأيام البيض بارود المنتدى الاسلامي 0 13-10-2003 10:58 PM
05-11-2006, 01:57 PM
boom2006 غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 52125
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,467
إعجاب: 285
تلقى 209 إعجاب على 58 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
مهزلة مسرحية و صدام الحقيقي يعلم الله اين هو عدم صدام ام لم يعدم المقاومة تابت و الاهم سيموت شهيدا لانه لم يركع للصلبيين و لم يخاف الا الله عكس الحكام الاخرون عبدو امريكا و اليهود و هم في الدرك الاسفل من النار ان شاء الله.


05-11-2006, 02:03 PM
غريس الجمال غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 52035
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 82
إعجاب: 5
تلقى 2 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
فتوى الشيخ حامد العلى جزاه الله عنا خيرا ( قبل زمن )



سؤالي هو في حال حكم على صدام بالإعدام هل يعتبر شهيد بحيث انه مات على أيادي العدو، ام ماذا؟ خاصة بعدما نشر عنه ماذا كان يفعل بشعبه.. وانه طاغية وانه لغاية الان لم يقاوم بل انه مستسلم؟
أفيدونا وشكراً لكم ..



الجواب :

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أما هذا فعلمه عند الله تعالى ، وقد أنزل تعالى على نبيه صلى الله عليه وسلم لمـا دعا على أعداءه، : " ليس لك من الأمر شيء أو يتوب عليهم أو يعذبهم فإنهم ظالمون " .

قال ابن كثير رحمه الله :

قال تعالى " ليس لك من الأمر شيء " أي بل الأمر كله إلي كما قال تعالى " فإنما عليك البلاغ وعلينا الحساب " وقال ليس عليك هداهم ولكن الله يهدي من يشاء " وقال " إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء " وقال محمد بن إسحق في قوله " ليس لك من الأمر شيء " أي ليس لك من الحكم شيء في عبادي إلا ما أمرتك به فيهم ، ثم ذكر بقية الأقسام فقال " أو يتوب عليهم " أي مما هم فيه من الكفر فيهديهم بعد الضلالة " أو يعذبهم " أي في الدنيا والآخرة على كفرهم وذنوبهم ولهذا قال " فإنهم ظالمون " أي يستحقون ذلك .

وقال البخاري حدثنا حبان بن موسى أنبأنا عبد الله أنبأنا معمر عن الزهري حدثني سالم عن أبيه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إذا رفع رأسه من الركوع في الركعة الثانية من الفجر " اللهم العن فلانا وفلانا " بعد ما يقول" سمع الله لمن حمده ربنا ولك الحمد " فأنزل الله تعالى " ليس لك من الأمر شيء " الآية " أ.هـ

وأما إن كان صــدام لايزال يعتقد علمانية حزب البعث ، فقد بينا حكم اللادينيين العلمانيين ، وأن كل من اعتقد أنه يجوز للعباد أن يضعوا لهم شريعة تخالف شريعة محمد صلى الله عليه وسلم فهو مرتد كافر ، والرجل قد تقلبت به الأحوال ، ونزل به ما هو اشد من الجبال ، حتى ضرب الله به للناس الأمثال ، ولانعلم ما آله إليه آمره ، وما استقر عليه دوره ، فنكل خاتمته إلى ربه ، إن شاء يغفره له ـ إن مات على التوحيد ـ أو يرديه في جهنم جوره .

ولانعلم أنه قد استسلم أم لا ، فالعلم بكيفية إلقاء القبض عليه ، خبــر ليس له طريق إلا أعداؤه وهم أيضا أشد الناس عداوة لنــا ، بل جميع ما فعله صدام إنـمــا هو جزء يسير تابع لعداوة الصليبية الغربية المتصهينة لأمتنا أصلا ، فكيف نصدقهم فيما يخبرون به ، ولايعتمد على مثل هذا في توثيق الاخبار عاقل !!

بل الأقرب أنه قد خدر قبل الإمساك به ، لأنه كذلك لايُحاصر من يرغب أعداؤه في القبض عليه حيا إلا ومع محاصرين غاز ، بل لاتكاد الفرق الخاصة المعدة لمثل هذه الاغراض أن تخلو من هذا التدبير المعروف.

ومعلوم أن مافعله بشعبه ، كان قبل أن يغزو الكويت ، ويهدد أطماع الغرب ، ومع ذلك لم يكونوا يعدونه مجرما ، بل كان جميع الحكام العرب شركاءه في جرائمه ، والواجب أن يحاكموا جميعا معه بما أنزل الله تعالى ، لا أن يحاكم وحده ، ولايخفــى أنهــم لايزالــون يستــر بعضهم معاور بعض ، وهــم المستبدون الطغاة اللذين امتلأت سجونهم بالمعذبين والمظلومين ، ويعلم كل منهم أنهم كلهم يفعلون مثل ما فعل صدام : إن احتاجوا إلى ذلك ، أو هــم في حالهم كذلك ، وأن سادتهم الغربيين استعملوهم فيما هم فيه من الظلم ، وأن سادتهــم إن سخطوا عليهم فسيفعلون بهم مثل ما فعلوا في صدام ، ولكنهم رضوا لأنفسهم بذل العبودية ، وكذلك من أبى أن يكون عبدا لله تعالى ، فيعزه ويرفعه ، جعله الله تعالى عبدا ذليلا مهينــا لغيره .

وتعالوا لنتذكر بعض التاريخ : فإن أمريكا جاءت بالشاه للتخلص من مصدق الذي كان يريد أن يؤمم النفط الإيراني ، فخشي أصحاب شركات النفط الذين يحكمون البيت الأبيض على شركاتهم ، فباعوا الشعب الإيراني بتسليط الشاه الطاغية عليه ، ثم لما قامت الثورة الخمينية ـ التي أضحت اليــوم تمارس أيضــاكل أنواع الجور والظلــم ـ وهددت مصالحهم ، أمدوا صدام حسين بكل أنواع السلاح ودعموه حتى أشعلوا نار حرب شعواء أهلكت الملايين ، وفي تلك الفترة قتل صدام الأكراد بالسلاح الكيماوي ، وهم أي الغرب الصليبي مع ذلك له مؤيدون ، وعن جرائمه صامتون ، لأنهم كانوا إذ ذاك يريدونه أن يحقق أطماعهم ، حتى إذا تحقق لهم ما يريدون ، أغروه باحتلال الكويت ، ليحتلوا الخليج العربي ثم العراق ، كما هو حالنا اليوم .

والخلاصة أن هذه الجرائم التي يلصقونها بصدام وحده ، كل الحكــام قد كانوا شركاءه فيها ، وكان الذي تولى كبــر ذلك ، هي أمريكا نفسها، وهذا لايخفى على العقلاء الذين يقرءون التاريخ ويعتبرون بما فيه ، إنما يخفى على الدهماء اللذين يسيرون بلا هدى وراء سحر الإعلام المزيف الذي يظهر للناس جزءا صغيرا من الصورة ، لتنقلب الحقائق رأسا على عقب .

ومن الأمثلة على ذلك ان عــدد الاكراد الذين قتلوا بسبب صراعات الحزبين الكرديين المتصهينين الملحدين الطالباني والبرزاني على الزعامات ، هــم أضعاف أضعاف من قتل من الأكراد على يد نظام صدام ، ولكن أكثر الناس لايعملون ذلك ، ولن يعلموه حتى يحتاج الماكرون من صناع السياسة الغربية إلى سحر إعلامي جديد فيسلطون حينئــذ إعلامهم الخداع على جرائم هذا الزعيم أو ذاك ممن تمرد عليهم ، أو اعترض سياستهم !!

والخلاصة : أن علينا أن نتيقن أمرين ونكل أمرا ثالثا إلى الله تعالى وحده :

أما الامران اللذان يجب علينا تقينهما :

فأحدهما : أن كل ما جرى ويجري ـ من الأزمــات السياسيــة الاستراتيجية ـ في أمتنا منذ نحــو قرن إنمــا هو في عامته بسبب أطماع وسياسات الصليبية المتصهينة ، في فترة سابقة بسبب صراعهــا مع المعسكر الشرقي على الهيمنة على المنطقة ، والآن بسبب أطماعها الاستعماريــة ، وكل جرائم حكامنا المستبدين هي آثـــــار تلك الأطمـــاع .

والثاني : أنه لن يصلح حالنا إلا بالرجوع إلى ديننا أولا ، ثــم بأن نوجه المعركة توجيها صحيحا نحو عدونا الحقيقي والتاريخي والاستراتيجي ونطرده من بلادنا ، ونطرد أولياءه اليهود المغتصبين لأرض الأسراء ، ولانسمح لعدونا أن يخدعنا بإعلامه المزيف فيخلط الأوراق ، ويقلب حقيقة الصراع ، فيلهينا عن هذه القضية الإستراتيجية .

وأما ما نكله إلى الله تعالى فهــو حـال من حيل بيننا وبين أن نعرف ما يختــم له به ، فأمره عنــا مستور ، في حجــر محجور ، بيد عدو حاقد مثبــور ، حتى ينجلي حالــه بخــبر مــن قبله بما يظهر به حكمه شرعــا من كفر أو إسلام ، ولانستصحب ما مضى مما ظاهره الكفر لطروء الشبهات ، واختلاف أخبار الثقات ، ولانعدل بالسلامة في هذا الباب شيئا ، ولايبعد أن يسلم الكافــر ، ويتوب الظالـــم الفاجـــر فيقتله أعداؤه ويعجل الله تعالى عقوبته في الدنيا بذهاب الملك ، وزوال النعمة ، وقتل الأولاد ، والذل والهوان ، ثم يفضي إلى رحمة من الله تعالى ، وما لنا وأن ندخل بين الله وعباده ، وما نحن بشامتين معاذ الله ، سبحانه ذو رحمة واسعة ، وهو أرحم الراحمين ، غيــر أن رحمـته مرهونــة بالموت على الإسلام ، ذلك أنه لايدخل الجنة إلا نفس مؤمنة ، فاللهم اغفر لعبد تاب وإليك أناب ، حتى لو ملأت ذنوبه مابين السماء والتراب ، إنك أنت الغفور التواب ، العزيز الوهـــــاب آمين والله اعلم .





غرباء ولغير الله لا نحنى الجباه .... غرباء و ارتضيناها شعارا للحياة



ان تسل عنا فانا لا نبالى بالطغاة .... نحن جند الله دوما .دربنا درب الأُباة



غرباء هكذا الاحرار فى دنيا العبيد

05-11-2006, 03:47 PM
أســامــة غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 5
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 583
إعجاب: 277
تلقى 130 إعجاب على 34 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #4  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boom2006 
مهزلة مسرحية و صدام الحقيقي يعلم الله اين هو عدم صدام ام لم يعدم المقاومة تابت و الاهم سيموت شهيدا لانه لم يركع للصلبيين و لم يخاف الا الله عكس الحكام الاخرون عبدو امريكا و اليهود و هم في الدرك الاسفل من النار ان شاء الله.
ايعقل من يستخدم الانترنت والتكنولوجيا ويكون متابعا لكل مايدور في العالم تقريبا يؤمن حتى هذه اللحظة بالخرافة التي تقول : الله اعلم اين صدام حسين الحقيقي

وهل هذا البيان المنسوب لقيادة حزب البعث خرافة


حزب البعث العربي الاشتراكي
قيادة قطر العراق


شبكة البصرة

حياة الرئيس ورفاقه خط احمر على الاحتلال عدم تجاوزه

تستمر مهزلة المحاكمة وتسير من سيء الى اسوء من حيث تجاوزها لكل الاعراف القانونية والاخلاقية والمنطقية، وتتسرب معلومات عن احتمال اعدام امين سر القطر والامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق المناضل صدام حسين رئيس جمهورية العراق الاسير. ان حزبنا وكما اكد في السابق يعيد التاكيد مرة اخرى على ثوابته في هذه القضية :

1 – ان الحزب، وقد اكمل كل ترتيباته لتحقيق النصر الحاسم، يحذر بقوة الادارة الامريكية من مغبة ايذاء السيد الرئيس ورفاقه، ويعلن بان امريكا ستدفع ثمنا باهظا لم تدفعه في كل تاريخها اذا تعرض السيد الرئيس لاي اذى. وهذا ليس تهديدا على الاطلاق بل هو تقرير واقع، فالشعب العراقي ببعثييه وغير بعثييه، وقد ترسخت قناعته بان عودة الامن والاستقرار والسيادة والخدمات للعراق رهن بعودة السيد الرئيس تلبية لما تطالب به الجماهير العراقية الواسعة منذ اسابيع بشكل علني، يرى في الحاق الاذى بالسيد الرئيس محاولة لابقاء معاناة العراقيين واطالتها وزيادة مصادر الاذى على يد عصابات الموت والتعجيل بتقسيم العراق. لذلك فان هناك اتجاها عاما ومصمما على الثار من امريكا لدى عدد كبير جدا من العراقيين لكل ضحايا العراق لانها مسؤولة مباشرة ورسميا عن دفع العراق ليواجه اكبر كارثة في تاريخه.

2 – ان حزبنا يجدد تحذيره لمسعود البارزاني وجلال الطالباني اللذان نظما مهزلة الشهادات المزورة ويحملهما مسؤولية مباشرة عما سينجم عن هذه المهزلة، ويلفت نظرهما الى ان الشعب العراقي لن يغفر لهما ذلك وسيطاردهما في اي مكان يهربان اليه ويجلبهما للعدالة العراقية ليلقيا جزاء ارتكابهما فعل الخيانة الوطنية العظمى عن عمد واصرار متكررين.


3 – وكذ لك يؤكد الحزب بان العملاء في الحكومة العراقية يتحملون ايضا كامل المسؤولية وسينال كل منهم ماسينال البارزاني والطالباني وسيجري تنفيذ عملية دقيقة وضعت تفاصيلها لمنع هؤلاء من الهرب من العراق في لحظات التحرير القادمة بعون الله.

4 - وحزبنا يطالب الادارة الامريكية بالاطلاق الفوري وغير المشروط لسراح السيد الرئيس ورفاقه وذلك شرط اساس من شروط اي تفاوض، تسعى اليه امريكا الان بشكل محموم، مع الحزب والمقاومة الوطنية العراقية. واستنادا الى ذلك فان الحاق الاذى بالسيد الرئيس سيغلق باب اي تفاوض محتمل وسيتخذ قرار نهائي بعدم السماح للقوات الامريكية بالخروج هاربة من العراق الا والاف الجثث تنقل بالاكياس البلاستيكية معها او تتبعثر مغطية كل شبر من المنطقة الخضراء وغيرها. وسيشهد العالم مرة اخرى وبشكل اكثر خزيا الهروب الامريكي غير المنظم والجبان من المنطقة الخضراء بواسطة الطائرات وسط قصف مدفعي وصاروخ شديد للمقاومة، واكثر مما حصل في فيتنام.


عاش امام المجاهدين السيد الرئيس صدام حسين رمزا عظيما لكرامة العراقيين وصمودهم الاسطوري وشجاعتهم النادرة.

عاشت المقاومة الوطنية العراقية الامل الاكبر في التحرير والاستقلال.

الشكر كل الشكر لجماهير الشعب العراقي البطلة وهي تتحدى الاحتلال وفرق الموت وتطلب بالحرية للرئيس وعودته رئيسا شرعيا للعراق.

عاش البعثيون فخر هذه الامة وابطال تحريرها.


05-11-2006, 09:37 PM
Abu Namr غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 1890
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 142
إعجاب: 0
تلقى 4 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
ماکن يعنيني بيان حزب البعث او رأي البعثيين المجرمين، انما قد ادهشني فتوى لعالم جاهل بالامور، و هو يتهم الشعب الکوردي المسلم بالعراق بالمتصهنين، حين يصف الحزبين الکورديين و هو ينسى ان الحزبية هم حصلوا على اصوات اکثرية الناخبين في مناطقهم و في انتخابات حرة و نزيهة، هذا اولا، ثانيا کيف يسمح من يصف نفسه بشيص ان يکفر و يهود شعب کوردستان و هو اکيد لا يعلم ان إي مدينة اربيل وحدها توجد اکثر من 500 مسجد اي اکثر من مساجد مکة المکرمة، يا اخوان من حق الشيخ و غيره ان يتغنوا بصدام و ويعبدوه لکن ليس من حقهم و لاغيرهم ان يتحدثوا باسم الله الذي بريء من هکذا دين يلعب بشريعته کل من حڵى هواه.

و شکرا لکل صاحب ضمير و مبدأ


05-11-2006, 11:00 PM
trtr1980 غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 27726
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 43
إعجاب: 12
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boom2006 
مهزلة مسرحية و صدام الحقيقي يعلم الله اين هو عدم صدام ام لم يعدم المقاومة تابت و الاهم سيموت شهيدا لانه لم يركع للصلبيين و لم يخاف الا الله عكس الحكام الاخرون عبدو امريكا و اليهود و هم في الدرك الاسفل من النار ان شاء الله.
جميل جدا



06-11-2006, 05:42 AM
ali_k غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 50247
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 185
إعجاب: 0
تلقى 17 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
شكرا لكم وبارك الله فيكم

ارجو من الجميع ان يذكر امريكا وما يفعله وخاصه اخونا الشيعة ارجو ان لا يتذكر صدام فقط ويتذكر ما يفعله قوة مهدي وبدر والمالكي المتعاونين مع المشرك الامريكي من مجازر بحق المسلمين ولا ينسي اليوم صدام وغدا حكيم وبعدها سيستاني لان الذي يحكم العراق هو المشرك الامريكي وليس نجاتي من ايران ادعوا لله بدال الشماته .

لاحول ولا قوة الا بالله



هذا الذي صدر الحكم على صدام وليس المحكمه انظر اليه ولا تتعاون معه



لا تنسي هذا هو الذي يحتل العراق ويا جيش جحوش المهدي انكم تتعاونون مع هذا وصدق ابن تيمية رحمه الله



وفي النهاية اقول ليرجع الجميع لله ويدعوه اليه بدال هذا الكلام الفاضي والخاص بلشماته .


قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينْ
الحمد لله رب العالمين القوي العزيز

فقد قال الله تعالى : (إنما جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي
الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (المائدة : 33 )
قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه نحن قوم أعزنا الله بالاسلام فإن ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله كما حاصل اليوم ؟




اخوكم بالله


07-11-2006, 01:27 AM
يقين الحسين غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 19497
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 219
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
هل هناك تدمير وقتل وفتك اكثر مما حل بالعراق ما بعد صدام , ان ما سقط وما اغتصب وما هجٍّر في عام واحد في ضل الاحتلال واتباعه يفوق مئة مرة ما حصل في كل سنوات حكم صدام ,

لو لا ذاك لما كان هذا
صدام: هو سبب دخول الأمريكان
صدام: هو السبب في الفتن والقتل والمجازر اليومية
صدام: هو السبب في تدمير العراق

وأستغرب من اللذي لا زال يدافع عنه!!
و الاهم سيموت شهيدا لانه لم يركع للصلبيين و لم يخاف الا الله
لو كان يخاف الله لما استهزئ هذا الفاجر بالقرآن الكريم


07-11-2006, 02:27 AM
misr غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 49583
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 786
إعجاب: 388
تلقى 5 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
صدام حسين له اخطاؤة
ولكن اصبحنا نتفهمها بعد ان كشف الشيعة الحاقدين عن وجههم الحقيقي وحقدهم الدفين وكفي بهم اثما المذابح في حق اهل السنة الاطهار في العراق والتي لا يرقبون فيهم الا ولا ذمة وكفي بهم تعاونهم مع الغزاة
وما فعلة الاكراد العملاء وكشفهم عن وجههم الحقيقي
اما صدام حسين فهو الي الان قانونا الرئيس العراقي الصحيح
اما الباقيين فليست لهم شرعية الا شرعية القوة المستمدة من الاحتلال الامريكى
نعم صدام له اخطاء لا بل له خطايا ولكن اتضح انة انظف من في العراق
ويبقى رمزا لاخر عراق مستقل ذا سيادة
كرة ذلك العملاء والخونة او احبوة
مع العلم انني اتوقع ان حكم الاعدام سيخفف
بس دي صنعة السياسة



أَرى أُمَّتي لا يُشرِعونَ إِلى العِدا ***رِماحَهُمُ وَالدِّينُ واهي الدَّعائِمِ
أَتَهويمَةً في ظِلِّ أَمنٍ وَغِبطَةٍ *** وَعَيشٍ كَنُّوارِ الخَميلَةِ ناعِمِ؟!

أ بــــو ا لرجـــا ل

07-11-2006, 03:24 AM
أســامــة غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 5
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 583
إعجاب: 277
تلقى 130 إعجاب على 34 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #10  
يايقين كيف وصدام في السجن يكون سببا في المجازر اليومية الم يوعدنا الشلبي وهويمتطي دبابه امريكية بالأمن والأمان والسلم والسلام والديموقراطية ؟
الم يحتل العراق لتخليص الشعب من جرائمه ؟ ماذا يحصل الآن في العراق بل قل ماذا سيحصل في العراق في ضل دميات الأحتلال غير قتل الشعب العراقي
بل اتعجب من يتذكر جرائم صدام حيث اصبح يطلق عليه العهد البائد ونسي تدمير العراق الان على يد من كان يبكي على العراقيين

07-11-2006, 10:17 AM
يقين الحسين غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 19497
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 219
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
يايقين كيف وصدام في السجن يكون سببا في المجازر اليومية
أنا قلت أن الأخطاء التي نراها اليوم في العراق التي من فعل "الأمريكان" يرجع سببها للنظام البائد

صدام من أعده.. بالعدة وعده.. سيفاً صراطاً حده.. والدرس قاسي

وكفي بهم اثما المذابح في حق اهل السنة الاطهار

وكأنك تنسى المجازر اليومية بحق الشيعة

ماذا يحصل الآن في العراق بل قل ماذا سيحصل في العراق في ضل دميات الأحتلال غير قتل الشعب العراقي

صدام كان يقتل والأمريكان يقتلون لا يوجد فرق سوى إن الأول يعد عربياً

"حاكم كافر عادل خير حاكم مسلم جائر"

07-11-2006, 10:17 AM
يقين الحسين غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 19497
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 219
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
يايقين كيف وصدام في السجن يكون سببا في المجازر اليومية
أنا قلت أن الأخطاء التي نراها اليوم في العراق التي من فعل "الأمريكان" يرجع سببها للنظام البائد

صدام من أعده.. بالعدة وعده.. سيفاً صراطاً حده.. والدرس قاسي

وكفي بهم اثما المذابح في حق اهل السنة الاطهار

وكأنك تنسى المجازر اليومية بحق الشيعة

ماذا يحصل الآن في العراق بل قل ماذا سيحصل في العراق في ضل دميات الأحتلال غير قتل الشعب العراقي

صدام كان يقتل والأمريكان يقتلون لا يوجد فرق سوى إن الأول يعد عربياً

"حاكم كافر عادل خير من حاكم مسلم جائر"

07-11-2006, 11:18 AM
أســامــة غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 5
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 583
إعجاب: 277
تلقى 130 إعجاب على 34 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #13  
الاخ يقين الحسين انت تنظر لصدام من منظور طائفي بسبب معانات الشيعة ابان حكمه او بسبب حربه على ايران

ليس دفاعا عن صدام حسين
ولكن عندما نسمع نوري المالكي,يقول ان اصدار الحكم بالاعدام على صدام حسين بأنه نهاية مرحلة مظلمة من تاريخ العراق
« نقول له يا سلام ياشيخ ?؟؟!!!!
وهل هناك مرحلة اكثر اظلاماً في العراق من المرحلة الحالية؟

ان حالات الابتهاج والفرح والتصريحات التي اعقبت صدور الحكم تثير الاسى بسبب طغيان الحقد الطائفي من اصحابها وابتهاجها الاعمى على حس الوطنية ازاء العراق الممزق


الم تنتبهوا الى انفسكم وانتم تبتهجون لهذا الحكم انكم ضيعتم العراق كدوله ووضعتموه في مهب الريح حبا لانتقام من شخص قتل نعم قتل ولا انكار على ذلك فقد قتل من الشيعة والسنة على حد سواء حتى طالت جرائمه سوريا والكويت
لكن الم تنتبهوا الى بوش تسبب ب مقتل 650 الف عراقي وتشريد ثلاثة ملايين آخرين في ثلاث سنوات ونصف فقط,
المصيبة ان بوش فرح مثلكم تماما ويقول (يوماً جيداً للشعب العراقي) انه يوم رائع لبوش لتدعيم ودعايته الانتخابية! ويوم جيد لكل من تامر وتعاون وجلب الاحتلال وكان سببا بتدمير العراق

جرائم صدام لا تعادل نقطة في بحر الجرائم التي يرتكبها الغزاة الامريكيون وعملاؤهم والقوى الطائفية - من الجانبين - بحق الشعب العراقي

صدام يغدو ملائكة عندما نقارنه بقوات بدر أو بفرق الموت, او الجماعات المسلحة الجهادية وماتفعله قوات الاحتلال ان الاخطاء التي ارتكبها صدام لا تساوي التواطؤ والعماله للمحتل. وتمزيق البلد, وتدميره والابادة والتهجير المنظم لشعبه


07-11-2006, 02:45 PM
boom2006 غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 52125
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,467
إعجاب: 285
تلقى 209 إعجاب على 58 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #14  
اخي اسامة ....
حياة الرئيس ورفاقه خط احمر على الاحتلال عدم تجاوزه

و هل انت تصدق كل اقوال حزب البعث?
السياسة كلها كدب و الحرب خدعة و دالك الشخص لا يشبه صدام نهائيا ....

حياة الرئيس ورفاقه خط احمر على الاحتلال عدم تجاوزه....

يعني ان الرئيس ان كان هو الحقيقى و رفاقه اهم من الشعب العراقى?
يجب ان تقول حياة الشعب العراقي كلها خط احمر يا مسلم ....






07-11-2006, 03:19 PM
boom2006 غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 52125
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,467
إعجاب: 285
تلقى 209 إعجاب على 58 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #15  
وأستغرب من اللذي لا زال يدافع عنه!!
إقتباس:
و الاهم سيموت شهيدا لانه لم يركع للصلبيين و لم يخاف الا الله
لو كان يخاف الله لما استهزئ هذا الفاجر بالقرآن الكريم

صدام استهزئ بالقران الكريم هههههه بل هو من علم الناس و نزع الجهل بعد نزع الملكية ...و كان مكان خمر بي الفلوجة و تم هدمه و بناء مكانه مسجد بشهادة احد العراقيين, هو الدي رد كيد الخميني اللدي كان سوف يقف على رقاب النعاج في الخليج و يبداء في دبحهم كلهم و نشر معتقداتهم الفاسدة لولى صدام و رجاله الرجال ليس النعاج ههه اصحاب البطون المنتفخة اللدين يدفعون الفدية لربهم امريكا كي يبقوا خالديين على كراسيهم....
وو قف حمقات الشيعة في العراق و لاكن بدون التعدي عليهم الا من اراد ان يكون وليا للاعداء العراق.

لو لا ذاك لما كان هذا
صدام: هو سبب دخول الأمريكان
صدام: هو السبب في الفتن والقتل والمجازر اليومية
صدام: هو السبب في تدمير العراق


لا تقل لو لا ... هدا شرك يا اخي كل شيء مكتوب و عسى ان تكرهو....
لان نهاية امريكا اراد الله ان تكون على يد رجال من العراق و قائد قوي و ليس الحكام اللدين يخافون من صوت رصاصة و من يعرف قد لا يستطعون التفرج حتى على افلام حربية هههه من كثرة الخوف هههه.

تقريبا كل بلاد المسلمة فيها صلبيين بدون حرب دخلو ا اليس كدالك ههههه.
سبب الفتن ههههه الدول العربية كلها مفتونة اخلاقيا و ماديا و نفسيا و بي مباركة الحكام الاهم ان يبقوا على الكراسي... وهدا اشد من القتل ....
صدام سبب تدمير العراق اه ....يعني الدولة المسلمة اللتي منحت الاراظي و النفط و المساعدات المادية و حتى العسكرية لغزو العراق ليس سبب في دالك و الله يا عرب انتم اشد كفرا و نفاقا.

حتى لو ترك صدام الحكم... امريكا و الصلبيين يوريدون استعمارك و اد لالكم و السيطرة على نفطك و التحكم في دينكم و جعلكم تحث اقدامهم كلهم لان من يدافع قليل عن شرفكم هو دالك الرجل اللدي لم تلد عربية مثله لو انه ليس عربي اصيل... مثل صلاح الدين اليس كدالك....
ادن كل الحكام دكتاتوريين مع شعوبهم و من لم يكن دكتاتوري ضد شعبه فه فهم وحوش
و دكتاتور ضد شعوب اخرى مثل بوش و شارون و غيرهم فهم ليسوا وحوش مع شعوبهم و لاكن معكم انتم.... فهم وحوش....

هل يستطيع احد من حكامكم ان يضرب اسرائيل بحجرة هههههه لا و الله لن يستطيع فعل دالك تعرف لمادا?
لانهم نعاج و المحكوميين نعاج عكس العراق و الفلسطنيين و اللبنانيين هم الرجال و كفى.
ادهب افتح التلفاز و تفرج يا ابني انت لا تعرف اي شيء سوا ان الاخبار تاتيك من ماما امريكا !!!.




 


صدر حكم الاعدام شنقا بصدام حسين ، مارايك انت

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.