أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

01-11-2006, 06:03 PM
El3freeT ElshaeE غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

تشونبك الكوري يقترب من لقب بطل أسيا بهدفين في شباك الكرامة السوري

تشونبك الكوري يقترب أسيا بهدفين
اقترب تشونبك موتورز بطل كوريا الجنوبية من التتويج بطلا لدوري أبطال أسيا وذلك عقب فوزه على ضيفه الكرامة السوري بهدفين نظيفين في ذهاب المباراة النهائية البطولة صباح الاربعاء بالعاصمة الكورية سيول.

وحافظ الكرامة على نظافة شباكه لمدة ساعة كاملة قبل أن يوم كي هون في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 60 ، وأضاف المهاجم البرازيلي بوتي الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة.

وبذلك يكفي تشونبك تحقيق التعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف في لقاء العودة الذي سيقام الأربعاء المقبل في مدينة حمص السورية لضمان فوزه بالبطولة ، بينما يتعين على الكرامة تحقيق الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتويج باللقب أو الفوز بهدفين نظيفين واللجوء إلى ركلات الترجيح.

يذكر أن الفائز بدوري أبطال أسيا سوف يشارك في بطولة كأس العالم الثانية للأندية والتي ستقام في اليابان في الفترة من 11 إلى 18 ديسمبر المقبل ، وسوف يخوض مباراته الأولى يوم 12 ديسمبر أمام أميركا سيتي بطل المكسيك.

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد الآسيوي يؤكد مشاركة الكرامة بدوري أبطال آسيا .... مبارك لكم كرامة تستاهلون New star رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 29-11-2009 09:33 AM
الكرامة السوري يكتسح الوحدة الاماراتي في دوري أبطال آسيا 4/1 New star رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 3 05-04-2008 08:15 AM
تشونبوك موتورز الكوري يفوز بدوري أبطال آسيا رغم الهزيمة أمام الكرامة السوري 1-2 El3freeT ElshaeE رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 19-11-2006 06:50 PM
الكرامة في نهائي دوري أبطال آسيا El3freeT ElshaeE رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 7 30-10-2006 06:32 AM
برشلونة يقترب من السوبر الإسباني بهدف في شباك إسبانيول El3freeT ElshaeE رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 18-08-2006 02:46 AM
03-11-2006, 06:52 PM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
الله يسامحك خيي محمود شو في طريقه ما طريقه
هادا الكرامة و لا تنسى أن اللعبة يوم الأربعاء يعني بعيد الحماصنة
و إن شاء الله الفوز للكرامة
أنا ما بقول هيك لأن الكرامة سوري و أنا من سوريا
بس لأن الكرامة فريق عربي و بالفعل قدم عروض جيدة و تخطى فرق قوية جداً
و بإنتظار مباراة الرد يوم الأربعاء
مع تحياتي

09-11-2006, 11:29 AM
El3freeT ElshaeE غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 5 مشاركة
يعني انا كنت اعمل ايه بس انا كتبت الخبر وهو ده الي حصل فعلا وخد البطوله ...

انا كنت طبعا اتمني ان فريق الكرامه السوري " العربي " هو الي ياخد البطوله بس مش انا الي بلعب يعني ...

وعموما خيرها في غيرها ...

شكرا ع المرور ولك تحياتي ...

تشونبك الكوري يقترب من لقب بطل أسيا بهدفين في شباك الكرامة السوري

English