أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


24-10-2006, 02:12 PM
sadeeqalhaq غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 18833
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 3
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

لو ارتشف العرب القهوه مع الأخرين لحررنا فلسطين!


لماذا يتصدر الصهاينة على قلتهم الأحزاب السياسية في مجتمعات العالم؟

كما تعلمون ان قيادة الأحزاب السياسية، هي التي تشكل البرلمان والحكومة، أي السلطة، أي القرار السياسي. وعلينا ان نتذكر على سبيل المثال لاالحصر ان وعد بلفور او قرار تقسيم فلسطين او قرار قيام مايسمى بدولة اسرائيل او قرار غزو العراق هي قرارات سياسية.

نعلم ايضا ان عدد العرب والمسلمين في دول العالم الغربي يتفوق بكثير على عدد الصهاينة. ولكن العرب والمسلمين لايشاركوا في الأحزاب الا ندرة منهم فلماذا؟
حتما لأنهم خائفين ومبلبلين ويرون ذلك النشاط مريب وصعب ويحتاج الى معرفة وثقافة عاليه وخبره .. الخ لكن الحقيقة هي عكس ذلك. فمالذي سيقوم به المنتمي الى احد الأحزاب؟ كل ماسيقوم به هو اقرب لجلوسه في مقهى مع احد والدردشة معه على فنجان قهوه!
1- انه سيجلس مع الأخرين مرة في الشهر اذا اراد هو على فنجان قهوه او كوب شاي او عصير، حيث يكون حرا حتى في الحديث او الصمت.
2- الحديث سيكون في 99% من حالاته عن مواضيع ليس لها علاقة بالسياسة!. مثل قرار البلدية بتحويل موقف الباص من مكان كذا الى مكان كذا، وسوف نوزع قصاصات اعتراض او نرسل رسالة احتجاج الى البلدية، او نجمع تواقيع من الناس، وطبعا الأنسان مخير هنا في ان يشارك في أي من هذه الأنشطه ام لا.
3- في الأنتخابات سيعرض على العضو الناشط بعد موافقته او يستطيع ان يعتذر، القيام مثلا بوضع قصاصات ورق في صناديق البريد في الحي الذي يقطنه، او يقف في الشارع مع بقية مجموعته ليوزع قصاصات ورق ويتحدث الى الناس او يلصق اعلانات.. الخ. هذا كل مافي الأمر!
مالذي سيخسره العربي والمسلم من الأنتماء الى احد الأحزاب السياسية؟
ثلاثة الى خمسة يورو في الشهر كأشتراك شهري!
مالذي سيستفاد منه العربي والمسلم ويفيد به قضاياه؟
1- سيتعرف على اناس في المجتمع الذي يحيا به
2- سيحسن بالتالي من لغته أي لغة اهل البلد الذي يحيا به ويتعرف اكثر على عاداتهم.. الخ
3- سيعرف من هم الصهاينه سواء المكشوفين او المتخفين خلف اقنعة اخرى، وسيعرف الأساليب التي يستخدموها وسيكتسب بالتالي الخبره في مقارعتها.
4- سيعبر عن قضاياه ويصلح الأفكار المغلوطه التي بناها الصهاينه في عقول الأخرين
5- سيكسب دعم الأخرين وتفهمهم بعد ان كانوا يروه مريبا
6- سيستثمر هذه العلاقات في طلب العون في حل بعض مشاكله
7- الأهم في النهاية ولكونه يتفوق علىالصهاينة عدديا سيتصدر هو مع من يناصر قضيته هذه الأحزاب. لأن القيادة على كل المستويات تتم بالأنتخاب. وينجح من يحصد اصوات اكثر. فمثلا اذا كان الأنسان يشترك في مجموعة نواة او مجموعة نشطة في حي من مدينة، فأن قيادة هذه المجموعة تتم بالأنتخاب، والحاضرين فقط ( وهم نسبة قليلة جدا من اعضاء الحزب في الحي ) هم الذين ينتخبون القياده. ونفس الشيء بالنسبة لقيادة المدينة او على مستوى الدولة، هي نفس القواعد. فمالذي يفعله الصهاينة ليكونوا دائما في القيادة على كل المستويات؟
كما قلنا ان من ينتخب هم الحاضرين فقط. وهم نسبة قليلة جدا من الأعضاء. ببساطة انهم يكثفون نشاطهم وحضورهم فيكونوا اغلبيه، علما انهم اقلية في الحزب وفي المجتمع! فينتخبوا من قطيعهم من ينتحبوا. اما الأنسان العادي الذي يشكل السواد من هذه الحزب او ذاك وسواد المجتمع فلاينتبه الى هذه الللعبه والعرب والمسلمين كذلك. لماذا؟ لأنهم لاينتمون الى نظام يدفعهم الى النشاط والحضور ويغذيهم بالوعي والأساليب للقيام بذلك، على نقيض افراد اللوبي الصهيوني الذين ينتمون الى نظام يدفعهم الى ذلك.
هل رأيتم كم نحن غافلين. هل عرفتم الان لماذا ينحاز العالم الغربي دائما الى اسرائيل؟ ويغذي دائما اسرائيل. طبعا لاننسى دور الأعلام ايضا الذي تغلغلت فيه تلك الصهيونيه الموهومه وهي افراد قليلة. ودوره في التعتيم والتسميم والتطبيل..الخ. علما ان العرب والمسلمين لتفوقهم العددي ايضا، يستطيعوا في يوم واحد مهما كان فقرهم ان يمتلكوا صحف ايضا ومجلات. لكنهم ايضا غافلين ولايقوموا بذلك. لنفس السبب الا وهو انهم لاينتمون الى نظام. ويحثهم على النشاط نظام.
اما العرب والمسلمين الذي شاركوا في احزاب سياسية حتى الان فأنهم انتموا اليها بفرديتهم. وهم لاينتمون الى نظام واحد يعمل في كل الأحزاب وفي كل ميادين الحياة مثلما تعمل شلة من الأفراد تسمى الصهيونيه. ولم يقم هؤلاء الأفراد العرب والمسلمين بالتالي بتنوير العرب والمسلمين وتشجيعهم على دخول الأحزاب السياسية. فبقي العربي والمسلم العادي خائف مبلبل غير واثق بفرديته.

عندما تمتلك زمام نفسك وتمتلك الوعي لا الفزع الموهوم من الصهيونيه وتقرر ارتشاف فنجان قهوة مع الآخرين. كن واثقا من ان طائرات الأف 16 والدعم الأقتصادي والقرار السياسي سيكون لصالحك في النهاية. آمل ان تحب القهوة مثلي واليك هذا المخطط:
ارتشف العرب القهوه الأخرين لحررنا

اخيرا

للحق. من ادامك غافلا فزعا طيلة هذه السنين امام حفنة من المصارين تسمى الصهيونية؟ هو الله ذاته. علما انه اوهمك انه وليك الحميد. هل تعرف من اوحى الى مفضليه من هذه المصارين حتى يكونوا حذقين وفطنين هكذا؟ هو الله ذاته.
هل تعرف من هو الحق؟ ذلك الرهيب؟ هذا ماستعرفه مني في نهاية المطاف.( لاتتسرع بتوجيه الأتهام لي فلك عقل وضمير مثلي حتى تعرف ماهو الحق)
تمنياتي للجميع وكل عام وانتم بخير.



www.aliclub.net/arindex.html
اي مشاهمة منك هي حجر في بناء شامل






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دلة القهوه العربيه--3دي--ابو كرم abo caram خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 15 22-10-2015 07:50 PM
شركة جوجل تقوم بالتصويت لتسمية فلسطين أو(اسرائيل) والمطلوب التصويت لـ فلسطين ونشرها Osama Engineer أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 7 03-07-2010 01:19 AM
أنا وهو ..و..سر القهوه! قمرالشام المنتدى العام 4 30-01-2010 12:15 PM
أغيثوا فلسطين ...ادعموا مشروع صنع في فلسطين.. مشروع صنع فى فلسطين المنتدى العام 1 09-09-2009 07:56 PM
سامح الأخرين كي يسامحك الله وأرحم الأخرين لكي يرحمك الله oumtoub123 المنتدى الاسلامي 1 18-12-2005 07:35 PM
 


لو ارتشف العرب القهوه مع الأخرين لحررنا فلسطين!

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.