أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


13-10-2006, 07:19 AM
El3freeT ElshaeE غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 43584
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 205
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

اليونان تتقدم و "المانشافت" يواصل عروضه القوية والتشيك تتعثر في "دبلن"


اليونان تتقدم "المانشافت" يواصل عروضه

حقق المنتخب اليوناني "حامل اللقب" فوزاً كبيراً وتغلب على مضيفه البوسني 4/صفر مساء أمس - الأربعاء - في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.

وأحرز أهداف المنتخب اليوناني كل من أنجيلوس خاريستياس من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة وخريستوس باتساتزاوجلو في الدقيقة 82، وأضاف جورجيوس ساماراس الهدف الثالث في الدقيقة 85 واختتم كونستانتينيوس كاتسورانيس أهداف اللقاء في الدقيقة الأخيرة، ليرفع اليونانيون رصيدهم إلى تسع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة وبفارق الاهداف فقط خلف نظيره التركي المتصدر بينما توقف رصيد منتخب البوسنة والهرسك عند أربع نقاط في المركز الرابع.

بينما قاد التركي هاكان شوكور منتخب بلاده نحو صدارة المجموعة بفوز ساحق على منتخب مولدوفا 5/0 ضمن إطار نفس المجموعة.

أحرز هاكان شوكور "نجم المباراة" أربعة أهداف للمنتخب التركي في الدقائق 35 و37 من ضربة جزاء و43 و73 بينما كان الخامس من نصيب تونجاي سانلي وسجله في الدقيقة 68.

وواصل المنتخب الألماني عروضه القويه وحقق فوزا كبيراً وفاز على مضيفه السلوفاكي 4/1 مساء أمس في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.


سجل "للمانشافت" لوكاس بودولسكي في الدقيقتين 13 و72 وأضاف مايكل بالاك في الدقيقة 25 واختتم باستيان شفاينستايجر أهداف الألمان في الدقيقة 36، بينما أحرز فارجاس هدف سلوفاكيا الوحيد في الدقيقة 58، ليرفع المنتخب الألماني رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بينما يتجمد رصيد سلوفاكيا عند ست نقاط في المركز الثالث.

على ملعب "لانس داون رود" نجح المنتخب الايرلندي في خطف أولى نقاطه في المجموعة بتعادله أمام نظيره التشيكي 1/1 في العاصمة الأيرلندية دبلن ضمن الجولة الرابعة من نفس المجموعة.

تقدم المنتخب الأيرلندي في الدقيقة 62 بهدف سجله نجم إيفرتون كيفن كيلباني لكن سرعان ما تعادل المنتخب التشيكي بعد دقيقتين بهدف أحرزه الهداف التشيكي يان كولر من تسديدة قوية.

بهذا التعادل يرفع المنتخب التشيكي رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة وبفارق نقطة واحدة عن نظيره الألماني بينما نجح المنتخب الأيرلندي في تحقيق أول نقطة له ليحتل المركز السادس قبل الأخير.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس "نينتاندو" يرحل .. و"موزيلا Mozilla Firefox" تنهي تعاونها مع "فلاش" stetofski برامج 18 18-07-2015 11:34 PM
تحديث جديد لأنظمة "ويندوز 7" و"8" استعداداً لاستقبال "ويندوز 10" عبدالرحمن مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 4 21-05-2015 03:02 AM
الفيلم الوثائقى الرائع عن "صناعة سيارات مينى كوبر" من سلسلة "مصانع عملاقة" Prometheus أفلام وثائقية 1 16-12-2014 10:07 AM
"جوجل" تقدم خدمة "حاسة الشم" فى "كذبة أبريل" Smsm Star اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 8 18-09-2014 11:19 PM
 


اليونان تتقدم و "المانشافت" يواصل عروضه القوية والتشيك تتعثر في "دبلن"

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.