أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > الموبايل والاجهزة الذكية > مشاكل و حلول وطلبات الأجهزة الذكية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


08-10-2006, 06:05 AM
hitmanarab غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 34390
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 287
إعجاب: 2
تلقى 13 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #1  

مفاجاة ليس لها حل اكثر من 2010 نغمة بوليوفونيك كامله جاهزة للتنزيل ارجو التثبيت


اكثر من 2010 نغمة بوليوفونيك كامله جاهزة للتنزيل ارجو التثبيت
اكثر من كدة ما اقدر اجيب انا جمعت اكثر من الفين نغمة ايش اعمل حتي يثبت الموضوع؟
ان لم ترد فاكرمني بالدعاء بظاهر الغيب
للتحميل :


http://www.megaupload.com/?d=FL600KWJ



المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيفا 2010 كامله جاهزة للتحميل المباشر fifa 2010 full حمل الان على اكثر من سيرفير hamouda90 العاب كمبيوتر PC Games 26 26-06-2016 10:55 PM
أكتر من 600 خط عربي مميز للمصمم المحترف جاهزة للتنزيل مع الشرح dimalive خطوط عربية - خطوط فوتوشوب - برنامج الكلك 5 16-05-2010 10:36 AM
أكثر من 250 خط عربي مميز جاهزة للتنزيل مع صورة لكل خط سبع طعش خطوط عربية - خطوط فوتوشوب - برنامج الكلك 32 15-06-2009 11:18 PM
ارجو التثبيت اقوي برامج نسخ DVD وCD كامله في ملف واحد 9برامج نسخ +السريال +والكيجن mert أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 08-11-2008 06:09 PM
اكبر مكتبه لبرامج antispyware كامله باذن الله باخر اصدارتها + الشرح ...ارجو التثبيت C0DeZeR0 برامج 10 24-08-2008 03:31 PM
17-10-2006, 04:02 AM
الفار غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 56776
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 14
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
هذا الرابط لا يعمل ارجو تغييره

18-10-2006, 08:38 AM
كوباي غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 56742
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 23
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
لايعمل الرابط يرجي التاكد منه

شكرررررررررررررررا

21-10-2006, 01:38 AM
chenwi غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 34394
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,107
إعجاب: 2
تلقى 53 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
شكرررررررررررررررا==الرابط1000/1000




21-10-2006, 02:17 AM
فــوا ز غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 72
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 537
إعجاب: 1
تلقى 6 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
بارك الله فيك




أصعب شيء .. أن تغمض عينيك عن الحق .. إرضاءً لغيرك .. وتغمض عينيك عن الباطل إرضاءً لنفسك ..
والنتيجة .. أعمى في كل الأحوال ...؛؛
أصعب شيء .. أن تضحي .. وتضحي .. وتضحي.. لمن وضعك خلفه كي لا يراك ...؛؛
أصعب شيء .. أن توضع بين إختيارين عقلك أم قلبك ...؛؛
بإختصــــــار :
أصعب شيء في هذا العالم .... أن تكون مكاني .... فكم هي روحي مسالمه و مسكينـــــــــــــــــه

أنـســــــــــــــــــــــ ـــا ن ؛؛؛



18-01-2007, 10:22 PM
w6n3omry غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 13806
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 185
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
شكرا 0 انا مانزل عندى وشكله ما بدوينزل شو العمل عموووووووووو

من مواضيعي:
- شهر رمضان

05-03-2007, 10:33 AM
sany غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 65765
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 19
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
محجووووووووووووووووب


25-09-2007, 12:54 AM
dorioss غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 30886
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 422
إعجاب: 4
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
جزاك الله خيرا

09-10-2007, 05:29 AM
العااااشق نت غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 58197
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 22
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  
يا أخوان الموقع عندكم غير محجوب بس عندنا في السعودية محجوووووووووووووووووووووووب

أرجو من أخي هيتمان عرب وضعه على رابط آخر وياريت ما يكون الربيد شير المعقد
وعموماً مشكور على مجهودك .

13-05-2008, 06:50 PM
رباعي غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 125187
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  






ظلم المرأة الجميلة

الجمال حينما يطلق على المرأة فإن المقصود به صفة تجمع ميزات جسدية ونفسية وعقلية تتسم بها. وهو أمر معياري شخصي قد يتأثر بالثقافة وبالقيم المرتبطة بها، فالشخص الجميل لدى شخص معين من الممكن أن يكون عاديا جدا أو ربما قبيحا عند غيره؛ وهذا أمر متوقع وغالبا ما أنتج هذا لدينا قصصا مأساوية خصوصا حينما تخطب الأم لولدها فتاة تراها جميلة فيكتشف ولدها بعد فوات الأوان أنها ليست حتى متوسطة الجمال بل قبيحة.

ومع هذا فإن المجتمعات بصفة عامة لديها بعض الصفات العامة المشتركة لمعيار الجمال لوصف المرأة أو الرجل على حد سواء. فعلى سبيل المثال، فالمرأة شديدة السواد غليظة الشفاة وطويلة الرقبة هي جميلة في أفريقيا، والمرأة صغيرة القدمين وقصيرة القامة وضيقة العينين هي جميلة في اليابان. أما في أمريكا وأوروبا فالمرأة صاحبة الفم الواسع والشفاة الممتلئة والأسنان الكبيرة والشعر المتموج هي امرأة جميلة، بينما نهتم نحن العرب باتساع العينين وطول القامة وبياض لون البشرة أكثر من أي عرق آخر، لذلك فالمرأة طويلة القامة فاتحة اللون هي امرأة بشكل عام تمتلك شيئا مميزا في مجتمعنا العربي. وإن اجتمع فيها جمال الوجه وتناسق الجسد فإنه يمكن اعتبارها سيدة جميلة. بينما الرجل طويل القامة وصاحب الفك الواسع والكتفين العريضتين يعتبر رجلا وسيما في كثير من الثقافات.

وبغض النظر عن الدراسات الغربية الميدانية التي تؤكد أن النساء والرجال ذوي المظهر المرتب والشكل العام الجذاب مقارنة بالآخرين يتمتعون بفرص عمل أفضل، وقد يترقون أسرع من غيرهم وبذلك فإن نجاحهم يكون أكثر سرعة ويسرا من غيرهم؛ فإن هناك جانبا اجتماعيا نفسيا تعيشه المرأة الجميلة لم يسلط عليه الضوء. رغم أن المرأة الجميلة في مجتمعنا محسودة من كثير من السيدات لكونها لا تجد صعوبة كبيرة في شد انتباه الرجل أو أن فرصها في الزواج متوفرة متى ما رغبت في ذلك إلا أن هؤلاء الناس أنفسهم يؤثرون على حياة المرأة التي يعتبرها الكثيرون جميلة بحيث يجعلون حياتها تسير بشكل غير طبيعي.
فمثلا على الرغم من حصول الطفلة الجميلة المميزة على معاملة خاصة من أهلها ومن معلماتها إلا أنها تتعرض للتحرش الجنسي أكثر من غيرها، على أساس أن الطفلة طويلة القامة ممتلئة الجسم تظهر للناس أنها أكبر بكثير من عمرها بينما أهلها مازالوا يعاملونها على أساس من عمرها الصغير فلا ينتبهون لخروجها ودخولها إلى المنزل لكونها تلعب مع أشقائها في سور المنزل أو تأتي مع صديقاتها من المدرسة؛ ولكن الواقع لا يرحم هذه البراءة الجميلة لأن هناك الكثير إلى المرضى النفسيين الذي ينتظرون فرصا مثل هذه للنيل من براءة إنسان كان في الوقت والمكان الخطأ.

تروي إحدى السيدات أنها اعتادت حينما كانت طفلة أن تنزل لللبقالة التي كانت في الحي الذي تسكن فيه لكي تشتري بعض الأغراض التي تطلبها منها أمها، لكونها أكبر إخوتها وأخواتها ولا يوجد ولد يمكن أن يقوم بالمهمة. ولكن في أحد الأيام تعرضت لمحاولة تحرش جنسي من صاحب البقالة الذي استغل تواجدها وحدها في المحل ولولا نباهة الطفلة لكان الأمر انتهى بمأساة. تقول سيدة أخرى إن أمها أرغمتها أن تلبس غطاء الوجه في عمر صغير حينما تجتمع العائلة لأنها لاحظت اهتمام شباب العائلة بها مما جعل الفتاة تشعر بالوحدة لكونها لا تستطيع أن تلعب مثل قريناتها وظلت جالسة مع النساء تنظر بشوق للألعاب وتلعن نفسها مئة مرة على شيء خطأ قامت به لم تعرف حتى الآن ما هو ولكنها تدرك أنها استحقت أن تعاقب بسببه!

وتروي إحدى الفتيات أنها كانت طفلة طويلة ومميزة بين قريناتها وقد يكون هذا سببا في تعرضها لمحاولة خطف وهي تسير مع صديقاتها أثناء عودتهن من المدرسة القريبة من منازلهن، ورغم أنها كانت تسير مع مجموعة فتيات إلا أن صاحب السيارة اختار أن يطاردها هي ولولا أن عائلتها نسيت الباب الخارجي مفتوحا لكان استطاع صاحب السيارة خطفها ولنساها الزمن في حينه!

لذلك يمكن القول بشكل عام إن طفولة المرأة الجميلة هي طفولة من جهة قصيرة الأمد لكون العائلة ترغمها أن تتصرف كفتاة بالغة قبل وقتها، ومن جهة أخرى هي محفوفة بالمخاطر لكونها تمتلك شيئا ميّزها عن غيرها.

وما إن تكبر البنت وتصبح مراهقة لم تنضج عقليا بعد حتى يكثر خطابها مابين من يتجرأ على الخطبة ومن يتمنى الاقتران بها بصمت، لذلك فالجميلات غالبا ما يتزوجن في سن مبكرة ولكن حتى وإن اخترن أن يتزوجن في سن متأخرة فإن فرص زواجهن لا تتأثر كثيرا مثل غيرهن. وقد تعتقد بعض النساء أنهن محظوظات بذلك، ولكن إن حاولنا أن نلقي نظرة أكثر تفحصا للحال لوجدنا أنه أمر قد يدعو للشفقة أكثر من أي شيء آخر. ونتيجة الضغوط وكثرة الخطّاب، فقد تزجّ بزواج ومسؤوليات تلقى على كاهلها وهي لم تنضج بعد ولم تعرف الحياة وليست ذات وعي أو خبرة مناسبة لمواجهة الحياة الزوجية والتعامل معها بنجاح.

هذا إلى جانب أن المجتمع يعتبر المرأة الجميلة إنسانة مغرورة، وهي مهما فعلت وقالت وحاولت أن تغير هذه الأفكار في ذهن البعض إلا أن التهمة تلاحقها. فهناك من يجعل طريقة مشيتها سببا في ذلك والبعض يربط الغرور بنبرة صوتها والبعض يراه في طريقتها في الحديث والتعامل مع الآخرين. ومهما كان السبب وبغض النظر عن صحته من عدمها فإن المجتمع يقسو كثيرا على الجميلات بحيث يجعلهن في حالة من مراجعة الذات أكثر من غيرهن. هذا عوض عن أنهن الأكثر عرضة للعين والحسد والأمراض النفسية والجسدية بسبب الاهتمام الزائد بهن من قبل النساء قبل الرجال. إضافة إلى أن الفتاة الجميلة قد تعاني أكثر من زميلاتها من تمادي الرجال معها، فمثلا في نطاق العمل أو الدراسة تكون المرأة الجميلة مستهدفة؛ فمعاملاتها إما أنها تسير بسرعة على أمل أن تنشأ علاقة عاطفية معها خارج نطاق العمل، أو أن أمورها تتعطل لكي تكثر المجيء والاتصال مع الموظف. هذا عوض عن المعاملة الغريبة من البعض، فمثلا تقول إحدى السيدات واصفة حال بعض الرجال أنه رغم وجود الكثير من الرجال العاقلين إلا أن هناك فئات مضحكة فمثلا حينما تتحدث مع بعض الرجال حتى تنهي أمورا رسمية لديها، فهم إما أن يعاملوها بجفاء غريب بعدم النظر إليها ورفع نبرة الصوت والكلام السريع معها والحديث فوق كلامها حتى تسكت وتخرج بسرعة من المكان، أو أنهم يطيلون معها الحديث لكونهم يسرحون كثيرا أو يتكلمون خارج الموضوع. وتقول إنها كانت تعتقد أن هذا هو حال الرجال مع جميع النساء ولكنها اكتشفت أن الأمر ليس دائما كذلك مع بعض زميلاتها اللاتي أحيانا يحسدنها على الاهتمام التي تلاقيه!

والجدير بالذكر أن هناك أفكارا ثقافية مغلوطة عن المرأة المميزة. فمثلا بالرغم من أن فرص المرأة الجميلة في الزواج قد تكون متوفرة إلا أن المجتمع يرى أن غرورها لا محالة يجعل زوجها يعيش في جحيم لا يطاق وأنها زوجة غير مخلصة وغير متفانية ولا تريد أن تعمل في المنزل ولا تهتم بزوجها، بل تريد أن تأخذ وتأخذ ولاتعطي شيئا وغير ذلك من الكلام الغريب الذي يسري بين بعض الفئات خصوصا النساء بشكل غير منطقي. لذلك فزوج المرأة المميزة إن كان رجلا ضعيف الشخصية ولا يتمتع بآفاق واسعة وفكر منطقي فإنه قد يقع فريسة لهذه الأوهام ويبدأ في معاملة زوجته بريبة وشك، وقد يتطور الحال لمحاولته مراقبتها وربما حبسها ومن ثم تعنيفها حتى "يكسر خشمها" ويطوعها وكأنها دابة!

وهذا الصنف المثير للشفقة من الرجال المرضى يشعر بالغضب وهو يرى اهتمام الناس بزوجته أثناء خروجه معها، فإما أنه يمتنع عن الخروج معها ويطلب منها أن تخرج مع أهلها. ويعتبر هذا الرجل لطيفا مقارنة بمن يمنعها بشكل حاسم من الخروج من المنزل، وقد يعاقبها على أمور ليست في يدها مثل ملاحقة الأعين لها أو محاولة البعض التقرب منها. والعجيب أن هذه التصرفات التي يقوم بها بعض الأزواج تدفع الزوجة دفعا لكي تهرب منه فيحصل ما كان يخاف منه ولكن لأسباب مختلفة غير تلك التي في رأسه، ومع هذا فإنه لن يقتنع أنه هو من تسبب في خراب عش الزوجية ويظل يتمسك بعقيدته أن المرأة الجميلة هي امرأة غير جديرة بالثقة!

مشكلة السيدة المميزة ليست فقط مع بعض الرجال، بل مع بعض النساء كذلك اللاتي قد يعاملنها بجفاء أو قلة احترام ظنا منهن أنها سطحية أو متكبرة، لذلك فصداقات المرأة الجميلة قد تكون إما محدودة أو كثيرة، ولكن إن كانت كثيرة فإنها تتعرض لخيبة الأمل منهن كثيرا.

حينما كنت أبحث في هذا الموضوع لكتابة المقال حاولت أن أجد السبب الذي يجعل البعض يروج لهذه الأفكار المغلوطة عن المرأة المميزة حتى يظن الرجل أنها زوجة فاشلة، فوجدت البعض يقول إن النساء هن السبب وهن بالفعل من يروّجن لهذه الأفكار لكون المميزة قد تأخذ نصيب النساء الأخريات سواء شوّهت سمعتها أم لا، وحينما تشيع الفكرة أن المرأة متوسطة الجمال أو القبيحة هي امرأة أفضل نفسيا من الجميلة؛ فهذا على الأقل يعطيهن ميزة على المرأة الجميلة المميزة سلفا. وأنا هنا لا أدعم أو أرفض هذه الفكرة بل أعرضها لكي نفكر بها سوية ولكن مهما كان السبب فإن الإنسان مهما كان شكله يبقى ذلك الشكل ممثلا فقط للقشرة الخارجية التي سرعان ما تتغير مع عوامل الزمن وظروف الحياة وتبقى الحقيقة التي لا تزول وهي الشخصية أو بمعنى آخر النفسية، فذلك من الظلم أن نقسو على أي شخص مميز في أي أمر كان ونحاول أن نشوه جماله المعنوي أو الحسي لأننا نشعر بالتهديد. من الأفضل لنا وللجميع أن نبحث عن الجمال فينا ونظهره، لأن كل إنسان لابد وأن يتمتع بشيء مميز قد يجده شخص ما جميلا. والأجدر ألا ننتظر الآخرين أن يخبرونا أننا مميزون بشيء ما نفسيا كان أو جسديا لأنه من يرى نفسه جميلا على أي مستوى فيزيائي أو عقلي فإنه على الأغلب سيتصرف بثقة وينتقل هذا الشعور الجميل للآخرين بشكل تلقائي.





13-05-2008, 06:55 PM
رباعي غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 125187
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  

شكرأ

 


مفاجاة ليس لها حل اكثر من 2010 نغمة بوليوفونيك كامله جاهزة للتنزيل ارجو التثبيت



English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.