أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

29-09-2006, 03:59 PM
محمد حمدان غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 4
تلقى 47 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
03:59 PM

لا اله الا الله
مشيئة الله تفعل العجائب بعد ان سلمنا بوفاة اخونا مون فيس يرجع تاني
ويطلع واحد حقير عامل اشاعة يشوه سمعة مون فيس
ادعوكم اخواني لمسامحة مون فيس لانه ليس بيده حيلة لم يتلاعب بمشاعركم ولم يقم باللعبة دي ولم يفعل شيئا بل كل ما كان قد اخطأ بع هو انه قد اعطى معلوماته الشخصية الي صديق كان من المفروض ان يكون كأخ له وثق به فكانت ثقته في غير مكانها
حصل خير يا اخوان وكانت تجربة فكر الواحد بنفسه قليلا وان الاعمار بيد الله وان ملك الموت على باب كل واحد فينا لعلها عظة تنفع المؤمنين

29-09-2006, 05:07 PM
أحمد شلبي غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 155
تلقى 6 إعجاب على 3 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دريم 
يا اخى حتى نستفيد جميعا لا ابخل بما اعلم على غيرى

و انا اعطيت الباس ورد له باعتبارة صديق و لم استخونة ابدا
بفرض أن ذلك صحيح فما الذي منعه هو من التسجيل في المنتدى

ما الذي يضطره للدخول باسم غيره

كلام غريب

29-09-2006, 05:19 PM
MoonMan غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 93
تلقى 193 إعجاب على 68 مشاركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New Star 
و رحمة الله و بركاته

شكراً لك أخ Leo 297 لتبليغنا و الحمد لله ان الشاب لم يتوفى وهو حي يرزق و تأكدت من خلال رساله ارسلها لي من معرف آخر يستغرب بها عدم قدرته بالدخول بمعرفة مون فيس لانه تم تغيير الباسورد و الايميل من قبلي .... و يطالب بدمج مشاركته مع معرف الجديد .... الخ

أما بخصوص القصة و التلاعب بالمشاعر و العواطف سواء كانت عن قصد او غير قصد

لن نسيء الظن به لكن سنكون افضل من احدهما و سنفترض بأن احد ما حصل على معرفه و دخل باسمة هذة على الاقل تحرمة من الدخول بمعرفة للبوابة : السبب انه لم يكن اهل ليحافظ على معرفة بالبوابة و نحن لسنا مسؤولون بتحمل اخطائه أو اخطاء غيره

::::::::::::::::::::::::::::::::

طبعاً بعد سماعنا للخبر اغلب الشباب بقسم الاسطوانه صدموا و البعض تضايق و البعض الاخر
ترك البوابة و احس بحزن شديد و ربما لن يعود لا نعلم ( arabianhorse ) و البعض ارسل رساله
يبلغ فيها بانه حزين وسيغيب عن البوابة لما بعد رمضان ... الخ

و إن شاء الله سيتم بحث الموضوع مع المجموعة الإدارية لإتخاذ قرار نهائي بحقة

ربما يتم وضع حجب نهائي أو مطرود قرب معرفة

وفقكم الله

انا مع اسامه فيما قال

و بالنسبة لك أخي "boom "

غير مسموح بيننا ان نتعدى على اي عضو مهما كان بالسب او القذف

و هذا للجميع و ليس لك فقط

انا مقدر الموقف جيدا .. و لكن نحن هنا لا نحب ان نتعدى على اي عضو بالكلام مهما كانت خطيئته

سوف تنظر الاداره في موقفه و تتخذ اللازم

مع تمنياتي بالتوفيق الدائم ان شاء الله

29-09-2006, 05:42 PM
دريم غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 28 إعجاب على 10 مشاركة
اخى عندما نجلس معا فى وقت العمل و الشغل الكثير لا نكون فى حاجة الى اضاعة ثوانى من الوقت و مثلا اثناء العمل اذا كان هناك موضوع فى مكان ما نحصل على باس ورد و يوزر نيم بسهولة من خلال احد اصدقاءنا على الشات لسرعة الدخول دون التفكير فى اى شى اخر

و للعلم انا لست فى حاجة لتبرير ما حدث فانا لست فى موضع اتهام و للاسف ارى بادرة غير طيبه على الرغم من انى انوى البدء باعمال ان شاء الله تكون كويسة جدا فى سبيل قسم الاسطوانة

ارجو تفهم الامور بعقلانية

احمد

29-09-2006, 08:09 PM
أحمد شلبي غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 155
تلقى 6 إعجاب على 3 مشاركة
اللهم اهدنا لما فيه الخير

وأخرجنا من هذه الضائقة

وأصلح حالنا يا رب العالمين

29-09-2006, 08:39 PM
eng_ibr غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 39
تلقى 69 إعجاب على 10 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع

في البداية كل عام وأنتم بخير
ما حدث قد حدث وآمل أن يكون درس لنا جميعاً
في رأيي اقلبوا الصفحة وابدأوا صفحة جديدة
أنا لا أعرف أخي المهندس أحمد ولكن عندما سمعت خبر الوفاة حزنت كثيراً وخاصة أن له شعبية في هذا المنتدى من ويندوز شبابنا وأمور أخرى
الشيء الأهم هو أننا لم نفقد شخص باعتقادي أن له أياد بيضاء على الأعضاء ...
قولوا : ولنبدأ من جديد وليكون هذا درس لنا جميعاً
سلام

30-09-2006, 03:41 AM
boom2006 غير متصل
عضـو
إعجاب: 285
تلقى 209 إعجاب على 58 مشاركة

انت كداب....

و لا ارى سبب لاتهامات الاخ boom 2006 و ارى انه تسرع فى الحكم و هو ليس من حقة ان يتهمنى بالنفاق او غير
بل العكس هو الصحيح فهذا العضو لم يفكر الا فى كصلحتة الشخصية اولا و الدليل انه بعد اول موضوع وضعه عن وفاتى طلب فيه ايضا ان يتم رفع صور احد الشروحات التى وضعتها و هذا لينشرها باسمة فى احد المنتديات و من قبل كان هناك موقف سلبى منه تجاه الاخ المرستان و الاكيد ان كل واحد بيعمل باصلة و لن اضع نفسى فى موقف تبادل اتهامات مع هذا الشخص مهما حدث
وضعه عن وفاتى طلب فيه ايضا ان يتم رفع صور احد الشروحات التى وضعتها و هذا لينشرها باسمة فى احد المنتديات ...
انت تكدب و لم ارفع شروحاتك باسمي بل وضعت شرحك حول nilte في احدى المنتديات وكل شروحاتك فات عليها الزمن يا ابني ;) لم اغير في اسمك قبل ان تموت .... سوف ارسل الموقع للمدير كي يتحقق و بعد ان مماتك وضعت شرحك في منتدى اخر و طلبت ان يترحوم عليك.... بعد و لم يتغير اي شيء من شرحك العادي ...
انا لم افكر في مصلحتي الشخصية و الدليل مشاركتي اليومية و حبي لدماس لا نني انا واعود بالله من قول انا سبق ان تم توقيفي لانني غلطة مع احد العضو و رغم طردي رجعت و لم استفيد بل كي افيد لانني احب هدا المنتدى اللدي تعلمت منه الكثير و الدليل مشاركتي الكثير و الحمد لله.. و كي اكفر عن غلطتي دائما اساعد الاعضاء و منهم انت او نسيت.... فعلا قد اشارك في اي منتدى هدا حقي و لاكن حبي الكبير لدماس و بس.
اما المرستان فهو كدالك استفاد الكثير مني... و ان حصل بعظ المشاكل فهي مشاكل عادية يعني بالمصري بهز و هو بيعرف دى كويس يا مرحوم مون فيس....
انا متاكد جيدا انها مؤامرة على دماس لا يعقل ان المرحوم لا يعرف بما يجري ان البوادي فيها نت ...
لا يعقل شخص في الخطر طلب من صديقه عدم تبليغ اهله و الله عشنا و شفنا.

انا لم اتسرع في الحكم و كل الاعضاءحايرون في هده القصة لانها لا تصدق .

30-09-2006, 01:47 PM
boom2006 غير متصل
عضـو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد شلبي 

بفرض أن ذلك صحيح فما الذي منعه هو من التسجيل في المنتدى

ما الذي يضطره للدخول باسم غيره

كلام غريب

طبعا اخي كلامك صح هدا يدل على استهزاء بي اعضاء البوابة كي يحصلو على الشهرة و اشياء كثيرة
و الله قليل من الاعضاء اللدين يدخلون البوابة و يتعلمون و يحترمونها و يحافضون عن مصلحتها و دوامها و عدم الكيد لها.

30-09-2006, 01:59 PM
boom2006 غير متصل
عضـو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حمدان 
والله يا اخوان الموضوع غامض من اول الخبر
انا أحد اصدقاء احمد ( مون فيس) لكنني من فلسطين ولست من مصر كنت اتكلم معه عن طريق المسنجر ومن خلال محادثاتي معه لا اتوقع منه هذا الفعل ليس احمد من يفعل هذا
انا تغيبت عن المنتدى لمدة 3 ايام وعندما رجعت وفتحت المسنجر لقيت احمد متصل فحكيت معاه وقلتله كل عام وانت بخير ( بمناسبة رمضان ) وازيك يا احمد ؟
فكان الجواب انا مش احمد انا صديقه عبد الحميد
ولما قلتله ازاي تفتح المسنجر بتاعه ومين ادالك الباسورد قلي انه احمد مثل اخوه الصغير وهو يعرف عنه كل حاجه سألته عن السبب فكان جوابه انه احمد تعرض لحادثه سير اثناء سفره للكلية واصابته خطيرة بالرأس وفي العناية المركزة وهو لا يضمن حياته او ممتاته وخبرني عدم تبليغ الخبر لمنتدى شبابنا لانه اخت مون فيس من اسرة منتدى شبابنا وهو مش عايز اهله يعرفوا
انا استغربت طبعا وقلتله انا ده غلط ولازم يعرفوا فقلي ده طلب احمد وانا مش عايز ازعله بآخر ايامه
ولما دخلت دماس لقيت الخبر المفاجئ كل نفس ذائقة الموت توفي الاخ مون فيس
انصعقت ورجعت للمسمى عبد الحميد واديتله الرابط فقلي انه يعرف بخبر الوفاة وانه قال لواحد صاحبه يحط الموضوع (boom2006) طبعا انا سألته ان كان احمد حي ولا ميت فقلي انه بالعناية المركزة ولا يضمن حياته او ممتاه ولكن خبر الوفاة ده طلب احمد وهو عايز كده ومش عايز اهله يعرفوا انا تضايقت على الانباء المتضاربة وقفلت جهازي وفتحته بعد كم يون لأتأكد عن حالت احمد لكنه غير متصل ففتحت دماس ودخلت على الخبر لقيت التعازي بالكوم وانا ما وضعت رد لاني عارف انه بالعناية المركزة ولكن مع تصاعد الاحداث وجدت نفسي قليل الادب ومنكر للجميل واني لم احترم ذكراه ان كان قد توفي فوضعت التعازي ووضعت موضوع " ابداعات المرحوم مون فيس " وكانت نفسيتي تعبانه وضعته ورجعت تاني يون لقيت الموضوع مثبت وكده تأكدت ان احمد توفى فعلا
واليوم الجمعة 29/9 شفت الخبر ده والمفاجآت زادت وانا مش عارف اقول ايه

الغموض : كيف عبد الحميد يعرف كلمة سر ايميل احمد و كلمة سر دخوله للمنتدى ؟
لو لا حظتم يوجد مشاركة نعي باسم مون فيس
لو كان ده عبد الحميد واحمد تعرض لحادثة ربنا يشفيه ويقومه بسلامه والف صحة وعافية
الغموض : ليه احمد يطلب كتابة خبر وفاة عن نفسه وهو بالعناية المركزة ؟
الغموض : ازاي احمد بالعناية المركزة واصابته بالرأس و وكان واعي وطلب وضع خبر وفاه ؟
الغموض : ليه طلب اهله ما يعرفوا ؟

اما بالنسبة لمشاركاته بشبابنا فهو مش بحب الادارة وكان عايز يسحب ويحذف كل مشاركاته احتجاجا على الاسلوب الي مارسوه معاه بعد تصميمه لنسخة خاصة ليهم باسم ويندوز شبابنا وهمه بعد تعب رفع النسخة بثلاث روابط على السيرفر بتاعهم قاموا بايقاف التحميل لذلك قاطعهم من مدة ومن غير المعقول انه يرجعلهم وينسى دماس
لما كنت اتكلم معاه عن صناعة نسخة شخصية قلي روح علىدماس انا تعلمت منهم كل حاجة وهمه مثل اخوتي وده منتدى رائع ومثل الكلام ده ( انا طبعا ما كنت اعرف بوابة دماس وشفت موضوع صناعة الويندوز بمنتدى برامج نت ومنتدى المشاغب فقط ) فبالنهاية مش معقول احمد يكون ناكر للجميل للدرجة دي وفعلا مش احمد بيعمل كده !!

لغموض : منتدى الحنين الخاص بمون فيس والذي يقوم بتطويره و هو بطور الاعداد والتصميم لم يفتح بعد خبر الوفاة وكأنه السيرفر بتاعه مغلق ؟!!

اي حد يعرف اي خبر يقولنا لاني متضايق جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــداً جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دا
واذا طلعت خدعة سامحوني لاني مثلكم خبر وصدقته وعزّ علي صديقي

اخي الكريم

30-09-2006, 02:19 PM
boom2006 غير متصل
عضـو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حمدان 
والله يا اخوان الموضوع غامض من اول الخبر
انا أحد اصدقاء احمد ( مون فيس) لكنني من فلسطين ولست من مصر كنت اتكلم معه عن طريق المسنجر ومن خلال محادثاتي معه لا اتوقع منه هذا الفعل ليس احمد من يفعل هذا
انا تغيبت عن المنتدى لمدة 3 ايام وعندما رجعت وفتحت المسنجر لقيت احمد متصل فحكيت معاه وقلتله كل عام وانت بخير ( بمناسبة رمضان ) وازيك يا احمد ؟
فكان الجواب انا مش احمد انا صديقه عبد الحميد
ولما قلتله ازاي تفتح المسنجر بتاعه ومين ادالك الباسورد قلي انه احمد مثل اخوه الصغير وهو يعرف عنه كل حاجه سألته عن السبب فكان جوابه انه احمد تعرض لحادثه سير اثناء سفره للكلية واصابته خطيرة بالرأس وفي العناية المركزة وهو لا يضمن حياته او ممتاته وخبرني عدم تبليغ الخبر لمنتدى شبابنا لانه اخت مون فيس من اسرة منتدى شبابنا وهو مش عايز اهله يعرفوا
انا استغربت طبعا وقلتله انا ده غلط ولازم يعرفوا فقلي ده طلب احمد وانا مش عايز ازعله بآخر ايامه
ولما دخلت دماس لقيت الخبر المفاجئ كل نفس ذائقة الموت توفي الاخ مون فيس
انصعقت ورجعت للمسمى عبد الحميد واديتله الرابط فقلي انه يعرف بخبر الوفاة وانه قال لواحد صاحبه يحط الموضوع (boom2006) طبعا انا سألته ان كان احمد حي ولا ميت فقلي انه بالعناية المركزة ولا يضمن حياته او ممتاه ولكن خبر الوفاة ده طلب احمد وهو عايز كده ومش عايز اهله يعرفوا انا تضايقت على الانباء المتضاربة وقفلت جهازي وفتحته بعد كم يون لأتأكد عن حالت احمد لكنه غير متصل ففتحت دماس ودخلت على الخبر لقيت التعازي بالكوم وانا ما وضعت رد لاني عارف انه بالعناية المركزة ولكن مع تصاعد الاحداث وجدت نفسي قليل الادب ومنكر للجميل واني لم احترم ذكراه ان كان قد توفي فوضعت التعازي ووضعت موضوع " ابداعات المرحوم مون فيس " وكانت نفسيتي تعبانه وضعته ورجعت تاني يون لقيت الموضوع مثبت وكده تأكدت ان احمد توفى فعلا
واليوم الجمعة 29/9 شفت الخبر ده والمفاجآت زادت وانا مش عارف اقول ايه

الغموض : ازاي احمد بالعناية المركزة واصابته بالرأس و وكان واعي وطلب وضع خبر وفاه ؟

اما بالنسبة لمشاركاته بشبابنا فهو مش بحب الادارة وكان عايز يسحب ويحذف كل مشاركاته احتجاجا على الاسلوب الي مارسوه معاه بعد تصميمه لنسخة خاصة ليهم باسم ويندوز شبابنا وهمه بعد تعب رفع النسخة بثلاث روابط على السيرفر بتاعهم قاموا بايقاف التحميل لذلك قاطعهم من مدة ومن غير المعقول انه يرجعلهم وينسى دماس
لما كنت اتكلم معاه عن صناعة نسخة شخصية قلي روح علىدماس انا تعلمت منهم كل حاجة وهمه مثل اخوتي وده منتدى رائع ومثل الكلام ده ( انا طبعا ما كنت اعرف بوابة دماس وشفت موضوع صناعة الويندوز بمنتدى برامج نت ومنتدى المشاغب فقط ) فبالنهاية مش معقول احمد يكون ناكر للجميل للدرجة دي وفعلا مش احمد بيعمل كده !!

لغموض : منتدى الحنين الخاص بمون فيس والذي يقوم بتطويره و هو بطور الاعداد والتصميم لم يفتح بعد خبر الوفاة وكأنه السيرفر بتاعه مغلق ؟!!

اي حد يعرف اي خبر يقولنا لاني متضايق جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــداً جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دا
واذا طلعت خدعة سامحوني لاني مثلكم خبر وصدقته وعزّ علي صديقي

عام وانت بخير ( بمناسبة رمضان ) وازيك يا احمد ؟
فكان الجواب انا مش احمد انا صديقه عبد الحميد...

انا كدالك وقع لي مثلك و لاكن قال لي انا مصطفى صديق عمره!!! و مون مات مند 3 ايام في حادث كان داهب الي الكلية كي يحضر جمعية اسسها لتعليم تطوير الانظمة :-) فاقد الشيء لا يعطيه ....
المهم هدا كا قاله لي و قلت له سوف اخبر المنتدى و قال لي طبعا ..

وفي المنتدى اكد وفاته المسمى مصطفى !!!!! ادن من هو عبد الحميد ?!

انصعقت ورجعت للمسمى عبد الحميد واديتله الرابط فقلي انه يعرف بخبر الوفاة وانه قال لواحد صاحبه يحط الموضوع (boom2006) طبعا انا سألته ان كان احمد حي ولا ميت فقليانه بالعناية المركزة ...

و انا قال لي مات مند 3 ايام ....

دماس ودخلت على الخبر لقيت التعازي بالكوم وانا ما وضعت رد لاني عارف انه بالعناية المركزة ..

لم يكون بالعناية المركزة لانه هو اللدي كان بيتكلم معك باسم عبد الحميد ... و تكلم معي باسم مصطفى و اكد الخبر باسم مصطفى !!!!

جواب لانها مسرحية و استهزاء بدماس و السعي وراء الشهرة بمثل هده الاخبار....

و السلا م عليكم.

30-09-2006, 04:30 PM
king 2007 غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 13
تلقى 43 إعجاب على 18 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دريم 
يا اخى حتى نستفيد جميعا لا ابخل بما اعلم على غيرى

و انا اعطيت الباس ورد له باعتبارة صديق و لم استخونة ابدا

يا اخى البوابه فتحه باب التسجيل فيها

من الممكن يسجل فيها بدون ما تعطيه الباسورد الخاصة بك

فوالله انا اخى لا يعرف الباسورد الخاصة بى

وانا ارى من الادارة ان تعفو وعفا الله عما سلف

وقد عرف خطاه

30-09-2006, 04:39 PM
boom2006 غير متصل
عضـو
العفو له حدود و ما حصل استهزاء بي البوابة و اعضائها و يجب ان يطبق القانون ....

30-09-2006, 09:57 PM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
و رحمة الله وبركاته

بخصوص العضو : تم التأكيد و تم حجب معرف مون فيس حجب نهائي

و اذا اراد ان يكمل المشوار بالبوابة ..فليسجل و يشارك باي معرف آخر اذا احب ذلك

و مسألة طلبه بدمج مشاركاته القديمة بمعرف جديد امر مرفوض لاي سبب كان فهو يتحمل مسأله

اعطاء اليوزر لشخص أخر و نحن لسنا بمسؤلين بتحمل أخطاء الآخرين

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::

الأخ الكريم boom2006 أتمنى ان لا تتدخل بعمل الإدارة مرة أخرى ... فضلاً

و يرجى عدم توجيه الاتهامات لاي شخص كان ...قلت ببدايه الموضوع اننا لن نسيء الظن بالاخ مون فيس

و سنعتبر انه صديقة غدر به و حجبه لسبب : مشاركة المعرف مع آخرين ... فقط

وفقكم الله

::::::::::::::::::::::::::::

تم إغلاق الموضوع بتاريخ 30 \ 9 \ 2006

خبر هام : بخصوص الشاب (مون فيس ) لم يتوفى وهو حي يرزق

English