أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


28-09-2006, 04:59 AM
El3freeT ElshaeE غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 43584
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 205
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ميسي ينقذ برشلونة والإنتر يواصل انهياره


ميسي ينقذ برشلونة والإنتر يواصل

** تعادل فريقا فردر بريمن الألماني وبرشلونة الإسباني بهدف لكل منهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأجرى المدرب الهولندي فرانك ريكارد عدة تغييرات على تشكيلة الفريق التي واجهت فالنسيا في الدوري الأسبوع الماضي، بإشراكه تورام وسيلفينيو وجيولي وموتا وأوليغير الذين لم يكونوا أساسيين أمام فالنسيا.
وجاءت المباراة سريعة وهجومية من كلا الطرفين، وكان بريمن الأخطر في بداية المباراة، وكاد فرينغس أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 9 بعد تلقيه تمريرة من بوروفسكي سددها قوية ومرّت بمحاذاة القائم الأيمن.
وفي الدقيقة 18 مرر رونالدينو كرة متقنة إلى إيتو الذي لم يتمكن من استغلالها بعد أن تصدى لها وايز حارس بريمن، و في الدقيقة 22 سدد إيتو كرة قوية جداً من خارج منطقة الجزاء لكن وايز كان لها بالمرصاد مرة أخرى.
ولم يتمكن الفريق الكتالوني من المحافظة على هذه الوتيرة رغم اللمحات الفنية العالية التي قدمها اللاعبون الذين فقدوا العديد من الكرات في وسط الملعب فيما بدا الألمان بجاهزية بدنية عالية وتمكنوا من السيطرة على مجريات اللعب حتى نهاية الشوط الأول.
وجاءت بداية الشوط الثاني نارية من جانب الفريق الألماني، وكان كلوزه قريباً جداً من هز الشباك بكراً بكرة رأسية مرت بجانب القائم، وأثمر الضغط الذي مارسه بريمين من إحراز هدف سجلّه بويول خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 57 بعد أن حاول إبعاد الكرة من أمام كلوزه.
وأثمرت جهود لاعبي برشلونة في تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 88 عن طريق ليونيل ميسي الذي حل بديلاّ لايتو بعد خروجه مصاباً.
**بايرن يعمّق جراح الإنتر
وفي المجموعة الثانية، عمّق بايرن ميونخ جراح الإنتر بفوزه عليه بهدفين دون رد سجلهما بيتزارو في الدقيقة 81 وبودولسكي في الدقيقة 91 وألحق الخسارة الثانية المتتالية للإنتر في هذه البطولة.

وجاءت المباراة متكافئة في الشوط الأول، وبادر الفريق الإيطالي في تهديد مرمى البايرن في الدقيقة 12 عندما مرر لويس فيغو كرة رائعة إلى زلاتان ابراهيموفيتش الذي انفرد بحارس بايرن أوليفر كان، لكن الأخير تمكن من إنقاذ مرماه ببراعة، وجنّب فريقه هدفاً محققاً.
ولم يتمكن الفريقان بعد ذلك من تقديم عرض يليق باسمهما العريق، باستثناء بعض الفرص القليلة ، وكانت الفرصة الخطيرة الوحيدة من جانب بايرن في الدقيقة 22 عندما تألق حارس الإنتر بعد تصديه لكرة خطرة جدا لروي ماكاي.
ولم يأت الشوط الثاني مغايرا عن الأول، حتى الدقيقة 61 عندما أنقذ أوليفر كان مرماه من هدف محقق بعد تصديه لكرة خطيرة لكريسبو الذي انفرد أمامه.
وتمكن بيتزارو من هز شباك الإنتر في الدقيقة 81 على الرغم من أنه يلعب بـ10 لاعبين بعد أن طرد إبراهيموفيتش اثر نيله البطاقة الصفراء الثانية، قبل أن يضيف بودولسكي الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 91 بعد أن استغل خطأ بين زانيتي وكوردوبا.
**دروغبا يقود تشلسي لفوز سهل
وفي المجموعةالأولى ، قاد العاجي ديدييه دروغبا تشلسي الانكليزي إلى الفوز على لفسكي صوفيا البلغاري بتسجيله اهداف فريقه الثلاثة في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3-1.

وجاء الهدف الاول لدروغبا في الدقيقة 39عندما تابع تسديدة زميله النيجيري جون اوبي ميكيل الذي أشركه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على حساب الفرنسي كلود ماكيليلي.
ثم أضاف العاجي الهدف الثاني بطريقة رائعة بعدما أطلق تسديدة بيسراه "على الطائر" من حدود المنطقة البلغارية في الدقيقة 52، في حين سجل هدفه الثالث بطريقة مميزة أيضا عندما حول تسديدة زميله فرانك لامبارد بكعبه داخل شباك ليفسكي في الدقيقة 68، ورد ليفسكي بهدف وحيد سجله ماريان اوغنيانوف في الدقيقة 89.
**تعادل سبورتينغ ليشبونة وسبارتاك موسكو
وعلى ملعبه "لوجنيكي ستاديوم" في موسكو، وضمن المجموعة ذاتها، عاد سبورتينغ لشبونة البرتغالي من العاصمة الروسية بتعادل مع مضيفه سبارتاك موسكو 1-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وفاجأ الفريق الروسي ضيفه بهدف مبكر عندما سدد بويارينتسيف كرة لولبية رائعة من حدود المنطقة اسكنها الزاوية اليمنى للحارس البرتغالي ريكاردو في الدقيقة الرابعة فيما جاء رد الفريق البرتغالي مثمرا وخلافا لمجريات اللعب عندما توغل ناني وسدد كرة في الزاوية اليمنى الضيقة وجدت طريقها إلى شباك فويسييك كوفاليفسكي في الدقيقة 59.
**فوز صعب لليفربول على غلطة سراي
وفي المجموعة الثالثة، حقق ليفربول الانكليزي فوزا صعبا على غلطة سراي التركي بنتيجة 3-2, وافتتح العملاق بيتر كراوتش التسجيل عندما وصلته كرة عرضية من الجهة اليسرى عبر البرازيلي فابيو اوريليو في الدقيقة 9، ثم أضاف الاسباني لويس غارسيا الهدف الثاني في الدقيقة 14 من رأسية اثر تمريرة من جيرماين بينانت الذي استفاد من فشل الدفاع التركي في تشتيت الكرة.

وعزز كراوتش تقدم ليفربول بكرة أكروباتية رائعة في الدقيقة 52 اثر عرضية من ستيف فينان، مانحا فريقه الهدف الثالث ومسجلا هدفه الشخصي الثاني قبل أن يقلص البديل اوميت كاران الفارق برأسية في الدقيقة 59 عجز الحارس الاسباني خوسيه رينا عن صدها، ثم ضرب كاران مجددا بتسجليه الهدف الثاني للفريق التركي في الدقيقة 65 اثر تمريرة على الجهة اليمنى من صبري ساريوغلو.
وفي المجموعة ذاتها، حقق ايندهوفن الهولندي فوزا ثمينا خارج ارضه على بوردو الفرنسي بهدف سجله الفنلندي ميكا فايرنن في الدقيقة 65.
**فالنسيا يحسم مواجهته القوية مع روما
وفي منافسات المجموعة الرابعة، حسم فالنسيا الاسباني على ملعبه "ميستايا" مواجهته القوية مع روما الايطالي بالفوز عليه 2-1.

وافتتح الفريق الاسباني التسجيل باكرا عبر تسديدة "على الطائر" من ميغيل انغولو بعد عرضية من الايطالي ماسيمو موراتي على الجهة اليسرى، فوصلت الكرة إلى دافيد فيا الذي حولها برأسه إلى انغولو الذي أودعها بطريقة رائعة داخل شباك دوني في الدقيقة 12.
وتمكن فريق العاصمة الايطالية من معادلة النتيجة من ركلة جزاء عندما ارتكب موراتي خطأ على المدافع ماركو كاسيتي داخل منقطة الجزاء اعترض عليها الاسبان بشكل كثيف إلا أن القائد فرانشيسكو توتي لم يتأثر بهذه الاحتجاجات وحولها بنجاح في الزاوية اليسرى الأرضية للحارس سانتياغو كانيزاريس في الدقيقة 19.
وعوض موراتي خطأه عندما توغل في الجهة اليسرى ثم انطلق نحو وسط منطقة روما قبل أن يمرر الكرة إلى فيا الذي تلاعب بالمدافع الروماني كريستيان شيفو على حدود المنطقة قبل أن يسدد في الزاوية الأرضية اليسرى للحارس دوني مانحا فالنسيا التقدم في الدقيقة 29.
وهو الفوز الثاني لفالنسيا بعد الأول على أولمبياكوس اليوناني فرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد روما عند 3 نقاط من فوزه على شاختار دونيتسك الاوكراني (4-صفر).
ويملك كل من شاختار وأولمبياكوس نقطة واحدة بعد تعادلهما اليوم في دونيتسك بهدفين سجلهما لشاختار هوبشمان في الدقيقة 34 وسيبريان ماريكا في الدقيقة 70، وميخاليس كونستاتينو في الدقيقة 24 والأوروغوياني ألبرتو نيري كاستيو في الدقيقة 68 هدفي اولمبياكوس.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا مستقبل في برشلونة بلا ميسي ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 17-01-2015 05:37 AM
برشلونة يواصل عروضه القوية في الدوري الإسباني ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-11-2012 11:41 PM
هدف كيتا ينقذ برشلونة من كمين سرقسطة ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 06-03-2011 12:33 AM
برشلونة يواصل مسلسل انتصاراته ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-01-2011 01:17 AM
برشلونة يواصل التألق ويكتسح أوساسونا بثلاثية ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 05-12-2010 01:56 AM
30-09-2006, 05:40 AM
El3freeT ElshaeE غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 43584
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 205
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
شكرا علي المرور السريع اخي الكريم ...

لك تحياتي ...

انتظر مرورك الدائم ...

 


ميسي ينقذ برشلونة والإنتر يواصل انهياره

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.