أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


24-09-2006, 10:34 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

قاعدة عملاء "أس. تي. أم. إي" في المنطقة تتجاوز 390 شركة


إثر تعزيز تحالفها مع "سيمانتك"

قاعدة عملاء "أس. تي. أم. إي" في المنطقة تتجاوز 390 شركة

قاعدة عملاء "أس. إي" المنطقةجوسلين العدواني،

المدير التنفيذي بالوكالة في شركة "أس. تي. أم. إي"

عززت "أس. تي. أم. إي" (STME)، الشركة الرائدة في مجال مكاملة حلول التخزين الشبكي في منطقة الشرق الأوسط، من شراكتها الاستراتيجية مع "سيمانتك" (Symantec)، الشركة العالمية البارزة في توفير حلول أمن البيانات، بهدف توسيع قاعدة عملائها في العالم العربي. وتوفر الشركتان حالياً خدماتهما لأكثر من 390 شركة في المنطقة.

وفي هذا الإطار، نظمت الشركتان اليوم (الأربعاء 20 سبتمبر/أيلول 2006) ندوة حول حلول البنى التحتية لمراكز البيانات في البحرين، وذلك في فندق "إنتركونتيننتال ريجينسي" من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية والنصف من بعد الظهر. وشارك في الندوة عدة مؤسسات بارزة بما فيها "بتلكو" (Batelco)، الشركة الرائدة في مجال حلول الاتصالات المتكاملة في البحرين. وسلطت هذه الندوة الضوء على مميزات وخصائص برمجيات البنى التحتية لمراكز البيانات التي تطورها شركة "سيمانتك"، كما تم عقد جلسات تركز على مواضيع مثل حماية البيانات وأتمتة عمليات التخزين والأنظمة الخادمة وإدارة خدمات التطبيقات.

وكشفت شركة "سيمانتك" خلال هذه الندوة النقاب عن مجموعة متطورة من حلول البنى التحتية المركزية للبيانات، بما فيها "سيمانتك نت باك أب" (Symantec Netbackup) و"إنتربرايز فاولت" (Enterprise Vault) و"سيمانتك ستورج فاونديشن" (Symantec Storage Foundation ) و"سيمانتك سيرفر فاونديشن" (Symantec Server Foundation) و"سيمانتك آي 3" (Symantec i3).

وقالت جوسلين العدواني، المدير التنفيذي بالوكالة في شركة "أس. تي. أم. إي": "نتمتع بعلاقات تعاون طويلة ومثمرة مع شركة "سيمانتك"، ونفخر بامتلاكنا قاعدة عملاء تضم 390 شركة في المنطقة. ويسرنا تعزيز شراكتنا من خلال تنظيم هذه الندوة الهامة، التي تؤكد التزامنا نحو السوق الإقليمية".

وأضافت العدواني: "أتاحت هذه الندوة للمشاركين فرصة الاطلاع على حلول البنى التحتية لمراكز البيانات التي تطورها شركة "سيمانتك"، والتي غيرت مفهوم أمن البيانات في المؤسسات حول العالم، فضلاً عن الاستفادة من خبراتنا في مجال تطبيق هذه الحلول لتوفير أقصى فائدة للعملاء".

وقال كيفن إيزاك، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة "سيمانتك": "تعتبر "أس. تي. أم. إي" من أبرز شركائنا وهي تلعب دوراً هاماً حيث تعتبر الوحيدة في المنطقة ضمن برنامج "الشركاء في مجال الخدمات التقنية" (Technical Services Partner Program). وكان لخبرة الشركة ومعرفتها الواسعة بالسوق ووجود اكثر من 25 مهندس معتمد من قبلنا في "أس. تي. أم. إي" دوراً فعالاً في استمرار نجاحنا في منطقة الشرق الأوسط. وستتيح هذه الندوة المجال امام الشركات لرفع فعالية الاستراتيجيات التي تعتمدها".

يذكر أن "أس. تي. أم. إي" أعلنت مؤخراً عن افتتاحها لمكتب جديد في مصر. ويأتي ذلك في أعقاب اتمام الشركة لثماني سنوات من العمليات الناجحة في الدولة. وقد تم الإعلان عن هذا الافتتاح خلال "معرض ومؤتمر تكنولوجيا المعلومات في القطاع البترولي" (ITP Conference & Exhibition) الذي عقد مؤخراً في القاهرة.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رورا يطالب لاعبيه بتجاوز ميلان "بأيّ صورة" ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 21-03-2013 09:16 AM
أيه تي آي تكنولوجيز تُكّرم شركة الماسة للتوزيع بلقب "أفضل موزع في المنطقة" jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 10-05-2006 03:35 PM
شركة "فيزا الأردن" تحصل على جائزة شركة "هايبركوم" لخدمات الدفع الالكتروني jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 02-04-2006 08:04 PM
عوائد "فايل نت" تتجاوز 420 مليون دولار أمريكي jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 3 23-03-2006 12:52 PM
يستطيع جهاز "جويكودر" الجديد الذي تنتجه شركة "بلوو نوفا إنترناشونال" تخزين ما يصل إلى jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 25-03-2005 04:29 PM
 


قاعدة عملاء "أس. تي. أم. إي" في المنطقة تتجاوز 390 شركة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.