أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

19-09-2006, 09:02 PM
yaser0001 غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

أرجو مساعدتي لمن يواجه نفس المشكلة في لعبة (ميتال جير سوليد سبسستنس)

مساعدتي يواجه المشكلة (ميتال
أشكركم للسماح لي بالمشاركة الأولى في هذا المنتدى الرائع, وأردت في هذه الرسالة أن أعرض المشكلة التي أواجهها في لعبة (ميتال جير سوليد –سبسستنس), المشكلة هي أن مؤشر الإرسال في اللعبة (الأون لاين) يشير إلى اللون البرتقالي المائل إلى الإحمرار, أي أن الإرسال ضعيف وقابل للإنقطاع في أية لحظة, مع أن خط الإنترنت عندي سرعته 512 ميغا بايت في الثانية, أي أنه أكثر من المناسب للعب بهذه اللعبة الرائعة, وفي أكثر الأحيان أطرد من بعض الغرف و عندما أسأل عن سبب الطرد, يردون بأنني أسبب بعض المشاكل في تقطع في إرسال اللعبة بسبب إرسالي الضعيف, وليس بسبب اللعب الضعيف بل على العكس, كتبت رسالة إلى شركة (كونامي) عارضا المشكلة, فردوا علي بعد قرابة الشهر, قائلين أن المشكلة يمكن أن تكون من شركة الداعمة للإنترنت في الدولة التي أقيم فيها (الإمارات العربية المتحدة), أو لبعد المسافة من السيرفرات الأمريكية التي أقوم باللعب فيها, فقمت بالإتصال بشركة الإنترنت, طارحا مشكلتي بدون أي فائدة تذكر, وقاموا بطرح الحلول بدون جدوى تذكر, فأريد أن أسأل المجربين لهذه اللعبة إذا كانت عندهم حلول يمكن أن يشاركوا بها لمساعدتي على حل هذه المشكلة التي أعاني منها منذ أربعة شهور تقريبا, وأرجوا أن لا تخيبوا ظني من المشاركة الأولى وشكرا.

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة في تحميل تحديثات الويندوز .. الرجاء مساعدتي في المشكلة ..! ][Fantasy][ صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 5 24-02-2010 05:17 PM
SOS المرجوا مساعدتي في هاته المشكلة smallch1 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 5 25-05-2009 03:26 PM
أرجو مساعدتي بكيفية حل هذه المشكلة صورة بالداخل ABUAMJAD صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 19-02-2007 12:52 AM
الى الاخ سوليد سنيك ارجو مساعدتي ابو فهد العبيدي الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS 2 07-10-2006 07:01 PM

20-09-2006, 06:40 AM
warez غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 2
تلقى 13 إعجاب على 12 مشاركة
ما شاء الله خط إنترنت 512 ميغابايت كاملين بالثانيه خخخخخخخخ
أسرع من الشبكه الداخليه العاديه o_0 !! ._. !! =_= !! x_x !!
و عفكره الإمارات كلها ما عندها سرعه أعلى من 256 كيلوبايت بالثانيه, يعني 2Mbps
و هي باقة الشامل

عموماً
ممكن جداً لو عندك سرعه قليله إنك تؤثر على غيرك باللعب اونلاين
لكن هادا يعني انهم هم أيضاً او الأغلبيه لديها سرعات منخفضه ((يعني اللي يلعبوا معاك))
يعني لا تلوم نفسك دايماً
و شركة كونامي konami أصلاً غير مطالبه بالرد على سؤال ما دامت اللعبه غير أصليه
عموماً
أستاذي قم بالتالي:

+ تأكد بأنك لا تقوم بتحميل أي شيء او رفع أي شيء عن طريق الإنترنت Downloads/Uploads أثناء لعب أي لعبه أونلاين, لإن هذا غالباً السبب الرئيسي
+ لو كان الإنترنت مشاركاً بين أكثر من شخص بالبيت او يعني اكثر من شخص بشكل عام :p فربما يقومون هم بالتحميل او الرفع مما يبطأ خط الإنترنت بكل تأكيد و يؤدي لبطأ اللعبه اونلاين و بالتالي طردك منها
+ لو كانت سرعات التحميل لديك ((يعني لما تسوي داونلوود)) أقل من 60 KB/sec ((بكثير)), قم بمراسلة شركة الإتصالات الحراميه ((Etisalat)) و قلهم يبعتولك technician يشوفلك المشكله ((لكن تأكد اول ان المشكله مش من عندك انت و انها أكيد من عندهم او من الخط +يعني مش انت السبب+)) لإن لو المشكله طلعت من عندك إتصالات الحراميه و لاد الحراميه راح يسوولك charging مبلغ 100 درهم إن لم يكن أكثر ((لإنهم حراميه كما قلتلك من قبل))
المهم...
+ لو كنت تستخدم راوتر وايرلس ((او كما يسمى بالإمارات مودم وايرلس)) و على الأغلب هو مودم SpeedStream 6520 السيء ((لو كان من إتصالات)), تأكد ان ما حد من جيرانك شابك معاك على الشبكه و هو نفسه يستخدم الإنترنت مالك, ما بسميه حرامي لإني انا أحياناً نفسي أسويها رغم إن عندي إنترنت 1Mbps :p:p
+ تأكد إن البنج PING للغرفه باللعبه: online game room او كما يطلق عليها: room, تأكد إن الـPING منخفض ((((لا يجب أن يزيد عن ms 500 لو كانوا 3 لاعبين +estimated/approx+ و يفضل أقل من 350 لتسير اللعبه بشكل سلس و سريع))))

و أي سؤال تفضل حبيبي :)

20-09-2006, 03:42 PM
the king غير متصل
مشرف سابق
إعجاب: 29
تلقى 116 إعجاب على 67 مشاركة
شكرا لك اخي العزيز warez على المساعده

تحياتي

24-09-2006, 07:05 PM
yaser0001 غير متصل
عضو جديد
أشكركم على الرد على الرسالة, لكن كل المشاكل إلي عرضت حلها سويتها من قبل, وبعدين ما تقدر تلعب باللعبة إذا ما كانت أصلية, وسرعة الداونلود جيدة جدا, الشي الوحيد إلي ما فهمته هو البينق إلى تتكلم عنه, ما في هذا الخيار في اللعبة وإذا كنت تلعب هذا اللعبة فعلا, أرجوك قولي كيف الإرسال عندك, أو قولي حلول أخرى ناجعة, وأشكرك كثيرا مرة أخرى....

24-09-2006, 10:27 PM
warez غير متصل
عضو ذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaser0001 
أشكركم على الرد على الرسالة, لكن كل المشاكل إلي عرضت حلها سويتها من قبل, وبعدين ما تقدر تلعب باللعبة إذا ما كانت أصلية, وسرعة الداونلود جيدة جدا, الشي الوحيد إلي ما فهمته هو البينق إلى تتكلم عنه, ما في هذا الخيار في اللعبة وإذا كنت تلعب هذا اللعبة فعلا, أرجوك قولي كيف الإرسال عندك, أو قولي حلول أخرى ناجعة, وأشكرك كثيرا مرة أخرى....
حبيبي حتى الألعاب الأصليه أحياناً كثير تقدر تلعبها اونلاين
انا ألعب HALO و هي مش أصليه
العبها اونلاين عادييييييييييييي جدا جدا جدا
و مره كنا نلعب انا 1Mbps
صديقي 512Kbps
واحد ثالث 256Kbps بس :S
و مع هذا
اللعبه مشيت تماااااااااااام جدا جدا و بدون مشاكل
أستاذي بخصوص البنج
انا ما لعبت لعبتك على النت
لكن...
الـping عادة و غالباً يطلعلك قبل متدخل الـروم
يعني الـonline game room
مش انت تطلعلك مليون غرفه و تختار الغرفه اللي تريد تدخلها لللعب؟؟
صح؟؟
طيب
قبل متدخل هاي الغرفه بيكون في معلومات عنها
صحصوح؟؟
طيب
من هاي المعلومات و التفاصيل بيكون في وحده إسمها ping
شوف كم بيكون ping الغرفه
و كما نصحتك يكون أقل من 400
طبعاً حسب مأنت تريد سرعة اللعبه و على حسب إحترافك
مثل كروت الشاشه في ناس تلاقي موديل ممتاز, و ناس تانيين يلاقوه suck *ick
ليش؟ عشان في ناس محترفين و ما يرضو بالقليل
لكن بشكل عام انا اشوفه مناسب جدا بنج أقل من 400ms
تفضل لو عندك أي سؤال حبيبي
و سيبك من إتصالات لإنهم حراميه لا بينفعوك لكن جايز إنهم يضروك

25-09-2006, 08:39 PM
yaser0001 غير متصل
عضو جديد
أشكرك جدا يا وورز لكن هذي اللعبة ما فيها خيارات البنج إلي تتكلم عنها, بس عليك إنك تسوي إختبار للكونكشن, وتسويلك إسم للدخول, أما باقي الخيارات قبل اللعبة كلها بخصوص التحكم وسرعة التحكم وخيارات أخرى, وأنا أنصحك وأنصح الأخوان إلى ما لعبوا اللعبة بأن يجربوها, لأني لعبت ألعاب أون لاين أخرى حتى في الإكس بوكس 360 ولكنها لا تقارن ولو من قريب من هذه اللعبة في حبكتها, والغريب أن العرب قليلين جدا في هذه اللعبة الرائعة, وإذا أردت أن ترى مستقبل اللعبة والتفكير الجنوني لمنتج هذه اللعبة, أدخل موقع

www.ign.com وشوف الفيديو الجديد لميتال جير سوليد إلي وصل الموقع من معرض توكيو الجديد على البلاي ستيشن الجديدة لتعرف مدى تفكير المنتج وتعرف مدى قوة الأون لاين في لعبتنا الحالية, وأنصح مجددا بتجربة اللعبة, لأنها منذ إصدار اللعبة بشهر, بعت جهازي القديم, وإشتريت جهازا آخر, ووصلت الإنترنت في المنزل, وإشتريت اللعبة أصلية, ومن ذلك اليوم لم ألعب غير هذه اللعبة, ويمكن أن لا تصدقوني, لم أخرج الأسطوانة من اللعبة منذ 4 أشهر.

26-09-2006, 01:35 AM
warez غير متصل
عضو ذهبي
ممممممممممم
و الله يا اخي غير هيك ما اعرف كيف بقدر أساعدك :(
لكن انت حبيبي ما تظل تدخل رووم واحد
جرب رووم ثانيين باللعبه
لإنو طبعاً و بكل تأكيد السرعات مختلفه من رووم لرووم
و لو عندك أي سؤال تفضل...

26-09-2006, 07:26 PM
yaser0001 غير متصل
عضو جديد
أشكرك مجددا يا وورز لأني جربت كل الغرف ذات الإرسال القوي والضعيف, حتي البارحة جربت كل شي ممكن, وطبعا طردت من كثير من الغرف, وصرت أدخل دايما مع فريق الهوست عشان ما يطردني من ضعف الإرسال, لهذا السبب أريد أجوبة من مجربين اللعبة الفعليين, شكلي بجرب المواقع الأجنبية لأنهم يلعبون أكثر في مثل هذي النوعية من الألعاب. (وأشكرك مجددا يا وورز).

26-09-2006, 07:54 PM
warez غير متصل
عضو ذهبي
أشكرك مجددا يا وورز لأني جربت كل الغرف ذات الإرسال القوي والضعيف, حتي البارحة جربت كل شي ممكن, وطبعا طردت من كثير من الغرف, وصرت أدخل دايما مع فريق الهوست عشان ما يطردني من ضعف الإرسال, لهذا السبب أريد أجوبة من مجربين اللعبة الفعليين, شكلي بجرب المواقع الأجنبية لأنهم يلعبون أكثر في مثل هذي النوعية من الألعاب. (وأشكرك مجددا يا وورز).

طيب انا بساعدك بآخر شي
شوف
في برنامج إسمه hamachi و انا حطيت عليه شرح كامل مكمل هون بالمنتدى
تقدر تلعب انت و واحد او مجموعه معين اي لعبه تريدها اصليه او مش أصليه
جرب إلعبها مع حد بالإمارات خصوصا و قولي كيف السرعه صارت...
شوي بحطلك موضوع اللي فيه البرنامج و الشرح

26-09-2006, 07:59 PM
warez غير متصل
عضو ذهبي
حصرياً, ألعابك المش أصليه صرت تقدر تلعبها أونلاين مع برنامج Hamachi >>>>شرح كامل<<<<

28-09-2006, 08:09 PM
yaser0001 غير متصل
عضو جديد
اخيرا عرفت السبب الرئسي في ضعف الإرسال, اتصلت اليوم صباحا بشركة كونامي في الولايات المتحدة الأمريكية, وحولوني على فرعهم في مدينة دبي, وتكلمت مع الفني شارحا المشكلة بالتفصيل, واتصل الفني بالشركة, وقال إن السبب هو أن السيرفرات الأمريكية لا تدعم دول الخليج NTSC, وقال إنه علينا أن ننتظر نزول اللعبة على سيستم الPAL, الداعمة لدول الخليج والشرق الأوسط, ولعبة الPAL, ستصدر يوم الأحد القادم, شو نسوي ما علينا إلا الصبر. وأشكركم كثير الشكر على مجهودكم على مساعدتني بشتى الطرق, وخاصة الأخ وورز.

29-09-2006, 04:20 AM
warez غير متصل
عضو ذهبي
وخاصة الأخ وورز.
احم احم, شكراً

اقول :confused2
شو قصة الـNTSC و الـPAL

انت طول الوقت قاعد تتكلم عن اللعبه إصدار الـPS2 و الـXBOX و لا الـPC :310:
حرام القهررررررر
و انا صارلي من 4 أيام أحسبك تتكلم عن إصدار الـPC
عموما حصل خير

أرجو مساعدتي لمن يواجه نفس المشكلة في لعبة (ميتال جير سوليد سبسستنس)