أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > انظمة التشغيل والاوفيس > تحميل أنظمة التشغيل ويندوز وحزم التحديثات واللغات والتفعيل Loaders, Activator > ويندوز Windows XP


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


08-09-2006, 05:20 PM
alhoodhod غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 223
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 1,760
إعجاب: 49
تلقى 4 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #61  
05:20 PM

و فقك الله لما يحبة ويرضاه و رزقك الجنه ومن تحب بارك الله فيك اخي ابراهيم
كل التحية و التقدير لشخصكم الكريم





08-09-2006, 11:11 PM
bahz2003 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 935
تاريخ التسجيل: Aug 2003
الإقامة: اسكندراني بدبي
المشاركات: 285
إعجاب: 506
تلقى 8 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 97 موضوع
    #62  
عزيزي مشرفنا الهمام ..
بداية لداعي لهذه العجلة في التنحي من اجل الاخرين
فالابداعات الفنية تستمر حتى ولم يكن الشخص مسئول
وخاصة في مجالنا هذا ..
اتمنى ان اراك دائما معنا مبدع وفنان
عظيم التحية والتقدير لك وللجميع



08-09-2006, 11:47 PM
mga10 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 5382
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 142
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #63  
جزاك الله الف خير أخوي
وان شاء الله في ميزان حسناتك :):)

09-09-2006, 06:34 AM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #64  
اشكركم اخوانى جميعا وبارك الله فيكم

وان كان لى عتب صغير على الساده المشرفين بالقسم لعدم تثبيت الموضوع ليس لانه موضوعى ولكن أسوه بما تم من تثبيت لموضوعات مشابهه بل موضوعات اقل اهميه

عموما انا لايعنينى شئ ان تم تثبيته او لا فالنيه ليست معقوده لذلك بل التثبيت من الله تعالى لكن هذا فقط مالفت نظرى رغم تثبيت الموضوع بكل المنتديات التى نشر بها

لكن لماذا تثبيت الموضوع ؟

هل لانه موضوع انها اسطوانه مميزه او فريده ؟

لا والله فالجميع الان يستطيع ان يصنع اسطوانته بنفسه من اقل الاعضاء خبره حتى اكثرهم خبره

اذن لماذا اعلق على ذلك ؟

الجواب هو سببين اثنين لاثالث لهما

الاول كان من الواجب تثبيت الموضوع احتراما وتقديرا لعضو كان من اقدم اعضاء البوابه وقت ان كانت وليده فهل كثير ان يتم تثبيت اخر موضوعاته خصوصا انه سيترك الجمل بما حمل

دا حتى اللى بيطلع على المعاش الناس بتودعه ولكن حقيقه مااراه يدل على 0000000

السبب الثانى وهو الاهم والذى كان ولابد ان يتم تثبيت الموضوع لاجله الا وهو :

ان هذا العمل هو بالفعل فريد من نوعه ولاول مره عالميا يتم فعله واتحدى اى شخص بالعالم كله قام بفعله

لانه تم دمج النظم المختلفه به باول ابتكار وتفكير عربى خالص وليس تقليدا او تنفيذا لما يتم فعله بجميع المنتديات من تقليد المنتديات الغربيه مع بعض التغييرات الشكليه البسيطه

كنت اتمنى ان يثبت الموضوع وان اجد بعض التعليقات التقنيه وكنت انتظر احد المشرفين او الاعضاء المفترض انهم ذوى خبره او بدون خبره ان يسألنى ويعلق على العمل وماهو الجديد حتى لو بالنقض
ولكن للاسف لم اجد اى شئ من ذلك اللهم الا شخصين اثنين فقط على مستوى المنتديات العربيه وانا بالفعل كنت اتوقع انهم فقط من سيلاحظ ذلك ويسألنى عليه

هذين الشخصين هما المبدعان حماده المصرى رفيق كفاحى والجيل الناشئ بل الصاعد والذى اعتبره الحصان الاسود الاخ العزيز سكوربيون
هذين فقط من لاحظوا ذلك وسألونى عليه كما توقعت منهم اما عداهم فلا

فليس الموضوع مجرد ان نقوم بتصميم اسطوانات مقلده للغرب ونضع اسمائنا عليها بقدر مايجب ان تكون اعمالنا مميزه بل وتحمل طابعا عربيه لصاحبها وهذا مااحرص انا شخصيا عليه وجعلته اخر اعمالى ولم اقم بالتنويه اليه اول الموضوع خشيه ان يعتبره البعض غرورا او استعراضا منى لاسمح الله بل تركته ليتم اكتشافه من قبلكم انتم
ولكن يبدوا انى لم اوفق فى ذلك ويبدوا ان المثل القائل ان العدد فى الليمون هو السائد الان بيننا

أرجوا الا يتم تثبيت الموضوع بعد هذا الكلام لانه لن يكون له معنى بعد ذلك

بكل الاحترام والود وبكل اسمى معانى التقدير اختتم مشوارى معكم واستودعكم الله رب العالمين


09-09-2006, 12:06 PM
gotoayman غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 29479
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 16
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #65  
حرام ما يتثبت هذا الموضوع من هذا المبدع وماتنزل الإسطوانة على سيرفر البوابة.

09-09-2006, 01:11 PM
اسد الغابة غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 33297
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 374
إعجاب: 3
تلقى 17 إعجاب على 15 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #66  
من يوم ان وضع هذا الموضوع كنا ننتظر من الادارة ان تثبته ولكن مع الاسف لم يثبت الى حد الان

والسبب الله اعلم ، وقد ثبت الموضوع هذا بكل فخر واعتزاز في كل النتديات التي نشر فيها ها الموضوع.


09-09-2006, 01:19 PM
ammar555 غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 46532
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 41
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #67  
تسلم يالغالي


09-09-2006, 02:08 PM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #68  
اشكركم اخوانى وبارك الله فيكم
وحتى لايفهمنى احد خطأ

ليث التثبيت هو الهدف وليس غايه

الكلام عن ذلك كان لاثاره موضوع اخر هو مناقشه العمل واستخراج مابه من خفايا ومعلومات لاول مره اقوم بنشرها لعل وعسى ان تكون فيها نفع للاخرين ولكن طالما انه لايوجد احد يريد ذلك فلابأس

نحن لم نخسر اى شئ ولم نبخل على احد باستئثار مالدينا من علم وخبره

09-09-2006, 06:59 PM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,997
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
    #69  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptian hak 
اشكركم اخوانى جميعا وبارك الله فيكم

وان كان لى عتب صغير على الساده المشرفين بالقسم لعدم تثبيت الموضوع ليس لانه موضوعى ولكن أسوه بما تم من تثبيت لموضوعات مشابهه بل موضوعات اقل اهميه

عموما انا لايعنينى شئ ان تم تثبيته او لا فالنيه ليست معقوده لذلك بل التثبيت من الله تعالى لكن هذا فقط مالفت نظرى رغم تثبيت الموضوع بكل المنتديات التى نشر بها

لكن لماذا تثبيت الموضوع ؟

هل لانه موضوع انها اسطوانه مميزه او فريده ؟

لا والله فالجميع الان يستطيع ان يصنع اسطوانته بنفسه من اقل الاعضاء خبره حتى اكثرهم خبره

اذن لماذا اعلق على ذلك ؟

الجواب هو سببين اثنين لاثالث لهما

الاول كان من الواجب تثبيت الموضوع احتراما وتقديرا لعضو كان من اقدم اعضاء البوابه وقت ان كانت وليده فهل كثير ان يتم تثبيت اخر موضوعاته خصوصا انه سيترك الجمل بما حمل

دا حتى اللى بيطلع على المعاش الناس بتودعه ولكن حقيقه مااراه يدل على 0000000

السبب الثانى وهو الاهم والذى كان ولابد ان يتم تثبيت الموضوع لاجله الا وهو :

ان هذا العمل هو بالفعل فريد من نوعه ولاول مره عالميا يتم فعله واتحدى اى شخص بالعالم كله قام بفعله

لانه تم دمج النظم المختلفه به باول ابتكار وتفكير عربى خالص وليس تقليدا او تنفيذا لما يتم فعله بجميع المنتديات من تقليد المنتديات الغربيه مع بعض التغييرات الشكليه البسيطه

كنت اتمنى ان يثبت الموضوع وان اجد بعض التعليقات التقنيه وكنت انتظر احد المشرفين او الاعضاء المفترض انهم ذوى خبره او بدون خبره ان يسألنى ويعلق على العمل وماهو الجديد حتى لو بالنقض
ولكن للاسف لم اجد اى شئ من ذلك اللهم الا شخصين اثنين فقط على مستوى المنتديات العربيه وانا بالفعل كنت اتوقع انهم فقط من سيلاحظ ذلك ويسألنى عليه

هذين الشخصين هما المبدعان حماده المصرى رفيق كفاحى والجيل الناشئ بل الصاعد والذى اعتبره الحصان الاسود الاخ العزيز سكوربيون
هذين فقط من لاحظوا ذلك وسألونى عليه كما توقعت منهم اما عداهم فلا

فليس الموضوع مجرد ان نقوم بتصميم اسطوانات مقلده للغرب ونضع اسمائنا عليها بقدر مايجب ان تكون اعمالنا مميزه بل وتحمل طابعا عربيه لصاحبها وهذا مااحرص انا شخصيا عليه وجعلته اخر اعمالى ولم اقم بالتنويه اليه اول الموضوع خشيه ان يعتبره البعض غرورا او استعراضا منى لاسمح الله بل تركته ليتم اكتشافه من قبلكم انتم
ولكن يبدوا انى لم اوفق فى ذلك ويبدوا ان المثل القائل ان العدد فى الليمون هو السائد الان بيننا

أرجوا الا يتم تثبيت الموضوع بعد هذا الكلام لانه لن يكون له معنى بعد ذلك

بكل الاحترام والود وبكل اسمى معانى التقدير اختتم مشوارى معكم واستودعكم الله رب العالمين
و رحمة الله وبركاته


أخي العزيز إبراهيم حبيب الكل بالله عليك لا تحمل المشرفين ذنب ليس ذنبهم

عدم تثبيت الموضوع هو أنا .. لسبب أنه عندما امر على موضوع بقسم

البرامج و يتم ختمه من قبلي ( مميز ) لا يثبته أي أحد من المشرفين مالم اثبته انا

و قد كنت قد اخبرت الجميع قبل فتره بعدم تثبيت اي موضوع مهما كانت أهميته

مالم يكن متاح من السيرفر

وبما انني صاحب القرار فلايعقل أن اقوم بتثبيت الموضوع وهو مايزال موجود على التورنت

و ابشرك بأنني حصلت على الاسطوانه تاني يوم طرح المشاركة

و تم رفع ما يقارب 86 % من الاسطوانه على السيرفر و قبل ان يطلب احد برفعها

لكن للاسف FTP توقف قبل الانتهاء بسبب الضغط الكبير عليه

بسبب ماهو موجود عليه من روابط منتشرة

و اذا لاحظت ان سيرفر البوابة متعب هذة الفتره ويتوقف بين الحين و الأخر
و تظهر الكثير من المشاكل و تتوقف البوابة بين الحين

و الآخر :310: هذا ما اخرني و دعاني لعدم تثبيته حتى يكتمل التحميل ظناً مني انه لن يتأخر
لهذة الفتره

أخي الحبيب أنت شخص نكن له كل الإحترام و التقدير بهذة البوابة

و التي أنت أحد دعائمها و كان لك الفضل الكبير بنجاحها من إنطلاقها

و تأسيسها ... و لا يستطيع أحد ان ينكر لك هذا الفضل العظيم

بوابة دماس بوابتك و بيتك و أنت احد أعظم الأساتذة اللذين بدؤا بها

و اتمنى لو أنك نظرت للصفحة الرئيسيه

www.damasgate.com

لوجدت بان عملك معروض هناك من يومها


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::

اما بخصوص تنفيذ العمل و فكرته فهي رائعه و مميزة أهنيك عليها


و للاسف ما اراه بالمنتديات جميعاً ان اغلب الناس تبحث عن العمل جاهز

و لا تفكر بالطريقة و الاسلوب فالاسطوانه و إن حصلت عليها بعد فتره

البرامج تصبح قديمة و تصبح مثلها مثل اي اسطوانه اكس بي و لا داعي لتنصيب البرامج

هذا من وجهة نظري فقط لا اكثر تعلم الطريقة أفضل من البحث

عن الروابط و تحمل عناء التحميل من الروابط مجانيه
::::::::::::

و طريقة عملها بإختصار من باب فتح الموضوع

تتلخص بأن برنامج الايزي بوت يسلك سلوك برنامج CDIMAGE

هدية من العيار التقيل : طريقة نسخ 2GB وأكتر على قرص واحد لايتعدى حجمه 700MB( 1 2 3 ... الصفحة الأخيرة)

و اللذي كنت انت اول من تطرق له من عدة سنوات

بحيث برنامج الايزي بووت لا ينسخ الملفات المكرره الا مره واحده كما في برنامج CDIMAGE
و تستطيع وضع X ويندوز على سيدي 700 ميغا

و المجلد I386 يتم نسخة اكثر من مره و إعادة تسميته

بــ حرف مختلف و داخل كل مجلد يوجد ملف winnt.sif به اختيار الثيم الخاص للويندوز
و ماهناك من إعدادات ضبط خاصة بالنسخة للغة و الخلفيه ..الخ
بحسب اسم الويندوز التابع له


و تم نسخ عدة مجلدات 386 بحيث تم تعديل السطر

التالي لملف البوت

SETUPLDR.BINBOOTFIX.BINI386
بكل ملف بوت ليسلك المجلد الخاص بملفات الويندوز


الخاص به و اللذي به ملف winnt.sif
ايضاً خاص به
مثلاً
ملف البوت التابع لــ B386

سيكون السطر الخاص به ليتم تنصيب الملفات منه هو

SETUPLDR.BINBOOTFIX.BINB386

و هكذا حسب الحرف المعطى

::::::::::::::

و في الختام السموحة و المعذرة و غفر لله لي و لك و لجميع المسلمين .




09-09-2006, 08:44 PM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #70  
اشكرك اخى العزيز نيوستار على ردك الكريم

وان كنت اختلف معك فى تفسيرك والذى لااعنيه انا لااعنى ال Cdimageui ولااعنى ال Easyboot

نحن جميعا نعلم انهم يقوموا بمهمه الضغط لكن انت لمست بعض الاشياء الاخرى التى اعنيها وهى مسارات ملف البوت كما اوضحت ومع ذلك ليس هذا كل شئ

ولكن اشكرك من اعماق قلبى على ذلك

09-09-2006, 09:28 PM
mr sameh غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 54402
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الإقامة: بوابة داماس
المشاركات: 1,689
إعجاب: 406
تلقى 693 إعجاب على 76 مشاركة
تلقى دعوات الى: 50 موضوع
    #71  
بارك الله فيك يا دكتور ابراهيم
جعله الله فى ميزان حسناتك
وغفر لك ولوالديك
تقبل خالص تحياتى


09-09-2006, 09:33 PM
mosab310 غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 54476
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 13
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #72  
الاخ الكريم دكتور إبراهيم
جزاك الله عنا و عن الاخوه الكرام كل خير
وجعل لك هذا العمل في ميزان حسناتك
ان شاء الله..... بالتوقيق


09-09-2006, 11:11 PM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: SYRIA
المشاركات: 26,997
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
    #73  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptian hak 
اشكرك اخى العزيز نيوستار على ردك الكريم

وان كنت اختلف معك فى تفسيرك والذى لااعنيه انا لااعنى ال Cdimageui ولااعنى ال Easyboot

نحن جميعا نعلم انهم يقوموا بمهمه الضغط لكن انت لمست بعض الاشياء الاخرى التى اعنيها وهى مسارات ملف البوت كما اوضحت ومع ذلك ليس هذا كل شئ

ولكن اشكرك من اعماق قلبى على ذلك
حياك اخي ابراهيم .. بخصوص ما تفضلت به بانك استخدمت غير EasyBoot و اللذي كنت اعتقد بانه برنامج التنفيذ

و احببت بردي ان اربط الايزي بــ CDIMAGE كون انه يسلك نفس السلوك و الكثير من الاخوة لا يعرف انه له نفس الخاصية

لكن بما ان الموضوع الخاص بالتنفيذ غير
من باب المعرفة لماذا لا تلقي الضوء فضلاً

على البرنامج اللذي اتبعته بعملك



لاني لم اتعامل الا مع الايزي بوت بهذا المجال

و إن شاء الله سوف أكون أول المستفيدين من البرنامج و تطبيقاته

وفقك الله

10-09-2006, 01:04 AM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #74  
اشكركم اخوانى وهذه روابط جديده بمساعده الاخ الفاضل محمد بدر M-Badr



http://rapidshare.de/files/32330582/..._hak.part1.rar


http://rapidshare.de/files/32384616/..._hak.part2.rar


http://rapidshare.de/files/32352473/..._hak.part3.rar


http://rapidshare.de/files/32445231/..._hak.part4.rar


http://rapidshare.de/files/32384617/..._hak.part5.rar

ال password
بالمرفقات

 


((اعادة الرفع))WINDOWS XP Professional Edition SP3 v 4.0 Aio by egyptian hak

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.