أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


17-08-2006, 10:48 PM
adabash غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 45905
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 148
إعجاب: 0
تلقى 43 إعجاب على 25 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

الجيش الاسرائيلي يحارب اغنية هلا يا صقر لبنان... هلا يا حسن نصرالله


الجيش الاسرائيلي يحارب اغنية هلا يا صقر لبنان... هلا يا حسن نصرالله
باتت رنة للهواتف الجوالة وتصدح في الأسواق والسيارات والاعراس رغم ان كلماتها ليست رومانسية
رام الله ـ القدس العربي ـ من وليد عوض:
فيما خفتت اصوات المدافع وازيز الطائرات الاسرائيلية علي الجبهة اللبنانية تشن قوات الاحتلال حربا علي اغنية تتغني بحسن نصر الله الامين العام لحزب الله في الاراضي الفلسطينية المحتلة. وتلك الاغنية التي تبدأ بـ هلا يا صقر لبنان ... هلا يا حسن نصر الله اصبحت هدفا لقوات الاحتلال العاملة في الاراضي الفلسطينية والمنتشرة علي الحواجز العسكرية التي تقطع الاوصال الفلسطينية وتفصل المدن والبلدات عن بعضها البعض. فتلك الاغنية تمت مصادرة جميع الكاسيتات التي تحتويها من المحلات المتخصصة ببيع الكاسيتات في مدينة القدس المحتلة وفق ما اكده اصحاب تلك المحلات.
وقال احد التجار في منطقة القدس لـ القدس العربي ان شرطة الاحتلال وعناصر المخابرات داهموا العديد من محلات بيع الاشرطة وصادروا كاسيتات تلك الاغنية التي باتت تصدح في معظم الارجاء الفلسطينية، في الأسواق والمقاهي والسيارات والمنازل عدا عن سماع تلك الاغنية في جميع الاعراس الفلسطينية وحفلات الزفاف رغم ان كلماتها ليست رومانسية بل حربية. والاغنية شهدت انتشارا واسعا في صفوف الفلسطينيين حتي انها باتت رنة لمعظم هواتفهم الجوالة سواء من الشباب او الشابات. وتصف تلك الاغنية السيد حسن نصر الله بالمغوار الذي ضرب اسرائيل بالصواريخ بهمة اسلامية، وتقول الاغنية التي قدمتها فرقة الشمال للزجل الشعبي والاسلامي المشهورة في مدينة جنين هذه ارجالك حزب الله والنصر النصر بعون الله .
وتقول كلمات الاغنية راح يكتبلك التاريخ ترضي رب البارية . وتضيف ثار الدم العربي ثار والهمة اسلامية .
اما السيارات الفلسطينية فهي مطلوبة للتفتيش علي حواجز الاحتلال بحثا عن كاسيتات تلك الاغنية.
واوضح سائق سيارة عمومية لـ القدس العربي بان دوريات جيش الاحتلال تبحث عن اشرطة تلك الاغنية وتصادرها من المركبات الفلسطينية بعد الاعتداء علي سائقيها واحتجازهم لعدة ساعات .
وأكد كاتب كلمات الاغنية الشاعر الشعبي الشاب علاء الدين ابو الهيجاء بانها تأكيد علي تضامن الشعب الفلسطيني مع الشعب اللبناني الشقيق ودعم لمقاومته وعلي رأسها الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.
واضاف ابو الهيجاء: هذه الاغنية كانت رسالة عهد ووفاء من كل فلسطيني للبنان ومقاومته لان الأمين العام لحزب الله رجل صادق ويذكرنا بأمجاد التاريخ الإسلامي.
واشار ابو الهيجاء الي ان الفرقة الغنائية اصدرت العديد من الالبومات الغنائية الا ان هذا الالبوم كان الاكثر انتشارا، ومضيفا اننا لم نتوقع هذا الانتشار الهائل لهذه الأغنية ، بل وحتي مصادرة قوات الاحتلال كل كاسيت لهذه الاغنية تجده في المحلات أو المتاجر .
وبقدر الشعبية الكبيرة التي حظيت بها تلك الاغنية في صفوف الفلسطينيين تحارب قوات الاحتلال هذه الاغنية وتعمل علي ملاحقة ومعاقبة الفلسطينيين الذين يعثر بحوزتهم علي شريط الاغنية علي مختلف الحواجز العسكرية.
اما فرقة الشمال للزجل الشعبي والاسلامي المشهورة في الاراضي الفلسطينية التي تغني تلك الاغنية فترصد لها جيش الاحتلال شمال الضفة الغربية ليعتدي عليها بصورة وحشية.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لأجل مـــــــــن يقل المسلمون في لبنان ..ياحسن نصرالله ولد المدينه المنتدى العام 44 13-10-2006 12:04 AM
هل تصدقون أن الآية (إذا جاء نصرالله والفتح) مقصود بها (حسن نصرالله) !! أبوالزبيرالمهاجر المنتدى العام 2 17-08-2006 09:03 PM
مصادر اسرائيلية : الجيش الاسرائيلي يخطط لاعادة احتلال غزة متذرعا باول عملية تفجيرية abomaher47 المنتدى العام 1 18-06-2006 03:09 PM
نجاح تجربة الصاروخ حيتس (السهم) الاسرائيلي على اثر التعاون الامريكي الاسرائيلي rawhi 019 المنتدى العام 0 30-07-2004 11:43 AM
 


الجيش الاسرائيلي يحارب اغنية هلا يا صقر لبنان... هلا يا حسن نصرالله

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.