أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


14-08-2006, 01:41 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

سيتريكس الأسرع نمواً في سوق اس اس ال - في بي ان خلال الاشهر الاثني عشرة الماضية


بحسب مؤسسة ابحاث انفونتكس المحدودة
سيتريكس الأسرع نمواً في سوق اس اس ال - في بي ان خلال الاشهر الاثني عشرة الماضية

فادي اسكندر،
المدير الاقليمي لتوزيع انظمة سيتريكس في الشرق الاوسط








أعلنت سيتريكس سيستمز المحدودة (ناسداك: سي تي اكس اس)، الرائدة في مجال الحلول المتعلقة بالبنية التحتية للمعلومات، ان منتج "سيتريكس اكسس غايت واي" اعتبر الاسرع نموا في سوق اس اس ال- في بي ان (سيكيور سوكتس لاير فيرتشوال برايفت نتوورك) خلال الاشهر الاثني عشرة الماضية، وذلك بحسب مؤسسة ابحاث انفونتكس المحدودة.

وعبر معدل نمو وصل الى حد 146 في المئة، حققته سيتريكس خلال الفصول الاربعة الماضية، استطاعت الشركة ان تتجاوز اقرب المنافسين اليها بنسبة الاربع مرات تقريبا.

وهذه الارقام واردة في تقرير انفونتكس الصادر مؤخرا، تحت عنوان "اجهزة سلامة الشبكات، وحصة السوق العالمية من البرامج الفصلية، والتوقعات للربع الاول من عام 2006".

وكانت سيتريكس قد دخلت سوق اس اس ال- في بي ان للمرة الاولى في كانون الثاني/ يناير 2005، حين قدمت انذاك منتجها "سيتريكس اكسس غايت واي " لاكثر من 5000 قناة شراكة عالمية. استطاعت "اكسس غايت واي" ان تثبت وعبر نشرها لنظام دخول المعلومات الامن عن بعد، انها، وبطبيعة الحال، تعتبر اضافة طبيعية الى مجموعة الحلول التي وفرتها الشركة للتعامل مع كل الطلبات عامة. ويذكر منها، "سيتريكس بريزنتايشن سرفيسس" وهو مخصص لبرامج المستخدمين، و"سيتريكس نت سكايلر" لخدمات الويب.

تعتبر سيتريكس من الشركات الرائدة في تقديم امكانيات الصناعة الالكترونية الرئيسية، عبر منتج "سيتريكس سمارت اكسس"، الذي لا يسمح للمدراء بالتحكم بالبيانات التي تدخل، فقط، وانما بكيفية استخدامها ايضا. وبالنتيجة، فان الوصول الى البيانات اصبح مثل المفتاح المخفي، بحيث اصبح من الممكن للمستوى الصحيح لدخول المعلومات ان يطلب ويشكل وفقا لاي سيناريو محتمل للوصول الى المعلومات.

وقال جيف ويلسون، المحلل الرئيسي ل في بي ان والسلامة لدى انفونتكس للابحاث "لقد دخلت سيتريكس بنجاح الى قاعدتها المركبة والضخمة لبرزنتايشن سيرفس ونت سكايلر الزبائن، من اجل الوصول الى معدلات نمو مميزة خلال الفصول الاربعة الماضية".

واضاف: "مع هذا النمو المتزايد للسوق، تظهر سيتريكس ان هناك نقص في التجاوب مع الطلب الكبير لل اس اس ال- في بي ان. وبالطبع، ستكون سيتريكس هي اللاعب الاساسي في هذا المجال، بحيث تستأهل تجربتها المتابعة والمراقبة خلال السنة القادمة".

واعتبر فادي اسكندر، المدير الاقليمي لتوزيع انظمة سيتريكس في الشرق الاوسط: "ان السلامة والحصول على المعلومات تعتبران اليوم من اكثر القضايا الضاغطة على كل المؤسسات في الشرق الاوسط. ويتمثل المطلب الاساسي اليوم بالنسبة لمنتجات اس اس ال- في بي ان الرائدة في تعيين شركاء اضافيين لنا يتمتعون برصيد مميز فيما يتعلق بمعايير وتقنيات الامن السليم، وذلك من اجل مساعدتنا في تلبية حاجات زبائننا".





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوتيوب: تم رفع 13 مليون ساعة في الاشهر 12 الماضية Genie Riodan اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 27-02-2011 07:33 PM
حوادث الطائرات المدنية خلال 10 سنوات الماضية abujuhina المنتدى العام 3 09-01-2010 02:16 AM
تقرير: مبيعات الإنترنت تشهد انتعاشًا ملحوظًا خلال الثلاثة أعوام الماضية jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 25-05-2006 04:19 PM
حجم الشبكة العنكبوتية يتضاعف خلال الثلاثة أعوام الماضية jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 3 12-04-2006 09:06 PM
ارتفاع ايرادات سيتريكس الى 269 مليون دولار خلال العام الماضي jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 27-01-2006 10:18 AM
 


سيتريكس الأسرع نمواً في سوق اس اس ال - في بي ان خلال الاشهر الاثني عشرة الماضية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.