أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


14-08-2006, 01:38 PM
jabour غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 14166
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 4,907
إعجاب: 0
تلقى 81 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

عمانتل توقع إتفاقية مع العمانية للتجارة الالكترونية


لتحويل عملية مشترياتها إلكترونيا عبر الإنترنت
عمانتل توقع إتفاقية مع العمانية للتجارة الالكترونية










وقعت الشركة العمانية للاتصالات ( عمانتل) اتفاقية مع الشركة العمانية للتجارة الإلكترونية (تجاري عمان), لتقديم حلول المشتريات الإلكترونية " Tejari Transact" وهي مجموعة من الحلول التجارية التي تتم عبر الإنترنت, والتي توفر المزيد من المرونة والشفافية, علاوة على تخفيض التكاليف في عمليات الشراء والاستفادة من الموارد الخارجية للشركتين.

وقد وقع الاتفاقية نيابة عن عمانتل الدكتور محمد بن علي الوهيبي الرئيس التنفيذي لعمانتل، فيما وقعها عن شركة "تجاري عمان" الشيخ محمد بن سليمان الحارثي المدير التنفيذي للشركة.

وحضر توقيع الاتفاقية الدكتور عامر بن عوض الرواس المدير التنفيذي لعمان موبايل وعدد من المسؤولين من عمانتل وشركة تجاري عمان.

وقال الدكتور محمد بن علي الوهيبي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات "عمانتل " عقب توقيع الاتفاقية: إن صناعة الاتصالات تشهد تغيرات متلاحقة فضلا عن إنها تتسم بالديناميكية الهائلة. لذلك ينبغي إجراء تحديث دوري لمختلف الاستراتيجيات والإجراءات والعمليات وتنفيذها بصورة منتظمة. خاصة وان الحلول التي تقدمها "تجاري عمان" لها قيمة هائلة من حيث تبسيط عمليات الشراء وتوسيع قاعدة الموردين وتوفير الوقت وترشيد التكاليف, إضافة الى توفير قدر كبير من الشفافية في عملية الشراء.

وقال: إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها الشركة من اجل العمل على الدفع بالتعاملات التجارية بين المؤسسات في السلطنة لتصبح تعاملات إلكترونية, الأمر الذي سيحدث نقلة في سرعة إنهاء الإجراءات والمعاملات.

زيادة الميزة التنافسية
من جانبه قال الشيخ محمد بن سليمان الحارثي المدير التنفيذي للشركة العمانية للتجارة الإلكترونية : إن "شركة عمانتل من الشركات الرائدة في مجال صناعة الاتصالات، علاوة على إنها تسعى دائما إلى رفع مستويات الخدمة والتطبيقات ".

وأضاف الحارثي قائلا: إن أهمية هذه الاتفاقية تكمن في تقديم حلول إلكترونية تهدف إلى زيادة الميزة التنافسية التي تتمتع بها عمانتل. وإننا نتطلع إلى تحقيق الكثير من المنافع المتبادلة من هذه الشراكة.

الجدير بالذكر انه تم إنشاء الشركة العمانية للتجارة الإلكترونية في عام 2005 واستطاعت بقاعدة عملائها المرموقة التي تتضمن عددا كبيرا من القطاعات والصناعات أن تكون الشركة الرائدة في تقديم حلول التجارة الإلكترونية في سلطنة عمان.

وبصفتها شريك إستراتيجي لشركة ( Tejari ) التي تتخذ من دبي مقرا لها، تقدم الشركة العمانية للتجارة الإلكترونية حلول ( Tejari ) الإلكترونية التي تهدف إلى إحداث ثورة في عمليات المشتريات لكي تتم عبر الإنترنت بصورة متقدمة وفعالة.

وتقدم خدمات ( Tejari ) مجموعة من المزايا والمنافع لمستخدميها تتضمن خفض تكلفة المعاملات والإدارة، وزيادة قاعدة العملاء، وتخفيض تكاليف المشتريات والوساطة مع الشركاء الحاليين علاوة على زيادة قاعدة الموردين عبر الإنترنت، وتوفير وقت وجهد الموظفين فضلا عن تحقيق المزيد من التحكم والشفافية في عمليات الشراء.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مركز خيام شوقي للتجارة missfatoom مظلات وسواتر وبيوت شعر ومشبات وخيام 0 30-03-2013 09:08 AM
الأحبة الكرام أبي أتخلص من إتفاقية الترخيص (لا أريد أن أدخل السـ ـر يـ ـل كل مره) صورة << نون العرب المرحلة الاولى : إنشاء نسخة مصدرية معدلة 6 05-12-2009 03:40 AM
مؤسسة الشريف للتجارة والتوزيع محمد ابو اسراء بيع وشراء منتجات ومقتنيات وبضائع 0 23-03-2009 09:34 PM
موبيس توقع إتفاقية توزيع وبيع ألعاب محمول جديدة jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 25-09-2006 11:06 PM
 


عمانتل توقع إتفاقية مع العمانية للتجارة الالكترونية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.