أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


04-08-2006, 11:22 PM
عازف وتر غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 42842
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 2,038
إعجاب: 437
تلقى 560 إعجاب على 148 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

حكم وأمثال الكترونيه


[align=center]


مد ملفك على قد ذاكرتك









برنامج الالف سطر يبدا بامر








من كثرت ملفاته قل نظامه








ذيل الماوس عمره ما ينعدل








لو تجري جري الوحوش غير الويندوز ما تحوش








اللي ما يعرف الكمبيوتر يقول عنه اتاري





حافظ على جهازك مره وعلىبياناتك الف مره
فضياع البيانات اشد في المضرة









البرنامج يبان من عنوانه








الكمبيوتر صديق لا يمل ولا يمل








ابعد عن الفيروس وغني له





لاتعايرني ولا اعايرك ده الفيروس طايلني وطايلك[/align]





سبحان الله والحمد لله ولا آله الا الله

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص وأمثال ,, أتى الأبد على لبد أنيس المنتدى العام 1 29-10-2015 04:11 AM
حكم وأمثال جميلة* 2* ميريام منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 9 07-08-2011 04:42 AM
حكم وأمثال جميلة ميريام منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 2 14-07-2011 07:18 PM
حكم وأمثال ولا أحلى الجازية صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 7 10-04-2010 04:08 AM
حكم وأمثال عن المرأه abdoali232 المنتدى العام 7 24-05-2006 06:40 PM
05-08-2006, 12:09 PM
MoonMan غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17273
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,302
إعجاب: 93
تلقى 193 إعجاب على 68 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
و في حكمه كمان


اللي يدخل السجن ما يخرجش منه

ههههههههههههههههههههههههههههه


05-08-2006, 12:26 PM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

يا أخوي يا مون مان من المفترض تقول المثل هذا لبسام ولك

هههههههههههههههههههههههههههه

بس تصدق والله إني ميت من الضحك لأنه مثل هبل جنان الله يحفظك ويخليك يا سيدي


05-08-2006, 12:27 PM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
وبعدين فيه مثل يقول


إذا جهازك عطلان فرمته واستريح

طبعا لا ننسى أخونا أبو رائد في شغلات الفرمته

هههههههههههههههههههههههههههه

05-08-2006, 05:58 PM
MoonMan غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17273
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,302
إعجاب: 93
تلقى 193 إعجاب على 68 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

05-08-2006, 07:00 PM
عازف وتر غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 42842
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 2,038
إعجاب: 437
تلقى 560 إعجاب على 148 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
الأ صحيح والله حبيبنا يسعد صباحك غايب عنا هاليومين

أخاف لايكون مفرمت نفسه الرجال وضيع وفقد الذاكره

ههههههههههههه

الله يرجعه بالسلامه أن شاء الله

 


حكم وأمثال الكترونيه

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.