أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

04-01-2007, 08:10 PM
النجار2 غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 3
تلقى 14 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
08:10 PM

اولا الاخ الذى وضع العموضوع بدأ بعنوان عنصري ينم ولا اعرف لماذا مثل هذا العنوان لما لم يقول لك الله يا اهل لبنان او لكم الله يا مسلموا لبنان او غيره لم نجد هذا بل وجدنا الفاظ تدعوا للتفرقة والتناحرهذا اولا

ثانيا انا اعرف الكثير من السنة اللبنانيين الذين يقسمون على نزاهة حزب الله"الشيعى" وانا لا احب ذكر كلمة سنة وشيعة لان مثل هذه الكلمة هى التى عصفت بالانة ونسى المسلمون اعدائهم وتفرغ كلا من السنة للشيعة والشيعة للسنة ولا حول ولا قوة الا بالله نسوا كيد اليهود لهم واحتلالهم ارضهم نسوا اغتصاب النصارى حتى للفكر المسلم نسوا تهميشهم ووضعهم كمحور الشر والاساءة لكل ما هو مسلم وقفوا يصبوا العداوة لبعضهم وكأن كل من السنة هم الاعداء الحقيقيون للشيعة والعكس ونرى كل واقف يخطب ويحذر من خطر السنة او من خطر الشيعة وفى الحقيقة ما هنالك ما يسمى سنة او شيعة ما بعث النبى بسنة او شيعة ما هنالك ثمة مذهبية فى الاسلام وانما هى نا الفتنة التى اخشى ان تكون هى فتنة اخر الزمان التى لن تترك بيتا حتى تدخله والعياذ بالله

ثالثا انا مصري وانتم تعلمون ان مصر معظم اهلها من المسلمين السنة والقلة من النصارى اقباط مصر وبالرغم من وجود نصارى مع المسلمين فى مصر الا اننا لا نرى ثمة فرقة تذكر بين المسلمين والنصارى والحمد لله هذا بين اصحاب دين ودين اخر لا يكاد يجتمعان معا على مبدأ واحد فما بال اصحاب الدين الواحد قد تفرقوا وتناحروا وتقاتل بعضهم مع بعض

اخير ا اوجه الشكر للاخ ali_kالذى استفاض فى الحض على عدم التفرقة والكره لل من يقول بكل كلمة تفرقة وأقول انه كافر كل من كفر مسلم بغير حق وكل من شهد لله بالوحدانية ولمحمد صلى الله عليه وسلم بالرسالة لا يجوز تكفيره وان اعتقد بجوار ذلك اشياء اخرى

اقول قلولى هذا واستغفر الله لى ولكم.....

04-01-2007, 09:26 PM
sharara غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 26
تلقى 383 إعجاب على 42 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
بعد اللي حصل ده كله لسه فيه حد بيتكلم عن التقريب والوحده بين الرافضه و السنه
جرى ايه يا اخي انت ما شفتش بالامس سيدنا معاويه والرافضي الخبيث بيسبه في قناة الجزيره
يا اخي اتقوا الله في عرض نبيكم الذي استحله الرافضه

05-01-2007, 05:50 AM
المبدع غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 1
تلقى 42 إعجاب على 11 مشاركة
مستحيل تصير تفرقة في لبنان بين السنة والشيعة انا والله بنفسي ذهبت من قبل سنة ونصف الى لبنان وفي الجنوب ولم اجد التفرقة ولاتعرف السني من الشيعي يصلون مع بعض ويأكلون مع بعض ومتحابون .
علما بأني سعودي سني ..
لم اجد هالتفرقة الا في صفحات المنتديات ومن ناس مؤجورة همها التفرقة والتناحر بين المسلمين والمستفيد اعداءنا .

حالنا مبكي ولاحول ولاقوة الا بالله

اتمنى وسبق وقلت امنية من مشرف عام المنتدي منع وحذف هذا المواضيع التى لاتسمن ولاتغنى من جوع وتنتهي بالصراع والسب والشتم :(

والله يصلح حال المسلمين يارب .

05-01-2007, 02:13 PM
النجار2 غير متصل
عضو فعال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharara 
بعد اللي حصل ده كله لسه فيه حد بيتكلم عن التقريب والوحده بين الرافضه و السنه
جرى ايه يا اخي انت ما شفتش بالامس سيدنا معاويه والرافضي الخبيث بيسبه في قناة الجزيره
يا اخي اتقوا الله في عرض نبيكم الذي استحله الرافضه
يا اخى اتقى الله ليس معنى سباب شخص لصحابى أن تكفر أهل كل الملة اتقى الله وتطلب أن ندعوا لك أن تعيش فى مدينة رسول الله!!!!!!!! كيف؟؟؟

05-01-2007, 02:30 PM
sharara غير متصل
عضوية الشرف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجار2 
يا اخى اتقى الله ليس معنى سباب شخص لصحابى أن تكفر أهل كل الملة اتقى الله وتطلب أن ندعوا لك أن تعيش فى مدينة رسول الله!!!!!!!! كيف؟؟؟

انا لم اطلب منك ان تدعو لي
ثانيا حضرتك شيعي ولا سني لو شيعي فلا اسمح لك ان تخاطبني باخي ولو سنس يبقى ممكن اسالك تعرف ايع عن الروافض غير ان نصر اللات بتاعهم كان بيحارب اسرائيل و ان نجاة بيعمل فنبله نوويه

يا اخي احنا طلبنا ميت مره من السنه اللي ما يعرفوش ما يتكلموش
يا اخي اتقي الله احما مش بنقول راينا في ابو تريكه واللي اتشتم مش مرتضى منصور

يا اخي لو واحد اتهم امك في عرضها ما تقوليش انك ح تعتبر دي زلة لسان

ايه ده انتو بتفكروا ازاي

شيء فعلا عجيب

05-01-2007, 02:38 PM
sharara غير متصل
عضوية الشرف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبدع 
مستحيل تصير تفرقة في لبنان بين السنة والشيعة انا والله بنفسي ذهبت من قبل سنة ونصف الى لبنان وفي الجنوب ولم اجد التفرقة ولاتعرف السني من الشيعي يصلون مع بعض ويأكلون مع بعض ومتحابون .
علما بأني سعودي سني ..
لم اجد هالتفرقة الا في صفحات المنتديات ومن ناس مؤجورة همها التفرقة والتناحر بين المسلمين والمستفيد اعداءنا .

حالنا مبكي ولاحول ولاقوة الا بالله

اتمنى وسبق وقلت امنية من مشرف عام المنتدي منع وحذف هذا المواضيع التى لاتسمن ولاتغنى من جوع وتنتهي بالصراع والسب والشتم :(

والله يصلح حال المسلمين يارب .
يعني ممكن يوم القيامه نقول لرب العزه ان العلم الشرعي اللي عندنا ان مافيش فرق بين السنه و الشيعه وبياكلو مع بعض ولو رب العزه سالنا ح نقوله اللي ادى لنا العلم الشرعي ده واحد معانا في منتدى كمبيوتر اسمه المبدع

يا اخي اتقي الله

امما بالنسبة للمنتدى فانت قد لا تعلم انني تركت الاشراف في منتدى داماس بسبب الروافض واتمنى ايضا ان يتم الغاء عضويتي اذا كان في هذا حفاظ على المنتدى

وعلى فكره المشرفين لا يتاخرون عن حذف المواضيع التي تمس الشيعه حفاظا على المنتدى ولذلك لا تقلق ( ايها العالم الجليل الذي افتى بان الشيعه زي السنه وبياكلو مع بعض ) لان كل هذه المواضيع سيتم دفنها والغاؤها

يا اخي الا تعلم انك سوف تقف امام رب العزه وسيسألك عن كل شيء
هل ابو بكر اقل عندك من ابيك
هل عائشة اقل عندك من امك

يا اخي و الله لقد غرنا حلم ربنا

ايه ده شيء عجيب فعلا واحد راح جنوب لبنان وبيقول الشيعه زي السنه يا اخي الله يرضى عليك لا تتكلم في هذه الامور الا عن علم و اذا اردت فليكون حوارا علميا منهجيا باصول علمية

يعني نقول ايه هي مصادر التشريع عندنا وعند الرافضه مثلا كبدايه

واذا كان مش كده ممكن اسالك : نزلت ويندوز فيستا و لا لسه

05-01-2007, 03:06 PM
النجار2 غير متصل
عضو فعال
يا حبيبى اللى بيكلمك ده سنى يا علامة عصرك وأوانك ثانيا من قال لك ان كل الشيعة يسبون ابو بكر وعمر وبياقى الصحابة ؟؟هل سألت 300 مليون انسان فسبوا لك جميعا كل الصحابة ؟؟؟؟؟ اتقى الله فى كلامك
كل ما فى الامر انك عنصرى وجاهل هذا كل شئ

05-01-2007, 05:50 PM
المبدع غير متصل
عضو محترف
تلقى 42 إعجاب على 11 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharara 
يعني ممكن يوم القيامه نقول لرب العزه ان العلم الشرعي اللي عندنا ان مافيش فرق بين السنه و الشيعه وبياكلو مع بعض ولو رب العزه سالنا ح نقوله اللي ادى لنا العلم الشرعي ده واحد معانا في منتدى كمبيوتر اسمه المبدع

يا اخي اتقي الله

امما بالنسبة للمنتدى فانت قد لا تعلم انني تركت الاشراف في منتدى داماس بسبب الروافض واتمنى ايضا ان يتم الغاء عضويتي اذا كان في هذا حفاظ على المنتدى

وعلى فكره المشرفين لا يتاخرون عن حذف المواضيع التي تمس الشيعه حفاظا على المنتدى ولذلك لا تقلق ( ايها العالم الجليل الذي افتى بان الشيعه زي السنه وبياكلو مع بعض ) لان كل هذه المواضيع سيتم دفنها والغاؤها

يا اخي الا تعلم انك سوف تقف امام رب العزه وسيسألك عن كل شيء
هل ابو بكر اقل عندك من ابيك
هل عائشة اقل عندك من امك

يا اخي و الله لقد غرنا حلم ربنا

ايه ده شيء عجيب فعلا واحد راح جنوب لبنان وبيقول الشيعه زي السنه يا اخي الله يرضى عليك لا تتكلم في هذه الامور الا عن علم و اذا اردت فليكون حوارا علميا منهجيا باصول علمية

يعني نقول ايه هي مصادر التشريع عندنا وعند الرافضه مثلا كبدايه

واذا كان مش كده ممكن اسالك : نزلت ويندوز فيستا و لا لسه
مرة أخري اقول لك انا من أهل السنة والجماعة ..

انا تكلمت أعلاة من واقع قول سبحانة ..

وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ) (آل عمران:103)

ويبدو لي عند الأدارة حق في سحب الأشراف منك .. وأسمحلي اسلوب ركيك في الكتابة والحوار ..

لاأكفر ولكن أنا مؤمن انه الشيعة مسلمون بمعاشرتي لهم هنا في بلادي وخارجها.

فلم أجد منهم الا الأيمان والأخوة في لله .. لااصدق مايكتب هنا فالمعاشرة فهي دليلي ..

ولم أسمع بحياتي شيعي يسب الصحابة بأذني وأنم سمعت السب من الأنترنت وهذا ليس دليل ..

وأستغفر الله واتوب اليه ولاحول ولاقوه الا بالله ..

مع اني اكرة هالمواضيع .. لكن عقبت حسب مارأيت ..

وابشرك أنا أشتغل على الفيستا من شهرين وزي العسل مثلك

لك التحية

05-01-2007, 06:59 PM
sharara غير متصل
عضوية الشرف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبدع 
مرة أخري اقول لك انا من أهل السنة والجماعة ..

انا تكلمت أعلاة من واقع قول سبحانة ..

وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ) (آل عمران:103)

ويبدو لي عند الأدارة حق في سحب الأشراف منك .. وأسمحلي اسلوب ركيك في الكتابة والحوار ..

لاأكفر ولكن أنا مؤمن انه الشيعة مسلمون بمعاشرتي لهم هنا في بلادي وخارجها.

فلم أجد منهم الا الأيمان والأخوة في لله .. لااصدق مايكتب هنا فالمعاشرة فهي دليلي ..

ولم أسمع بحياتي شيعي يسب الصحابة بأذني وأنم سمعت السب من الأنترنت وهذا ليس دليل ..

وأستغفر الله واتوب اليه ولاحول ولاقوه الا بالله ..

مع اني اكرة هالمواضيع .. لكن عقبت حسب مارأيت ..

وابشرك أنا أشتغل على الفيستا من شهرين وزي العسل مثلك

لك التحية
للاسف الشديد اخي المؤدب انني انا الذي تركت الاشراف بعد ما صنعت للمنتدى هذا ما يعلمه المشرفون قبل الاعضاء

وبعدين برضه ما تقوله ينم على عدم علم يا اخي الاول اعلم ما هي اسس عقيدة الرافضه و ما هي طوائفهم و بعد ذلك تكلم

طيب و هل يعتبر الشيعه ممن ينطبق عليهم الاعتصام بحبل الله ام لا
الموضوع للاسف ليس بهذا التسطيح الاول لازم نعرف هما معانا في اهل الاسلام ولا خارج المله و لا طائفه ضاله و لا مبتدعه
يعني للاسف الموضوع مش رأي بنقوله دي مسائل فيها بحث و قبل ما نتكلم لازم نعرف بنقول ايه
يا ترى انت بحثت في الامور دي كلها قبل ما تتكلم

يا اخي والله اغلبكم فعلا تنتهي حدوده عند تنزيل الفيستا و خلاص
حتى في علم الدنيا لا تاخذون الا القشور
يا اخي كيف تنظر لوجهك بالمراه و انت تعتبر ( المعاشره هي دليلك في طلب علم شرعي )
انا لله وانا اليه راجعون
يا اخي اذا كان عندنا عدم علم في شيء او نقص منه كنا نتوارى خجلا فما بالنا ونحن نتحدث عن العقيده نفتخر بجهلنا

لا اله الا الله

انا بصراحه مش عارف انتم رايحين فين

05-01-2007, 07:06 PM
sharara غير متصل
عضوية الشرف
يا حبيبى اللى بيكلمك ده سنى يا علامة عصرك وأوانك ثانيا من قال لك ان كل الشيعة يسبون ابو بكر وعمر وبياقى الصحابة ؟؟هل سألت 300 مليون انسان فسبوا لك جميعا كل الصحابة ؟؟؟؟؟ اتقى الله فى كلامك
كل ما فى الامر انك عنصرى وجاهل هذا كل شئ
ما شاء الله على الادب المتناهي
طيب انت ممكن يوم القيامه تقول لرب العزه انك اختلفت معايا وشتمتني و اتهمتني بالعنصرية و الجهل علشان الشيعه ؟

يا استاذ يا مؤدب يا محترم مش شرط انك تقوم بالفعل مادامت تخضع للجماعه التي تقر بالفعل يعني اذا كنت حضرتك سني فمش مهم اعرف منك ترتيب الصحابه لانهم بالنسبة لك ابو بكر وعمر وعثمان وعلي و الحجه عليك اذا لم تذكر عكس ذلك
و الامر بالنسبة للشيعه فليس المفروض ان تسأل اي شيعي من الخليفة بعد الرسول ( وهو بالمناسبة لن يعطيك ردا صحيحا يا مؤدب ) لانه ماداد شيعيا فانه يؤمن بالدين الشيعي والذي يكفر كل من قال بخليفة غير علي

ياريت نكون فهمنا واتمنى بلاش شتيمه تاني لاني لا احب الشتيمه و لم اتربى عليها

06-01-2007, 07:07 PM
النجار2 غير متصل
عضو فعال
انت الحوار معاك مش مجدى لانك مش عاوز تفهم انت اصلا ايه درجتك فى العلم عشان تكفر وانت اصلا معلوماتك مبنية على ايه كتاب قرأته ولا عالم من عوالم اليوم الذين يكفرون وخلاص ولا ايه

06-01-2007, 07:59 PM
sharara غير متصل
عضوية الشرف
انت الحوار معاك مش مجدى لانك مش عاوز تفهم انت اصلا ايه درجتك فى العلم عشان تكفر وانت اصلا معلوماتك مبنية على ايه كتاب قرأته ولا عالم من عوالم اليوم الذين يكفرون وخلاص ولا ايه

حلوه عوالم دي

07-01-2007, 10:46 PM
handico غير متصل
عضو مشارك
إعجاب: 0
تلقى 18 إعجاب على 9 مشاركة
اخي علي انا (واعوذ بالله من كلمة انا) بعتبر انو رايك حكيم ومشاركتك اكثر مشاركة صادقة ومؤمنة على عكس بعض الاعضاء الاخرين ووفقك الله اخوك بالله مهند (handico)

11-01-2007, 05:38 PM
abo mohammed غير متصل
عضو فعال
تلقى 8 إعجاب على 7 مشاركة
بارك الله فيك وحفظك اخي ولد المدينة
الشيعة الروافض هم أحفاد أبولوة الجوسي وبن العلقمي وتيمور لنك 00000000أفراخ اليهود والنصارى
دينهم غير ديننا
اللهم أحفظ اهل السنة في كل مكان ولاتجعل في قلوبنا غل

12-01-2007, 07:27 AM
يقين الحسين غير متصل
موقوف
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة

لا تعليق على الموضوع فهو في إشارة واضحة للفتنة

يا ترى انت بحثت في الامور دي كلها قبل ما تتكلم
معذرة على التدخل: يُقال أن العليل يذهب إلى الطبيب

إن كنت تريد معرفة الشيعة فاذهب إلى الشيعة وكذاك الحال للسنة