أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-07-2006, 09:17 AM
هايات غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 43351
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 15
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

ايجاد حل حل للفايروس الذي يخلق فولدر جديد داخل الفولدر باسم الفولدر الاصلي


ايجاد للفايروس فولدر الفولدر
ارجوا المساعدة في ايجاد حل حل للفايروس الذي يخلق فولدر جديد داخل الفولدر باسم الفولدر الاصلي ويتكاثر
ويقوم ايضا بحذف folder option من قائمة tools





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غير شكل الفولدر لحرف من اسمك gamal elmasre المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 6 23-04-2015 09:08 AM
فكرة تراقص الفولدر الباشا شكر المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 5 26-07-2012 08:33 PM
الرجاء شرح وضع صورة داخل الفولدر mosa_mosa صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 21-09-2011 03:20 PM
طلب تغيير شكل الفولدر محمد ابراهيم. برامج 0 01-03-2011 11:34 PM
سؤال عن مسار فولدر عند نسخ ملفات الى هذا الفولدر hasancad المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 3 06-07-2009 08:59 PM

30-07-2006, 09:30 AM
MoonMan غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17273
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,306
إعجاب: 93
تلقى 193 إعجاب على 68 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #2  
أخي الكريم

مرحبا بك في منتدى تبادل الخبرات ..


أرشح لك احد هذين البرنامجين الرائعين :

1- TrendMicro Internet Security Pc-cillin 2006

2- Kaspersky Antivirus


تحياتي ..


30-07-2006, 12:19 PM
mzar720 غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17255
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 4,136
إعجاب: 1,634
تلقى 398 إعجاب على 51 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #3  
لارجاع خيارات المجلدات




دخـــــول متقطع
ربي اشرح لي صدري و يسر لي امري

( اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري, و أصلح لى دنياي التي فيها معاشي, و أصلح لى آخرتي التى فيها معادي, و اجعل الحياة زيادة فى كل خيــر, و اجعل الموت راحة لى من كل شــر )

30-07-2006, 12:22 PM
mzar720 غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17255
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 4,136
إعجاب: 1,634
تلقى 398 إعجاب على 51 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #4  
صحيح نسيت اكتب للوصول الى هذه النافذة نكتب الامر gpedit.msc فى run من قائمة ابدا

30-07-2006, 03:14 PM
MoonMan غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17273
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,306
إعجاب: 93
تلقى 193 إعجاب على 68 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #6  
شكرا لك أخي محمود على الشرح الطيب

عذرا .. لم الحظ حكاية الـ Folder Option بالموضوع

و لكننا واحد .. و اهم شئ ان الافاده واحده ^_*

تحياتي ..

01-08-2006, 07:17 AM
هايات غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 43351
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 15
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #7  
شكرااااااا اخينا

01-08-2006, 08:09 AM
أبو نواف غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 2169
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الإقامة: مكة
المشاركات: 934
إعجاب: 86
تلقى 128 إعجاب على 16 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #8  
أخي هايات


هل ادي شرح أخونا mzar720 لحل مشكلتك ؟؟؟؟؟؟؟؟


لأن هذا الفيروس أتعبني حتى بعد حذفه تأتي لي رسالة خطأ في ملف ....عند بدء التشغيل ..... ولاتذهب إلا بالفورمات


إذا الشرح نفع معاك نبي نحفظه ونطبقه وإذا فيه حل ثاني أفضل نريده


تحياتي


01-08-2006, 09:01 AM
تاون كار غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 47339
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 2
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #9  
انا استخدمت معه برنامج مكافي الاصدار الاخير ونجح في حذفه والحمدلله وهالفايروس تراه منتشر كثير وانا عقدني بشكل كبير لين الله دلني على اللي نصحني باستخدام المكافي والحمدلله تخلصت منه وللعلم ترى الانتي فايروس ماقدر يكتشف هالفايروس بالجهاز يعني طلع برنامج مشي حالك.

01-08-2006, 10:32 AM
mzar720 غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17255
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 4,136
إعجاب: 1,634
تلقى 398 إعجاب على 51 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #10  
الطريقة التى شرحتها فقط لاعادة خيار المجلدات للظهور مرة اخرى اما للتخلص من االفيرس استخدم اى برنامجحماية قوى ومحدث و انصحك باى برنامجبعيد عن النورتن والمكافى .....

06-08-2006, 12:48 PM
هايات غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 43351
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 15
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #11  

اقترح احد اصدقائي استخدام AVG 7.1
ارجوا الاستفادة للكل لاني لم اتخلص منه الا بالفورمات
والفايروس غير موجود عندي حاليا والحمدلله الا ان صديقي يقترح استخدام هذا الانتي فايروس جربه ومن الله التوفيق

06-08-2006, 07:29 PM
mzar720 غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17255
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الإقامة: Kuwait
المشاركات: 4,136
إعجاب: 1,634
تلقى 398 إعجاب على 51 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #12  
كل شحض يرتاح لبرنامج معين و يشعر انه افضل برنامح و انا شخصياارى النود32 و الكاسبر الافضل فى هذا المجال

14-08-2006, 10:49 PM
some1_genius غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 7749
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 52
إعجاب: 1
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #13  
...
kaspersky حل هذه المشكلة عندى ومسح الفيرس تماما.
أخوك مصطفى


23-08-2006, 02:33 AM
lionking غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 52756
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 3
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #14  
والله ياجماعه احسن برنامج وهو اللى حل المشكله دى هو ال node 32 وانا كان عندى الفيرس ده بس بعد ما اتمسح الفيرس نزلت نسخه ويندوز جديده عشلان يكون الجهاز سليمممممممممممممم
وكل واحد واللى بيرتاحله
thxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx


23-08-2006, 01:42 PM
عبيد المهاجر غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 48952
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,655
إعجاب: 1,193
تلقى 66 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #15  
نزل أي برنامج مكافحة فيروسات
المهم أن يكون محدث من فترة قريبة
وبالنسبة إلي أفضل برنامج الكاسبر لسببين
1- التحديث عن طريق النت بواسطة خط الديل أب يأخذ وقت قصير " تقريبا 25 دقيقة على جهاز وسط "
2- يمكن نقل التحديثات إلى جهاز آخر غير متصل بالنت " وذلك عن طريق نقل المجلد Bases إلى نفس المكان
في الكمبيوتر الآخر

وكما يقول المثل
كلَ يغني على ليلاه
:nono:


 


ايجاد حل حل للفايروس الذي يخلق فولدر جديد داخل الفولدر باسم الفولدر الاصلي


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.