أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-07-2006, 12:15 AM
SALHANI غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 20872
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 137
إعجاب: 1
تلقى 39 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

العَرَبُ الحَاقَِدة : آخِرُ سُلالاتِ العُرْبان


العَرَبُ الحَاقَِدة آخِرُ سُلالاتِ العُرْبان
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين



العَرَبُ الحَاقَِدة : آخِرُ سُلالاتِ العُرْبان


اهتم العرب، كثيراً، بالسلالات والانتماء للأجداد، وتسلسل الأنساب، وافتخروا بالأصل، واهتموا بالأعراق، وتكنـّوا بالآباء. حتى أن منهم من استطاع أن يرد حسبه ونسبه، وبلا قافية، وما شاء الله، وعين الله عليه، لسيدنا آدم عليه السلام، بكل ما يحيط وجود هذا الشخص نفسه، أو عدم وجوده، من أسئلة، وعلامات تعجب، واستفهامات. وهناك قبائل كبيرة، وقبائل ذات عدد صغير، وقبائل، أخرى، لا في العير، ولا في النفير، بفضل الله. ولها جميعاً تفرعات، وبطون، وأفخاذ. وهناك من يتباهيى بانتمائه إلى تلك القبيلة، التي انقضّت، مثلاً، ذات يوم، على قبيلة أخرى، وهبشتها هبشاً، وأبادتها عن بكرة أبيها، لأن "تيساً" من هذه القبيلة، "نط" على "معيزة" من تلك القبيلة، وهتك عرضها، ونشبت من يومها صراعات، ودارت معارك، وتجذّرت أحقاد، يعجز عن حلها، والتوفيق بينها، الداهية كيسينجر، أوالعمة رايس. وبالمناسبة، هناك بعض من الأعراب "الماجدة"، حالياً، من يتباهى بقرابته، وصلته بفخيذة هذه الحيزبون القرعاء رايس. وهناك، أيضاً، من العرب الماجدة، من يقطن، ويستوطن في مرابع، وسجون الأمريكان، ويعيش على فتاتهم، في المنطقة الخضراء، وسط بغداد.

ونتيجة لكون معظم الأعراب في التاريخ بدو، ورُحّلٌ، يتعيشون على "القنص"، والصيد، والرعي، والغزوات ويتنقلون، مع بعيرهم، وعبيدهم، حيث الكلأ والماء، فقد كانوا يتعرضون، بين الفينة والأخرى، لكوارث طبيعية، تقضي عليهم جميعهم، وعن بكرة أمهم، هذه المرة. وسمّي من انقرض من هؤلاء، بالعرب البائدة، الذين راحوا، وأراحو، وارتاحت البشرية جمعاء، من مشاكلهم، وقصصهم، وتخلفهم، والحمد لله، الذي لا يحمد على مكروه سواه( والمكروه هنا ليس الأعراب طبعاً، ومنعاً لسوء الظن، ووسع الخيال). وبسبب شظف العيش، وقلة الموارد، أيضاً، نشأت ثقافة الغزو، والغزو المضاد، بين القبائل، والعشائر، والبطون، والأفخاذ، والسيقان، وأبناء العمومة والخال، وساد السبي، والسرقات، وسمي هؤلاء في التاريخ بالعرب الغازية، ويقابلهم في العصر الحديث، العرب الشبّيحة، أو الشفيطة، حسب المؤرخ الكبير أبو برنيطة.

وحين انهار سد مأرب، الذي قوّضته الفئران، ضاق حالهم، وانقطع باب رزقهم، ومصدر عيشهم، وهاجرت كثير من قبائلهم، واستوطنت في الجزيرة العربية، والعراق، وبلاد الشام، بشكل رئيسي. ولذلك ترى ارتباطات عشائرية، وعلاقات قبلية، ووشائج قربى بين هذه القبائل، في مختلف هذه البلدان. ومنهم من لم يستطع التكيف مع التطور، والحياة بشكل عام فانقرض تماماً، كما أسلفنا، وسموا بالعرب البائدة. ولا يعلم في الحقيقة، ماذا كان سيفعل أولئك العرب البائدة، من مآثر، وإنجازات، يقدمونها للبشرية، اللهم، إلاّ على غرار تلك الحرب الشهيرة، في التاريخ العربي، والتي سميت حرب البسوس، أو داحس والغبراء المأثورة. ومع تقدم التاريخ، صار لهم الكثير من التسميات، والأوصاف، ولاسيما في العصر الحديث، فقد كانوا يميلون حيث يميل، بهم، الهواء السياسي العام، وتأخذ الرياح أشرعتهم حيث يذهب بها الأغيار. فظهرت من سلالاتهم، في القرن الماضي، مثلاً، قبائل العرب "المتمركسة"، الذين ينتهون بنسبهم إلى جدهم، ماركس، واتبعوا مذهبه (رحمه الله)، ومن أشهر عشائر، وأفخاذ هذه القبيلة، هم العرب "المتسفيتة"، وفي رواية أخرى ألعرب المتزفتة، هذا والله أعلم.

كما ظهر منهم، في أواسط القرن الفائت، العرب المتقومجة، الذين تميزوا بكثرة الكلام الفارغ، وأكل الهواء، والزعيق، والصراخ، بمناسبة، ولا مناسبة، في الإذاعات، والمنابر، والفضائيات. وقد انقرض معظمهم الآن، والحمد لله، إلا أننا لانزال نرى، بعضاً من أحفادهم، وسلالتهم يفرخون، ويزعقون هنا، وهناك، ومن أهم فخيذاتهم العرب المجعجعة، كما ذكر ذلك المؤرخ الكبير أبو لسان طويل، في مؤلفه البديع جعجعة بلا سميد. إلاّ أن أحد أكبر سلالات الأعراب، التي تتباهى بنسبها الجديد، في هذه الأيام، هم العرب المتأمركة، ومن عشائرهم، وبطونهم، وأفخاذهم المعروفة العرب المتأسرلة، والمتسربلة، والمتصهينة، والمستسلمة، والمنهزمة. وهناك فرع هام منهم، وهم العرب المستفشرة، الذين صاروا يعلنون مذهبهم الانهزامي على الملأ. إلاّ أن أقوى افخاذهم هذه الأيام، هي العرب النافطة، ولهم أتباع كثيرون من الجواري، والصبيان، والغلمان، ومحامي الشيطان. ويعيش هؤلاء في جزر معزولة من النفط، في الصحراء، ويسخّرون كل مواردهم للهو، وكازينوهات القمار، والسمسرة، وتكديس السلاح الذي يصدأ في المستودعات. وهناك العرب المتلبرلة، والمتفذلكة، وهم أحد أهم سلالات العربان السياسية هذه الأيام، ومن أهم صفاتهم الديموغرافية الزئبقية، والعنظزة، والتلون، والانبطاح.

إلا أن أهم عشائر الأعراب الحالية، بعد العرب العاربة، والمستعربة، والبائدة، فهم العرب الحاقدة. وهذه الفصيلة البشرية النوعية هي التي تروج للحقد والكراهية، وتحاول أن تزرع الفتن، والحروب، وتثير القلاقل بين أعراق العرب المختلفة. وتتميز بحقدها، وكراهيتها، لكل ما هو شريف، ونظيف، وعفيف، وتكره، وتعادي الحب، والفن، والجمال، وتعشق التخلف، والهمجية، والبداوة، والانحطاط، وتحارب كل ما هو مبدع، وجدي،د، وخلاق.غير أن المؤسف لهم أن عشيرة العرب المقاومة، والتي ما زالت تتمتع بشيء من الكرامة، هي أقلية ونادرة في هذه الأأيام، و"يناصبها" الجميع العداء، وتتعرض لحملات شديدة من فخيذة العرب الحاقدة. وهناك العرب الهاربة، وهم من العرب العاربة اصلاً، ويتميزون بالجبن، والتخاذل، والفرار عند أول نزال، ويحقدون على العرب المقاومة، وينعتون المجاهدين، والأبطال، بأقذع النعوت، والأوصاف، وقد رايناهم يفرّون كالأرانب، وكالفئران المذعورة من بيروت، في آخر نزال، بينما يدعون من مضاربهم الصحراوية، للجهاد، والقتال، ضد الصليبيين والكفار، ويتمرجلون من على منابر وفضائيات "هشك بشك وشخلعني يا واد"، ويرسلون الناس للجنة والنار. وكان معظمهم يتركز في كازينوهات، وكباريهات، وبارات، بيروت، حيث يكثر "الرعي والحش" الحلال، وذلك قبيل اندلاع المواجهات الأخيرة، بين إسرائيل، وحزب الله. ومنهم أيضا فخيذة العرب "الشاربة"، وهم يتمركزون حالياً، في مواخير وكازينوهات، ومضارب أوروبا، وكفى الله العرب الهاربة شرف المقاومة، والنضال.

ومن أهم العشائر العربية في العصر الحديث، هم العرب المتأسلة، وخلطوا فيما بين الأشياء، وقد اتخذوا من دين الإسلام الحنيف، هذا الدين الذي "أنزله الله هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان"، ستاراً للوصول إلى كراسي الحكم، والتحكم برقاب العباد، وإعادة جميع الأعراب، وبكل قبائلهم وكالقطعان، وبحد السيف، والساطور، قروناً، ضوئية إلى الوراء.

غير أن أحد أهم، وأكبر قبائل العرب، حالياً، هم العرب الراقدة، ويسكن هؤلاء في المنطقة الممتدة، من المحيط الجامد، إلى الخليج الراكد، ويتميزون بالأدمغة المغسولة، والمنوّمة غيبياً، ولم توقظهم جميع صرخات وامعتصماه، ولا تكبيرات الله أكبر، أومشاهد الضحايا والشهداء، ولا قصف الأطفال، ولا حتى صواريخ حزب الله.

*دراسة مقاربة، أو مقارنة لاتعاون مع معهد "هات إيدك والحقني"(متل "المسئفين"، والمتفلسفين المتمركسين يعني) أُعِدَّت خصيصاً لمواسم الهزيمة، و"حيى على الجهاد".


29/7/2007





12-08-2006, 06:21 PM
misr غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 49583
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 786
إعجاب: 388
تلقى 5 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
هناك فرق كبير بين العرب و الاعراب او العربان



أَرى أُمَّتي لا يُشرِعونَ إِلى العِدا ***رِماحَهُمُ وَالدِّينُ واهي الدَّعائِمِ
أَتَهويمَةً في ظِلِّ أَمنٍ وَغِبطَةٍ *** وَعَيشٍ كَنُّوارِ الخَميلَةِ ناعِمِ؟!

أ بــــو ا لرجـــا ل

12-08-2006, 06:57 PM
المنطلق غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 28759
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 248
إعجاب: 6
تلقى 44 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
العرب الحاقدة. وهذه الفصيلة البشرية النوعية هي التي تروج للحقد والكراهية، وتحاول أن تزرع الفتن، والحروب، وتثير القلاقل بين أعراق العرب المختلفة. وتتميز بحقدها، وكراهيتها، لكل ما هو شريف، ونظيف، وعفيف، وتكره، وتعادي الحب، والفن، والجمال، وتعشق التخلف، والهمجية، والبداوة، والانحطاط، وتحارب كل ما هو مبدع، وجديد، وخلاق.غير أن المؤسف لهم أن عشيرة العرب المقاومة، والتي ما زالت تتمتع بشيء من الكرامة،
اما ما يسمى بالفن فأشهد اني معادي له من كل قلبي وخصوصا العربي منه!

الحب والجمال؟ اهلا وسهلا ! (في الفم ماء لا تزعل علينا الأدارة للمرة المليون!)



والتي ما زالت تتمتع بشيء من الكرامة، هي أقلية ونادرة في هذه الأأيام، و"يناصبها" الجميع العداء

اطلع وبان عليك من الله ماتستحق...سجل عندك رافضي...ولا يستغرب الاستهزاء في قوله


أُعِدَّت خصيصاً لمواسم الهزيمة، و"حيى على الجهاد".
فكما هو معروف لا جهاد للرافضة حتى يخرج المهدي من السرداب...عجل الله فرجه!


12-08-2006, 07:44 PM
misr غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 49583
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 786
إعجاب: 388
تلقى 5 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
نحن خير الناس للناس










ملحوظة : كتبت كرد علي من يتبرا من العروبة
هناك مقوله قديمه تقول اعرف عدوك تسبقها مقوله اخري تقول اعرف نفسك
نعم العرب الان يعيشون مرحله من الانهزام ومن الذل ولكن هل الهويه العربيه موضع مساومه
هل بسبب هزيمه او حزمه من الهزائم نتبرا من عروبتنا
ان تبرؤنا من عروبتنا وقت الهزيمه هو تبرؤ من الرجوله بل علي اكتافنا وبايدينا سيفخر بنا العرب ونفخر بالعرب وبالعروبه
هل تعرف الفرق بين الاعراب والعرب ؟
العرب هم سكان المدن والقري المقيمين والذين لا يتنقلون وهؤلاء تجد عندهم النخوه والمرؤةوالوفاء والكرم
اما الاعراب فهم البدو الرحل ويتميزون بالغلظة و الجلافة و النفعيةو الغدر وتغليب مصلحتهم الشخصية فيهم نزل ذم القران
واعلم ان كل اعرابي يتحول الي عربي اذا استقر في مكان واكتسب اخلاقيات العرب
للاسف المسيطرون علي الحكم و السلطة في البلاد العربيه الان معظمهم يتحلون باخلاق الاعراب
الذين يفكرون بعقلية الاعرابي الجلف او بعقلية ربات الحجال
يجب عندما تكثر الهزائم علينا ان نتحلي بالصبر نصبر علي هويتنا نصبر علي ضعفنا ولا نتبرا من انفسنا معتقدين ان هذا سيحقق لنا الامان..............فهذا وهم
وتحضرني كلمة لسبط رسول الله صلي الله علية وسلم الامام الامام الحسين بن علي رضي الله عنهما
حينما واسي الصحابي الجليل ابو ذر الغفاري حين خرج لمنفاة بالربذة قال لة :
ياعم ان الله قادر علي ان يغير ما انت فية . فاصبر واعلم ان الصبر من الجود ةالكرم وان الجزع لا يقدم رزقا ولايؤخر اجلا
فلماذا نجزع ونترك العروبة
ان اعدائنا يعلمون قيمتنا ويعرفون مصدر قوتنا اكثر مما نعرفها نحن
واعلم ان الهجمة علي العرب و المسلمين ليست بسبب ضعفهم فقط ولكن بسبب الخوف من قوتهم ولمحاوله الحيلولة بينهم وبين ان يصبحو اقوياء وانا لا اتكلم عن العرب بالمفهوم العرقي ولكن بالمفهوم الحضاري
واعلم ان الامم العظيمه تولد من الصعاب
وقد مضي علي الامة العربية والاسلامية ظروف اشد من التي نحن فيها
تذكر التتار و اجتياحهم للعالم الاسلامي كان يدخل التتري علي القرية ويامرهم ان ينتظروة حتي يحضر السيف ليذبحهم بة
اقرا تاريخ الحروب الصليبية
واليوم وضعنا افضل علي الاقل هناك مقاومة هناك ارادة تتحرك حتي وان حركتها الهزائم

12-08-2006, 10:34 PM
magicnet20032003 غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 51661
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 4
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
يا اخوانى لنتوحد ككل ولنترك كل الخلاف على جنب ولا نندفع وراء التفرقة والشتات
فأوربا التى تختلف دولها فى كل شئ وكان ما كان بينها من حروب تتجه للتوحد بل وتوحدت
ونحن العرب اصل واحد دين واحد لغة واحدة بلدة واحدة .... نبحث عن شئ يمزقنا ؟؟؟؟؟؟؟؟
سبحان الله ..
انقل لكم مقتبس اعجبنى من احد الاخوة فى المنتدى ... فعلا اعجبنى وفهمته جيدا

**************************************** *********

لكل عربى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!! !!!
&&&حكاية لو فهمتها ... ستحزن بقية عمرك&&&&
-----------------------------------------------------------
سر الانفجار البريطانى و حكاية قوى الشر الثلاثية
أمريكا(بأطماعها) - بريطانيا (تابعة) - اسرائيل (الموساد)
منذ أمد ليس بجد بعيد اجتمعت أمريكا واسرائيل يقودها الموساد لضرب الضربة القاتلة وهى
1- تكوين نواة وبذرة اسرائيل الكبرى
2- السيطرة على مصادر البترول والثروات
إذن فالمصلحة المشتركة جمعت هذين الشيطانين أمريكا (الأب ) واسرائيل (الابن البار ) لتحقيق اطماعهما فى المنطقة الضعيفة
الخطوة الاولى : تفكيك دولة ... تقرر ان تكون دولة العراق نظرا لتطورها وثقلها فى المنطقة ...وتهديدها العسكرى للاطماع المستقبليه لهما فى المنطقة !!!
الحجة... يمكن لأى معتدى قوى ان يجد الف حجة وحجة لبداية ظلمة ... وكانت الكويت ... حينما انخدع الصدام بالطعم المسموم من الشمطاء مادلين اولبريت ... لماذا .. لتحدث انقسام وانشقاق للعرب ... بين مؤيد ومعارض .... وهكذا بدأت الخطة المريرة التى مازلنا نعيش وقائعها حتى اليوم ...
أهم أهدافها .... التصفية الجسدية للشعب ... حتى لا يكون هناك الا اقلية عراقية .. وهذا ما يحدث بالفعل القتل الجماعى .. الفتنة بين الطوائف .. تقسيم الدولة نفسها الى خمسة دويلات .. لتكون منطقة نزاع دولية ( ارض بكر ) حتى يحتلها الصهاينة ويعطون فوائدها ( البترول ) للأمريكان بدون مقابل ؟؟؟
فؤجئت امريكا .. بأنها فى مأزق .. تحملت نفقات باهظة .. وقعت فى بركة من الوحل ...
قررت مشاركة هذه الاهداف مع دولة تكون طواعية لها فى كل شئ ... وأيضا لها قوة عسكرية تاريخية ... فوقع الاختيار على بريطانيا .....
رحلت كل او معظم الدول المشاركة ... بتخطيط ايضا من امريكا .. بأنها تجنبها الخسائر العالية .. وظهرت هنا امريكا بدور (بابا نويل) بلغتهم والمضحى من اجل السلام والديمقراطية هى وشريكتها انجلترا... طالت المدة دون استقرار كما كان مخطط له ... مقاومة ظهرت فجأة نتيجة لعوامل داخلية وخارجية ... ارهقت الدولتين العظميتين من هذا النزاع المرير ...تحتاج الدولتان للخروج منه ... بشريطة استكمال المخطط ... إذن يتم تجهيز سيناريو جديد يلفت انظار العالم اليه وتجهيز الضحية للذبح .. فوقع الاختيار على لبنان ... كالتالى
1- اغتيال رفيق الحريرى (بالموساد) واتهام جماعات لبنانية وسوريا فى ذلك بغرض الفتنة الداخلية (تكرار لسيناريو العراق )
2- احراج سوريا لسحب قواتها من لبنان ... حتى لا تدخل اسرائيل مع دولتين فى آن واحد
3- تنديد امريكا بسوريا بأنها راعية الارهاب ... حتى تتدخل فى الوقت المناسب
4- لاسرائيل تنفيذ ذلك متى رأت ذلك مواتيا على ان تكون حرب خاطفة ... خلال عدة اسابيع تكون وصلت للحدود السورية واستفزاز سوريا للرد بأى شكل من الاشكال لتتدخل امريكا وبريطانيا على الفورة فى سوريا للحفاظ على الامن وتهدئة الاوضاع ونشر الديمقراطية .......
وهنا ينشأ الشرق الاوسط الجديد التى استعجلت رايس بنطقة لولا لطف الله ؟؟؟
انظر لخريطة للشرق الاوسط ان كنت لا تحفظها جيدا


http://www.atimes.com/atimes/middle_...iddle-east.jpg


http://www.uark.edu/depts/globmark/middeastmap.jpg
هنا تجد ان اسرائيل ولبنان وسوريا والعراق .... كلها قطعة واحدة تحت هيمنة العتاد العسكرى الاسرائيلى ... والترسانة الامريكية والبريطانية ... تتمتع اسرائيل بكل هذه الارض كجزء من ارض الميعاد وتحقق البعد والحماية الاستراتيجية ... وتقتسم امريكا وبريطانيا خيرات هذه البلاد من بترول ومعادن وغيرة ....
وقرارات مجلس الامن ؟؟؟؟؟ ..... رأيتموها بأعينكم ((لماذا حتى لم تتم ادانة واحدة لاسرائيل من مجلس الامن منذ بداية الحرب والتدمير المنظم (طمس الهوية ) والقتل الجماعى وقتل مراقبى الامم المتحدة .... ألا ترى معى ان قرار الفيتو له مفعولة السحرى مع اى ظالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
اليس كل هذا يدعو امريكا وبريطانيا على اصرارهم على عدم وقف اطلاق النار ؟؟؟؟؟ على امل اندحار لبنان فى غضون اسابيع ... لولا ان الله سبحانه وتعالى ايدنا بجنود اخلصوا بارواحهم لله وللوطن ولن اطيل فى مدح السيد نصر الله وجنودة البواسل ....حفظهم الله ونصرهم...
الا ترى بوش يتخبط كمن مسة الشيطان .... تكاد تجن امريكا وبريطانيا واسرائيل شوقا لاكمال ذلك المخطط الشيطانى .......والاستراحة من عناء الانتظار الذى طــــال ؟؟؟؟؟؟
والآن ........
بعدما فشلت اسرائيل فى تنفيذ جزء الخطة المكلفة بها ... لابد من ان يغطيها أحد افراد العصابة ...
هنا جاء الدور على بريطانيا لتزعم بوجود شبكة ارهابية تحاول تفجير العديد من الطائرات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وطبعا هذا امر بسيط بالنسبة للموساد بتوريط اى فئة معينة .......
(والسؤال الآن لماذا بين بريطانيا وامريكا بالذات؟؟؟؟ - ولماذا فى هذا التوقيت بالذات ؟؟؟؟ - فى حين كان بوش يقضى اجازته فى مزرعته أو قل ادارة اعمالة السرية بعيدا عن رقابة الاعلام والسياسة لسيناريو جديد للفترة القادمة
كما يقال المثل .. أحدهما يلحن والأخر يعزف !!!!!!!!!!!
لعدة اهداف
1- لفت انتباه العالم وشغل الرأى العام عن التخبط الواضح فى السياسة الخارجية لحين الخروج من ذلك المأزق الذى انكشف فيه الكل .... العصابة ... والتابعين ... ومن فتحوا لهم الابواب ......؟؟؟
2- الصاق التهمة بحزب الله والقاعدة وسوريا والتحقيق بالطبع مع المتهمين يستغرق سنوات وسنوات .... يكون فيها الفلسطينى واللبنانى والسورى والعراقى دون هوية ؟؟ يبحثون لهم عن وطن مستقل ؟؟؟؟
3- مبرر للتدخل فى سوريا عنوة دون انتظار مجلس عمى وخلافة
4- كل هذا تم بالطبع بعد تهديد للاردن الملاصقة واطلاعها على الكارثة التى ستحدث لو نبذت ببنت شفة..؟؟؟ الم اقل لكم عصابة ؟؟؟؟؟؟؟
ولا تقل لى الدول العربية ستستنكر وتشجب ولن تسكت ؟؟؟؟.....
أحمد الله انك انت ما زلت حيا ورأيت بأم رأسك ... ولن أكمل!!!!!!!!
هل فهمتم الان عصابة الثلاثة (أمريكا-اسرائيل-بريطانيا) واهدافها
ثم بعد ذلك تصبح الخطوة التالية الاردن ومصر ... !!!!!!!
ثم تنتهى بالسعودية ... ويكتمل ما بين النهرين !!!!!!!!
اذا لم تفهم ... اعد قرائتها ببعض التأمل ومراجعة بعض التاريخ

شكرا لكل العرب

 


العَرَبُ الحَاقَِدة : آخِرُ سُلالاتِ العُرْبان

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.