أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

19-09-2003, 11:40 PM
blackhearts غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

غيرت في نوع الفيلات اللي عندي وكل الفايلات ما رضن يشتغلن

الظاهر اني اتفلسفت شوي وصارت عندي مشكلة عويصة

غيرت في نوع الفيلات اللي عندي وكل الفايلات ما رضن يشتغلن ... المقصود انهن يوم تغيرت الصيغة وقفن عن العمل ... كل البرامج بلا استثناء الا الاكسبلورر والنت ..... كيف ارجعهم لطبيعتهم ( لا تقولول رجعه يوم لورا لاني حاولت من غير فايدة لانه حتى هو توقف عن العمل )

انا من منتظر على احر من الجمر

اعتقد انهن فيلات EXE

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
‏للتسليه‬ مبارح بالليل غيرت اسم الوايرلس عندي سميته Mahmoud Abdo صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 8 29-01-2016 10:49 AM
غيرت الى ويندوز سفن بس التعريفات لى عندى مش راضية تشغل mido elmasry صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 7 14-01-2013 09:12 PM
عندي ايميل العمل غيرت باسويره وماعاد اذكر dreamleeo برامج الحماية 0 06-10-2012 11:15 PM
غيرت ملف ntoskrnl . ,ntkrnl وبيظر البوت اللى انا عمله على جهازى الصواف 2010 المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 3 15-12-2008 05:58 PM
حاولت تنزيل final data عندي لاكن الظاهر أن النسخة اللي عندي ماتركب على xp polaris برامج استعادة الملفات المحذوفة - Data Recovery software 1 15-03-2004 11:46 PM

غيرت في نوع الفيلات اللي عندي وكل الفايلات ما رضن يشتغلن

English