أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


08-08-2006, 05:46 PM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 5684
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,568
إعجاب: 181
تلقى 215 إعجاب على 87 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #91  
05:46 PM

ههههههههههههههههه استاذ هشام بما انك ماعارف شو القصة سأضمك إلى المجموعة
حاليا عازف وتر وامير الظلام وانا مابي ولا شي وسي بي ام وبراء واستاذ هشام كلهم بالسجن خخخخخخخخ





08-08-2006, 06:35 PM
عازف وتر غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 42842
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 2,038
إعجاب: 437
تلقى 560 إعجاب على 148 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #92  
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بارك الله فيك أستاذ هشام وما عليك انا راح اطلعك من السجن


وارجع بسام وشلتة مع انهم ما طلعو لكن نرجعهم




بسام يعني مانت راضي تعترف انك انته الي بالسجن


سبحان الله والحمد لله ولا آله الا الله

08-08-2006, 06:48 PM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 5684
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,568
إعجاب: 181
تلقى 215 إعجاب على 87 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #93  
ههههههههههه ياعسل ماحد سجني ولمى انسجنت طلعني مون مان وتاني مرة النزيه خخخخخخخ

09-08-2006, 01:38 AM
امير الظلام غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 32921
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 736
إعجاب: 16
تلقى 40 إعجاب على 26 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #94  
يا بسام لا تنسى يوم سجنت الاعضاء كلهم

هاه تتذكر لا تنكر


إني سويت الامر والحكم مني وتنفيذ عازف وتر + أنا

ولا مو
شو عم تنكري الشي هاد


09-08-2006, 09:13 AM
MoonMan غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17273
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,302
إعجاب: 93
تلقى 193 إعجاب على 68 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #95  
ههههههههههههههه

يا بسام مانا قلتلك ..

أحلام يقظه ههههههههههههههه


لا و ايه ... انضم معاهم سيكو ... خليهم ينفعوه بقى ^_*

هههههههههههههههه


09-08-2006, 04:09 PM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,508
إعجاب: 1,708
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #96  
أنا أرى حلاً لهذه المشكلة إن إحنا كل ما ندخل بسام السجن يطلع تاني أنا شايف إن إحنا نحبسه ونحمك عليه بالإعدام وننفذ على طول بدون تأخير وعندها سنستريح جميعاً وأنا شخصياً سأتقبل العزاء بعد غد إن شاء الله في بسام
ولله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى


09-08-2006, 04:46 PM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 5684
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,568
إعجاب: 181
تلقى 215 إعجاب على 87 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #97  
شو هالحقد الأعمى ياشباب وحدو ربكم والله ماعملت شي &_&

09-08-2006, 08:11 PM
عازف وتر غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 42842
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 2,038
إعجاب: 437
تلقى 560 إعجاب على 148 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #98  
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه


بسام عزيزي ماسمعت عن المثل الي يقول


(((ومن الحب ما قتل )))



هذا هوه بأختصار


:thumbs-up
دمت بالف خير ياعسل

09-08-2006, 09:29 PM
MoonMan غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 17273
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,302
إعجاب: 93
تلقى 193 إعجاب على 68 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #99  
انا عملت استئناف لبسام و طلع براءه

و بخرجه من السجن و بحط مكانه اي بي سي مان و كل اللي اشتركوا في الموضوع

هههههههههههههههههههههههههههه

10-08-2006, 04:53 PM
حسن الطوري غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 46209
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #100  
كل واحد منكم يتخبى في مكان امن لاني راح افجر السجن واخرجكم جميعا مع تحيات حسن الطوري

11-08-2006, 01:42 AM
عازف وتر غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 42842
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 2,038
إعجاب: 437
تلقى 560 إعجاب على 148 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #101  
لقد تم نقل السجينان بسام ومون مان بأمان الى سجن أخر

يمكنك الأن أخي حسن تفجير السجن القديم

وبعد أن تنتهي سوف نضمك معهم في

السجن الجديد


ههههههههههههههههههههه

مع خالص التحيه للأخ حسن

11-08-2006, 04:30 AM
abcman غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,508
إعجاب: 1,708
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #102  
يعني أنا الحمد لله طالع من السجن خلاص شكراً اخي حسن الطوري
وأحسن لي أهرب من الموضوع ده وكفاية كده حتى لا تتحول العملية للجد
وأرجو عدم إخراج الأخين العزيزين جداً إلى قلبي مون مان وبسام وأن يبقوا في السجن إلى أن يصبح الأخ عازف وتر مدير عام المنتدى

11-08-2006, 07:00 AM
عازف وتر غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 42842
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 2,038
إعجاب: 437
تلقى 560 إعجاب على 148 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #103  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcman 
إلى أن يصبح الأخ عازف وتر مدير عام المنتدى


ههههههههههههههههههههههههه


لا أجل أنا بقعد في السجن أريح لي



الله يكون في عون أسامه ويبارك فيه

11-08-2006, 06:53 PM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 5684
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,568
إعجاب: 181
تلقى 215 إعجاب على 87 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #104  
هههههههههههههههههههه ملعوبة عازف وتر ناقصنا وجع قلب

12-08-2006, 12:16 PM
Nano Star غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 3298
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 656
إعجاب: 0
تلقى 11 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #105  
يسلمو على اللعبة الحلوة هاي واسفة على التاخر
انا بدي احط بسام ومون مان في السجن المؤبد بالاشغال الشاقة لمدة 500 سنة بس ولا تراجع فيها ابدا
رفعت الجلسة


 


ادخل السجن ... و منو بيطلعك لعبه حلوه

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.